اليوم ندوة نصرتا ً للشعب السوري .. 31 \ 7 .. ساحة الإراده

اخت الشهيد

عضو فعال
الله ينصر شعب السورى ويزلزل الارض تحت ارجل بشار ومن معه ومن سانده ومن سكت عن هذه المجزرة التى يتعرض لهل شعب سورياالمسلم السنى على ايدى العلوين واصدقائهم الصفوين وغريب صمت مجلس التعاون والصمت العربى حتى احسسنا باحباط من حكوماتنا المتخاذله لكن معكم ياشعب سوريا الابى الله ودعواتنا ااااااااااااااااااااااااااااااااه ياوطن

ســـ ــ ـند

عضو مميز
للأسف انا ما حضرت

يا اخوان تكفون مو معقولة هالسكوت لازم نجبر الحكومه على موقف حازم والله نبي كل يوم ندوة مو بس يوم واحد

اللهم ارنا ببشار النعجه عجائب قدرتك يا رحمن يا رحيم اللهم ارنا ببشار النعجه عجائب قدرتك

حمود22

عضو بلاتيني
وين علماء الامة وين هيئة كبار العلماء وين الأزهر وين دور المؤسسات الأهلية !!
الشعب السوري يناديكم أنقذونا ولو بالكلام والتصاريح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذا تدخلت امريكا تشوف العلماء وغيرهم ينددون هؤلاء سبب تردي الاسلام والمسلمين حسبنا الله ونعم الوكيل

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الان دخول دبابات بشكل كثيف تقتحم دير الزور وعربين بريف دمشق لسحق وقتل الشرفاء السورين

وقتلى اليوم طاف ال 144 قتيل

لاحول ولا قوه الا بالله

AL3AMEED

عضو فعال
انا بفهم العرب والدول العربيه ليش هالخوووف والسكوووت على النظام البعثي السوري الفاجر ولا تنطرووون امريكا والدول الاجنبيه تفزع بدالكم ؟

بس فالحين تتفاخرووون بالعرووبه والنسب ؟؟؟ الشعب السوري ينتظر فزعتكم ضد النظام الظالم مايبي كلام جرايد وهياط وضراط بالمنتديات :إستنكار:

http://www.youtube.com/watch?v=-LZGli4ua_g

اللهم انصر اخونا في سوريا وعجل لهم بالفرج ياسميع الدعاء وقريبآ تتحرر سوريا ان شاء الله

وان شاء الله نتواجد اليله لمناصرت اخوانا في سوريا

Justice

عضو مميز
الله يجزاكم خير والله انتم الغرباء اللي قال عنهم الرسول صلى الله عليه وسلم
للاسف العالم لاهيا باشغالها وقله من يهتم بحال اخواننا السوريين
للاسف لم اعرف انه هناك ندوه ولا كان حضرت

ملك القروض

عضو بلاتيني
انا لله وانا اليه راجعون ...واللهم انصر اخواننا المسلمين في سوريا على عصابات الجحش وشبيحته. اللقطاء وحرس ايران الثوري وحزب الشيطان اللبناني والعراقي ومليشيات مقتدى الصدر مقتدى الغدر اللهم ان هؤلاء طغوا وسفكوا الدماء في المسلمين وهتكوا واستباحوا الاعراض ...اللهم عليك بهم وأخذهم أخذ عزيز مقتدر في هذا الشهر الفضيل...وحسبنا الله ونعم الوكيل.  

أعلى