عمرى 50 سنه .وأريد الزواج من فتاة جميلة عمرها 16 سنه!! مارأيكم ؟؟؟

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
اخوي الطرقي..​

مامروا عليك..
""ثلاثه رايحين الصالحيه....":D
اتوقع هذيلا..
انت..
وابن جيلك..هارون الرشيد
والثالث رفيجكم:cool:

امبلا ..مروا .ثلاثه صغار رايحين الصالحية فى باص المواصلات ايام زمان !

انا وهارون والثالث نبض القلم بس اهو كان ملتزم من صغره .:D

على طارى الصالحيه الحى الجميل من جبلة سابقا

من مدة طويله لم اذهب الى هناك ولكن قبل اشهر كنت فى زياره لصديق محامى مكتبه يقع هناك .

واثناء خروجى اخذت جولة قصيره مشيا على الاقدام لحي الصالحية الاسيوى حاليا

.الصالحيه تحولت بالكامل الى حى فلبينى بمحلاته ومطاعمه واسواقه ويعج ومزدحم بالجاليه الفلبينيه من رجال ونساء
منظرى كان شاذ وانا اتمشى بالدشداشه كانى سائح غريب وربما كنت الوحيد .الى لبسه غريب !!!

...دخلت سوبر ماركت اغلبه بضائعه اسيويه وكذلك زبائنه وعندما خرجت..

لمحت شباب كويتيين مراهقين .شورتات و(كل واحد حاط على شعره كيلو جل )ويبدو انهم يتسكعون هناك او

يعاكسون الشباب كانوا ينظرو ن لى ويتهامسون ويبتسمون (تفكيرهم راح بعيد )..:eek:.(شايب مغازلجى )

اردت مداعبة الشباب فبعد مرور فتاة فلبينيه وتعديها امامى وذهابها بحال سبيلها ..

رددت (كمستكهااااا ) اى مرحبا او اهلا باللغه الفلبينيه ;).

الشباب المراهقين تعالت ضحكاتهم بصوت عالى..

(يه الحجى بايعها ؟؟) :eek:رددت (هاه عيل شلون عيل عبالكم بس

انتوا ):D..احدهم اخذ الموقف( بجد) وراح يشير لى باتجاه المجمع (عمى روووح هناك تراا الصيد حلالى هناك )!!

رديت عليه وانا اتجه لموقف سيارتى لخروجى من المنطقه نهائيا

(نزين رايح البيت ابدل والبس شورت وتى شيرت برتقالى واحط جل لشعرى ..وارجع )!!;)

والشباب تعالت ضحكاتهم واحدهم يصفق (ايوووووووه عاش عمى الحجى الازقرتى الكوووول ):p!!:D

تقبلى تحياتى :وردة:

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
مارأيكم....... هل يكتب لمثل هذه الزيجات النجاح ؟؟

التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى .. لاأحد يمكنه أن يتنبأ بالنهاية وإن حاول استشفاف كل الفرضيات ..

وهل تؤيد من هو بعمر كبير بالزواج من زوجة تصغره بفارق كبير ؟؟

ضد زواج من هو في عمر متقدم جداً بفتاة من ينظر اليهما في مكان عام يظنها بطفلته ..

وماهو الفارق العمرى المناسب بين الزوجين من وجهه نظركم ؟؟

7 - 10 - 12 - 14 - 16 لا بأس ..

وماهو رأيكم بالزوج الخمسينى او الاب او الزوجه الصغيره التى تقبل بزواج غير متكافئ ؟؟

يحتاجون الى تبرير الاسباب بكل صراحة ..

.

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
مارأيكم....... هل يكتب لمثل هذه الزيجات النجاح ؟؟

التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى .. لاأحد يمكنه أن يتنبأ بالنهاية وإن حاول استشفاف كل الفرضيات ..

وهل تؤيد من هو بعمر كبير بالزواج من زوجة تصغره بفارق كبير ؟؟

ضد زواج من هو في عمر متقدم جداً بفتاة من ينظر اليهما في مكان عام يظنها بطفلته ..

وماهو الفارق العمرى المناسب بين الزوجين من وجهه نظركم ؟؟

7 - 10 - 12 - 14 - 16 لا بأس ..

وماهو رأيكم بالزوج الخمسينى او الاب او الزوجه الصغيره التى تقبل بزواج غير متكافئ ؟؟

يحتاجون الى تبرير الاسباب بكل صراحة ..

.​

اسعدنى مرورج اختى الكريمه ريما .

واتفق معكى بما تفضلتى به من اجابة

امبلا ..مروا .ثلاثه صغار رايحين الصالحية فى باص المواصلات ايام زمان !

انا وهارون والثالث نبض القلم بس اهو كان ملتزم من صغره .:D

على طارى الصالحيه الحى الجميل من جبلة سابقا

من مدة طويله لم اذهب الى هناك ولكن قبل اشهر كنت فى زياره لصديق محامى مكتبه يقع هناك .

واثناء خروجى اخذت جولة قصيره مشيا على الاقدام لحي الصالحية الاسيوى حاليا

.الصالحيه تحولت بالكامل الى حى فلبينى بمحلاته ومطاعمه واسواقه ويعج ومزدحم بالجاليه الفلبينيه من رجال ونساء
منظرى كان شاذ وانا اتمشى بالدشداشه كانى سائح غريب وربما كنت الوحيد .الى لبسه غريب !!!

...دخلت سوبر ماركت اغلبه بضائعه اسيويه وكذلك زبائنه وعندما خرجت..

لمحت شباب كويتيين مراهقين .شورتات و(كل واحد حاط على شعره كيلو جل )ويبدو انهم يتسكعون هناك او

يعاكسون الشباب كانوا ينظرو ن لى ويتهامسون ويبتسمون (تفكيرهم راح بعيد )..:eek:.(شايب مغازلجى )

اردت مداعبة الشباب فبعد مرور فتاة فلبينيه وتعديها امامى وذهابها بحال سبيلها ..

رددت (كمستكهااااا ) اى مرحبا او اهلا باللغه الفلبينيه ;).

الشباب المراهقين تعالت ضحكاتهم بصوت عالى..

(يه الحجى بايعها ؟؟) :eek:رددت (هاه عيل شلون عيل عبالكم بس

انتوا ):D..احدهم اخذ الموقف( بجد) وراح يشير لى باتجاه المجمع (عمى روووح هناك تراا الصيد حلالى هناك )!!

رديت عليه وانا اتجه لموقف سيارتى لخروجى من المنطقه نهائيا

(نزين رايح البيت ابدل والبس شورت وتى شيرت برتقالى واحط جل لشعرى ..وارجع )!!;)

والشباب تعالت ضحكاتهم واحدهم يصفق (ايوووووووه عاش عمى الحجى الازقرتى الكوووول ):p!!:D

هههههاي والله ضحكتني يالطرقي..

عليك سوالف:D

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف

........

..
.:D:D

تويتر الكويت

عضو مخضرم

زواج كبار السن

الشباب لن يعود يوماً

« رجال يتشببون »

« أبيها حلوة وصغيرة »

"بتزوج بنية تجديد شبابي".. عبارة يتخذها كثيراً من كبار السن المتزوجين ذريعة للزواج مثنى وثلاث ورباع، دون النظر إلى ما قد يترتب على هذا الزواج من ضرورة توفر القدرة الجسمية، وما يتبعها من تكاليف مادية قد يكون غير قادر عليها، إضافة إلى تربية الأطفال والاهتمام بهم، بينما يكون الزواج لدى آخرين مثلهم، حباً في الظهور أمام المجتمع بمظهر آخر يوحي أنهم مازالوا نشيطين وفي شبابهم، ويرجع ذلك إلى عوامل نفسية افتقدوها من زوجاتهم الأول مع التقدم في السن واهتمام بحياة الأبناء أكثر من الزوج.

تقارب عمري

وأيّد "سمير الخشرمي" -إعلامي- زواج كبار السن، حيث إن الزواج مهم للذكر والأنثى على حد سواء، وفي أي عمر ابتداء من مرحلة البلوغ فما فوق، إذ يكون الرجل محتاجاً أكثر إلى رعاية أكبر خاصة عند كِبر عمره وعجز زوجته أو فقدها، وحاجته إلى الرعاية وبالتالي يكون الزواج مبرراً؛ شريطة أن يتزوج بامرأة قريبة من سنه، وذلك حتى يكون هناك تناسب في السن يعطي قرباً من ناحية فكرية ونفسية أكبر، معارضاً زواج كبار السن من أجل الوجاهة، أو حتى يبرهن للآخرين أنه لا يزال بنشاطه وقوته أو أن الزواج يُجدّد حياته.

واتفقت معه "أم أيمن" مبينةً أن الزواج في أي سن له مبرراته، وقد يكون بعضها واضحا أمام الناس، وقد لا يتضح، إلاّ أن الأهم هو أن يتأكد الرجل من كفاءته لهذه المهمة غير السهلة من جميع الجوانب.

زواج كبير السن من فتاة تصغره بالعمر عقوداً ينتهي إلى عدم توافق

مطالب غريبة

وذكر "زاهر بن ظافر الشهري" أن الرجل كلما كبر في العمر ازدادت مطالبه بشكل غريب، وربما تصل إلى زواج لا يؤيده من حوله، واصفاً زواج المسنين ب"ترزز وكبر"، مبيناً أن معظم أعذار المسنين نحو الإقدام على الزواج مرة أخرى تعتبر أعذارا وهمية وغير دقيقة مثل أن الزوجة الأولى لا تهتم به، أو مشغولة عنه بأبنائها، دون وجود أعذار منطقية -غالباً-، فضلاً عن عدم حفظ المعروف للزوجة الأولى بعد كل هذه السنين، مبيناً أن الزواج ليس مجرد امرأة تهتم بالرجل الذي يجب أن يكون مسؤولاً عن تربية الأبناء، ولديه مسؤوليات كاملة تجاه زوجته يجب أن ينفذها كما يجب.

قدرة مالية وصحية

وشدّد "محمد العمر" على أن الدين لم يحرم الزواج بسبب كبر العمر، مبيناً أنه يؤيده شريطة أن يكون الرجل مقتدراً مالياً وصحياً، إلى جانب أن لا يكون فيه ظلم على الزوجة الأولى، والأهم من ذلك كل التراضي بين الطرفين بدون بيع أو شراء أو تغرير بأحدهم لصالج الثاني، لافتاً أن الناس مختلفون عن بعضهم البعض من ناحية القوة والاستعداد البدني والنفسي.

ولا ترى "هيفاء الشهري" بأساً في زواج الرجل بامرأة قريبة من عمره، خصوصاً إذا أصبح وحيداً أو توفيت زوجته، فإن ذلك شيءٌ مرحّب به، ولكن أسوأ ما يحدث هو أن يتزوج بفتاة صغيرة في العمر، وتكون بينهما فجوة كبيرة تسبب لها تعاسة وإحباطا.

أبناء زوجوا آباءهم بحثاً عن من « يونسه »
ويراعيه ويقضي احتياجاته..

روح شباب

وأشارت "أم أحمد" إلى أن زواج كبير السن يعتمد على طبيعة الرجل وأسلوب حياته، مبينة أن هناك كثيرا من النساء سعدن بالزواج من كبير السن، بعد أن ذقن الأمرين مع الشباب، مستشهدة بقصة إحدى صديقاتها التي كانت مطلقة من شاب ثم تزوجت بعد ذلك من رجل خمسيني لتكون هي الثانية، حيث روت لها صديقتها التجربتين التي مرت بهما، وخلاصة تجربتها الأولى أن طليقها الأول شاب وقريب من سنها لكنه بعقل "شايب" ولم تجد معه السعادة، أما زوجها الثاني فهو رجل في بداية الخمسينات لكنه شاب في الشكل والجوهر ووجدت معه المودة والرحمة وصارت ترى فيه الزوج والأخ والأب، إلى جانب أنه يعدل بين الزوجتين، ويمتلك ذكاء تواصليا، مبينة أن رجل بهذه الصفات يسهم في نجاح زواجه، وتجديد شبابه، في حين لو كان عكس ذلك فالأفضل له أن لا يدخل تجربة ليس أهلاً لها؛ لأنه سيشقي نفسه قبل أن يشقي غيره.

رفيقة العمر

وترى "أمل" أن زواج كبار السن يزيد من شيخوختهم ولا ينقص منها؛ لأنه سينجب ويربي ويُدرّس ويهتم بأطفاله بين مدارسهم وإذا تعبوا ذهب بهم إلى المستشفى حتى تصبح عبارة "يا ليل ما أطولك" ملازمة له، داعية كبير السن أن يهتم برفيقة العمر، وأن يجدد حياته وشبابه معها.

تجديد النفسية

وبين "عبدالله العمير أن الزواج لا يجدد الشباب، فما ذهب من العمر مضى ولن يعود، ولكن يمكن القول أنه يجدد نفسية الشخص، وهذا ممكن إذا كان الرجل مقتدراً صحياً ثم مالياً، إلى جانب أن يكون فارق السن قليلاً، بحيث لا يتزوج رجل في الستين من امرأة عشرينية؛ لأن هذا الزواج غير متوافق بكل المقاييس، مشيراً إلى الرغبة في الزواج موجودة لدى كثير من الرجال، حتى لو لم يجاهروا بها، فبعضهم يتمنى الزواج ثانية وثالثة وربما رابعة إذا كانت صحته بخير وأموره المالية جيدة، منوّهاً بعض الرجال في الخمسين والستين من أعمارهم ربما يكونون أكثر قدرة وعطاء من الرجال الذين في الثلاثينيات من أعمارهم، وقد يكون الزواج من الثانية فيه خير أيضاً للأولى؛ لكسر الجمود العاطفي بعد هذا العمر المديد، ولابد من فهم طبيعة الرجل التي خلقها الله -عز وجل- مختلفة عن طبيعة المرأة.

عدل الزوج

وترفض "كوثر" فكرة زواج كبير السن دون مبرر واضح، مطالبة إياه بأن يُقدّر تضحية المرأة وصبرها معه لسنوات طويلة بدلاً أن يكافئها بزوجة أخرى في نهاية عمرها، لافتةً أن أهم ما في الزواج هو العدل، فإذا كان الرجل لن يستطيع عمله بشكل وافٍ فيجب أن يرتقي بنفسه وفكره، وأن يشغل أوقات فراغه بما يفيده؛ لأن الفراغ يتسبب في توارد هذه الأفكار.

تعدد مشروط

ودعا "عبدالرحمن اللامي" إلى التعامل مع هذا الأمر من منطلق الواقع وليس المثالية أو استمالة الآخرين بكلام وهمي، مبيناً أن أي شيء في هذه الدنيا يجب أن يكون مستمداً من شرع الله -سبحانه-، حيث أُحل التعدد ولكنه ربط التعدد بشرط العدل، منوّهاً أن ليس كل رجل مؤهل للتعدد، فمن كان كذلك لا يجب عليه تعميم الموضوع، وليس من حقه انتقاد من يعدّد، ذاكراً أن الحياة مدرسة، فيها من عدّد زوجاته وهو سعيد، وفيها من عدّد وهو تعيس، وفيها من أفرد وهو تعيس، ويوجد من لم يتزوج أصلاً لعدم المقدرة، مبيناً أن كل القرارات ترجع للرجل، فمتى انطبقت شروط التعدد بالقدرة والعدل فليس من حق أحد أن يسلبه ما يريد، والإسلام فتح باب التعدد في الزوجات؛ لكي لا يقع الرجل بالمحرمات، وكذلك حتى تجد المرأة رجلاً يتزوجها ويعفها.

موقع جريدة الرياض

aboyaseer

عضو مميز
التكافؤ في الزواج مطلوب في جميع الأعمار

فلابد التكافؤ بالعمر

والتكافؤ في الحالة الاجتماعية

وتكافؤ في العادات والتقاليد

ولا أنصح أبدا ابن الخمسين أن يتزوج بمن هي بالعشرينات أو دون ذلك

لو تكون بالثلاثينات شىي مقبول

aboyaseer

عضو مميز
للأف الشديد بعض الشباب المسلم متزوج من اوكرانية وروسية

ليست بنصرانية بل شيوعية

وزوجاتهم يفتخرون أنهن شيوعيات ويتهكمون علي الاسلام والمسلمين

وللأسف حصلوا علي الجنسية ؟؟؟؟؟

الله يهدي شبابنا وشيبانا يارب

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
الله من وين طلع هالموضوع .؟!!:eek:
هذا منذ 5 سنوات .صحيح الايام والسنوات تجرى سريعا ..:باكي:
ذكرتنى بأيام شبابى يوم كان عمرى 50 سنه وكنت ابى اتزوج وحدة عمرها 16 ..

حاليا مضى الشباب.. وبلغت من العمر عتيا ..ولازلت ابحث عن زوجة ..ولكن ليس ام 16 .سنة .:mad:
انما 46 سنه وفوق :قلب:..شرط تكون دخلت بمرحلة سن اليأس :D:D..
..فديت سن اليأس انا :p

يعنى تكون بعمرالمطربة اللى تغنى .المسودنه ذى ::D

حجازيه

عضو بلاتيني
الله من وين طلع هالموضوع .؟!!:eek:
هذا منذ 5 سنوات .صحيح الايام والسنوات تجرى سريعا ..:باكي:
ذكرتنى بأيام شبابى يوم كان عمرى 50 سنه وكنت ابى اتزوج وحدة عمرها 16 ..

حاليا مضى الشباب.. وبلغت من العمر عتيا ..ولازلت ابحث عن زوجة ..ولكن ليس ام 16 .سنة .:mad:
انما 46 سنه وفوق :قلب:..شرط تكون دخلت بمرحلة سن اليأس :D:D..
..فديت سن اليأس انا :p

يعنى تكون بعمرالمطربة اللى تغنى .المسودنه ذى ::D

الله يعطيك طولة العمر على الطاعة ...

aboyaseer

عضو مميز
يتوقف نمو الإنسان عند 21 سنة

أي ان كل منا استغر ق 21 سنة في الصعود إلي القمة الشبابية واكتمال الطول وتوقف النمو

ويحتاج الانسان 21 سنة أخري يستغرقها في استقرار تام ثم يشعر ببداية تقدم السن وانتهاء مرحلة الشباب والاستعداد لدخول مرحلة الشيخوخه

الأنثي تبدأ في ملاحظة تقدم العمر بعد الأربعين وصاعدا

والرجل أيضا يشعر بذلك

إلا أن غالبية الاناث يشعرن ويلاحظ علي هيئتها أسرع من الرجال بحكم أنها قدمت الكثير والكثير من دورة شهرية وحمل وولاده ثم رضاعه وعناية واهتمام فيصبها الهرم ويلاحظ عليها في الغالب بصوره أوضح من الرجل .

فيبدأ الكالسيوم يخف وتبدأ ترقق العظام فتقل كثافة العظام مما يظهر ذلك علي هيئة ترهل فلنفضر أن عظمة الفخذ كان وزنها خمس كيلوات ثم ينخفض الي ثلاث وربما أقل بسبب ان الأنثي متى اقتربت من الخمسين تقل كثافه العظام عندها

فهي اكثر الوقت داخل البيت

والرجل بالعكس اغلب وقته خارج البيت فيتحرك أكثر ولم يفقد كالسيوم لا في دورة ولا حمل ولا رضاعه فلا يظهر عليه إلا قرب الخمسين أو بعدها.

كذلك تنخف الهرمونات كافة عند الأنثي وعند الرجل

إلا أن إنخفاض الهرمونات عند الأنثي لا يشكل خطر علي حياتها مع زوجها بعكس الرجل فإن انخفاض الهرمونات يسبب هلع كبير عند الرجل ويتأثر تاثرا واضحا وملحوظا ويبدأ في البحث عن ما يعوضه ذلك من منشطات وانواع الطعام ويبكثر من الأسئلة علي استحياء ووقتها يقول:

ليت الشباب يعود عاما

فأخبره بما فعل المشيب

فسواء شاب شعر الرجل ام لم يشيب فهذه حقيقه واقعية ومجربه عمليا

وهي أحد الأسباب التي تجعل البعض يفكر في الزواج من شابه صغيره بالسن وللأسف هو يعالج الخطأ بمجموعه أخطاء

فقد يجني علي أنثي ويدمر حياتها تحت ظل احتياجها للزواج أو تخشى من فوات القطار أو خوفها من المستقبل أو بضغط من الأسرة توافق لحاجه الاسرة الاطمئنان ان ابنتهم لن تجلس وحيده في البيت بعد موت الأبوين فالأسباب كثيرة

وهنا نقلو للرجل يا أيها الإنسان إعلم أن الأنثي يصيبها سن اليأس وأنت أيضا لك منه نصيب فهذا قدر من الله عليك وعلي الأنثي فيجب أن نراعي كل شىء

فإن كنت مرتاح ماديا وتريد أن تستغل بنت الثلاثين أو اقل كي تتزوج بك وأنت في السبعين فأنت مخطىء وهذا خطا كبير جدا

فهل تقبل علي ابنتك بنفس العمر ان تتزوج رجلا بالسبعين؟؟؟

التكافؤ مطلوب في كل شيء

في العمر
الوضع الاجتماعي
الوضع المادي المستوي الثقافي
البيئة الثقافية واللغوية
والعادات والتقاليد

نسأل الله ان يزوج كل من لا زوج لها وان يعف بناتنا وأولادنا وشبابنا وشيابنا وكل من يعيش بيننا

عفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

تعف نساؤكم ومحارمكم.

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم
ابو طلال ... الحريم تارسين الديره ويبون الستر وانت مو لاقي بنت الحلال ... اشرايك انا كبرك وجد وعندى درزن اعيال ودرزن احفاد والسنه هذي تزوجت من امراتين في الثلاثين احدهم بكر والاخرى ارمله .... وام اليهال ريحتها تمام ... كل وحده لها دور يوم تطبخ اللي فوق ويوم اللى تحت وام العيال القديمه قاعده بالنص اكلها فندقي واصل لها .... وابشرك رزقني الله بياهل ( طفل ) ماشاء الله قمر مقعد .... وبصراحه ودي اخذ الرابعه بس مو لاقي منهم اى عذروب وعيب .... وعلى فكره مطروح امامي خمس عرايس ودي اسويها بس مو لاقي عيب عليهم بنات الحلال ..... بس ابو طلال يبيلك مزايا لكي يكون لك قبول ... منها سلامتك الصحيه .... ولازم يكون جيبك متروس مثلي وراهي وتدلع حريمك وتغنى لهم .... فانا اصرف على الوحده مايقارب الالف دينار وطلعتهم من وظايفهم ..... اما نظريتك وحساباتك فهذه لي عليها تحفظ ... بعد اذنك ما اقدر اطول معاك لاني في شهر العسل ...

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
السلام عليكم.... بس ابو طلال يبيلك مزايا لكي يكون لك قبول ... منها سلامتك الصحيه ..
.. ولازم يكون جيبك متروس مثلي وراهي وتدلع حريمك وتغنى لهم ...
. فانا اصرف على الوحده مايقارب الالف دينار وطلعتهم من وظايفهم ..... اما نظريتك وحساباتك فهذه لي عليها تحفظ ... بعد اذنك ما اقدر اطول معاك لاني في شهر العسل ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف مبروك اخوى المستشار الكويتي والله يعينك مثولث ؟!! وان شاء الله دائمة شهور العسل معك ..:كعكة_ميلاد:

اما بمايخص اخوك بوطلال وزواجه والمزايا التى يجب ان تتوافر بي ..

ماديا ..
الجيب خالى وانا اخوك .اخلى من قلب طفل بوسنتين من الحقد .
.يصفررر موليه منتف ..ولافلس ولابيزه طلعنا من البورصة نئن وتنتفنا تنتف
ونحاول مجددا نوقف على ريولنا ونعيد تكوين انفسنا والله كريم ..:(.
.(لاتتوفر الميزة المادية للاسف ) :باكي:

رومانسيا...
اما الدلع لااااااا :إستحسان:عاد اخذ ولد يدلع الحرمه على كيف كيفك سوالف رومانسية وقلوب حمر وكذا .:قلب:!!
لاااااا عاد هذه لعبتى

افا عليك سوالفى لبنانية بحته "ياألبي" :قلب_مكسور: "ولك تؤبرينى " "ولك تؤبشينى شو بحبك "." تؤبرى عظامى
بظل اقوبر فيها لين احطمها من التؤبراحتمال اوصلها لمقبرة الصليبخات من التقوبر !!:D

فنيا ...
اما الشق الثانى اغنى لهم نعم حاضر مستعد اغنى لهم طالما مفلس على الاقل اشبعهم غناوى ورومانسية
وممكن ادق لهم هبان بعد :p
انا مش مطرب ولكن صوتى كأداء زين ومش بطال
سبق ان غنيت زمان بحفل الكشافة بالمخيم الكشفى
وصفقوا لى وقتها الحمدلله ماصار تحذف او استهجان.!!

على كل حال وفقنا الله وياك وجعل الله ايامك كلها عسل وافراح
ايها المتعدد المزواج الجميل :وردة::)
..​

:وردة:​
.

التعديل الأخير:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
بوطلال شخبارك هههههه

لحد اللحين معزم على الزواج من ام 16

ياحلو سوالفك يابوطلال عسى الله يحفطك

عسى الله يخليلنا احفادنا قول امين انت والحاضرين

امييين يارب ومن قال .
أهلا بالحبيب بو صالح انت اللى شخبارك ووين ديارك وعلومك ؟؟
لروحك الخضراء :وردة::D:شراب:
يااخى انت بالذات تذكرنى بالايام الخوالى اوائل الثمانينات
وايام الزمن الجميل فى مدينة سبوت بولندا وروكى البحر ههههههههه

ابوصالح

عضو ذهبي
ح

امييين يارب ومن قال .
أهلا بالحبيب بو صالح انت اللى شخبارك ووين ديارك وعلومك ؟؟
لروحك الخضراء :وردة::D:شراب:
يااخى انت بالذات تذكرنى بالايام الخوالى اوائل الثمانينات
وايام الزمن الجميل فى مدينة سبوت بولندا وروكى البحر ههههههههه

ياحيالله ابوطلال

موجودين بس المنتدى ماادشه بسبب بعض البدون بالمنتدى مع احترامي للطيبين

وين ذكرتني سبوت يابوطلال والله ناسيها

اسمع هذا يابوطلال

ياحمود انا عارضي شابي ... طرد الهوى جزت انا منه

لاتخليني اشق الجربه واطلع السوالف المخزنه عندي هههههه ولا ودي افضح نفسي بالسوالف التاريخيه السابقه

عسى الله يتوب علينا يابوطلال

خلاص اللحين ضارب صحبه مع صاحباتي واقعد وياهم واضحك وابوسهم كل شوي

لاتروح بعيد هذولا حفيداتي اللهم بارك طالعين علي ويحبون الدقدقه والرقص ههههه مايخلوني اشوف الكمبيوتر

الايباد اللحين مايبونه

يبون اللابتوب الخاص فيني لانه اسرع واوضح

هذي حياتي معاهم ههههه عسى الله يبارك فيهم وفي اعيالكم

ابوصالح

عضو ذهبي
بوطلال

عساني احصل هالفيديو عند ام صالح اهي اللي مصورتني بس راح اغطي وجهي فيها ههههه

مرة في احدى الدول الاوربيه في حفلة وناس يرقصون بالشارع

المهم

كان انا ضايق خلقي من طول السفرة ومشتاق للعيال

المهم زادت الدقدقه بالشارع وصار الدقدقه قريبه من النقازيات الكويتيه

انا اهني بدون شعور قمت اتهزهز ههههه ووقتها ام صالح تمسكني وتقول لاتفضحنا

اهي حست فيني وزهبت الكاميرة للتصوير وتبي تصور رقص العالم

جان انا اتشيش واشوف العالم واقول عسى مابينهم كويتي يعرفني وادخل بسرعه عرض بينهم على الرقص ههههه على ابو انه رقص بس انا قاعد اتطنز واضحك ام صالح والعيال امام كاميرة ام صالح

الله وكيلك صرت وقتها مثل الخبل بس كانت اللقطه حلوة

عساني احصل هاللقطات بس

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
ح

ياحيالله ابوطلال

موجودين بس المنتدى ماادشه بسبب بعض البدون بالمنتدى مع احترامي للطيبين

وين ذكرتني سبوت يابوطلال والله ناسيها

اسمع هذا يابوطلال

ياحمود انا عارضي شابي ... طرد الهوى جزت انا منه

لاتخليني اشق الجربه واطلع السوالف المخزنه عندي هههههه ولا ودي افضح نفسي بالسوالف التاريخيه السابقه

عسى الله يتوب علينا يابوطلال

خلاص اللحين ضارب صحبه مع صاحباتي واقعد وياهم واضحك وابوسهم كل شوي

لاتروح بعيد هذولا حفيداتي اللهم بارك طالعين علي ويحبون الدقدقه والرقص ههههه مايخلوني اشوف الكمبيوتر

الايباد اللحين مايبونه

يبون اللابتوب الخاص فيني لانه اسرع واوضح

هذي حياتي معاهم ههههه عسى الله يبارك فيهم وفي اعيالكم

ههههههههه لا خلاص هونا يابو صالح لاتبط الجربة ههههههههه راحت ايام سبوت كان زماااااان
عسي الله يخليهم لك ولأم صالح ووالديهم ويتربون بعزكم ويبارك فيهم
واحلي صحبة مع الاحفاد ..
يازين وقت فات ومضي ..

أعلى