أخر فضائح حكومة ناصر المحمد: إستهلاك الكويت للنفط يعادل نصف إستهلاك المملكة السعودية

صادق الود

عضو فعال

لازم نقوم بمظاهرات حاشده لفسخ عقود مهمود حيدر مع شركة النفط

واللي محتكر فيها محطات الوقود .. ويهرب منها مليون برميل (( باليوووووووم ))

للأسف هذا صحيح

اخ بس الله يرحم الحال الكويت تتعرض لاحتلال من نوع اخر ....!!!! وش الفرق الحين بين صدام الي دخل بالقوة وسيطر على ابار النفط وبين محمود حيدر الي دخل بالحنية والتمسكن لين سيطر على النفط بعد ......!! الفرق الاسلوب والنتيجة وحدة ...

Alone

عضو بلاتيني
اخ بس الله يرحم الحال الكويت تتعرض لاحتلال من نوع اخر ....!!!! وش الفرق الحين بين صدام الي دخل بالقوة وسيطر على ابار النفط وبين محمود حيدر الي دخل بالحنية والتمسكن لين سيطر على النفط بعد ......!! الفرق الاسلوب والنتيجة وحدة ...

غلطان لم يدخل بالحنيه والتمسكن
يمكن المسكنه للكويتي وغيره عشان يأخذون ويوصلون
اما هو وصل بالمليارات الايرانيه اللي اشترت الذمم واشترت المحطات واشترت القنوات والصحف والمراكز التجاريه والذهب والعملات والتخطيط الايراني وعملائهم هم من عمل هذه الانجازات الكبيره لصالح طهران واذرعتها المنتشره بالكويت والبحرين والعراق ولبنان !!!

على طاري الموضوع هذا انا فعلاً بجد الاحظ دايم ان تصدير المملكه غريب وقليل

رغم ماشاء الله تبارك ماشاء الله تبارك اللهم زيد وبارك امتلاكها للبترول بشكل كبير

وكـ احتياطي عالمي معروف والحين من شهر يونيو راح يكون التصدير 9 مليون وشوي

يعني الغريب ان يكون التصدير بكميه 7 مليون لمده كم سنه لاني انا اشووف العجب وانا من ضمن

الناس اللي وظيفتي هي العمل فوق اكبر حقل في العالم معروف وايضاً مثل ماسمعت ماستخدم

ويكفي المملكه سنوات يعني احس التصدير جدآً قليل شي غررريب والحين من شهر يونيو راح يزيد

التصدير فجاًه .. مادري هل المشكله في منظمه اوبك او المملكه نفسها مكتفيه بـ 7 مليون بس طول الفتره اللي راحت !!! :وردة:

مشرفي_

عضو ذهبي
922,000 برميل يوميا يتم تكريره ويصدر معظمه للخارج كمشتقات نفطيه وليس أستهلاك محلى...الأستهلاك المحلى بحدود 320,000 برميل يوميا حسب أخر أحصائية وهى سنة 2009

Oil - consumption: 320,000 bbl/day (2009 est

http://www.indexmundi.com/kuwait/oil_consumption.html

غلط اخوي احصائيتك قديمة ,, الاحصائية تقول ان حكومة الكويت الايرانية تستنزف مليون برميل تقريبا ولا يتم بيعة انما سرقات وتهريب الى ايران ,, واللهم عجل بإسقاط ناصر المحمد

أعلى