لم يكتفوا بعنصرية البعثات الخارجية كملوها بالبعثات الداخلية انظروا للاسماء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
اسهل شئ ان اتهمك واجعلك تنشغل بالدفاع عن التهمة الموجه لك

ولكن هذا اسلوب الي يلف ويدور

انا سألتك

هل تعلم شروط القبول سؤال بسيط ما يحتاج اللف والدوران

اذا كنت انته فعلا صاحب عدالة

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=2691248&postcount=121

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=205874&page=13

السالفة كلها واسطة

بديعة

عضو فعال
نزلت موضوع عن اسباب منطقية لتجاهل ابناء القبائل من البعثات

لكن ما عجب ضعاف النفوس ..

وتم حذفه ...

الي يحب يقراه عندي نسخه منه ..

bo-5aled

عضو بلاتيني
مواضيع اللطم والمظلوميه هذه اصبحت ممله ولعلم الاخ الكاتب انا اجزم لو تم عمل احصائيه حول اكثر المستفيدين من موضوع الواسطه لكانوا البدو ولك في وزاراتهم التي استلمها وزراء بدو خير دليل ..

تحياتي

لاعنصريه ولا ظلم انا اقولها لك اشكره عيال البدو ما يدرسون يدورون الواسطات الا قله قليله منهم وبعدين حاسبوا نوابكم اللي مو قاعدين يحشمون احد بالطالعه والنازله صراخ ووهواش والحين تقولون ظلم يبه الكل يبي ينهش بجسد هالوطن من كل صوب وكله يا حكومه عطينا وزيدينا واهما قاعدين ببيوتهم ومكبرين المخده الله يعينج يا كويت ويحرسج من العين والحسد

q8man40

عضو مميز
لاعنصريه ولا ظلم انا اقولها لك اشكره عيال البدو ما يدرسون يدورون الواسطات الا قله قليله منهم وبعدين حاسبوا نوابكم اللي مو قاعدين يحشمون احد بالطالعه والنازله صراخ ووهواش والحين تقولون ظلم يبه الكل يبي ينهش بجسد هالوطن من كل صوب وكله يا حكومه عطينا وزيدينا واهما قاعدين ببيوتهم ومكبرين المخده الله يعينجيا كويت ويحرسج من العين والحسد

هل تعلم ان عدد ابناء القبائل الجامعيين يعادل ضعفين غير القبليين !!! هل تعلم ان العشرة الاوائل فى لوحة الشرف فى كلية الحقوق سنة 2006 او 2007 كانوا كلهم من ابناء القبائل !!!
يكفى كذب يكفى عدم احترام لعقول الناس

اما قولك الله يعينج يا كويت من العين والحسد فهل انت تقصد ان ابناء القبائل الكويتيين يحسدون بلدهم !! ام انك تعتقد ان الكويت هى لك انت وجماعتك فقط !!!!

q8man40

عضو مميز
مواضيع اللطم والمظلوميه هذه اصبحت ممله ولعلم الاخ الكاتب انا اجزم لو تم عمل احصائيه حول اكثر المستفيدين من موضوع الواسطه لكانوا البدو ولك في وزاراتهم التي استلمها وزراء بدو خير دليل ..

تحياتي

اللطم والمظلومية تعرف من عنده !!! فنحن نطالب بحقوقنا فان كان عندك من يطالب بحقه يلطم فانتظر قليلا وسوف تلطم كثيرا باذن الله

هل تعلم ان عدد ابناء القبائل الجامعيين يعادل ضعفين غير القبليين !!! هل تعلم ان العشرة الاوائل فى لوحة الشرف فى كلية الحقوق سنة 2006 او 2007 على ما اعتقد كانوا كلهم من ابناء القبائل !!!
يكفى كذب يكفى عدم احترام لعقول الناس

اما قولك الله يعينج يا كويت من العين والحسد فهل انت تقصد ان ابناء القبائل الكويتيين يحسدون بلدهم !! ام انك تعتقد ان الكويت هى لك انت وجماعتك فقط !!!!

كلهم حقوق وما زالوا هذا الكلام كان بسنه 2006 واحنا الحين 2012

ابناء القبائل الاصليين والنعم فيهم انا اقصد المزدوجين اللى يتذمرون من الحكومه ويطالبونها بكل شى وهالمزدوجين انت تعرفهم اكثر منى فمافى داعى تتكلم عن الظلم وتفتح مواضبع وتثير الفتن

الاسامي الي اشوفها كلها اهل افلوس

يعني باين عليهم اهل افلوس مو محتاج شي من الدوله

بلدنا عجيب التاجر يناشب الفقير بمميزات البلد لا ويحصل عليها
والفقير الي علا قده ما يحصل علي هالميزه

عيب والله عيب انت رجل تملك افلوس يعني مو محتاج تدرس ولدك علي نفقت الدوله
خل الشخص الي علي قد حاله الي مايقدر يدرس ولده علي حسابه خله يستفيد من منحت الدوله

تري المسكين هذي كله علا اخير الشهر تقاعد وموملحق
استح ياتاجر
خل البلد تزدهر بابنائها
خل نشوف اكتفاء دكاتره ومهندسين من ابنائنا المواطنين

واعلم ان الخير الي عندك من هالبلد المعطاء
الله يخليه لنا

والسلام ختام

@@

الكويت مقسمة الى ثلاث فئات
الاولى الاسرة الحاكمة و العوائل القريبة منها ( النصف الجلاهمة الصقر ... )
الثانية العوائل و السادة و وجهاء القبائل و من ترتبط بهم الاسرة بعلاقات نسب
الثالثة ما تبقى من شعب الكويت قبائل و شيعة و حضر ( يتم تصعيد جزء على الآخر حسب مزاج من يتولى الحكومة )

لذا لا تستغربوا تكرر الاسماء و لكم في النيابة و الضباط و الخارجية مثال صارخ

فارس عربى

عضو مميز
اخى الكريم هذه هى سياسة العنصريين القذرين وحكومتهم العنصرية فهم يريدون تحجيمك ومحاربتك لنهب ثروات البلد قدر المستطاع لانهم لا يحبون الكويت ويعتبرون الكويت شركة يجب نهبها وافلاسها لكى لا يستفيد المساهمين الاخرين حقدا وكرها وبغضا فهم لا يعتبرون الكويت وطن ولغبائهم لم يعتبروا من التاريخ وان البقاء للشعوب وان عنصريتهم سوف تنقلب عليهم وسيخضعون للمحاكمات والجزاء فكل حرامي سرق الكويت يجب محاكمته والتاريخ لا يرحم .
والشئ الاخر اللذى لايعرفونه ان القبلى متمرد بطبيعته ولا يرضى الذل فلو صبر قليلا فان صيره ينفذ سريعا ولم يستطيع ملوك الملوك اخضاعهم وذلهم والتاريخ يشهد جيل بعد جيل , عدم تصعيدنا الان هو احتكام العقل والخوف على وطننا لاننا نعرف حتى وان فزنا فالوطن هو الخاسر الوحيد ولكن اذا استمر العنصريين القذرين باعمالهم فقد تفلت الامور ويحصل مالا يحمد عقباه وهذا ما لا نريده لبلدنا فانا ادعو الله ان تستفيق الحكومة العنصرية من غيها وظلمها وتعلم ان جميع ابناء الكويتيين متساوين جميعا بالحقوق والواجبات قبل فوات الاوان

وهذا ما اريد قوله سياتى اليوم اللذى تنفجر فيه القبيله وحينها لاتنفع الدبلماسية وسياسة الارضائات

q8man40

عضو مميز

ابناء القبائل الاصليين والنعم فيهم انا اقصد المزدوجين اللى يتذمرون من الحكومه ويطالبونها بكل شى وهالمزدوجين انت تعرفهم اكثر منى فمافى داعى تتكلم عن الظلم وتفتح مواضبع وتثير الفتن

هل تعرف ابناء قبائل مزدوجين !!!! لماذا لم تبلغ عنهم؟ فاذا كنت تعرفهم فاعطنا الاسماء لتاكيد كلامك او بلغ عنهم والا فانت مخالف للقانون وشريك فى الجريمة وهى التستر على مجرم انصحك بفضح اسمائهم وعدم تحمل المسئولية !!!
على فكرة ترى احنا فى سنة2011 مو 2012 شالسالفة ما صدقت رمضان خلص !!! يالله صباح خير

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
الكويت مقسمة الى ثلاث فئات
الاولى الاسرة الحاكمة و العوائل القريبة منها ( النصف الجلاهمة الصقر ... )
الثانية العوائل و السادة و وجهاء القبائل و من ترتبط بهم الاسرة بعلاقات نسب
الثالثة ما تبقى من شعب الكويت قبائل و شيعة و حضر ( يتم تصعيد جزء على الآخر حسب مزاج من يتولى الحكومة )

لذا لا تستغربوا تكرر الاسماء و لكم في النيابة و الضباط و الخارجية مثال صارخ

وهذا ما ادعوا له لا للتوظيف في وزارة الداخلية لا للتوظيف في وزارة الدفاع

عندك مليون دافع عن نفسك

q8man40

عضو مميز
الاسامي الي اشوفها كلها اهل افلوس

يعني باين عليهم اهل افلوس مو محتاج شي من الدوله

بلدنا عجيب التاجر يناشب الفقير بمميزات البلد لا ويحصل عليها
والفقير الي علا قده ما يحصل علي هالميزه

عيب والله عيب انت رجل تملك افلوس يعني مو محتاج تدرس ولدك علي نفقت الدوله
خل الشخص الي علي قد حاله الي مايقدر يدرس ولده علي حسابه خله يستفيد من منحت الدوله

تري المسكين هذي كله علا اخير الشهر تقاعد وموملحق
استح ياتاجر
خل البلد تزدهر بابنائها
خل نشوف اكتفاء دكاتره ومهندسين من ابنائنا المواطنين

واعلم ان الخير الي عندك من هالبلد المعطاء
الله يخليه لنا

والسلام ختام

@@

اخى الكريم فى جميع دول العالم التجار هم من يبنون البلد ويطورونها الا تجار الكويت ينهبون ثرواتها ويدمرونها , شوف بيوتهم وسياراتهم والله تفشل !! فيهم جشع وضيقة عين ما شفتها فى احد بالعالم ,
لى صديق رجل اعمال من احدى الدول وهو من الطبقة الارستقراطية واذكر فى 1997 عرضت عليه الاستثمار فى الكويت فقال لى مع احترامي لك جربت الشراكة مع تجار كويتيين ولم ارى فى حياتى اخبث واجشع من تجاركم يقول كادوا ان يتسببوا فى خسارة كبيرة لى ولهم ايضا من كثرة طمعهم ومن بعدها سحبت اموالى من الكويت
يا اخى هؤلاء يناشبونك بالاندر قراوند فى لندن !!! يا رجل يتسابقون على المنحه الاميرية !!! ما تبيهم يناشبونك فى البعثات الداخلية !!!

هل تعرف ابناء قبائل مزدوجين !!!! لماذا لم تبلغ عنهم؟ فاذا كنت تعرفهم فاعطنا الاسماء لتاكيد كلامك او بلغ عنهم والا فانت مخالف للقانون وشريك فى الجريمة وهى التستر على مجرم انصحك بفضح اسمائهم وعدم تحمل المسئولية !!!
على فكرة ترى احنا فى سنة2011 مو 2012 شالسالفة ما صدقت رمضان خلص !!! يالله صباح خير

احنا عيال قريه وكلمن يعرفه خيه تعرف هالمثل هذا ردي علي كلامك وعلي فكره 2012 ما بقي عليه الا4 اشهر

q8man40

عضو مميز
احنا عيال قريه وكلمن يعرفه خيه تعرف هالمثل هذا ردي علي كلامك وعلي فكره 2012 ما بقي عليه الا4 اشهر

كلمن !!!! ترى هذى الشبكة الكويتية ! وذابحنا اصيلين ومادرى شنو ! بالكويت نقول وكلن يعرف اخيه ! عالعموم ما زلت متستر على مجرمين وشريك فى الجريمة ! والله اذا انت صاج بكلامك وتعرف مزدوجين انصحك بالابلاغ عن هؤلاء المزدوجين لان كلمن ما تفيد بالتحقيق . دير بالك يكضونك اسف يمسكونك ;)
على بالى ما بقى غير اربع ايام
ارجو الالتزام بالموضوع

كلمن !!!! ترى هذى الشبكة الكويتية ! وذابحنا اصيلين ومادرى شنو ! بالكويت نقول وكلن يعرف اخيه ! عالعموم ما زلت متستر على مجرمين وشريك فى الجريمة ! والله اذا انت صاج بكلامك وتعرف مزدوجين انصحك بالابلاغ عن هؤلاء المزدوجين لان كلمن ما تفيد بالتحقيق . دير بالك يكضونك اسف يمسكونك ;)
على بالى ما بقى غير اربع ايام
ارجو الالتزام بالموضوع

هههههه كلن يعرف اخيه ولا كلمن يعرف خيه ما تفرق
الموضوع ما له داعي ولا هدف انك تحطه وتشيش الناس عالحكومه حكومتنا ابخص بهالامور  

q8man40

عضو مميز
هههههه كلن يعرف اخيه ولا كلمن يعرف خيه ما تفرق
الموضوع ما له داعي ولا هدف انك تحطه وتشيش الناس عالحكومه حكومتنا ابخص بهالامور

ممارسة العنصرية القذرة فى الوظائف وعدم تكافؤ الفرص بين ابناء الشعب موضوع ماله داعي وبدون هدف !!!! الله يسامحك :confused:

مبرووك

عضو مميز

تصف ابناء القبائل بالمزدوجين وتاليها " كلمن " و " خيه "

ممارسة العنصرية القذرة فى الوظائف وعدم تكافؤ الفرص بين ابناء الشعب موضوع ماله داعي وبدون هدف !!!! الله يسامحك :confused:

المشكله ان الكل قاعد يقول انه مضطهد الشيعي يقول والبدوي يقول والحضر يقولون البدو مكوشين علي الوظائف انا بعرف منو بالديره مو قاعد يتشكي. ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى