هذا بيان لناس ضد الافاكين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طلع علينا الاخ ايسويند ويقول اني انا مفكره حره وهذا كذب واضح لكل من يقرا مقالاتي ومقالاتها واقسم بالله العظيم اني لست اخت مفكره الحره والقصه ليس كما يقولها هذا ,المفتري و القصه مختلفه عما قاله وان كان لديه نص عقل على الاقل يتاكد برسائل خاصه ليعلم ماهي القصه؟ بدلا من تشويه السمعه وعلى الاقل يدخل على البنت ويسئلها ماهي قصه الحقيقيه؟

واطالبه من هنا الاعتذار الرسمي لي والاخت الصغيره مفكره الحره بسبب تشويه السمعه وسرد الحكايات والقصه غير الواقعيه وليس كما يدعيها هذا المدعي

وكذلك اطالب ناصر المعروف في الاعتذار عما قاله بدون تاكد

الموضوع خطير ان يهتكون بعرضي ويشبهوني باشباه الرجال

واتمنى ايضا من الاشراف الشبكه الوطنيه يبينون من خلال الايبي مفكره الحره وانا هل نفس شخص ام لا؟ وخاصه الاخت مفكره الحره عضوه الشبكه الوطنيه لديكم وشكرا

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ بوعبدالعزيز ...

الأخت مفكره حره "كانت" عضوة في هذه الشبكة ... و ما يتبين من سجلاتنا السابقة أنكما شخصين مختلفين.

عموما ً .. ما يحدث في أي منتدى آخر يناقش في ذلك المنتدى و ليس هنا ...

تحياتي ...

الأخ بوعبدالعزيز ...

الأخت مفكره حره "كانت" عضوة في هذه الشبكة ... و ما يتبين من سجلاتنا السابقة أنكما شخصين مختلفين.

عموما ً .. ما يحدث في أي منتدى آخر يناقش في ذلك المنتدى و ليس هنا ...

تحياتي ...

اشكرك الاخ المشرف العام وما قصرت على بيان حقائق

سالتزم ان شاء الله

الرد على ايسويند الاخير

أقسم بالله العظيم انه يكذب اقسم بالله العظيم ان مو انا مفكره حره ويشهد الله على ما اقول ان مو انا مفكره حره والذين شهروا فيني بسبب شخصنه وتنفيس كذبا وزورا ما اقول الا حسبي الله والنعم الوكيل اعجب من الي قاعد يصير فاسلوب الاخت مفكره مختلف تماما عني والقصه ليس كما يقولها هذا المجهول

والاشراف الشبكه الوطنيه بينوا اننا شخصان مختلفان لكنه ورط نفسه ايسويند بكذبه غبيه ولهذا هو اغلق الموضوع

واكرر واطالبه في الاعتذار الرسمي امام الناس وبنفس المكان ولا تظن اني ساسكت عن حقي وعن طعنك الكاذب لي حتى تعتذر

ولد الروضة

عضو ذهبي
يابو عبد العزيز ليش مستغرب ......؟؟ انت عارف ان مفكره طردة من هذا المنتدى ومن هو السبب ..... لعلم من قام بالوشايه بان مفكره بنت وهي طالبه جامعيه وهي من اقاربي وانت تعرف اني اعرفك تمام المعرفه واعرف والده حفظه الله واعرف عائلتك الكريمه واعرف ان لا علاقه بين العائلتين ولكن ما سئلت نفسك من هو السبب

السبب اعتقد شخصنه المشرفين هناك وليس لديهم حجه فتورطوا مع هالبنت الصغيره وتناسوا الفارق الشاسع في الاسلوب بيني وبين الصغيره والمصيبه انهم يقولون ان انا والاخت مفكره نفس شخصيه شر البليه ما يضحك

ان كان هناك اطراف خارج مشرفين فاقول حسبي الله عليهم

ولد الروضة

عضو ذهبي
تعرف هذا الكلام ..؟؟ووين مكتوب ...؟؟ولمن ..؟؟ الحقد في قلبه وفي عقله اخذ يطاردها من منتدى الى اخر وعسى ما تكتب شي الا واخذ يوشي كعادته ..مريض يعرف انها بنت اصل وفصل ويعرف اهو شنو
اعتقد انك تعرفه والكل يعرفه بس ارجوك يابو عبد العزيز لاتجامل ودش على طول احسن

لقد رأينا في الآونة الأخيرة جنوحك لأخذ المواضيع بطريقة شخصية و تتبع أشخاص بأعينهم نظرا لمشكلة سابقة بينك و بينهم. لقد تم تحذيرك على الخاص بسبب استعمال السمعة كطريقة لتصفية حساباتك. هذا الآن تنبيه لك على صفحات المنتدى. يوجد عضو آخر تعرفه جيدا و نبحث الآن في أمر عضويته في المنتدى. فأرجو أن يكون الأمر واضحا لك كذلك بأننا نرفض هذا الأسلوب

حنطفيس

عضو فعال
اعرف تماما من تقصدون .... ماغيره الصلبي .... وتلوموني لما اعارض التجنيس العشوائي !!؟؟ ..
هذا احد افرازات التجنيس الملعون . حتى بالانترنت لاحقينا !!

انا رايي استبعد شخص الي تتهمونه انه وراء السالفه وانا اصر انهم المشرفين انفسهم لانه شخص الي تقصدونه هو عنده انذار اخير هناك
الا اذا تشوفون شيء ثاني فتلك المصيبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى