فديت خشمك ياحسين مزيد على وثيقة النائب محمد المطير ( الكبير كبير)

جهـراوي

عضو فعال
بصراحه خطوة كبير من شخص لانستغرب منه المواقف والخطوات الايجابية

مع تقديم النائب محمد المطير وثيقة تتضمن تفويض بنك الكويت المركزي الاطلاع على حساباتهم البنكية وحسابات زوجاتهم واولادهم، دخل الشارع السياسي والوضع المتأزم مرحلة جديدى.
ووقع على وثيقة المطير حتى امس 9 نواب هم: محمد هايف، د. جمعان الحربش، د. فيصل المسلم، د. وليد الطبطبائي حسين مزيد وفلاح الصواغ ومبارك الوعلان وعلي العمير اضافة الى المطير .
ان عددا من النواب قد يتحفظون على التوقيع على هذه الوثيقة، بسبب ادراج رفع السرية عن حسابات ابنائهم وزوجاتهم بحجة انهم غير معنيين بموضوع الايداعات المليونية، او بحجة التوسع في كشف الذمة المالية لتشمل الاصول العقارية والاسهم والاموال في المحافظ المالية وغيرها، في حين يرى البعض الاكتفاء باجراء غطاء تشريعي يمنع اي حالات لغسل الاموال

مزيد: وقعت على وثيقة "المطير" وأضفت إليها الكشف عن أرصدة الوالد والوالده والأخوان (جريدة الوطن ) .
( جريدة النهار )
مزيد وقع على «وثيقة المطير»: أضفت إليها «الكشف عن حساب الوالد والوالدة والإخوة ذكوراً وإناثاً» أعلن النائب حسين مزيد انه وقع اليوم على الوثيقة التي تقدم بها النائب محمد المطير التي تفوض البنك المركزي الكشف عن أرصدة النواب وزوجاتهم وأبنائهم منذ دخولهم مجلس الامة وذلك دفاعا عن سمعة المؤسسة التشريعية وسمعة الكويت.

وأضاف مزيد في تصريح صحافي انه أضاف في الخطاب الذي سيتقدم به الى البنك الكشف عن أرصدة والده ووالدته واخوانه ذكورا واناثا، متمنيا على زملائه النواب ان يحذوا حذوه لابعاد الشبهة عن المؤسسة التشريعية، مشيرا الى ان ما يثار في هذا الشأن القصد من ورائه الاساءة للمؤسسة التشريعية وبالتبعية الاساءة للكويت وسمعتها الدولية.

وأوضح مزيد انه لا يستقيم للنائب العمل تحت مظلة هذه المؤسسة في الوقت التي يحاول البعض المساس بسمعتها وتشويه صورتها من خلال اثارة الشبهات، مشددا على ضرورة عدم اثارة مثل هذه الامور التي تمس سمعة الاشخاص الا بوجود دليل يثبت الادانة. وناشد زملاءه النواب اتخاذ موقف حازم لتطهير سمعة المؤسسة التشريعية والدفاع عنها، متمنيا عقد الجلسة الطارئة لوضع النقاط على الحروف واحقاق الحق والوقوف كذلك على اجراءات الحكومة في هذا الشأن.

كما اضاف حسين مزيد انه ليس لدية اي مانع ان تشمل الوثيقة المباني التجاري والاستثمارية وكذلك قطاع العقارات بالكامل سوى له او لاخوته ذكورا واناث وابناءة ذكور واناث ووالدة ووالدته
وكما قال ان ليس لدية اي مانع من توقيع الوثيقة وتخويل البنك المركزي سوى في فترة دخولة المجلس البلدي وكذلك الامة اي الكشف عن كل شي ((كبييييير يابوعلي ))

التعديل الأخير:

xkuwait

عضو مميز
بوعلي سيف مجرب .. والله انه هذا الرجل فحل بما تعنيه الكلمه من معني

على فكره انا مو مطيري ..والله العظيم ماعرف حسين مزيد معرفه شخصيه ولا عمري خلصلي اي معامله .. لكن الحق يقال ..

واستغرب من هالموجه الاعلاميه اللي ضده ..

رفيع الشان

عضو مميز
حسين مزيد وماأدراك ماحسين مزيد ... يبه حتئ لويوقع مجرد خط رجعه لااقل ولااكثر يبه حسين مزيد من بعد
ماتطعم العقود والشركات والرصيدات والعقارات اللي نثرها عليه ناصر المحمد ماعاد هو حسين مزيد اللي نحن خابرينه لاتفتكر بوقفته بأستجواب ناصر المحمد علشان من جاه ببيته لا يبه وقفته كأنها وقفت (( حسن جوهر ))
مجرد خط رجعه لا اقل ولا اكثر وهو ناصر المحمد اللي عطاهم الضوء الأخضر من بعد ماوثق بأنه راح يتجاوز الأستجواب
من ناحية وقفته هذا بتوقيعه على الوثيقه لايغرق توقيعه الكل عارف كما قلتها الشركات والعقارات والرصيدات وغيرها
بس هذي الوثيقه تشمل الاسامي اللي انفضحة موخرا وحسين عارف ان اسمه مو معاهم علشان كذا مطمأن من هالشئ ووقع ... يابوعلى تغيرت وانشاءالله راح تجلس ببيتك بالانتخابات القادمه صج ان صوتي لايودي ولايجيب بس عندي ثقه اكثرهم على قولت العراقي (( مايريدونك ))

جهـراوي

عضو فعال
حسين مزيد وماأدراك ماحسين مزيد ... يبه حتئ لويوقع مجرد خط رجعه لااقل ولااكثر يبه حسين مزيد من بعد

ماتطعم العقود والشركات والرصيدات والعقارات اللي نثرها عليه ناصر المحمد ماعاد هو حسين مزيد اللي نحن خابرينه لاتفتكر بوقفته بأستجواب ناصر المحمد علشان من جاه ببيته لا يبه وقفته كأنها وقفت (( حسن جوهر ))
مجرد خط رجعه لا اقل ولا اكثر وهو ناصر المحمد اللي عطاهم الضوء الأخضر من بعد ماوثق بأنه راح يتجاوز الأستجواب
من ناحية وقفته هذا بتوقيعه على الوثيقه لايغرق توقيعه الكل عارف كما قلتها الشركات والعقارات والرصيدات وغيرها

بس هذي الوثيقه تشمل الاسامي اللي انفضحة موخرا وحسين عارف ان اسمه مو معاهم علشان كذا مطمأن من هالشئ ووقع ... يابوعلى تغيرت وانشاءالله راح تجلس ببيتك بالانتخابات القادمه صج ان صوتي لايودي ولايجيب بس عندي ثقه اكثرهم على قولت العراقي (( مايريدونك ))

الله سبحانه وتعالى يقول : { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}

الرجل يقول لك اعطيكم توكيل رسمي : من دشيت المجلس البلدي والامة وكذلك باسماء اخوتي ذكور واناث وابنائي وابي وامي ؟؟؟

انت اللحين شنو دليلك انه متواطئ : سبق وانه وقف ضد جميع الاستجوابات ومن ظمنها الرئيس ووقف مع الرئيس بستجواب واحد فقط

وهو نائب وله راي

لكن نطعن والرجل يعطيكم ادلة لا والف لا

اضاهر السالفة ليش مو لابس طاقية ؟؟

kh2008

عضو بلاتيني
حسين مزيد خسر الكثير ممن صوتو له بتردده 0 والمراقب له عينه على الكيكه وسال لعابه عليها

جهـراوي

عضو فعال
بوعلي سيف مجرب .. والله انه هذا الرجل فحل بما تعنيه الكلمه من معني

على فكره انا مو مطيري ..والله العظيم ماعرف حسين مزيد معرفه شخصيه ولا عمري خلصلي اي معامله .. لكن الحق يقال ..

واستغرب من هالموجه الاعلاميه اللي ضده ..

1- مفاتيح انتخابية لمرشحين داخل الفرعي
2- الحسد والظلم الاعمى
3- بدون ادلة بس يتعمدون على وكالة يقولون
4- مصالح لنواب معينين ياتصير معاي ولا انت ضدي

مكشوف اللعب والضرب تحت الحزام

وانا اقولها للجميع يشرفني انني ادافع عن ابوعلي لانه شخص نظيف

kh2008

عضو بلاتيني
1- مفاتيح انتخابية لمرشحين داخل الفرعي
2- الحسد والظلم الاعمى
3- بدون ادلة بس يتعمدون على وكالة يقولون
4- مصالح لنواب معينين ياتصير معاي ولا انت ضدي

مكشوف اللعب والضرب تحت الحزام

وانا اقولها للجميع يشرفني انني ادافع عن ابوعلي لانه شخص نظيف
الظاهر ان صدرك ضيق ولاتتحمل النقد 0 حسين مزيد شخصيه عامه معرضه للنقد

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
من صجكم بو علي بيحط بحسابه شي؟ هذا ذيب ما يخلي احد يصيد عليه شي

وانشالله انه بريء من كل شي الايام كفيله بذلك

ما يضحك علينا حسين مزيد وأمثاله من النواب المتلونين وهو احد المحالين للتحقيق من قبل النيابة العامة .

أسماء النواب المتهمين بإختلاس الاموال :
1- عسكر عويد 12 مليون
2- مخلد العازمي 3 مليون
3- سعد خنفور 9 مليون
4- حسين مزيد 14 مليون
5- حسين الحريتي 3،5 مليون
6- علي العمير 5 مليون
7- خلف دميثير 4 مليون
8- خالد العدوة 11 مليون
9- سعد زنيفر 2 مليون
10- سعدون حماد 6 مليون

والبقية جاري التحقيق معهم

اينشتاين

عضو ذهبي
ابوعلي مافي حسابة البنكي ولا دينار تدرون ليش

لانة توة شاري مجمع المغاتير اللي بالفروانية بقيمة 3 ملايين !!!

حمود22

عضو بلاتيني
انا والله سمعت عن بعض الاعضاء يبون يشترون مجمع مغاتير بكاش والمكتب الي كان يتفاوض بالصفقه يقول اول مره تصير مفاوضات على شراء مجمع بالملايين وتكون المفاوضات الشراء كاش

أعلى