مدرسة أهلية في الرياض تقيم مراسم العزاء لمُعلِّم سوري ظهر معذباً في "اليوتيوب"

محايد

عضو مميز
73532493470367549498.jpg


02275506419986684422.jpg



خيّم الحزن على طلاب ومعلمي إحدى المدارس الخاصة في شرق مدينة الرياض، بعد أن أظهر موقع اليوتيوب مقطعاً لعملية التعذيب التي راح ضحيتها أحد مُعلمي المدرسة بعدما غادر السعودية لرؤية أهله في الإجازة الأخيرة.


ووفقاً لتقرير أعده الزميل فيصل المخلفي ونشرته صحيفة "الحياة"، قال والد الشهيد لؤي عبد الحكيم العامر (40 عاماً): «مَن منا لا يتمنى أن يموت شهيداً؟ اعتقل ابني في قرية الحولة التي تبعد عن حمص 20 كلم، في كمين للنظام السوري، رغم أنه لم يقم بأي عمل إلا أنه قادم من السعودية وصاحب لحية، وكان ذلك يوم الأحد 7-8-2011 واستُشهد بعدها بستة أيام وهو صائم ولله الحمد».

وأضاف: "كانت آخر مكالمة مع الشهيد لؤي قبل اعتقاله بيومين، كان بشوشاً مؤمناً بقضاء الله وقدره، اذ طمأنني على إخوته جميعاً، مشيراً إلى أن للشهيد ستة أطفال، وأن مواساة المسؤولين في المدرسة والطلاب لهم غير مستغربة".

من جهته، ذكر وكيل المدرسة عدنان النعسان، أن لؤي له ما يقارب 18 عاماً في المدرسة، وأنه من المدرسين المتميزين والمحبوبين لدى الطلاب، وقال: "نصحته بألا يذهب؛ لأن الظروف صعبة؛ فرفض النصيحة، وقال: أنا مشتاق إلى أسرتي، وما أحزنني أكثر الطريقة التي أخبرتني بها زوجته حين سألت عنه حينما قالت: ادخل على يوتيوب وشاهد مَن تسأل عنه بصوت متأثر حزين".

وقال محمد العبيد أحد أولياء أمور طلبة لؤي العامر: "إنه مات فداءً لوطنه ودينه، وتلقيت الخبر من ابني المتأثر كثيراً لمعلمه؛ فشاهدت المقطع على يوتيوب، وكان المنظر مؤلماً، خصوصاً للأطفال عندما يشاهدون معلمهم وعلى جسمه آثار التعذيب".

http://www.youtube.com/watch?v=k-BTBikRcgI

حسبي الله ونعم الوكيل
تغمدك الله بواسع رحمته ايها المربي الفاضل
 

الرحال

عضو بلاتيني
حسبنا الله ونعم الوكيل

أين سيذهب قاتلوه في يوم القصاص الأخروي ؟

أين حكام المسلمين ؟!
أين علماء المسلمين ؟!
أين الهيئات والمنظمات الإسلامية ؟!
العداد وصل إلى 3000
ماذا ينتظرون ؟!!

سبحان الله ---لو كان خبرا فنيا او رياضيا لرأيت الكثير والكثير من التعليقات ؟!

الله يرحمه مات صائما وسيبعث إن شاء الله كما مات
 
رحمه الله وغفر له وادخله فسيح جناته ، اللهم عليك ببشار وزمرته اللهم انصر اخواننا فى سوريا ضد الطغاة البعثيين ومن عاونهم .
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يغفر له ويرحمه ، يا رب ترزقه الجنان
وتلهم أهله الصبر والسلوان
الحمدلله كان صائما
 

محايد

عضو مميز
اخوي محايد قطعت قلوبنا وربي كافي روابط تحرق القلب الله ينتقم منهم يارب
إي والله ياأختي الفاضله
والله معاج حق
والله قلوبنا تتقطع على اللي نشوفه
لكن ماباليد حيله
نبي نفضح هالنظام المجرم السفاح
حسبي الله عليهم
والسموحه منج اختي
 
إي والله ياأختي الفاضله​


والله معاج حق
والله قلوبنا تتقطع على اللي نشوفه
لكن ماباليد حيله
نبي نفضح هالنظام المجرم السفاح
حسبي الله عليهم
والسموحه منج اختي​



الله كريم اخوي محايد جزاك الله الف خير عاللي قاعد تحاول تسويه عشان توقف مع شعبنا بسوريا انت حسبالك بعض الناس اللي مافيها خير انهم مايدرون عن حقاره بشار ونظامه القذر يدرون بس وين اللي يوقف مع اخواننا بسوريا احنا مابيدنا الا الدعاء لهم الله ينصرهم يارب وانت الله يعطيك العافيه ماقصرت افضحهم اكثر مااهم مفضوحين والله يعيننا على حرقه القلب مااقول الا الله لايوفق لابشار ولاربعه لا بدنيا ولا بآخره حسبي الله عليهم
 
أعلى