اعتصام موظفين الداخليه يوم 2/10 الحاضر يعلم الغايب .

راي خاص

عضو فعال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

سوف يكون هناك اعتصام في تاريخ 2/10/2011 يوم الاحد لموظفين الداخليه امام الشئون الماليه في العارضيه ومكتب نقابه الداخليه ( اللي نايمه بالعسل ) .

وسوف يشمل الاعتصام جميع موظفين الداخليه من اجل المطالبه بحقوقهم والمطالبه نقابه لهم تحمي الموظف وليس النوم بالعسل .

وامام مكتب الوكيل المساعد لشئون الموظفين ( ابي اعرف اهوا حاس بالموظفين ) والماليه في وزاره الداخليه .

ويكون موعد الاعتصام في الساعه التاسعه صباحا .

وشكرا

الزير

عضو ذهبي
والله مصخره !
مسوين اعتصام علي شنو ؟
قبل كم شهر معطينكم 100 دينار للموظفين اللي ماعندهم كادر
هذا غير 50 الذي اقر في سنة 2006 وغير 50 الذي اقر سنة 2008 وهم 120 غلاء معيشه
انا ابي اعرف شلون تبون كادر اذا اغلبكم شهادة متوسطة او عسكري سابق مستقيل يبحث عن الراحه !
اي حقوق واي كادر اللي تتكلمون عنه شنو تخصصكم مهندسين والا حقوقيين والا اصحاب التخصصات النادره !

وبعدين شنو الفرق بينكم وبين الموظفين في الشؤون والمواصلات والاوقاف ! ماكوا فرق
كلها ادررات مدنية مرور وهجرة معاملات والي اخره
لايقولي واحد اداوم في المنافذ وتعب وشفتات لانه دوامه هذا اهو اللي حاط نفسه فيه وجايب واسطة
لا يقولي واحد ادوام مع عسكريين ومسئولي عسكري لان مسئولك العسكري ما يأمرك انك تشيل السلاح وتقبض علي المجرمين !
ولايقولي واحد زميلي في العمل عسكري لان مافيه مشكلة اذا زميلك عسكري في العمل انا زميلي في العمل مهندس ماطالبت اصير نفسة وهم اذا صار زميلي في العمل دكتور ماراح اطالب اصير نفسة لان قانون الخدمة المدنية واضح يقر العلاوات والكوادر لاصحاب الشهادات والوظائف الفنية والتخصصات العلمية والاعمال الشاقه و لم يميز موظفين الداخلية عن الموظفين باقي الوزارات كلهم !
المفروض اذا سويتوا اضراب والا اعتصام يجيبون لكم القوت الخاصة الصراحه

راي خاص

عضو فعال
والله مصخره !

مسوين اعتصام علي شنو ؟
انا ابي اعرف شلون تبون كادر اذا اغلبكم شهادة متوسطة او عسكري سابق مستقيل يبحث عن الراحه !
اي حقوق واي كادر اللي تتكلمون عنه شنو تخصصكم مهندسين والا حقوقيين والا اصحاب التخصصات النادره !

لايقولي واحد اداوم في المنافذ وتعب وشفتات لانه دوامه هذا اهو اللي حاط نفسه فيه وجايب واسطة
لا يقولي واحد ادوام مع عسكريين ومسئولي عسكري لان مسئولك العسكري ما يأمرك انك تشيل السلاح وتقبض علي المجرمين !
ولايقولي واحد زميلي في العمل عسكري لان مافيه مشكلة المشكلة اذا زميلك عسكري في العمل انا زميلي في العمل مهندس ماطالبت اصير نفسة وهم اذا صار زميلي في العمل دكتور ماراح اطالب اصير نفسة لان قانون الخدمة المدنية واضح يقر العلاوات والكوادر لاصحاب الشهادات والوظائف الفنية والتخصصات العلمية والاعمال الشاقه و لم يميز موظفين الداخلية عن الموظفين باقي الوزارات كلهم !

الواحد يقول خيرا او ................ يصمت

انت تعرف معناتهم انت تعرف شي عن مطالبهم ولا جاي نظام خالف تعرف ومدربي راسك .

ابن ابوي

عضو مميز
والله مصخره !

مسوين اعتصام علي شنو ؟

ولايقولي واحد زميلي في العمل عسكري لان مافيه مشكلة المشكلة اذا زميلك عسكري في العمل انا زميلي في العمل مهندس ماطالبت اصير نفسة وهم اذا صار زميلي في العمل دكتور ماراح اطالب اصير نفسة لان قانون الخدمة المدنية واضح يقر العلاوات والكوادر لاصحاب الشهادات والوظائف الفنية والتخصصات العلمية والاعمال الشاقه و لم يميز موظفين الداخلية عن الموظفين باقي الوزارات كلهم !

يا سبحان الله كل ما طرينا اي طاري عن مدنيين الداخليه نطيت انت ويا بدوي ماركه
ياسبحان الله تتناوبون علي المنتدي ؟
وشنو يجيبون لنا القوات الخاصه بنغاليه حنا عمال نظافه ؟
انت شكلك من ربع النقابه المرتزقه اللي عايشين علي الفتات اللي يعطيكم الوكيل

الزير

عضو ذهبي
والله يا اخوي الموضوع فيه مطالبة لجميع موظفي الداخلية وبنا انه قال الجميع فان موضوع الظلم اصبح غير معقول يعني لو قال موظفين الادارة الفلانية قلنا يمكن !
علي فكرة اكثر التعيينات من قبل ديوان الخدمة تكون لوزارة الداخلية وهذا يدل انه مطلوبه ولا يوجد بها ظلم !
وبعدين اذا كانت لهم مطالب يجب ان تكون هذة المطالب لجميع الموظفين في جميع الوزارات لانه جميعهم متساويون شنو الفرق بين موظف في الهجرة او المرور ينجز معاملة للموطنين وبين موظف في الشؤون او المواصلات وينجز معاملة للمواطنيين !
لا يوجد فرق

أنا رايق

عضو ذهبي
[/SIZE][/B]
والله مصخره !
مسوين اعتصام علي شنو ؟

صحيح قاعدين يطبقوون مقولة حلات البوووق جمله ;)

الزير

عضو ذهبي
يا سبحان الله كل ما طرينا اي طاري عن مدنيين الداخليه نطيت انت ويا بدوي ماركه
ياسبحان الله تتناوبون علي المنتدي ؟
وشنو يجيبون لنا القوات الخاصه بنغاليه حنا عمال نظافه ؟
انت شكلك من ربع النقابه المرتزقه اللي عايشين علي الفتات اللي يعطيكم الوكيل
لا حبيبي بدوي ماركه بس يدافع عن رئيس النقابه بس انا اقول الحق
اذا يبون يقرون حقوق وكادر حق موظف في الداخلية شهادتة متوسطة وعلي الدرجة السابعه او السادسة لازم يقرون نفس الحقوق لموظف في الشؤون او المواصلات او اي وزارة اخرى
اللي نفس شهادته ودرجتة وهذا اهو الحق فهمت

ALMutairi

عضو ذهبي
والله مصخره !
مسوين اعتصام علي شنو ؟

ياهلا بالزير من طول الغيبات جاب الغنايم
فقدناك 6 شهور والحين الي جابك هذا الموضوع

اشك انك مأجور

علي كل حال كلامك بعتبره غير موجود لان ماله قيمه وارجو من الاخوان عدم الرد عليه وتحقيق اهدافه
وشوفو مشاركاته فقط عن مدنيين الداخليه اضن انه تبع للديناصور او نقابه او احد ضباط الوزاره

مثل الضب لابغيت تطلعه من جحره تصب ماي او بانزين يطلع

الاخ الفاضل مايظهر الي مواضيع المدنيين لاستفزازهم

رجاء لحد يرد عليه وخلوه يغرد خارج السرب

ابن ابوي

عضو مميز
لا حبيبي بدوي ماركه بس يدافع عن رئيس النقابه بس انا اقول الحق

اذا يبون يقرون حقوق وكادر حق موظف في الداخلية شهادتة متوسطة وعلي الدرجة السابعه او السادسة لازم يقرون نفس الحقوق لموظف في الشؤون او المواصلات او اي وزارة اخرى

اللي نفس شهادته ودرجتة وهذا اهو الحق فهمت
الله يرزقهم وين المشكله اذا طالبو في حقوقهم كلن ونصيبه
ولا انت قطاع الارزاق يا مأجور

الزير

عضو ذهبي
ياهلا بالزير من طول الغيبات جاب الغنايم
فقدناك 6 شهور والحين الي جابك هذا الموضوع

اشك انك مأجور

علي كل حال كلامك بعتبره غير موجود لان ماله قيمه وارجو من الاخوان عدم الرد عليه وتحقيق اهدافه
وشوفو مشاركاته فقط عن مدنيين الداخليه اضن انه تبع للديناصور او نقابه او احد ضباط الوزاره

مثل الضب لابغيت تطلعه من جحره تصب ماي او بانزين يطلع

الاخ الفاضل مايظهر الي مواضيع المدنيين لاستفزازهم

رجاء لحد يرد عليه وخلوه يغرد خارج السرب
هلا والله فيك يا المطيري
انت اي واحد يخالفك الراي يصبح ضب ومستفز !
كل هذا لانك تبحث عن مصلتحك فقط
علي العموم انا قلت رايي وبالنسبة حق رئيس نقابتكم انا ما اعرفه ولا ابي اعرفه واذا كان ديناصور فالعيب منكم لانكم انتم من جعله ديناصور بعد ماكان موظف بسيط في المرور علي الدرجة السادسة اصبح رئيسكم !
وبعدين اهو منكم وفيكم لايحمل تخصص ولا شهادة !
يعني قريب منكم ولاكن للاسف لم يشعر بمعناتكم !

walagmi

عضو
في اثنين قبيضه فالمنتدي
معينهم بدر مراجي
مقابل كروت بانزين بترونت
قولو خير او اسكتو
او تعال الوزاره مع اني متأكد انكم فالوزاره

راي خاص

عضو فعال
هلا والله فيك يا المطيري

انت اي واحد يخالفك الراي يصبح ضب ومستفز !
كل هذا لانك تبحث عن مصلتحك فقط
علي العموم انا قلت رايي وبالنسبة حق رئيس نقابتكم انا ما اعرفه ولا ابي اعرفه واذا كان ديناصور فالعيب منكم لانكم انتم من جعله ديناصور بعد ماكان موظف بسيط في المرور علي الدرجة السادسة اصبح رئيسكم !
وبعدين اهو منكم وفيكم لايحمل تخصص ولا شهادة !

يعني قريب منكم ولاكن للاسف لم يشعر بمعناتكم !

يعني اخوي الزير تعترف انه عندنا معناه وانه رئيس نقابه الداخليه مايحس فيها .

وانت ايضا ماتحس فيها ولا تستحي على وجهك وقاعد تعارض موظفين يعانون ويطالبون بحقوقهم .

شكرا على اعترافك اخي الزير واتمني ما اشوفك في موضوع تدري ان الموظفين يعانون وانت تعارض على حل مشاكلهم وانهاء معاناتهم .

الزير

عضو ذهبي
في اثنين قبيضه فالمنتدي
معينهم بدر مراجي
مقابل كروت بانزين بترونت
قولو خير او اسكتو
او تعال الوزاره مع اني متأكد انكم فالوزاره
انتوا اي واحد يخالفكم الراي تقولون حسود او من نقابة بدر
ولا احد يرد علي كلامي في المنطق
وبعدين بدر لا يستحق انه يكون رئيس نقابه لانه يبحث عن مصلته فقط !
والا عمرك شفت رئيس نقابة ينتقد الوزارة وبعدها بايام يترقي ترقية بالاختيار !

الزير

عضو ذهبي
يعني اخوي الزير تعترف انه عندنا معناه وانه رئيس نقابه الداخليه مايحس فيها .

وانت ايضا ماتحس فيها ولا تستحي على وجهك وقاعد تعارض موظفين يعانون ويطالبون بحقوقهم .

شكرا على اعترافك اخي الزير واتمني ما اشوفك في موضوع تدري ان الموظفين يعانون وانت تعارض على حل مشاكلهم وانهاء معاناتهم .
المعاناه التي تدعونها ليس معاناة ظلم او حقوق مسلوبه
بل هي مطالبة بامتيازات وكادر لا تستحقونه والسبب انكم موظفين عاديين وطبيعة عملكم ومسمياتكم موجوده في كل الوزارات
اما اذا كان لديكم معاناة ظلم او معاناة اخرى غير البحث عن المال اذكرها ؟

أعلى