اعتصام موظفين الداخليه يوم 2/10 الحاضر يعلم الغايب .

ALMutairi

عضو ذهبي
اخوي الزير شكرا علي الردود

وارجو من الاخوان عدم الرد في مهاترات

الاعتصام حدد من يحضر اهلا وسهلا ومن لايحضر

لايطلب دينار

الزير

عضو ذهبي
خلاص يا المطيري والله ماراح اعلق في كلام ضدكم الله يفوقكم
واي معلومة تبونها عن رئيس نقابتكم حاظر راح افتح لكم ملفه الاسود

راي خاص

عضو فعال
المعاناه التي تدعونها ليس معاناة ظلم او حقوق مسلوبه

بل هي مطالبة بامتيازات وكادر لا تستحقونه والسبب انكم موظفين عاديين وطبيعة عملكم ومسمياتكم موجوده في كل الوزارات

اما اذا كان لديكم معاناة ظلم او معاناة اخرى غير البحث عن المال اذكرها ؟

كيف حكمت علينا انا معناتنا ليست معانه ظلم وليست حقوق مسلوبه انه ليس لنا حقوق وكيف حكمت علينا اننا موظفون عاديون ومنهم الموظفون الخارقون في نظرك ؟

نعم لدينا معاناه غير المال وراح اذكرها لك .

وهي خروجك في اجازتك السنويه حسب جدول يقرره الظابط اللي عليك واذا قال اللي يخرجون 3 موظفون من اصل 38 موظف نفس العسكرين .

عند خروجك في اجازه يخصمون عليك علواتك وحي حق من حقوقك مو ظلم .

وايضا نداوم لمده يومين 48 ساعه ويكون مكان الراحه من الكيربي تعال قارن كيربي وعوامل الجو الكويتي المشابه لجو لندن من غبار وعج وهوا وحراره يارجل سكن تعبان وهريان .

تعال داوم في مكان يعتبر مدخل للبلاد واعطيك مثال العبدلي تخيل الموظف يداوم في منفذ كان في يوم من الايام العراق في جميع الامراض منتشره من كوليرا وطاعون وغيره .

ياخي فيه موظفين يستحقون ياخذون مسميات من رئيس قسم ومساعد مدير ومدير وعندهم شهادات انت براس ماتحملها مايبون غير الترقيات في الادارات اللي ماتحتاج الى عسكرين مثل الهجره المرور الفحص الفني وغيرها من الادارت اللي ماتحتاج غير الاعمال الاداريه لكن يجيبون عليك عسكري برتبه نقيب خريج اكادميه سعد العبدالله والموظف مع شهاده جامعيه او ماجستير او دكتوراه بس له الاحقيه علشانه عسكري طبعا العسكري الموروض يوكل له الاعمال الميدانيه والاعمال الاداريه للمدني .

وغيرها وغيرها وغيرها ماتحضرني الان .

الزير

عضو ذهبي
كيف حكمت علينا انا معناتنا ليست معانه ظلم وليست حقوق مسلوبه انه ليس لنا حقوق وكيف حكمت علينا اننا موظفون عاديون ومنهم الموظفون الخارقون في نظرك ؟

نعم لدينا معاناه غير المال وراح اذكرها لك .

وهي خروجك في اجازتك السنويه حسب جدول يقرره الظابط اللي عليك واذا قال اللي يخرجون 3 موظفون من اصل 38 موظف نفس العسكرين .

عند خروجك في اجازه يخصمون عليك علواتك وحي حق من حقوقك مو ظلم .

وايضا نداوم لمده يومين 48 ساعه ويكون مكان الراحه من الكيربي تعال قارن كيربي وعوامل الجو الكويتي المشابه لجو لندن من غبار وعج وهوا وحراره يارجل سكن تعبان وهريان .

تعال داوم في مكان يعتبر مدخل للبلاد واعطيك مثال العبدلي تخيل الموظف يداوم في منفذ كان في يوم من الايام العراق في جميع الامراض منتشره من كوليرا وطاعون وغيره .

ياخي فيه موظفين يستحقون ياخذون مسميات من رئيس قسم ومساعد مدير ومدير وعندهم شهادات انت براس ماتحملها مايبون غير الترقيات في الادارات اللي ماتحتاج الى عسكرين مثل الهجره المرور الفحص الفني وغيرها من الادارت اللي ماتحتاج غير الاعمال الاداريه لكن يجيبون عليك عسكري برتبه نقيب خريج اكادميه سعد العبدالله والموظف مع شهاده جامعيه او ماجستير او دكتوراه بس له الاحقيه علشانه عسكري طبعا العسكري الموروض يوكل له الاعمال الميدانيه والاعمال الاداريه للمدني .

وغيرها وغيرها وغيرها ماتحضرني الان .
انا اسحب كلامي
والله يفوقكم يارب
خلاص ماراح اعلق ضدكم والسبب احتفظ فيه

والله مصخره !

مسوين اعتصام علي شنو ؟
قبل كم شهر معطينكم 100 دينار للموظفين اللي ماعندهم كادر
هذا غير 50 الذي اقر في سنة 2006 وغير 50 الذي اقر سنة 2008 وهم 120 غلاء معيشه
انا ابي اعرف شلون تبون كادر اذا اغلبكم شهادة متوسطة او عسكري سابق مستقيل يبحث عن الراحه !
اي حقوق واي كادر اللي تتكلمون عنه شنو تخصصكم مهندسين والا حقوقيين والا اصحاب التخصصات النادره !

وبعدين شنو الفرق بينكم وبين الموظفين في الشؤون والمواصلات والاوقاف ! ماكوا فرق
كلها ادررات مدنية مرور وهجرة معاملات والي اخره
لايقولي واحد اداوم في المنافذ وتعب وشفتات لانه دوامه هذا اهو اللي حاط نفسه فيه وجايب واسطة
لا يقولي واحد ادوام مع عسكريين ومسئولي عسكري لان مسئولك العسكري ما يأمرك انك تشيل السلاح وتقبض علي المجرمين !
ولايقولي واحد زميلي في العمل عسكري لان مافيه مشكلة اذا زميلك عسكري في العمل انا زميلي في العمل مهندس ماطالبت اصير نفسة وهم اذا صار زميلي في العمل دكتور ماراح اطالب اصير نفسة لان قانون الخدمة المدنية واضح يقر العلاوات والكوادر لاصحاب الشهادات والوظائف الفنية والتخصصات العلمية والاعمال الشاقه و لم يميز موظفين الداخلية عن الموظفين باقي الوزارات كلهم !

المفروض اذا سويتوا اضراب والا اعتصام يجيبون لكم القوت الخاصة الصراحه

تدرون شنو سبب تخلف الكويت؟؟

بسبب الحسد

وهذا نبذه عن الحسد

واسلوبه مبين انها يتكلم وشوي وعروقه تطق

وكأن الفلوس بتنوخذ من جيبه؟

بدال لاتعب نفسك معانا روح تعب نفسك مع قضايا الرشاوي والفلوس اللي تروح مني ومناك

وايضا ال 85 مليوووووون دينار تجهيز ديكور طائرة الاميري حق شركة صاحبها عراقي​

متحدث

عضو ذهبي
والله مصخره !

مسوين اعتصام علي شنو ؟
انا ابي اعرف شلون تبون كادر اذا اغلبكم شهادة متوسطة او عسكري سابق مستقيل يبحث عن الراحه !
اي حقوق واي كادر اللي تتكلمون عنه شنو تخصصكم مهندسين والا حقوقيين والا اصحاب التخصصات النادره !

لايقولي واحد اداوم في المنافذ وتعب وشفتات لانه دوامه هذا اهو اللي حاط نفسه فيه وجايب واسطة
لا يقولي واحد ادوام مع عسكريين ومسئولي عسكري لان مسئولك العسكري ما يأمرك انك تشيل السلاح وتقبض علي المجرمين !
ولايقولي واحد زميلي في العمل عسكري لان مافيه مشكلة اذا زميلك عسكري في العمل انا زميلي في العمل مهندس ماطالبت اصير نفسة وهم اذا صار زميلي في العمل دكتور ماراح اطالب اصير نفسة لان قانون الخدمة المدنية واضح يقر العلاوات والكوادر لاصحاب الشهادات والوظائف الفنية والتخصصات العلمية والاعمال الشاقه و لم يميز موظفين الداخلية عن الموظفين باقي الوزارات كلهم !

100 ماشفت منها ولا فلس ومستعد أحط تقرير راتبي قدام عيونك يا الطيب شنو الحل

شاكووش

عضو فعال
والله مصخره !
مسوين اعتصام علي شنو ؟

أنت تقول والله مصخــرة !!!

المصخــرة من تدخــل فيما لا يعنيه ... !! هل أنت محامي عن الوزاره !!

أولا ياغشيم المية دينار مقصوصه عسي اللي قصها يقص تفكيرك ... يعني صفت المية دينارين ونص

وكل الزيادات اللي تكلمت عنها ال 120 وال 50 وغيرها حتى الموظفين اللي أشك أنك منهم
يستلم معاش وأهو بالبيت أخذها

ثالثا ياعديم الفكـر والمفهوميه أغلب الموظفين ياجاهل من أصحاب الشهادة الثانويه
أنتسبو للوزاره من 20 سنة يوم كنت تمشي حافي بالشارع
رابعا : يالذي تهرف بما لا تعـرف .. هل العسكري السابق يوظف بالداخليه .. أذن الداخليه فيها خمال يامخمل
خامسا هل شهادات المتوسطه الكويتيين بنظرك ليسو بكفؤ
اللي اذا جيتهم عشان تخلص معاملاتك اللي ماتخلص
شهادات المتوسطة ياجاهل معاشاتهم أقل من معاش المندوب الأسيوي أو العربي الوافد

اللي بالشؤون والأوقاف أو غيرهم أنت تعرف شنو دوامهم
أما أصحاب الشهادات اللي تذكرها والبعض منهم مشتريها .. تلاقيه ببيته نايم ولا مكتب مايدري شالسالفه ويدير الشغل عمالة وافده

أما المنافذ والهجرة اذا أنت رحت يامدلس تراجع بالأداراة تلاقي الموظفين عليهم زحمة
من وافدين وكويتين وخليجين ومو رافعين روسهم من ضغط الشغل
أشك أنك بالكويت .. أو كويتي !!!
في مثل يقوول (( يارب طلع وجعي لو بالشينه ))
ونت طلعت وجهـك بالشينه ياناعق

قلب من ذهب

عضو جديد
اي والله لو انت عارف شنو معاناتنا احنا بالحدود البريه جان ما تكلمت موظف عسري وانا مدني يداوم نفسي وانا ملعن خيري واهو بعد ولاكن زيادته اكثر مني وال 100 ديار الي تكلمت عنها والله ما ستفدنا منها 24 دينار
يعني الانن عندنا بدل طريق 70 فا شالو بدل الطريق وحطو 100 دينار فا ياريت لو انت فاهم بالموضةع كان مو هذا كلامك انظلما بما فيه الكفايه حطوو عينكم على موظفي الحدود والله زهقنا وتعبنا بدون مقابل لي متى يعني انا بفهم

راي خاص

عضو فعال
أنت تقول والله مصخــرة !!!

المصخــرة من تدخــل فيما لا يعنيه ... !! هل أنت محامي عن الوزاره !!

أولا ياغشيم المية دينار مقصوصه عسي اللي قصها يقص تفكيرك ... يعني صفت المية دينارين ونص

وكل الزيادات اللي تكلمت عنها ال 120 وال 50 وغيرها حتى الموظفين اللي أشك أنك منهم
يستلم معاش وأهو بالبيت أخذها

ثالثا ياعديم الفكـر والمفهوميه أغلب الموظفين ياجاهل من أصحاب الشهادة الثانويه
أنتسبو للوزاره من 20 سنة يوم كنت تمشي حافي بالشارع
رابعا : يالذي تهرف بما لا تعـرف .. هل العسكري السابق يوظف بالداخليه .. أذن الداخليه فيها خمال يامخمل
خامسا هل شهادات المتوسطه الكويتيين بنظرك ليسو بكفؤ
اللي اذا جيتهم عشان تخلص معاملاتك اللي ماتخلص
شهادات المتوسطة ياجاهل معاشاتهم أقل من معاش المندوب الأسيوي أو العربي الوافد

اللي بالشؤون والأوقاف أو غيرهم أنت تعرف شنو دوامهم
أما أصحاب الشهادات اللي تذكرها والبعض منهم مشتريها .. تلاقيه ببيته نايم ولا مكتب مايدري شالسالفه ويدير الشغل عمالة وافده

أما المنافذ والهجرة اذا أنت رحت يامدلس تراجع بالأداراة تلاقي الموظفين عليهم زحمة
من وافدين وكويتين وخليجين ومو رافعين روسهم من ضغط الشغل
أشك أنك بالكويت .. أو كويتي !!!
في مثل يقوول (( يارب طلع وجعي لو بالشينه ))
ونت طلعت وجهـك بالشينه ياناعق

اشكرك على كلامك الطيب واللي يحكي معناة اخوانك المدنين المظلومين :وردة:​

أعلى