الدويسان اذا كان اعتصام الأربعاء يتضمن مطالبات وفقا للدستور فأهلا ومرحبا وندعمه

مطيري27

عضو فعال
الدويسان اذا كان اعتصام الأربعاء يتضمن مطالبات وفقا للدستور فأهلا ومرحبا به وندعمه

قال النائب فيصل الدويسان متى ما كان اعتصام يوم الأربعاء يتضمن مطالبات وفقا للدستور فأهلا ومرحبا به بل ونحن ندعمه ، اما اذا كانت مطالبات الاعتصام ترمي بدون دليل أو برهان أشخاص أبرياء فسوف نكون ضددها .
وأضاف الدويسان إنه يؤيد أي خطوة تهدف لاصلاح البرلمان والمؤسسات التشريعية والتنفيذية وزيادة الحريات ودعم الديمقراطية شريطة الا تكون هذه المطالبات تهدف لزعزة اقتصاد الكويت وأمنها أو أن تكون ألعوبة بيد قوي خارجية اأو صراع سياسي داخلي .
 
وحول قضية الإيداعات المليونية تمني الدويسان مزيد من الشفافية عن طريق اعلان الاسماء التي تم توجيهها الي النيابة ومن ثم ينتظر انتهاء التحقيقات وصدور الأحكام .
 
واردف قائلا من ليس لدية شي يخفيه لا يخاف او يخشي شي والشرفاء دائماً لايخشون النور مشددا علي ضرورة اعلان الأسماع بدلا من اتهام النواب باكملهم .
 
وتابع الدويسان مطالبا من يريدون تحري الدقة والعدالة البحث عن كافة الحسابات المشينة سواء لوزراء او لنواب او شخصيات عامة لافتا انه لإيجار تطبيق القانون علي مجموعة معينة في اطار حرب سياسية بين الفرقاء بالكويت متمنيا ان يكون الهدف الفعلي تطبيق القانون لا مجرد تكسير العظام .
 
 
وعلي صعيد الإضرابات اكد الدويسان انه من حق اي جهة تشعر بالغبن ان تنفذ إضرابها لاسيما وان هناك للأسف لغة لا تفهمها الحكومة وهي ان صاحب الحاجة دائما تحت ضغوطات كبيرة وان لغة التسويف التي تستخدمها الحكومة باتت حجة واهية غير مقبولة
 
وحول توقيع عدد من النواب علي وثيقة كشف الذمة المالية وامتناع البعض أوضح الدويسان انه لكل نائب وجهة نظر خاصة مشيرا انه من يريد ان يكون واضح امام الشعب عليه ان يقدم علي التوقيع ولا يخش شي .
 
وأضاف الدويسان انه سوف يقدم كشف بذمته المالية وللامانة العامة في الايام القليلة المقبلة وانهيحق لمن يريد الاطلاع عليه ان يطلع .
وفيما يخص التوقعات بحل مجلس الامة علي خلفية الإيداعات المليونية قال الدويسان الحل بيد صاحب الامر متي أراد ان يتجه الي حل مجلس الامة فنعما الراي هو وأهلا ومرحبا بالحل ولنحتكم للساحة وبعد ذلك نبدأ عملية سياسية علي ميه بيضه بعيدا عن تشويه الصورة والظن وهذا اللعب وتشكيل كومة جديدة فان لا باس هذا الامر .
 
وأضاف انه اذا إرتأى صاحب الامر استمرار المجلس فالاستمرار وسط هذه الظروف صعب جدا مالم يحدث حوار وطني يجتمع عليه الفرقاء لانه هو الطريق الوحيد الذي قد يضيء بنهاية هذا الامر .
 
 
جنوب السره

التعليق

سبق وان جيت تجمع العقيله يالدويسان وما سويت شي

ماضن منك رجا
 
أعلى