لقاءات كويتية: و ضيفنا الحادي عشر النائب الدكتور جمعان الحربش

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
بسم الله الرحمن الرحيم ...

أخواني و أخواتي أعضاء وزوار منتدى الشبكة الوطنية الكويتية المحترمين


تحية طيبة و بعد ،،،

لقاءٌ جديد و ضيف جديد نعود معه ومعكم إلى حلقة جديدة من سلسلة (لقاءات كويتية) وكما عودناكم دائما ً على أن نكون سباقين إلى إستضافة السياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة وتعودنا منكم على التفاعل الإيجابي والمثمر لنخرج جميعا ً بحصيلة وافرة ومفيدة من كل لقاء في هذه السلسلة.

ضيفنا لهذه الحلقة أتى من الوسط الأكاديمي الجامعي و خطابة المساجد إلى حمل شرف تمثيل الأمة في مجلسها منذ عام 2006 ... أسر الكثيرين بأسلوبه و طريقة تعرضه للقضايا سواء من أتفق أو من أختلف معه في مواقفه من تلك القضايا ... دخل الإنتخابات تحت مظلة حركة سياسية دينية كانت ولازالت تثير الكثير من الجدل بين الآخرين بقدر ماتثيره من الإعجاب بين مناصريها والمؤمنين بتوجهها ...

ضيفنا الكريم حاصل على بكالوريوس أصول الدين من كلية الشريعة في جامعة الكويت عام 1994 ... و ألحق تلك بشهادة ماجستير في العقيدة الإسلامية من كلية دار العلوم في جامعة القاهرة عام 1998 ... و بعدها بشهادة الدكتوراة في الفكر الإسلامي بعنوان (مشكلة الإختراق في الفكر الإسلامي) الإسلام وطرق العلاج بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف من ذات الجامعة عام 2001.

ومارس ضيفنا الكريم العمل الأكاديمي في جامعة الكويت كلية الشريعة في قسم العقيدة والدعوة منذ عام 2001 وحتى تسلمه مهام تمثيل الأمة في مجلسها ... وهو كذلك الأمين العام للجنة الكويتية المشتركة لنصرة الدين وثوابت الأمة ... بالإضافة إلى مشاركاته العديدة في المؤتمرات العلمية والسياسية و الدينية و كتابته للمقالات في الصحف المحلية.

سيرة حافلة بالكثير من المحطات المهمة والتي تجعل من اللقاء مع ضيفنا النائب الدكتور جمعان الحربش .. إضافة قيمة ومهمة إلى سلسلة لقاءات الشبكة الوطنية الكويتية ... فللنائب الدكتور جمعان الحربش منا إدارة ً وأعضاء ً كل الشكر والتقدير على تشريفنا بهذا اللقاء.

في هذه الحلقة من سلسلة لقاءات كويتية سوف لن يكون هنالك "لقاء مباشر" مع الضيف و سنكتفي بالأسئلة المسبقة و التي سيجيب عليها ضيفنا الكريم بعد غلق باب الأسئلة.


سوف نفتتح باب الأسئلة المبكرة يوم السبت الموافق 16-2-2008 ... و سوف يتم غلق باب الأسئلة يوم الجمعة الموافق 22-2-2008 في الساعة العاشرة مساء ً و ذلك حتى يتسنى للضيف الكريم أن يجيب على جميع الأسئلة.

سوف يتم فتح موضوع تحت أسم "لقاءات كويتية:النائب الدكتور جمعان الحربش" ... و فيه يمكنكم إضافة أسئلتكم و أستفساراتكم الموجهه إلى الضيف الكريم.

مثلما كنتم دائما ً مثالا ً للرقي و الوعي السياسي و المسؤولية الواضحة ... فلا تحتاجون من الإدارة إلى التوصية بمراعاة قوانين المنتدى عند الطرح ...

نتمنى إن شاء الله أن يكون لقاءنا القادم خطوة أخرى في طريق التميز لهذا المنتدى... و التي لن تكون ممكنة لولا وجودكم كأعضاء يفخر بكم أي منتدى.

مع تحيات إدارة المنتدى.


 

السلطاني

عضو مخضرم
دائما منتدى الشبكة الوطنية يسعى للأفضل...وللفائدة....

اللقاء فرصة كبيرة ل كثير من الزملاء...ل يسأل الدكتور مباشرة....ونتمنى أن تكون الأسئلة واضحة وقوية...

وذات مستوى......


أتوقع أن يكون اللقاء هذا ...من أشرس اللقاءات......!!


خصوصا لو علمنا أن محبي الحركة الدستورية قلة....!!
 

waleed

عضو بلاتيني
الاخ المشرف العام ..

ارجوا منكم تمديد الوقت لاستقبال الاسئله حيث نمر هذا الوقت كارثة الخونه الجدد !!


تحياتي لك
 

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
الاخ المشرف العام ..

ارجوا منكم تمديد الوقت لاستقبال الاسئله حيث نمر هذا الوقت كارثة الخونه الجدد !!


تحياتي لك
حسبى الله عليك هههه

مت ضحك على " حيث نمر هذا الوقت كارثة الخونه الجدد !! "
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ waleed ... وبقية الأخوة والأخوات الكرام ...

سوف يتم تمديد مدة تلقي الأسئلة الموجهة إلى الضيف الكريم حتى نهاية يوم 23/2/2008 ... وذلك نظرا ً لتعطل المنتدى خلال يوم من الأيام المخصصة للقاء.

بإمكانكم إضافة أسئلتكم وإستفساراتكم الموجهة إلى النائب الدكتور جمعان الحربش على الرابط التالي:

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=20901

تحياتي للجميع
 

One_Kuw

عضو ذهبي
سوف يتم تمديد مدة تلقي الأسئلة الموجهة إلى الضيف الكريم حتى نهاية يوم 23/2/2008 ... وذلك نظرا ً لتعطل المنتدى خلال يوم من الأيام المخصصة للقاء.
الله يستر من الاخوان :وردة:
 

أبو يوسف

عضو ذهبي
قال العنزي محمد:

خصوصا لو علمنا أن محبي الحركة الدستورية قلة....!!

وأقول:

ننتظر أسئلتك القوية الواضحة ذات المستوى

والعبرة ليست في الكثرة أو القلة أليس كذلك؟؟؟
 
أعلى