الإمارة // تصريحات الناطق باسم الإمارة الإسلامية حول مقتل "رباني" 21/09/2011

محب الصحابه

عضو مخضرم
تصريحات الناطق باسم الإمارة الإسلامية حول مقتل "رباني"
قتل "برهان الدين رباني" رئيس ما يسمى بمجلس السلام الأعلى في إدارة كابل العميلة في وقت متأخر من يوم أمس في حي وزير أكبر خان بالعاصمة كابل.
وبما أنها لم تكتمل معلوماتنا حول ذلك، فإن موقفنا أننا لا نستطيع التحدث في هذه القضية، أما تلك وسائل الإعلام التي قامت بنشر أخبار أسندتها إلينا فإن جميعها عارية عن الحقيقة ولا أساس لها، ونكرر مرة أخرى أنا الآن لا نريد قول شيء في هذا الموضوع.
كما نطالب وكالة أنباء "رويترز" أن تقوم بالتحري عاجلاً حول الإدعاء الباطل الذي نشرته واسندت فيه قبولنا مسؤولية مقتل "رباني" وتوضح لنا ذلك، وأن تمنع في المستقبل عن نشر مثل هذه الأخبار التي لا اساس لها، وجدير بالذكر بأن الوكالة المذكورة قامت مرات عديدة في السابق بنشر أخبار باطلة أسندتها إلى مسؤولي الإمارة الإسلامية، وها هي أجبرتنا الآن أن نبين للعالم أن هذه الوكالة تنشر أخباراً من تلقاء نفسها.
ذبيح الله مجاهد

الناطق باسم الإمارة الإسلامية
Remarks of Islamic Emirate’s spokesman about killing of Rabani

Burhanuddin Rabani, the head of peace council as is termed by Kabul regime, was killed in Wazir Akbar Khan area, Kabul city on Tuesday.

Our position on the issue, as has earlier been mentioned, is neutral, that is, we prefer not to say further. All the reports by the local and international media attributing the responsibility to us are baseless and false.

We ask the local and international media, in particular the (Reuters) to back off the fact that we claimed the responsibility as we have never claimed it and to stop spreading the impending rumors stating such groundless claims.

Whatever has been released and is being released by the mainstream media are that of their own reports and faked
التعليق///وهو كذلك يا أبطال طالبان ...

طبعاً المفروض أن لا أحد يتكلم بالنيابة عن الأخوة في طالبان وكذلك قاعدة الجهاد ودولة العراق وغيرها من الجماعات الجهادية , والمفروض على الجميع أن ينتظروا البيان من أصحاب الخبر ...

وفي الحقيقة أن من حق طالبان أن يتبنوا أو يخفوا هذه العملية ...

المهم في هذا الوقت - المليء بالانتصارات - هو النظر في المصلحة العامة ...

ورباني معلوم حاله للجميع , أسأل الله أن يثبتنا على دينه ...

بارك الله في أخواننا طالبان ...

 

محب الصحابه

عضو مخضرم
نسألكم اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تنصر اخواننا الطالبان

اللهم ســــــــــــدد رأيهم ورميهم واحفظهم


اللهم بارك لهم في عدتهم وعتادهم
 
أعلى