السيد وليد الطبطبائي واللبناني المسيحي قصه حقيقيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البركان

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ما رأيت البعض يشكك بالاخ الفاضل العضو وليد الطبطبائي فقلت لابد أني أنقل القصه كما هي علي لسان اللبناني
وأنا والله ليس لي قرابه أو معرفه فيه عن قرب ولكن الامانه تحتم علي نقل القصه كما هي من شخص لبناني مسيحي من مواليد الكويت كان يعمل في شركة سيراميك بالشويخ يقول جاء العضو الفاضل وليد الطبطبائي المعرض وانا ما اعرفه ولكن كان يأتي قبل أغلاق المحل وانا أتضايق من هذا الشخص لانه يأتي متأخرأ لمدة يومين ويتفرج علي البضاعه ويذهب وثالث يوم لما وصل قلت له لاتدخل لقد أغلقنا المحل التفت لي وقال وهو يبتسم ماعليه ياولدي هذا كرتي واذا فتحتو المحل راح امر عليكم ويقول لما شفت الكرت عليه ارقام وشعار المجلس عرفته انه شخص مهم ناديته وقالي لا خلاص بكره امر عليكم ولما وصل اليوم الثاني اختار السراميك حق بيته وتوقعت انه سوف يدفع كاش ولكنه طلب تحويلها اقساط لبيت التمويل الكويتي وقال ياولدي وصلو السراميك للبيت بكره وذهب ولما وصلناها البيت وجدنا أفضل معامله وكرم الضيافه وانه وصي زوجته ام مساعد بوضع الفطور لنا لعدد يكفي عشره ونحن كنا ثلاثة اشخاص وبعد هذي المعامله يقول تغيرتي نضرتي عنه

أن شاءالله أكون وصلت القصه بشكل السليم لاني سمعتها من شخص لبناني قبل سنتين او اكثر ولكن بعد أن كثر الحديث عن العضو الفاضل وليد الطبطبائي وانه استلم شيك بخمسين الف قلت لابد من نشر الحقيقه عن هذا الشخص الذي جعل اللبناني المسيحي يثني عليه نعم الدين المعامله لله درك بومساعد

الأصمعي

عضو مخضرم
و مصدرك هو أنت بنفسك و المفروض يعني كل واحد حلف و قال قصة نطوفها له و نخلي الموضوع بدون مصدر ؟!

طيب ما علينا يجوز ماخذ السيراميك بالأقساط على بيت التمويل الكويتي ..

بس بشرنا عاد إذا صاحبك اللبناني المسيحي طلب مساعدة من المبرة يعطيه و لا يعتبرة كافر لا تحل عليه المساعدة ؟!

و الله من وراء القصد ..

تحياتي .. :وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى