ماذا يحدث في ديوان ناصر المحمد و دور تهاني غلوم !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عاشق الحرية

عضو ذهبي
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و آله و أصحابه

السلام عليكم جميعا

هذا مقال خطير كتب أحد الشباب في مدونته قبل أشهر و يفسر ماذا يحدث فعلا في الكويت بسبب أفعال ناصر المحمد و دور تهاني غلوم في الديوان مع الاستشهاد بمقالات أخرى !!!!!


أضف إلى ذلك أشياء قرأتها و أذهلتني و ربما الكثيرون لا يعرفون عنها شيئا ، لكن نطالب ببيان صحتها و دور ناصر المحمد فيها، فهى إن صحت فهى طامة بكل المقاييس على الكويت !!! :mad:

لأن مانراه بالبلد من احداث ومواقف يجعلنا نصدق هذا المقال الخطير

عموما رحيل ناصر المحمد أصبح مطلب وطني شعبي ضروري قبل أن تذهب الكويت إلى طريق بلا عودة !


اتركم مع المقال :

الشيخ ناصر المحمد تحت تاثير السحر الأسود

برمجة alwatan
24.gif

12.gif

تهاني غلوم
لا تغتصبوا وزراءنا
أريد أن أعلق على موضوع الشيخ ناصر محمد الأحمد الصباح رئيس مجلس وزراء الكويت الذي بعث لكم به السيد ابن أبو مسعود ،فأنا أحد أهل السنة العرب الذين يعيشون في البوسنة منذ زمن بعيد ،ومن المعروف أن هذه الدولة المسلمة السنية كانت جزءاً من يوغسلافيا .وقد ظل أهلها صامدون ضد تحديات المد الشيوعي ثم الإبادة الصليبية الصربية ،مما يدل على تمسك البوسنيين بدينهم وبمذهبهم السني .وقد قاوموا كل عمليات البلشفة والتنصير ثم عمليات التسلل الصفوي الإثنا عشري الإيراني ورفضوا بناء الحسينيات والمراكز الثقافية التابعة لها،وتصدوا لعمليات تشييع البوسنيين التي حاول الإيرانيون وعملائهم العراقيين واللبنانيين وغيرهم من الصفويين مراراً وتكراراً أن يتغلغلوا بواسطتها لمدنهم عن طريقها دون جدوى رغم الإغراءات المادية والمعنوية ورغم والتنازلات عن أصول الدين وفروعه التي عرضها عليهم دعاة الشيعة بحجة أن موالاة آل البيت عليهم السلام من شأنها أن تجعلهم يشفعون للشيعة البوسنيين في يوم القيامة مهما بلغت ذنوبهم . وكان تأثير ذلك عليهم محدوداً ،رغم أن الشعب البوسني شعب فقير ومحتاج لكل مساعدة . وقد كانت الدولة صامدة أمام عروض إيران بالمساعدات في مقابل بناء حسينيات ومساجد للشيعة.وكانت الحكومة البوسنية واعية لألاعيب إيران الإثنا عشرية الصفوية فأقفلت جميع الأبواب أمام محاولاتها المباشرة وغير المباشرة .
ولكننا فوجئنا بتغير مفاجئ في موقف الحكومة البوسنية وبسماحها ببناء الحسينيات الإيرانية وما يتبعها من أنشطة ثقافية واقتصادية ودينية واسعة بعد أن كان ذلك شبه مستحيل عليهم . وعند الإستفسار من أصدقاء لي في الحكومة البوسنية عن سبب هذا التغير قالوا لنا إن رئيس وزراء الكويت ساوم الحكومة البوسنية بطريقة دبلوماسية واعتذر عن منحها أي معونات أو المساهمة في بناء مشاريع في تلك الدولة ما لم تغير الحكومة البوسنية موقفها وتسمح ببناء الحسينيات والمساجد الشيعية في البوسنة بحجة أن الزوار الكويتيين الشيعة يزورون البوسنة ويحتاجون إلى مساجد وحسينيات خاصة بهم ليتعبدوا بها ، مما اضطر الحكومة البوسنية للرضوخ لابتزازه لحاجتها إلى المساعدة وتمويل مشاريعها التنموية .
واستغربت من الأمر ! أليست الكويت دولة سنية ! لماذا تتبنى القضايا الشيعية وتساوم الدول الأخرى على تحقيقها ؟ وأخذت أبحث عن جواب لسؤالي ، فاتجهت لصديق لي ممن له خبرة في بواطن الأمور في الكويت،فاستفسر عن الأمر وأجابني بعد عدة أيام بأن ماحدث هو أنه بعد أن عجزت إيران عن تحقيق مآربها أوعزت إلى عملائها الصفويين والشيعة المتعصبين الكويتيين بطرح الموضوع على الشيخ ناصر المحمد ليتبنى الأمر بطريقته الخاصة ،وفعلاً قابله اثنان من الغلاة الحاقدين على السنة وهما محمد باقر ألمهري عميل إيران الأول في الكويت والثاني هو التاجر المتظاهر بالتسامح والاعتدال تقية وهو علي المتروك القرمطي ، والذي هو في حقيقته من أشد الغلاة الحاقدين على السنة وأهلها والذي يتقيأ بهذا الكره بكتاباته الحاقدة في صحيفة الوطن الكويتية .

وقال لي صديقي بأن كثيراً من الكويتيين باتوا يعتقدون بأن رئيس وزرائهم أصبح أسيراً للمدعوة تهاني غلوم الإيرانية الصفوية والتي تعمل مديرة لمكتبه وأنها دست له سحراً أسوداً زودها به سحرة المجوس الصفويون تحول بعدها إلى أداة طيعة بيد الصفويين لدرجة أن أحد الإيرانيين الكويتيين المقربين قال لجلسائه من العجم:
” لاداعي لأن تحتل إيران الكويت كما احتلت الجزر الإماراتية فيكفيها أن رئيس وزرائها أصبح لعبة بيدها وبيد تهاني غلوم التي ملأت مكتبه بأتباعنا”.
وبمراجعة التاريخ تجد أن قصصاً كثيرة حدثت في السابق ولازالت تحدث اليوم عند من لايخافون الله ولا رسوله
وعلى أية حال فقد أضاف صديقي أن هذا الشيخ المسحور قام بابتعاث هذين الشيعيين المتطرفين الحاقدين للترتيب للأمر قبل زيارته للبوسنة ،ولزيادة التمويه بأن الأمر رسمي ، أشرك وزارة الأوقاف بالأمر حتى تبدو وزارة الأوقاف السنية وكأنها هي المتبنية لهذا المشروع ،وأرسل هذا الرئيس الأبله معهم مسؤولاً كبيراً بوزارة الأوقاف ليمثل الجانب الرسمي الكويتي في تلك العملية . وقد سافر غرابا الشؤم محمد المهري وعلي المتروك القرمطي لإتمام الصفقة الشيعية الباطن السنية الظاهر .وقد تم لهما ما أرادا.
وبدأنا نلاحظ بعد ذلك في مدن البوسنة تحركاًً صفوياً محموماً ومريباً لتشييع أهل السنة .وسرت في البوسنة فتن كقطع الليل بسبب غباء رئيس الوزراء الكويتي . وأصبحت أتساءل :ألا يخاف أميركم في الكويت على كرسيه من كيد الصفويين الشيعة والمتآلفين معهم من الشيعة الآخرين؟ ألا يعلم بأن طموحات وأطماع ملالي إيران لاتنتهي إلا بالاستيلاء على حكم آل صباح بالكويت وتحويل المذهب السني في الكويت إلى مذهب الإثنا عشرية الإيرانية ؟ أين حكمة وبصيرة أسلافكم الكرام الذين حكموا الكويت بعدل وحرص على الدين ومذهبهم السني ؟ لماذا تتراخى الأسرة الحاكمة الكويتية اليوم عن أداء واجبها ؟ هل أصبحت هذه الأسرة عاجزة عن تقديم أفضل مالديها لحكم الكويت وإدارة أمورها ؟ لماذا أصبحت الصفوف الأولى التي تدير كويت اليوم من المتردية والنطيحة ،وأصبح المخلصون من أبناء أسرة آل صباح مضطهدين ومبعدين ومحتقرين من قبل القابضين على زمام الحكم في الكويت ؟ الا تعلمون أن غيركم انخدع بكلمات الصفويين المعسولة فصدقوهم ,وكانت النتيجة أنهم الآن يذوقون الأمرين منهم.
أنظروا ماذا حل بالعراق بعد استيلاء أعوان إيران على السلطة . ألم يكن التصنيف الرسمي للعراق أنها دولة عربية وأن أطيافها العرقية والمذهبية متساوون أمام القانون فما الذي حدث ؟ أصبحت العراق تابعة للدولة الفارسية الإثناعشرية بصيغتها المجوسية وليس العربية . انظروا ماذا حل بغزة بعد أن اشترى الصفويون ضمائر بعض الغزاويين فحولوا غزة من مستعمرة إسرائيلية إلى مستعمرة فارسية . وانظروا إلى لبنان ولعنة حسن نصرالله التي حلت به ،بل انظروا ماذا فعلوا بأبناء جلدتهم من الشيعة الإيرانيين حينما اكتشف الشعب الإيراني حقيقة سرقات الولي الفقيه ونجاد وعصابتهما التي تنتمي للحرس الثوري وقوات الباسيج وتزويرهم للإنتخابات ،أنظروا كيف عاقبوا الشعب الإيراني والقوميات الأخرى بسبب اعتراضهم على الظلم فأقدموا على أفعال يندى لها الجبين بعد أن تخصصوا بالإعتداء الجنسي على الوزراء السابقين وعلى نواب رئيس الوزراء ليهينوهم ويفقدوهم رجولتهم حتى أصبحت بعض اللافتات التي يرفعها المتظاهرون تحمل العبارة التالية “لاتغتصبوا وزراءنا”. فاستر على نفسك يا شيخ ناصر المحمد واحذر من يوم يكون مصيرك فيه شبيه بمصير الوزراء الإيرانيين المغتصبين ،أم أنك لاتكترث بهذا المصير ؟.أم أن النذل القريب إلى قلبك والذي أسست له صحيفة أوان الدكتور محمد الرميحي وأشركته معك في عملياتك التجارية لايشير عليك إلا بما يضرك ولا ينتفع به إلا هو ! أم أن عيونك مغمضة حينما يمارس هذا النذل سرقاته وتحايله وألاعيبه وكيده للمجتمع الكويتي الذي لم يعرف الرميحي إلا لاجئاً بحرينياً مطروداً من بلاده لسوء سلوكه وأخلاقه حتى سارعت باحتضانه .هل أنت مغرم باحتضان النكرات السيئة أم ماذا؟
وأين أنتم أيها النواب السنة ؟ألم يختاركم الشعب الكويتي لتمثيله ، وكانوا نبلاء مع إخواتهم الشيعة بحيث أنهم لم يذكروا لكم شيئاً عن مناصرة مذهبهم السني ، في مواجهة الخطط الصفوية ،بينما كان المرشحون الشيعة يقسمون على القرآن لسادات الحسينيات بأن الأولوية القصوى لديهم هي نشر المذهب الشيعي الصفوي ، والزحف المبرمج للاستيلاء على مقدرات أهل السنة ، وأن تلك الأولوية تتفوق على كل اعتبار بما في ذلك مصالح الوطن والمواطنين.

وضرب لي صديقي الكويتي مثالاً على غدر النواب بناخبيهم السنة هو رئيس مجلس الأمة السيد جاسم الخرافي الذي خيب ظنهم بعد أن انتخبوه عدة مرات فتجاهل أمور مذهبهم وركز على مجاملة أبناء المذهب الشيعي على حساب ناخبيه من أهل السنة،وركز أيضاً على مجاملة ذوي الشأن لتمشية مصالحه التجارية الخاصة بعائلته التي يديرها أخوه ناصر الخرافي الذي لايفيق من سكره، وإذا صحا من الخمرة أطلق تصريحات يمجد فيها حسن نصرالله العميل الصفوي رقم 1 في لبنان .والذي ينفق أمواله التي استحوذ عليها من الكويت على المشاريع الشيعية في لبنان . لماذا المجاملة ياخرافي ! ألا تخشى من هجمة صفوية ماكرة على الكويت؟، ألم تسمع كلام زميلك كروبي رئيس البرلمان الإيراني السابق وهو يفضح نظام الحكم الذي كان يمثله قبل أن يكتشف زيفه فقال :”إن عدداً من الشبان والشابات الذين اعتقلوا خلال تظاهرات الاحتجاج على إعادة انتخاب الرئيس محمود احمدي نجاد, تعرضوا للاغتصاب في السجن “بشكل وحشي”. ألم تسمع بالرسالة التي بعث بها كروبي إلى رفسنجاني, الذي يرأس مجلس تشخيص مصلحة النظام ومجلس الخبراء, وهما الهيئتين الاساسيتين في النظام, وقال فيها :”إن “بعض كبار المسؤولين قاموا بأمور مشينة وان عدداً من الاشخاص الموقوفين اكدوا ان بعض الشابات تعرضن للاغتصاب بشكل وحشي”, مضيفا ان “شبانا ايضا تعرضوا للاغتصاب بشكل وحشي, ويعانون منذ ذلك الحين من انهيار عصبي ومشكلات نفسية وجسدية خطيرة”.
فإذا كانوا يهينون كروبي ويعتدون عليه بالضرب وهو الملقب في إيران بأنه “أبو الشهداء”,فتصور ماذا سيفعلون بك ، فلماذا تجامل الشيعة الصفويين أو حتى العامة من الشيعة الذين يتبعونهم على حساب أهل السنة الذين انتخبوك . أما سمعت أن زميلك الحالي رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني طالب بفتح تحقيق فوري بعد أن أقر بوقوع اعتداءات ومارسات مخالفة للقانون.
أما باقي النواب السنة في الكويت فهم أسوأ من الخرافي لأنهم شياطين خرساء تجامل الشيعة الصفويين مع علمهم بخطورة الدور الذي يلعبونه بعد أن استولوا على المال والإعلام والسياسة ،هذا إذا استثنينا بعض النواب الصامدين بوجه الإستعمار الصفوي الماكر.
لقد قال لي صديقي الكويتي بعد أن فتح قلبه : “إن أهل السنة الكويتيين والذين هم الأغلبية هم المسؤولون عن هذه المهزلة . لقد فقدوا الغيرة على مذهبهم وتفرقت كلمتهم فتسببوا بتدهور أحوالهم ، بينما قيادات المذهب الشيعي يزدادون تشدداً ويعتبرون الإنتماء إلى المذهب الشيعي معناه التنازل عن الإردة والثروة وحتى العرض للقيادات الشيعية، ومن لايرضى بذلك من الشيعة فإنهم يزعمون بأن آل البيت عليهم السلام غاضبون عليهم .
هل من المعقول أن يكون أهل السنة في الكويت بهذه السذاجة حتى يسمحوا لأقلية من الشيعة الصفويين أن يستولوا على الحكم في الكويت باستيلائهم على عقل وقلب وجوارح رئيسه رئيس وزرائهم المسحور ؟ لماذا لاتبدأون يا أهل السنة باجتماعات منظمة لمراجعة أمور السنة والدفاع عن مصالحهم مثلما يفعل الشيعة الصفويون؟ لماذا أنتم خائفون من سلاطة لسان الشيعة الصفويين ؟ ، فهل يحق لهم الإجتماع للد فاع عن مذهبهم دفاعاً شرساً ولايحق لكم أن تفعلوا مثلهم .لماذا ترضخون لهم وهم يبتزونكم كما يبتز اليهود من يدافع عن عقيدته فيتهمونه بمعاداة السامية حتى أصبحتم مرعوبين منهم كرعب الإوروبيين من اليهود ؟
أنصحكم أيها السنة أن تشكلوا رابطة تنظم أموركم وتدافع عن حقوقكم وتثبتون من خلالها وجودكم . لقد حان الوقت الذي تلتفون فيه حول أنفسكم بعيدا ً عن الشيعة أو غير الشيعة . إن نوابكم في البرلمان الكويتي لايحترمونكم ولا يقيمون أي اعتبار لكم لأنهم يعتقدون أنكم في النهاية ستدلون بأصواتكم لهم بضغوط عائلية أو قبلية .فلماذا لاتهددون نوابكم بأنكم لن تصوتوا لهم في المستقبل إن لم يتبنوا مطالبكم السنية مثلما يفعل الناخبون الشيعة مع النواب السنة ومع نوابهم الشيعة .
استفيقوا من غفلتكم فالحكم طلقكم بالثلاثة ونوابكم يضحكون عليكم وقياداتكم السياسية يساومون على أصواتكم.. فلاتعتمدوا إلا على الله ثم على أنفسكم , واعلموا أن أي تأخير في المبادرة بإنشاء هذه الرابطة غير الرسمية ستجعلكم تنتظرون يوماً يهجم عليكم الصفويون فيه منإيران ليستعبدونكم ويسلبونكم أموالكم ويغتصبون بناتكم وابنائكم كما فعلوا بالشيعة قبلكم . وإذا كان الشيعة كانوا من قبلكم رفعوا شعار لاتغتصبوا وزراءنا فهل فكرتم في الشعار الذي سترفعونه حينما يحتلون بلدكم في وقت غير بعيد .
RAUOF. A. B
سراييفو
http://www.ku8na.com/NewsDetail.aspx?ID=480
السحر الاسود ليس جديد فقد استخدم ضد السنوسي ملك ليبيا السابق
خيانة الشيعة للحكام في دينهم وقد راينا الخيانة في البحرين حتى شاعر الملك الحلواجي كتب ابيات يهجو فيها الملك رغم ان الملك عينه عضو في مجلس الشورى و منحه الاموال و النياشين و حمل لقب شاعر الملك
و كذلك وزير الصحة نزار البحارنة و خيانته للملك

يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
ندكر ان رئيسة وزراء الهند انديرا غاندي اغتالها حارسها الشخصي السيخي
09-09-2009تاريخ المقالة

بقلم سامي النصف
سامي النصف يكتب البرامكة الجدد وتدمير الأنظمة الآمنة
في الخمسينيات وإبان الصراع السياسي بين مصر الثورية وإيران الشاهنشاهية، روّج الإعلام الشوفيني القومي لأكذوبة أن نكبة البرامكة تمت بسبب أصولهم الفارسية، وهو افتراء غير منطقي حيث لا يصح الاعتقاد بأن الخليفة هارون الرشيد قد استيقظ ذات صباح ليفاجأ بتلك الأصول الفارسية التي تصاهر معها وسلّم أبناءها الوزارات وقيادة الجيوش، إن إشكالية البرامكة الحقيقية في كل مكان وزمان هي فيمن يحيطون بالمسؤول ويعزلونه حتى عن أقرب الناس له فلا يرى إلا ما يريدون له رؤيته ولا يسمع إلا ما يريدون له سماعه جاعلين من حربهم الخاصة حربه وسلمهم سلمه
كان الملك الليبي إدريس السنوسي – رحمه الله – رجلا شريفا عفيفا زاهدا وقد اقترب منه أحد البرامكة الجدد المسمى إبراهيم الشلحي القادم من الجزائر فعيّنه ناظرا لخاصته الملكية، ويقول ولي عهده الأمير حسن الرضا انه لم يكن يؤمن بالسحر حتى رأى تأثير إبراهيم الشلحي على الملك فقد تسبب بالفرقة بينه وبين أبناء عمومته أحفاد السيد أحمد شريف السنوسي حتى جعله ينزع عنهم ألقابهم ويوقف عنهم مخصصاتهم
وفي يوم الخميس 5 أكتوبر 54 اغتال الشريف الشاب محيي الدين السنوسي إبراهيم الشلحي انتقاما لظلمه لهم وتعديه عليهم فحزن الملك إدريس حزنا شديدا جعله يقرر ترك الحكم ومجاورة الحرمين في الحجاز ونجح بعض الخيرين في جعله يغير رأيه إلا أنه أصر على إعدام القاتل رغم شهادة ميلاده التي تثبت أنه قاصر وان تلقى جثته في نفس مكان مقتل ناظر خاصته إمعانا في إهانة أهله الذين هم أقارب من الدرجة الأولى للملك والذي اشتهر عنه طيبته الشديدة حتى ان عهده لم يشهد قط حالة إعدام إلا تلك، ويرى بعض المؤرخين ان في ذلك دلالة إما على قوة تأثير أو شدة سحر الشلحي على الملك
وعين الملك إدريس البوصيري الشلحي مكان أبيه إبراهيم وبدأ البوصيري بتدمير سمعة الملك الزاهد عبر مشاريع الفساد التي تناولتها الصحف وتم الحديث عنها في البرلمان أمثال مشروع طريق فازان واتفاقيات النفط ومشروع عين الدبوسية والبذخ الشديد في حفل زفاف عمر الشلحي الذي استفز الشعب والجيش معا
كما تدخل البوصيري الشلحي في أعمال وتشكيل الوزارات كما يذكر رئيسا وزراء ليبيا السابقان مصطفى بن حليم وعثمان الصيد في كتابي مذكراتهما فلم يستقر للحكم قرار خاصة في العام الأخير للحكم ونعني 1969 فقد أقيل رئيس الحكومة عبدالقادر بدرية كونه رفض أن يمنح عائلة الشلحي جوازات سفر ديبلوماسية ثم حدث الشيء ذاته مع الرئيسين عبدالحميد بكوش وحسين مأزق ونجحت لطفية إبراهيم الشلحي في تعيين ونيس القذافي الضعيف رئيسا للحكومة وهو الذي نجح العقيد معمر القذافي في الانقلاب عليه في 1/9/1969 أي انقلاب القذافي على القذافي إبان سفر الملك للخارج للعلاج
ويذكر رئيس الوزراء عثمان الصيد أنه قال للسيدة لطفية الشلحي عندما زارته تبكي في سويسرا بعد الانقلاب «الآن لا ينفع البكاء بعد أن تسببتم أنت وإخوانك في خراب البلد وضيعتم الملك» وضمن أدبيات المعارضة الليبية ومؤرخيها ما يثبت أن انقلاب العقيد معمر القذافي قد قطع الطريق على انقلاب أعده العقيد (البرمكي) عبدالعزيز الشلحي مع صهره اللواء شمس الدين كي يستوليا على الحكم ويمنعا عودة الملك من رحلة علاجه في الخارج وهذا ما كان ينوي فعله الأنذال مع ولي نعمتهم وقديما قيل.. «ما حك ظهرك مثل ظفرك
آخر محطة
في مقالات لاحقة سنظهر دور «البرامكة الجدد» في إسقاط الأنظمة الليبرالية المستقرة في المملكتين المصرية والعراقية
نرجو من الأنظمة الخليجية التي هي أعمدة الخيمة في استقرار دولنا أن يحذروا كل الحذر من الخطر الشديد المتمثل في «البرامكة الجدد» الذين يفرقون عامدين متعمدين بين الأخ وأخيه والأب وابنه وأبناء العم والعمومة وبين الحاكم والمحكوم فديدن هؤلاء دائما وأبدا مصلحتهم لا مصلحتكم والموضوع ذو شجون

=====
تعليقات

ليش مستغربين تصرفاته بالبوسنه وناسين تصرفاته داخل الكويت ؟
الحسينية يصدر فيها قرار بالفاكس والمسجد تلف وتدور من وزاره إلى اداره ويالله يسمحون لك
وموضوع تهاني زفت مو جديد ماخلت مكان الا اوزرعت ربعها وربع ايران فيه وهالشي يعرفونه نواب الشعبي والتنمية من 2007
وعليها بدأت حربهم مع ناصر ايران !
معلومه: اكثر مصروفات مكتب الرئيس اصرفتها تهاني غلوم على شكل هدايا بدون فواتير لشخصيات لبنانية وسوريه وايرانية وعراقية
طبعا المكتوب بالبند “هدايا” ولكن بدون فواتير وهي بالأساس اموال دعم لأحزابهم بالدول المذكوره ومنها حزب اللات .

===
مقال خطير ومصيبة ولا استبعده ، وحتى لو لم يكن موثقا ، إلا أن ما فيه لا يناقض المنطق والواقع، ولا يخالف شخصية ناصر المحمد
==
ياناااس ليش مستغربين اهو تصرفاته بالكويت جذيه ،،،
أليس كان يزور ايران إبان التوتر بينها وبين السعودية في الحرب الحوثية ويبرم معها الصفقات ….
أليس متحالف مع كوهين اعلاميا واقتصاديا وسياسيا ,,,,,
توقعوا كل شيء في عصره ،،
============
والله يا قبل ما يقارب السنة قالي واحد من الاخوان اللي اثق فيهم ان هناك امراة في ديوان رئيس الحكومة تلعب لعب وتحرك البلد مثل ما تبي وانها لاعبه برئيس الحكومة بكيفها وتحركه مثل الخاتم بيدها…بس ما صدقت قلت معقولة الامور توصل لهدرجة قالي والله اكثر وهذا كلام ناس مقربين جدا من الرئيس بس للاسف مستفيدين منه …
اللهم اشف رئيس الوزراء وابعده عن ادارة البلد
اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منه
اللهم احفظ الكويت واميرها وشعبها من السحر والسحرة
اللهم الهم اميرنا ان يختار لنا من هو قادر على ادارة البلد بشكل صحيح واعادته لامته العربية وبالاخص الخليج
====
تهاني غلوم …كانت تعمل في فترة ما قبل الغزو / 1990 ‎- سكرتيره في إدارة “المراسم / بروتوكول”.
شخصيه محببه، حيويه/نشطة – على المستوى الاجتماعي – و لا أعلم بالنسبة للمستوى العملي.
بعد الغزو – لا أعلم أين صارت. لكن صراحة ..متفاجئ إنها تعمل الآن، أو منذ فتره، في مكتب رئيس وزراء الدولة !!
****
حقيقة الواحد بدء يشك في مسألة – العلاقة الخفية ” ناصر – إيران “.
الأسباب عدة، لكن على سبيل المثال و بإيجاز:
1- عمله في طهران لمدة تفوق ال10 سنوات.
2- تقربه الشديد للطائفة الشيعية.
3- ألمواقف ألمتخاذلة لحكومته في المواجهة بين دول الخليج العربي الشقيقة و إيران.
4- وجود عنصر أو أكثر عليهم علامة استفهام في مكتب رئيس الوزراء. ألحين عرفت ليش الخباز بن خباز نجاد مصرح أمس: ” ماذا يوجد لدى الكويت حتى نتجسس عليهم “!!
يعني عينك عينك …..كلشي مكشوف عليهم – ما في شي سري في كواليس حكم الكويت !!
والله شيء يفشل…يا جماعه …..دولة مكشوفة …سلط ملط على عدو مجوسي متربص بها.
لو في بلد أخر كان محاكمة المسؤولين عن هذي المهازل.
===============
03/03/2011 تعيينات تشمل 14 قيادياً في ديوان رئيس الوزراء
تأكيدا لما نشرته “السياسة” بشأن تعيين قياديين في ديوان سمو رئيس الوزراء, فقد صدر مرسوم بهذا الشأن حمل الرقم 69 لسنة 2011 بتاريخ 16 فبراير الماضي وتضمن تعيينات وترقيات شملت 14 شخصا في ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.
ونص المرسوم على الآتي:
بعد الاطلاع على الدستور,
وعلى المرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية والقوانين المعدلة له, وعلى المرسوم بالقانون رقم 48 لسنة 1979 بتحديد مرتبات رئيس مجلس الوزراء والوزراء, وعلى المرسوم الصادر في 7 من جمادى الاولى سنة 1399 ه¯ الموافق 4 من ابريل سنة 1979م في شأن نظام الخدمة المدنية والمراسيم المعدلة له, وبناء على عرض رئيس مجلس الوزراء, وبعد موافقة مجلس الوزراء,
رسمنا بالآتي:
مادة أولى
تعين/ اعتماد خالد الاحمد الصباح بدرجة وزير بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء.
مادة ثانية
يعين كل من الآتية اسماؤهم بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء بالدرجة المبينة قرين اسم كل منهم:
1 – خالد احمد عبدالسلام البناي (الممتازة)
2 – نايف عبدالله الركيبي (الممتازة)
3 – فهد جابر المبارك الصباح (وكيل وزارة)
4 – تهاني غلوم عبدالرحمن محمد (وكيل وزارة)
5 – جميل محمد الفودري (وكيل وزارة)
6 – فيصل محمد الجوعان (وكيل وزارة)
7 – محمد حمزة أبل (وكيل وزارة)
8 – ناصر أحمد صباح السالم الصباح (وكيل وزارة مساعد)
9 – عبدالله بدر المالك الصباح (وكيل وزارة مساعد)
10 – خالد أحمد غيث عبدالله اليوسف (وكيل وزارة مساعد)
11 – نوف محمد الشبنان (وكيل وزارة مساعد)
12 – خالد يعقوب اللوغاني (وكيل وزارة مساعد)
13 – دنيا عبدالعزيز بشير صلبوخ (وكيل وزارة مساعد)
مادة ثالثة
على رئيس مجلس الوزراء والوزراء – كل فيما يخصه – تنفيذ هذا المرسوم, ويعمل به من تاريخ صدوره, وينشر في الجريدة الرسمية.
============

ناصر المحمد ربيب تهاني غلوم من صغره وعينها مديرة شؤون ديوانه ب 2006 وتمت ترقيتها
على مدى 5 سنوات من وكيلة مكتب رئيس الوزراء إلى وكيل مكتب رئيس الوزراء بدرجة وزير
لمعلوماتك ناصر المحمد ماكان يعلم عن مصروفاته وشيكاته لأنها كانت تدبر وتختم بإسمه من دون علمه
وانكر هالأمور الى ان جاه تقرير ديوان المحاسبه اصدمه بحجم المصروفات .
اقرا تقرير الديوان بخصوص الهدايا شوف الملايين راحت لمنو: سوريا العراق إيران لبنان بدون فواتير !!!!

رابط المقال :
http://alwatan.wordpress.com/2011/04/07/الشيخ-ناصر-المحمد-تحت-تاثير-السحر-الأس/#respond
 

Aft

عضو فعال
الى الرئيس البوسني لا تخضع الى المد الصفوي الخطير اذهب الى السعودية أو اي دولة خليجية

تحياتي
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
اخوي الموضوع اذا صج الله يعين والله يستو علي الديرة

انا ودي اعرف شغلة وحدة هولاء الذين يحملون مسمي وكيل او وكيل مساعد شنو شهاداتهم
ليش لهم الحق بالقفز بسرعة الي المناصب الرفية وااستلام مبالغ كبيرةشهريه علي شنو
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
بصراحة كلام خطير جدا

بس هل هذا الكلام صحيح

ومنو هذي تهاني غلوم

اول مرة اسمع عنها

ليش ماشفنا صورتها بالجرايد ولا مرة

وليش مايطلع اسمها مثل باقي المسؤولين

معقول في موظفة بدرجة وزير

ولانسمع عنها ولا نعرفها ؟
 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
سالفه يديدة هذه ,,

هل هي السر وهمزة الوصل المباشره بين الطاغوت خامنئي وناصر المحمد ؟

الله يحرر ديرتنا من ايران , شيئ لا يحتمل ,,:إستنكار:


الى الاخوة البوسنيين ,, لا تغرنكم الاموال فالدنيا زائلة ورجعوا اموال ناصر المحمد اليه ونظفوا بلادكم من قذارة الرشاوي ,, لكي لا تكونوا كما اصبحنا نحن بلد الراشين والمرتشين بحكومة المرتشيين والرشاوي.
 

Meridian

عضو ذهبي
شئ مضحك... أن الوكيل المساعد لشؤون مكتب رئيس مجلس الوزراء اسمها الكامل تهاني غلوم محمد عبدالرحمن الكندري

توني أدري أن في الكنادرة شيعة!
 

كويتاوي

عضو بلاتيني
اين رجال اسرة آل الصباح الكرام

وعددهم بالآلاف وفيهم كفاءات وأهل للثقة


وإذا كان ولا بد ان تكون إمرأة

فنساء الأسرة الحاكمة فيهم الخير والبركة

أين الشيخه اوراد جابر الأحمد


وغيرها الكثير ابرك من بنت غلوم وسحرها الأسود

يجب ان يتحرك ابناء الاسرة لإقصائها بأسرع وقت

حتى لو كان الكلام غير صحيح
 

Anu

عضو بلاتيني
هه بصراحه فلم هندي
واتمنى من كاتب المقالات ان يثبتلنا ويدل بدلوه ويحط الادله

احسن من الهذره الزايده
 

بو_علي

عضو بلاتيني
شئ مضحك... أن الوكيل المساعد لشؤون مكتب رئيس مجلس الوزراء اسمها الكامل تهاني غلوم محمد عبدالرحمن الكندري



توني أدري أن في الكنادرة شيعة!
وا فضيحتاه..:eek:
و كل هالمده خابينا بتهاني و مجوس و خرابيط..
الاخوان عندهم فوبيا من كل شي ايراني و من كل اسم ايراني..غلوم يعني شيعه و مجوس
فكر متخلف للأسف
 
الاخوان عندهم فوبيا من كل شي ايراني و من كل اسم ايراني..

طبعا عندنا فوبيا من كل شي ايراني لأنها اصل الشر,,
قتلت حجاج بيت الله في مكه, وفجرت في الكويتيين وحاولت اغتيال اميرهم واحتلت جزر امراتيه وحاولت احتلال البحرين بعدما ادعت ان البحرين ملك لها وقبل هذا احتلت الاحواز ولا تزال تعمل لضرب الامن في كل الدول العربيه والاسلاميه,, وترعى مذهب مجوسي يطعن في ثواب الاسلام ويحارب عقيدته...الخ
والله اذا تطمنا لهاذا الشيطان فهذا يعني اننا سفهاء,,,
 

Abdo

عضو فعال
^^^
ما عمري سمعت او شفت كندري اسمه غلوم!!
انتبهوا من الصفويين في المنتدى.
 

الحاسم

عضو بلاتيني
الموضوع مُرسل بلا أى أدلة..

لنفرض أني كتبت موضوع بذات الاسلوب الخالي من الادلة عن مدرسة الموسيقى الى تُطرب الفساد من فسادها بالشؤون .. هل سيبقى الموضوع؟
 

الفدعانى

عضو فعال
الموضوع قديم وذكر من قبل في الشبكه الوطنيه

لا اعتقد بهذا الكلام لان هناك من يري ان كان يوجد خلل واتكلم هنا عن السحر الاسود اعاذنا الله وجميع المسلمين منه
 

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
شئ مضحك... أن الوكيل المساعد لشؤون مكتب رئيس مجلس الوزراء اسمها الكامل تهاني غلوم محمد عبدالرحمن الكندري





توني أدري أن في الكنادرة شيعة!

شنو الفرق ؟

ما سمعت عن يهود الدونمة

مع احترامي لاصحاب القلوب البيضاء
 
وقال لي صديقي بأن كثيراً من الكويتيين باتوا يعتقدون بأن رئيس وزرائهم أصبح أسيراً للمدعوة تهاني غلوم الإيرانية الصفوية والتي تعمل مديرة لمكتبه وأنها دست له سحراً أسوداً زودها به سحرة المجوس الصفويون تحول بعدها إلى أداة طيعة بيد الصفويين لدرجة أن أحد الإيرانيين الكويتيين المقربين قال لجلسائه من العجم:
” لاداعي لأن تحتل إيران الكويت كما احتلت الجزر الإماراتية فيكفيها أن رئيس وزرائها أصبح لعبة بيدها وبيد تهاني غلوم التي ملأت مكتبه بأتباعنا”.



موضوع خطيييييييييييييير وواقعي
 

الجارود

عضو فعال
فوبيا؟؟؟؟

يا عزيزي (بو فوبيا) هي ليست فوبيا إنما هو الانزعاج المتولد من مشاهدة الانسان النظيف لمكانه و هو يمتلئ بالصراصير....

عموما الحلول بسيطه و متوفره في الجمعيات التعاونيه، و حلول من نوع آخر تنتعل بالرجل.

إذا المشكله هي مجرد أزمة صراصير مؤقته جدا.... صدقني لا مكان لكم بالتاريخ مهما حشرتم أنفسكم، حتى الفاصله (،) تحتل حيزا أكبر من تاريخكم...
 
والله مملوحه تهاني ام السحوره موجيكره هههههاي من عذر الديره قاعده تروح
انا قايله من قبل بصراحه ورا كل فتنه مصيبه وبلوا مره هههه
الله يفكنا من اذناب ايران الخبيثه اللهم امين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى