عاجــل : محاولة تسميم قاتلة للسفير السعودي في القاهره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
sg4_768278100.jpg





كشفت مصادر أمنية أنَّ السفير السعودي في القاهرة أحمد عبد العزيز قطان تعرّض لعمليَّة اغتيال عن طريق محاولة تسميمه في العاصمة المصرية. وقد نقل إلى المستشفى على الفور، وتمكّن الأطبّاء من إنقاذ حياته وإخراج آثار التسمّم من جسده. ولم تتردّد المصادر التي تحدّثت لصحيفة إيلاف في اتّهام إيران بتدبير عمليّة الاغتيال، لافتة إلى أنّها “تقف وراء الحادث”.

ولم يتوفر تعليق من الجانب الإيراني الذي رفض الحديث مكتفيا بالقول إنّ هذه الادعاءات مؤامرة أميركية. ويأتي الكشف عن هذه المعلومات بعد اتهام واشنطن لإيران أيضًا بتدبير محاولة اغتيال سفير سعودي آخر هو سفير الرياض في واشنطن عادل الجبير.

ويلاحظ أن كلا من السفيرين سبق لهما أن عملا في السفارة السعودية إبّان الخدمة الطويلة للأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز الذي يشغل منصب الأمين العام للمجلس الوطني السعودي. واعتبرت المصادر الأمنيّة أن محاولتي الاغتيال اللتين طالتا شخصيات سعوديّة تهدفان إلى ضرب الدبلوماسيّة السعوديّة. وقد استهدفت إيران بداية أشخاصًا تعتبرهم يعملون مع أحد ألدّ أعدائها وهو الأمير بندر.



المصدر :صحيفة سنيار



التعليق : يبدو ان ايران تكتب نهايتها بايديها وحاولت دفن محاولتها لاغتيال الجبير بتسميم قطان .​
 
اخوي اشاعه الخبر وهذا السفير بحمد الله مافيه الا كل خير وهذا خبر عــــــــآجل من سبق


مادري ليه زايده الاشاعات ضد المملكه بكل شي !!!




قال لـ"سبق" إنه بخير وما تم تداوله عارٍ من الصحة
السفير قطان ينفي تعرُّضه لعملية اغتيال عن طريق "السُّم


سبق – الدمام: نفى السفير أحمد عبد العزيز قطان، سفير السعودية لدى الجمهورية المصرية المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، ما تردد مساء اليوم عبر المواقع الإلكترونية ورسائل البلاك بيري عن تعرُّضه لعملية اغتيال عن طريق محاولة تسميمه في العاصمة المصرية.

وقال السفير القطان لـ"سبق": إن ما تم تداوله مساء اليوم عارٍ من الصحة. مشيراً إلى أنه بخير - ولله الحمد -، ولم يتعرض لعملية اغتيال.

وكانت مواقع إلكترونية قد نشرت مساء اليوم عن مصادر أمنية أنَّ السفير السعودي في القاهرة أحمد عبد العزيز قطان تعرَّض لعمليَّة اغتيال عن طريق محاولة تسميمه في العاصمة المصرية، وقد نُقل إلى المستشفى على الفور، وتمكَّن الأطبّاء من إنقاذ حياته وإخراج آثار السُّم من جسده، وهو ما نفاه السفير القطان جملة وتفصيلاً.


http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=31686
 

خجـل

عضو مخضرم
سبق – الدمام: نفى السفير أحمد عبد العزيز قطان، سفير السعودية لدى الجمهورية المصرية المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، ما تردد مساء اليوم عبر المواقع الإلكترونية ورسائل البلاك بيري عن تعرُّضه لعملية اغتيال عن طريق محاولة تسميمه في العاصمة المصرية.​

وقال السفير القطان لـ"سبق": إن ما تم تداوله مساء اليوم عارٍ من الصحة. مشيراً إلى أنه بخير - ولله الحمد -، ولم يتعرض لعملية اغتيال.​

وكانت مواقع إلكترونية قد نشرت مساء اليوم عن مصادر أمنية أنَّ السفير السعودي في القاهرة أحمد عبد العزيز قطان تعرَّض لعمليَّة اغتيال عن طريق محاولة تسميمه في العاصمة المصرية، وقد نُقل إلى المستشفى على الفور، وتمكَّن الأطبّاء من إنقاذ حياته وإخراج آثار السُّم من جسده، وهو ما نفاه السفير القطان جملة وتفصيلاً​


الحمد لله طلع الموضوع اشاعه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى