أولا :-
أن كنت أنت سوريا
وكما نرى
في هوامش مشاركتك
فأنني كويتيا
ثانيا :-
لا ألومك أن رأيت كويتيا سنيا
لا يحب الطائفية ويكرهها ويحاربها :إستنكار:
لأنهم ( لاحظ الضمير الغائب هم )
قد لعبوا برأسك وفهموك :
أن السني يجب أن يكون طائفيا كريها
الشيء الثالث :-
ما قد جئت به مجرد
لهو ضحك على الذقون
ليس ألا
فطوال عمر ( أخواننا ) الشيعة بالكويت
فما قد ذهبت إليه تماما لا زائد ولا ناقص
وكنّا بالتالي سمن على عسل معهم
فما هو الجديد الآن ؟!
وأنا أقول لك ما جديد
الجديد ما قد ختمت به
فهي لغة او لهجة اتحدي أنها كانت موجودة بالكويت
قبل عقدين أو ثلاث بالكثير من الزمان لدينا
فمن الذي قد أوجدها ما بيننا وبهذا الشكل المفجع الأليم ؟ ولماذا ؟
هل بسبب ذلك الزنديق ( ياسر الخبيث ) هذا وحده ؟!
فياسر عن اظهر بالعلن ما كان يقال بالخفاء لا اكثر
أم أن الأمور تتجاوز ياسر هذا بكثير
كمثل
أن يكون سببها من أجل الكراسي الأخضر بمجلس أمة
فحدث لنا ما قد حدث
أم من أجل كراسي البلدي
فحدث لنا ما قد حدث
أم كم أجل كراسي في جمعية الرميثية مثلا أو الصباحية
فحدث لنا ما قد حدث !
أم تراها مؤامرة داخلية ؟ أو خارجية ؟ أم كلاهما معا؟
لا أدري
ولكن دائما وابدأ
فتش عن ذلك المستفيد
وعلى فكرة المستفيد
لا يكتفي بإثارة النعرات الطائفة وحدها
فهي أمور لا تشبعه ولا تفي باحتياجاته ( الخيرة !) وأغراضه ( الطيبة ! )
والفيديو المعروض لا يتحدث عن التفرقة المذهبية ( وحدها )
فلما هذه ( الانتقائية ! ) بل و هذه ( الشخصانية ! ) يا زميل ؟!
وبما أنها أول مشاركة على ما اعتقد
أتحاور فيها معك
وصادف أنك استخدمت مفردة ( خالي ) معي تحديدا
أحببت أن أهديك أغنية
يا خالي قرب العيد :إستحسان:
http://www.youtube.com/watch?v=QxXzwNFpCXA&feature=related
طيب !
شنو مناسبتها ؟!
من غير مناسبة .. هكذا
فلدي إحساس قوي
أن قبيلة ظفير وغيرها من قبائل وطوائف الكويت شيعة سنة بدو وحضر
لسوف ينالون فرصتهم الطيبة بالتمثيل النيابي أو البلدي أ
و غيرها من الكراسي الأخرى
دون أن ينهج أحدهم مبدأ فرق تسد
أو مبدأ أنا وربعي وما بعدي الطوفان
أو يكون احدهم إرهابيا
أو مروجا لفكر التشدد والتطرف والغلو
يعني يأخذها وكما يقال بكل نظافة ممكنة
تحياتي :وردة: