الهيئة الكويتية تعلن عن افتتاح استاد جابر الدولي رسمياً بعد 6 أشهر

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
الهيئة الكويتية تعلن عن افتتاح استاد جابر الدولي رسمياً بعد 6 أشهر

الكويت – أحمد عبد اللطيف

حدد الدكتور حمود فليطح نائب مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية لشؤون الرياضة، الأول من أبريل 2012 موعدا لافتتاح إستاد جابر الأحمد الدولي بعد أن يتم انجاز كافة الأعمال الإنشائية التي عطلت افتتاحه خلال الفترة الماضية .

وقال فليطح خلال مداخلة تليفونية مع قناة سكوب الكويتية :" فريق العمل الذي تم تشكيله برئاسة اللواء فيصل الجزاف المدير العام، سيسابق الزمن من اجل افتتاح الإستاد وإقامة المباريات الهامة علية بعد أن طال انتظاره ".

وأشار فليطح إلي أن فريق العمل بدأ في توزيع المهام المنوط بها وتحديد الاحتياجات وكافة الأعمال للانتهاء منها خلال الفترة المحددة وهي 3 شهور بناء علي القرار الصادر، حتى يكون هناك متسع من الوقت أمام الهيئة لتجهيز حفل افتتاح علي اعلي مستوي يليق بهذه المنشأة وما تحمله من إسم غالي علي القلوب وهو أمير القلوب الراحل الشيخ جابر الأحمد .
وقال :" الهدف الذي نعمل من أجله بصورة حثيثة وسريعة هو الانتهاء من كافة التحضيرات الفنية والإدارية والإنشائية المتعلقة به، تمهيدا لاستضافة المباريات الودية والرسمية على أرضه ".
مشيرا إلى أن الاجتماع الأخير الذي عقد بحضور مسؤولي الوزارات المعنية باستاد جابر مع فريق العمل برئاسة فيصل الجزاف رئيس مجلس ادارة الهيئة – المدير العام كان ايجابيا ونتج عنة عدة أمور كثيرة سيكون بوادرها جيدة وايجابية للجميع .


كوووره
 
أعلى