تطاول حامد العثمان على الاخوان المسلمين ... فجور بالخصومة !!!

عاشق الحرية

عضو ذهبي
هؤلاء الجامية و العياذ بالله من أفكارهم و معتقداتهم

كمن يحنت بالصخر من يحاورهم

يبا من يقدس الحكام و يدافع عنهم و الله لا يستحق النقاش معه !!!!

لكن سترون غدا من يبقي في الساحة

و سنري غدا كيف تختفون مع التاريخ أم ستختفون مع الريح مع افكاركم العفنة

الجامية شر على الأمة تريدون أن يبقي الناس أغناما للحكام

يتهمون الناس بلا أدلة بأنهم يقدسون علماءهم و هم أكثر تقديسا منهم لمشايخهم

يخرج المتشيخ على الملأ ليطعن بكثير من المسلمين لأنهم لا يوافقونه أو ليسوا على مذهبه

عموا لا أريد ان ادخل في جدال عقيم معكم لكن تجد غباء في السياسة رهيب منهم

يتهمون حماس لأنها تحالفت مع ايران

ماشي حماس على خطأ لكن ماذا تفعل و حكامكم أداروا لها الظهور خوفا من غضب امريكا

و الناس يموتون و أنتم تتفرجون

و هل قدمتم لحماس و غيرها شئ و رفضته منكم !!! بالعكس العدو واضح اسرائيل و ليس حماس !!!

أين أصواتكم و بلعوم حمد عثمان أيام الحصار على غزة و المسلمون يقتلون كالنعاج ولا زالوا بسبب الحصار و الظلم !!!!

لا عادي بس حسني اللامبارك لا يجوز التظاهر عليه !!! يا حبيبي طير زين !!!!

لماذا لم يخرج حمد عثمان و غيره في الفضائيات ليقول لحسني اتق الله في المسلمين !!

لا ما جاءت الأوامر لهم !!!:p:p

لكن خرجوا ليقولوا لا حرام التظاهر علي حسني و طالح !!!!

ثم يتهمون الناس بأنهم خرجوا من أجل الديمقراطية !!! حسبي الله و نعم الوكيل هلا شققتم عن قلوبهم ويلكم كيف تحكمون !!!!

لذلك سلفيو مصر أول الايام رافعين الجام و عندما بدأت بوادر النصر تلوح تقاطروا على ميدان التحرير !!!! :confused: ليش حرام التظاهر !!! :eek:


جهال حرمتم أبسط شئ وهو فقه الإسلام مع الواقع و تعلقتم بفقه النفاس و الحيض و ترديد كلام المتقدمين بلا علم أو فقه أو بصيرة
و الله لو الشافعي و ابو حنيفة و مالك و غيرهم في زمننا لتبرءوا منكم و من نظرتكم القاصرة التي ابتليت بها الأمة

فعلا السلفية ظاهرة عباسية !!!!!

هذا آخر مشاركة لي هنا مع الجهال أدعياء العلم و مشايخ السلاطين !!!
 
almogz_1895-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B5%D9%8A%D8%B1%D9%8A.jpg



محمد البصيري ...من جماعة الاخوان باع حزبه وباع جماعته من اجل الحصول علي كرسي الوزارة واصبح من اكبر المدافعين عن الحكومه !!
 
ملحوظة مهمة :
إن إفساد حسن البنا في الأرض لا يختص به فقط بل هو مثال تحتذيه و تطبقه حرفياً جماعة الإخوان المفسدين حتى الآن ؛ إن الفتاوى الضالة التي يصدرها أئمة الضلال من جماعة الإخوان في عصرنا الحالي كمفتي جماعة الإخوان القرضاوي و كعمرو خالد و اللذان أفتيا على سبيل المثال بجواز تمثيل المرأة المسلمة في الأفلام و المسلسلات مع اختلاطها بالرجال ؛ و القرضاوي أفتى المغنية الفلسطينية ميس شلش بجواز أن تغني أمام الرجال ؛ بل طبق القرضاوي فتواه شخصياً بأن حضر هو و بعض الرجال غناء المغنية الفلسطينية ميس شلش بمصاحبة الموسيقى و كانت المغنية تغني والقرضاوي ينظر إليها ... و لا حول و لا قوة إلا بالله تعالى ..
فالشاهد أن أئمة الضلال المعاصرين من جماعة الإخوان لم يأتوا بدعاً في إفسادهم في الأرض بل لهم قدوة و مثال في الإفساد في الأرض هو قائدهم المبتدع حسن البنا كما سبق بيانه و كما سيتبين بيانه لكم في هذا البحث بإذن الله تعالى .
 
أولاً حسن البنا ينشئ فرقة مسرح جماعة الإخوان و يضم إليها النسوة الممثلات و يضم إليها الرجال النصارى ، و الفرقة تبدأ باكورة أعمالها بتمثيل القصة الغرامية ( جميل بثينة ) !!!!!! و حسن البنا يدفع المال للممثلات المسلمات الفاسقات في الفرقة المسرحية لجماعة الإخوان لكي يقلن كلام الغرام للممثلين النصارى و غيرهم في المسرحيات الغرامية !!!!! :
 
تعلقتم بفقه النفاس و الحيض و ترديد كلام المتقدمين بلا علم أو فقه أو بصيرة
و الله لو الشافعي و ابو حنيفة و مالك و غيرهم في زمننا لتبرءوا منكم و من نظرتكم القاصرة التي ابتليت بها الأمة

!!!
لكل ناعق ( علماء الحيض والنفاس)

الحمد لله وحده, وصلى الله على من لا نبي بعده, وأشهد أن إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله أما بعد:

فكثيرا ما يستعمل الحاقدون على الملة, وأعداء السنة, عبارة (
علماء
الحيض والنفاس) للسخرية من علماء الأمة, والتنقيص من قدرهم, ونبزهم واحتقارهم.يحاولون إسقاط هيبتهم من قلوب العوام, ليقطعوهم عن حملة الشريعة, حتى إذا احتاجوا لدينهم أخذوه من أعدائهم, وقد تقبل مثل هذه العبارات كثير من المغفلين والسذج ممن غربت شمس عقولهم, وخيم ظلام الجهل على قلوبهم,وتلقفوها تلقف السفيه ,وصاروا يرددونها مستهزئين محتقرين فعل أهل الجهل والهوى.

ف
الماء على لسان المريض
مر, والشمس في عين الأعمى ظلمة, والحرير على جلد الجرب خشن.

والحق أن هذه العبارة مدح عظيم, وشرف جليل, وتنويه كبير لو تأملها منصف عاقل, وتدبرها لبيب فطن ,فباب الحيض والنفاس والاستحاضة من
كتاب الطهارة من أدق الأبواب, وأجل المباحث والمسائل, وأنفس فروع الشريعة. فبمثلها يعرف قدر عقل الفقيه, وبنحوها يقاس ذكاؤه وفطنته, وتركي
زه وقوة عقله.فليعلم المغرضون, وأهل الهوى المفسدون أن الله تعالى قال : (قل موتوا بغيظكم)
ما وجد هؤلاء السفلة إلا مثل هذا ليرووا ظمأهم, وما يشربون منه إلا حميما من حقد يقطع أمعاءهم.يؤذون الله في أولياءه,ويحاربون أولياءه وهو هازمهم.
ألم تر في كبار الطير سرا تسالمنا ويؤذينا البعوض

وقد ذكر الشاطبي في الاعتصام أن (زعيما من زعماء أهل البدعة كان يريد تفضيل الكلام على الفقه فكان يقول: إن علم الشافعي وأبي حنيفة جملته لا يخرج من سراويل امرأة هذا كلام هؤلاء الزائغين قاتلهم الله.) اهـ
ولدقة مسائل الحيض وما جاوره, صرح بعضهم بأنها قد تستعصي على الحافظ للفروع المتبحر في معرفة المسائل. فقال ابن قدامة في روضة الناظر (1/138): (والحافظ للفروع قد لا يحفظ دقائق مسائل الحيض والوصايا) وجعلها الصفدي من مسائل الفقه الغامضة في (نصرة الثائر على المثل السائر).

وهذه باقة فواحة, من كلمات أنيقة بين يديك لأئمة فقهاء من أذ
كيا
ء العالم , شهدوا بما ذكرته, وقرروا ما حكيته.

ـ قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : (مسائل الاستحاضة من أشكل أبواب الطهارة ) ال
فتاوى
(21/22)
وتظهر أهمية هذا الباب في كثرة الأبواب المتعلقة به, والمتوقفة على إتقان مسائله, وتحرير مباحثه,. قال ابن العربي في أحكام
القرآن (1/224و225): ( جملة ذلك خمسة... وينتهي بالتفصيل إلى ستة عشر حكما تفسيرها في كتب
الفروع).

وقال الإمام النووي رحمه الله في المجموع شرح المهذب (2/352) : ( اعلم أن باب الحيض من عويص الأبواب, ومما غلط فيه كثيرون من
الكبار لدقة مسائله, واعتنى به المحققون, وأفردوه بالتصنيف في كتب مستقلة, وأفرد أبو الفرج الدارمي من أئمة العراقيين مسألة المتحيرة في مجلد ضخم, ليس فيه إلا مسألة المتحيرة وما يتعلق بها, وأتى فيه بنفائس لم يسبق إليها, وحقق أشياء مهمة من أحكامها, وقد اختصرت أنا مقاصده في كراريس, وسأذكر في هذا الشرح ما يليق به منها إن شاء الله تعالى. وجمع إمام الحرمين في (النهاية) في باب الحيض نحو نصف مجلد, وقال بعد مسائل الصفرة والكدرة لا ينبغي للناظر في أحكام الاستحاضة أن يضجر من تكرير الصور وإعادتها في الأبواب).وبسط أصحابنا رحمهم الله مسائل الحيض أبلغ بسط, وأوضحوه أكمل إيضاح, واعتنوا بتفاريعه أشد اعتناء, وبالغوا في تقريب مسائله بتكثير الأمثلة, وتكرير الأحكام, وكنت جمعت في الحيض في شرح المهذب مجلدا كبيرا مشتملا على نفائس, ثم رأيت الآن اختصاره, والإتيان بمقاصده ,ومقصودي بما نبهت عليه ألا يضجر مطالعه بإطالته, فإني أحرص إن شاء الله تعالى على ألا أطيله إلا بمهمات, وقواعد مطلوبات, وما ينشرح به قلب من به طلب مليح, وقصد صحيح, ولا التفات إلى كراهة ذوي المهانة والبطالة, فان مسائل الحيض يكثر الاحتياج إليها لعموم وقوعها, وقد رأيت مالا يحصى من المرات من يسأل من الرجال والنساء عن مسائل دقيقة وقعت فيه, لا يهتدي إلى الجواب الصحيح فيها إلا أفراد من الحذاق المعتنين بباب الحيض, ومعلوم أن الحيض من الأمور العامة المتكررة, ويترتب عليه ما لا يحصى من الأحكام, كالطهارة والصلاة, والقراءة والصوم والاعتكاف, والحج والبلوغ, والوطء والطلاق, والخلع والإيلاء, وكفارة القتل وغيرها, والعدة والاستبراء, وغير ذلك من الأحكام. فيجب الاعتناء بما هذه حاله.وبالله التوفي
ق.)

ـ وقال زين
العابدين بن نجم المصري الحنفي في البحر الرائق شرح كنز الدقائق لأبي البركات النسفي(1/199/دار المعرفة) : (اعلم أن باب الحيض من غوامض الأبواب خصوصا من المتحيرة وتفاريعها ولهذا اعتنى به المحققون وأفرده محمد في كتاب مستقل ,ومعرفة مسائل الحيض من أعظم المهمات لما يترتب عليها ما لا يحصى من الأحكام كالطهارة والصلاة وقراءة القرآن والصوم والاعتكاف والحج والبلوغ والوطء والطلاق والعدة والاستبراء وغير ذلك من الأحكام وكان من أعظم الواجبات ؛ لأن عظم منزل
ة العلم بالشيء بحسب منزلة ضرر الجهل به وضرر الجهل بمسائل الحيض أشد من ضرر الجهل بغيرها فيجب الاعتناء بمعرفتها وإن كان الكلام فيها طويلا فإن المحصل يتشوف إلى ذلك ولا التفات إلى كراهة أهل البطالة) ثم ذكر الأبواب المتعلقة بالحيض وأوصلها إلى اثنين وعشرين بابا.

ـ وقال ابن قدامة رحمه الله تعالى في المغني (1/189)بعد أن ذكر جملة من هذه الأحكام: (وأكثر هذه الأحكام مجمع عليها بين علماء الأمة , وإذا ثبت هذا, فالحاجة داعية إلى معرفة الحيض ليعلم ما يتعلق به من الأحكام )

ـ وقال الشيخ محمد المختار الشنقيطي حفظه الله تعالى في شرح زاد المستقنع في أول شرح كتاب الحيض : (الحيض باب عظيم، وتتفرع عليه مسائل عظيمة تتعلق بعبادات الناس ومعاملاتهم، ولذلك اعتنى المحدثون والفقهاء رحمة الله عليهم بهذا الباب، وما من كتاب يتكلم على أحكام الشريعة في العبادات إلا وعقد لهذا المبحث موضعا خاصا أورد فيه
الأحاديث
والأحكام الخاصة به، وهو باب عظيم، وإتقانه ليس من السهولة بمكان بل هو عسير إلا على من يسره الله عليه، ولذلك قال الإمام النووي رحمه الله: إنه من عويص المسائل ومن عويص الأبواب، يعني: من أشدها وأعظمها، ولا شك أن الذي يتقنه يسد ثغرة من ثغور الإسلام، والسبب في ذلك: أن المرأة تلتبس عليها صلاتها، وصيامها، وعمرتها، وحجها، وغير ذلك من عباداتها التي تشترط لها الطهارة، ويلتبس على الرجل حل طلاقه وكذلك إباحة إصابته لامرأته، واستمتاعه بها، وجواز تطليقه وعدم جوازه، وانقضاء العدة وعدم انقضائها، وكل هذه المسائل تتفرع على إتقان باب الحيض، ولذلك لاشك أن طالب العلم ينبغي عليه أن يعتني به، وأن يوليه من العناية والرعاية ما هو خليق به.

وقد ألف العلماء رحمة الله عليهم فيه تآليف مفيدة، وجمعها الإمام الدارمي في كتاب مستقل، وجمعها الإمام النووي رحمه الله فيما لا يقل عن مائتي صفحة، وقال: إنه لم يستوعب شتاتها مع هذا كله، وكتب فيها بعض العلماء خمسمائة ورقة، أي: قرابة ألف صفحة في هذه المسائل، وهو أمر دقيق.

وقد يقول قائل: كيف يكون عسيرا وال
أحاديث فيه قليلة، وربما أن الإنسان إذا تفرغ له وأتقن أصوله ألم به؟ نقول: الواقع بخلاف ذلك، وأحب
أن أنبه على مسألة: وهي أن الحيض حينما يبحث فإنه يبحث من وجهين: الوجه الأول: أصول باب الحيض.

والوجه الثاني: الفروع المتعلقة بهذه الأصول فأما الأصول فهي منحصرة ومحدودة، ويمكن للإنسان أن يضبط أحاديثها ولا إشكال فيها، ولكن الإشكال في الفروع، وقد يقول قائل: من أين جاءتنا هذه الفروع التي عُقد بها باب الحيض أو وُسع فيه؟
الجواب

أنه ينبغي على طالب العلم أن يتنبه إلى أن الحوادث والنوازل والفروع لا تتقيد، ولذلك قد تكون المسائل على عهد النبي صلى الله عليه وسلم و
الصحابة منحصرة، ثم إذا جاءت من بعد ذلك القرون تعددت المسائل؛ لأن مسائل الحيض في القديم على عهد النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة إلى قرابة عصور الخلفاء الراشدين- تجدها على بيئة واحدة، وهي بيئة الجزيرة، فتجدها منحصرة، لكن لما اختلفت البيئات وفتحت الفتوح ووجدت الأجناس، أصبحت مسائل الحيض واسعة، حتى إن بعض أئمة الحديث يقول: في الحيض ما يقرب من مائة حديث
، ولهذه الأحاديث ما يقرب من مائة وخمسين طريقا، وقد جمعتُ فيها ما لا يقل عن خمسمائة ورقة، ولذلك قال الإمام ابن العربي المالكي رحمة الله عليه: وهي مسائل تأكل الكبد، وتنهض الكتد، ولا يتقنها منكم أحد، فباب الحيض باب عظيم،

يقول الإمام أحمد رحمة الله عليه عن هذا الباب: إنه جلس فيه تسع سنوات حتى فهمه. وللأسف نجد من يُثرب على العلماء ويقول: إنهم علماء الحيض والنفاس، ووالله الذي لا إله إلا هو، لو أمست امرأته حائضا وهو لا يعرف أحكام الحيض والنفاس لما أحسن جوابها، ولعرف قدر علماء الحيض والنفاس، ولذلك لا يجوز لأحد أن يستخف بهذا الباب، والاستخفاف به يدل على هوى صاحبه.

فلو أن إن
سانا
استخف بالعلماء وقال: علماء الحيض والنفاس! فقد يخشى عليه الكفر؛ لأنه يستهزئ بعلماء الدين، وهذه كلمة كما قال تعالى: { وتحْسبُونهُ هينا وهُو عنْد الله عظيم } [النور:15]، ولذلك ما جاء الأمة البلاء إلا من الغلو، فتجد العابد الصائم القائم يحتقر طلاب العلم ويحس أن الدين هو الصيام والقيام، وتجد طالب العلم يحتقر العابد ويقول: هذا جالس يصلي ويصوم ويحتقر عبادته؛ وذلك لأن طالب العلم يغلو في طلب العلم، والعابد يغلو في العبادة، وهذا لا يجوز؛ فالنبي صلى الله عليه وسلم قال: ( إنما أهلك من كان قبلكم الغلو ) فلا يجوز الغلو في الدين.

والإنسان إذا أراد أن يمسك بابا فلا يحتقر غيره، فكل على ثغرة، والله يقول: { فاسْتبقُوا الْخيْرات } [البقرة:148] فأنبه على هذا؛ لأنها مسألة عارضة، وهي خطيرة جدا أن يستهزأ بالعلماء، ومسألة الاستهزاء بالفقهاء -أي: الاستخفاف بالفقه- وذكر مسائل الحيض والنفاس قديمة, وليست وليدة اليوم، ولكن ينبغي على طلاب العلم أن يتنبهوا لهذه الآفة من آفات اللسان، نسأل الله أن يعصمنا وإياكم من الهوى والردى، والمقصود: أن هذا الباب باب عظيم وينبغي على طالب العلم أن ينتبه له.)

فظهر بهذا أن أهمية هذا الباب لغيره, وقدره في عدد وقدر متعلقاته.فالجهل به عظيم , خصوصا من ال
نساء.

طريفة
ما كان العلماء يعدون سؤال المرأة عن أحكام الحيض من قلة الحياء فقد ذكروا أن امرأة سألت أباها عن مسائل الحيض فقال: ( أما تستحيين) ؟ فقالت: ( أخاف من الله إن استحييت) .

فليتق الله ظالم أو جاهل, وليرعو منافق أو جاحد,وليتنبه مغفل أو متغافل. والله يهدي , لا هادي غيره, وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم. منقول .

===============

في شرح رسالة أصول الإيمان للشيخ الإمام محمد بن عبدالوهاب، باب: توقير الملائكة لطالب العلم قال: وفي المسند والسنن حديث: إن الملائكة لتضعُ أجنحتها لطالب العلم رضى بما يصنع. والأحاديث في ذكرهم -عليهم السلام- كثيرة جدا. قال الشيخ صالح الفوزان في شرح الرسالة: .. فينبغي للناس احترام طالب العلم، وهذا يدل على شرف طلب العلم الشرعي، فينبغي للناس احترام طالب العلم كما تحترمه ملائكة الرحمن وتتواضع له، ولكن كثيرا من الناس -مع الأسف- يتنقصون طلبة العلم والعلماء، ويحطون من قدرهم ويصفونهم بالتغفيل وعدم فقه الواقع وأنه ليس لهم إلا دراسة الحيض والنفاس، فيسخرون منهم ومن الأحكام الشرعية، وهذا ديدن بعض الناس مع طلبة العلم والعلماء وهو الاحتقار والازدراء من العلماء، بل يتجاوز إلى احتقار أحكام العلم فيسمُونها الحيض والنفاس ولا حول ولا قوة إلا بالله، فمثل هذا ونحوه إنما هو ردة عن الإسلام، فكل من يحتقر العلم الذي أنزله الله إنما هو مرتد عن دين الله، فالأمر جدُ خطير، فليس الأمر مجرد كلام وانتهى، وإنما هذا الكلام ونحوه يرجع على قائله بالخسارة ولا يضر طلبة العلم والعلماء بل يزيدهم رفعة عند الله سبحانه وتعالى. انتهى صـ 298-299

والله المستعان
 

ابو زيدان

عضو مميز
لقد حرصت على قراءة ردود اخونا ( سفيان الثوري ) ... لكي استفيد من تبادل وجهات النظر حول موضوع الاخوان المسلمون ...

في الرد الاول : يقول ( سفيان الثوري ) :



اتق الله ... كيف تشتم وتستحقر العلامة القرضاوي - أحد أبرز العلماء السنة في العصر الحديث، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين .

والمستغرب ... ان اخونا سفيان الثوري - نبهنا لخطورة شتم طلبة العلم عنما قال في رده الثالث :
" وهذا ديدن بعض الناس مع طلبة العلم والعلماء وهو الاحتقار والازدراء من العلماء "
هل العلامة الدكتور يوسف القرضاوي - لا يصل لدرجة طالب علم - عند اخونا سفيان الثوري ؟؟

لكي تتعرف على علمائك .... ومنهم الشيخ العلامة القرضاوي :

ارجو ان تقرأ السيرة الذاتية والكتب والفتاوى التي اصدرها القرضاوي ... واحكم بنفسك ... ستجد .... اننا نحن معشر اهل السنة ... مهما اختلفت السنتنا ... فعقيدتنا واحدة ... ولكن الاختلاف

في الفقه رحمة للناس. لاختلاف احوال الناس وتعدد الاقاليم واللغات والعادات والتقاليد .

فهل تريدنا ان نفتح ملفات بعض علماء السلف في السعودية الذين حرموا الاذاعة - واقتحموها 1965 وتسببت تداعياتها بمقتل الملك فيصل بعد عدة سنوات !!!

علماء السلف في المملكة العربية السعودية - يحتاجون لدراسة المناهج العلمية والطبيعية في مراحلهم الدراسية .....

لانه من النادر جدا .... ان نجد داعية او عالم - يدعي السلفية - يفقه في علوم الطبيعة والحياة .... كالطب و الهندسة والفضاء والزراعة والكيمياء ...الخ .

انا اعرف بعض طلبة العلم من السلف غير مصدق لرحلات القمر والاقمار الصناعية !!! ويعتقد انها فلم سينمائي !!!

السطحية في معرفة علوم الحياة .... هي اهم اسباب خروج فتاوى بعض السلف عن الواقع والمألوف !!!

اعتقد .... ان المنهج الدراسي في الكليات الاسلامية ينقصه علوم الطبيعة .... لذلك تجد بعض الخريجين الدكاترة من السلف ما يقدر يدرس ولده بالمتوسطة !!!
 

0utsider

عضو بلاتيني



(( اللذين اتخذوا دينهم لهوا ولعبا ،،، وغرتهم الحياة الدنيا ،،فاليوم ننساهم كما نسوا لقاء يومهم هذا ،،وما كانوا باياتنا يجحدون )) ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، هذا هو حال اصحاب الفرق والتكتلات والاحزاب الدينيه المملوءه بالكراهيه والحقد والانتهاززيه والنفاق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ويبونا نصدقهم ونثق فيهم ،،،،،،،،،،،،،خخخخخخخخخخ
 

h67amd

عضو فعال
لقد حرصت على قراءة ردود اخونا ( سفيان الثوري ) ... لكي استفيد من تبادل وجهات النظر حول موضوع الاخوان المسلمون ...

في الرد الاول : يقول ( سفيان الثوري ) :



اتق الله ... كيف تشتم وتستحقر العلامة القرضاوي - أحد أبرز العلماء السنة في العصر الحديث، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين .

والمستغرب ... ان اخونا سفيان الثوري - نبهنا لخطورة شتم طلبة العلم عنما قال في رده الثالث : هل العلامة الدكتور يوسف القرضاوي - لا يصل لدرجة طالب علم - عند اخونا سفيان الثوري ؟؟

لكي تتعرف على علمائك .... ومنهم الشيخ العلامة القرضاوي :

ارجو ان تقرأ السيرة الذاتية والكتب والفتاوى التي اصدرها القرضاوي ... واحكم بنفسك ... ستجد .... اننا نحن معشر اهل السنة ... مهما اختلفت السنتنا ... فعقيدتنا واحدة ... ولكن الاختلاف

في الفقه رحمة للناس. لاختلاف احوال الناس وتعدد الاقاليم واللغات والعادات والتقاليد .

فهل تريدنا ان نفتح ملفات بعض علماء السلف في السعودية الذين حرموا الاذاعة - واقتحموها 1965 وتسببت تداعياتها بمقتل الملك فيصل بعد عدة سنوات !!!

علماء السلف في المملكة العربية السعودية - يحتاجون لدراسة المناهج العلمية والطبيعية في مراحلهم الدراسية .....

لانه من النادر جدا .... ان نجد داعية او عالم - يدعي السلفية - يفقه في علوم الطبيعة والحياة .... كالطب و الهندسة والفضاء والزراعة والكيمياء ...الخ .

انا اعرف بعض طلبة العلم من السلف غير مصدق لرحلات القمر والاقمار الصناعية !!! ويعتقد انها فلم سينمائي !!!

السطحية في معرفة علوم الحياة .... هي اهم اسباب خروج فتاوى بعض السلف عن الواقع والمألوف !!!

اعتقد .... ان المنهج الدراسي في الكليات الاسلامية ينقصه علوم الطبيعة .... لذلك تجد بعض الخريجين الدكاترة من السلف ما يقدر يدرس ولده بالمتوسطة !!!


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعد
انت تتكلم بلسان القرضاوي ( هل تحب ان تحشر معه )
القرضاوي وامثاله من هذه الجماعة الضاله كثر
نعم جماعة الاخوان منظمين لديهم قيادة وعددهم كبير ولكن هذا لا يدل على انهم على حق وكثرة العدد لا تدل على ان احق معهم ( وان تطع اكثر من في الارض يضلوك )
جماعة الاخوان لا يوجد فيها عالم واحد ( اذا عندك عالم واحد دلنا عليه تكفى )
حمد العثمان اسال الله ان يبارك فيه وفي علمه احد طلبة الشيخ العلامة محمد العثيمين يرحمه الله
قرضاوي تتلمذ على من ؟
وحتى لا ننسى هل تذكرون الاصنام اللي في افغانستان وما فعله القرضاوي ولا حظوا دائما يقف مع من
هذه جماعه تغير جلدها كلما ارادت ذلك مثل الحية تماما والهدف الوصول للسلطة لا اكثر ولا اقل وهم المقربين من اعداء الدين والملة ( لماذا ؟ )
اللهم اهدي ضال المسلمين
امين
واخر دعوانا الحمد لله رب العالمين
 
أعلى