هل سوف تتحولون الى قذافي اخر؟؟

سوزان 1

عضو بلاتيني
تظهر لقطات فيديو جرى نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "اليوتيوب"، قيام احد مقاتلي الثورة الليبية القذافي بالتحرش الجنسي بالعقيد وهو في سكرات الموت.

وهي لقطات لا بد وان تحرج قيادة الثورة الليبية وتطرح اسئلة كثيرة حول قيم التسامح والاخلاق والثورة ومستقبل العلاقات بين القبائل...!!!

أما الفيديو اعتذر عن نشره هنا

وأظهر فيديو اخر، بث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنجل القذافي المعتصم بالله قبل وفاته، وقد كان يدخن سيجارة.

وبدى المعتصم، الذي كان رهن الاعتقال، بصحة جيدة، وهادئاً، وقد جلس القرفصاء، وطلب منه أحد الثوار أن ينطق الشهادتين.

وتأتي هذه المشاهد الموثقة بالفيديو لتدحض فرضية اعتقاله ميتاً، وتؤكد مقتله برصاص الثوار.

وأظهرت صور، بثت لاحقاً، المعتصم وهو جثة هامدة وقد اخترقت عدة رصاصات جسده، أبرزها رصاصة ما بين الصدر والرقبة تركت جرحاً غائراً. وكان الطبيب الذي كشف عليه رجح فرضية مقتله برشاش.

التعليق
هل تشرّب الثوار الكره والحقد والاجرام من العقيد السابق؟؟مابالهم تخلوا عن جميع مبادئهم وقيمهم؟؟الى أين ياثوار ليبيا الأحرار؟؟ لقد دعمناكم كثيرا وتمنينا تخلصكم من طاغوتكم في كل شروق.
ولكن هل سوف تتحول أيها الثاثر الشريف الى طاغوت ؟؟

مقتبس من اخبار الحقيقه الدوليه
 

الصياد الصغير

عضو مميز
شنو الغريب , هذي كانت شغلتهم من عمر الدنيا , قياداتهم ضباط مخابرات قديمين و ربع فرنسا

وفوق هذا يقودها بشكل اكبر ساركوزي و الاتحاد الاوروبي المنحل اخلاقيا , غير الصهاينة امثال جون ماكين المرشح الامريكي

هذولي ثوار الناتو بعد شتتوقعون منهم
 

نجلآء

عضو ذهبي
حسبي الله ونعم الوكيل

لم يكن الرسول يعامل الاسرئ وغير المسلمين بهذا الشكل

هذه ليست اخلاق محمد ،

لا اطالبكم ب ان تأخذوه بالاحضان ، لكن قدموه للعداله وسيحاسب بكل جرم ارتكبه بحقكم ،

اسأتوا للاسلام يا شعب ليبيا ، وجرحتوا قلوبنا بأفعالكم المخزيه،​
 

G00L

عضو مميز
هم غلطوا وهذي أعمال فرديه وتوقع من الحقد اللي بهالمجموعه اللي مسكته

كنت أتمنى ذبحه فقط وعدم ألتمثيل فيه
 

Fire wall

عضو فعال
للعلم فإن الهالك قرد قرود افريقيا

كان يأتي بالقرود المدربه لتقوم بإغتصاب المعتقليين حتى الموت.( وما ربك بظلام للعبيد
 
والله كبرتوا الموضوع وهو مايسوى
مين هذا القذافي اللي تلومون الثوار عليه وكل شوي منزلين موضوع عن الثوار ومستنكرين افعالهم مع القذافي خير ان شاء الله عسى ماشر اشفيكم مو هذا الطاغية اللي حاول يغتال الملك عبدالله طبعا فيه ناس بالمنتدى واللي رد من قبل شوي يحب القذافي يمكن لهذا السبب
طيب مو هذا الطاغية اللي كان يعطي كتائبه الفياغرا ويطلب منهم ان يغتصبوا قد مايقدرون طيب مو هذا الطاغية اللي حرف بالقرآن واستهزأ برسولنا الكريم واشاد بالدولة الفاطمية طيب مو هذا الطاغية اللي اعفى عن الممرضات المجرمات بجريمة الايدز اللي نقلوه للاطفال طيب مو هذا الطاغية اللي حارب شعبه وقتل بالآلاف مو هذا الطاغية اللي كان يدعم لكي تقسم السعودية
نسيتوا هذا كله وجايين تحاسبون الثوار ليش اقتلوه وليش مثلو بجثته مع اني لم ارى اي تمثيل بالجثة غير انهم فرحانين بالانتقام وعبروا عن النصر وجايبين لنا فيديوات تخدش الحياء يمكن فبركة او انهم كانوا يفتشون او انها حركة فردية او ان من بينهم خاين يريد تشويه سمعة الثوار وانا الصراحة اشك بأن الهجمة هذي على الثوار سببها الغرب وربعنا ماصدقوا قاموا يهجمون عليهم بالانتقادات يمكن الغرب يريد تشويه صورتهم لان الاغلبية منهم ملتزم ومجاهدين وهدفهم الاساسي رفع راية الاسلام وطبعا هذا لايريده الغرب وقاموا يلفقون ويتعذرون بحقوق الانسان حتى الشعب الليبي لاينتخبهم ولا تكون دولة اسلامية
ياناس فكونا من هذي المواضيع خلاص طاغية واراد الله له هذا المصير ليشفي غليل كل يتيم قتل اباه وكل ارملة قتل زوجها وكل ثكلى قتل ولدها وكل مظلومة اغتصبت
 

فيصل السعودية

عضو ذهبي
المشكله اختي بعض الأخوه ان قلتي لهم ذلك
قال القذافي فعل وفعل

طيب كفار قريش ماذا فعلوا

اقسم بالله صدمت من ذلك
عندما شاهدت التحرش الجنسي ضد القذافي اشمئزيت وعندما شاهدت صبيه يشدو شعره ويلعبو ويمثلوا في جثته وهذا امر محرم


المفروض يسلموه او يقتلوه مباشره ويتم دفنه


يااخوان انا مع ثورة ليبيا ولكن لاتصل الأمور الى هذا الحد
 

المقدس

عضو
قال رسول الله (ص) سيأتي زمان على أمتي يرون الحق باطلا والباطل حقا فقال الاصحاب وهل يكون ذلك يارسول الله قال(ص) : بل ويأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف . صدق رسول الله

لا اقول الا انا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل وسيعل الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
 

الفهـد

عضو فعال
اولا انا لست مع معمر القذافي فهو قاتل مهووس متكبر تجبر على العباد .
ونتفق بأن هذا التصرف هو تصرف فردي همجي مشين لا يرضاه الله ورسولة ويجب على اعضاء المجلس الانتقالي محاسبة الافراد الذين شوهوا صورة الثوار النبلاء .. ونتفهم ان الجموع الثورية في اغلبها يصعب على القيادة الميدانية السيطرة عليها بحكم عوامل كثيرة منها البعد عن المركزية .
ولكنني في الحقيقة متسغرب من منطق ونظرة بعض الاخوة !! كيف يحكمون وكيف يفكرون !! واطرح سؤالا واضحا لا لبس فيه هل ديينا الاسلامي شرع بأحكامه ان من قام بإغتصاب انسان يجير لجلاده أن يغتصبه .؟ او مثلا من قام بالتعذيب او التمثيل في القتلا الأبرياء يجير لجلاده ان يعذبه ويمثله به !!

لا اريد من احد يجيبني بالجواب القديم الجاهلي " هل لو كنت عانيت مثل ماعانوه لما قلت كذا وكذا " لأنني اكره هذه الاسطوانة المشروخه التي تجير لنا ان نعيش حياة الحيوان اعزنا واعزكم الله

كم هي مصيبة أن يخرج منا من يبرر الفعل الذي هو في أصله محرم شرعا ويحلله ويبيحه من اجل أعذار ومسببات عاطفية واهية وعقد ثأرية ! مع الاسف ان الحقيقة هي ان فينا نحن المسلمون من لم يفهم في حياته ما هو الدين الاسلامي وما هي تعاليمة ، ولم يقرأ بحواسه قول الله تعالى ( لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر ) وقوله تعالى ( ولا تز وازرة وزرى اخرى ) يقولون نحن مسلمون وغيورين على الدين !! اذا ً واحسرتاه على هذا الدين .
اننا اصبحنا في زمن كما دلل عليه الاخ العزيز المقدس بحديث رسولنا الكريم ( سيأتي زمان على أمتي يرون الحق باطلا والباطل حقا فقال الاصحاب وهل يكون ذلك يارسول الله قال(صلى الله عليه وسلم ) : بل ويأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف )




ملاحظه / في الاونه الاخيرة كثرة الردود من بعض الاعضاء الذين يأتون لنا في موضوع ماء ويكتبون لنا ردود سلبية هي ممكن تعبر عن حالته النفسية ويجبرنا ان نعيش معه في هذه الحالة لا اعلم ما معنى ان يأتي عضو ويكتب خلاص يا جماعه احنا ملينا من هذا الموضوع ويطالب بان نتوقف عن الكتابة وابداء الاراء ؟! او يأتي رد يستنقص من الاخرين مثال على ذلك كتابة " انتم مسوين فاهمين وكل واحد مسوي نفسه فيها فاهم " او كتابة " ارتاحوا ليش تتفلسفون علينا " غريب هذا الفكر وكم هو كريهه ! منتدى وضع من اجل ان يتشارك افراد المجتمع من كافة شرائحة بـ ثقافات مختلفه من مختلف الاقطار لتبادل الطروحات والاراء والافكار والتحليلات والتعليقات في كافة امور الحياة لا حكم فيه للوقت والمكان فـ لماذا هذا الاقصاء ؟! هل فواتير الانترنت محسوبه على هؤلاء السلبيين ؟ هل المطلوب عند طرح موضوع ماء ان يكون له وقت محدد ومن ثم على الجميع التوقف لمدة شهر كامل حتى ياتي موضوع اخر لندخل لنقاش فيه ؟ او لا بد ان تكون المواضيع لها لون وشكل محدد عند هؤلاء ؟ وكأن لا يوجد في المنتدى سواهم ؟؟
في الختام انصح ان من كان مزاجه سيئا ً ( وبالعامية ماله خلق ) للكتابة او الرد في موضوع مكرر بالنسبه له او لا يعجبه فأنا اقول له أنت غير ملزم الدخول فيه لكي لا يرتفع ضغط دمك .













.
 

صحراوي

عضو بلاتيني
عجبني هالمقال

احذروا يا سادة.. خط النار

احذروا أيها السادة – فالأنظار جميعا على ما يحدث من ثورات وما يترتب عليها ولكنها أنظار من عين واحدة لا يُرى إلا ما يُراد لنا أن نراه – مهما حاولنا فتح أعيننا وتوسيع المدارك لفهم حيثيات ما يجري نجد من يوجّه الفكر نحو ما هو مضلِّل ومظًّلل- فقد أتقنوا هذه الطريقة –كيف يخرجوا الجماهير إلى الشوارع؟وكلنا يعلم ما من الممكن أن يحدث إذا ثارت الجماهير.
عندما تخرج الجماهير إلى الشوارع أول من يُهاجَم نوعين من الأنظمة :الدكتاتورية وما نتج عنها من فساد و ظلم و قهر,والمؤيدة لأمريكا,والهدف من هذا هو أن يسقط نظام واحد أو عدة أنظمة لإشغال الرأي العام – فهناك نوع جديد من الاحتلال وهو القاتل الاقتصادي فولادته باتت في حكم المؤكد بقيادة' ثورات روتشيلد'التي تمت تحت غطاء الحرية و إقصاء الطغاة و لكن الهدف الحقيقي هو خلق الفوضى و فراغ القيادة ثم تقديم الحل من خلال تقديم دمية تُفَعّل التدخل الاقتصادي لعائلة روتشيلد, يحصل المواطنين على حرية التعبير و الديمقراطية و لكنهم في المقابل يصبحوا عبيدا اقتصادياً. والأرجح انه يتم تنسيق هذه الثورات على أعلى المستويات من قبل مجموعة الأزمات الدولية التابعة لروتشيلد ذات المبدأ' قوتنا كالمطرقة وكل مشكلة كالمسمار' 'دعوني أصدر وأتحكم في عملة بلد ولن يهم بعد ذلك أمر من يضع القوانين في ذلك البلد' المقولة' لمائير روتشيلد'مؤسس سلالة روتشيلد في بريطانيا إحدى أعرق السلالات الصهيونية المسيطرة على البنوك المركزية في العالم الصناعي فتلك العائلة هي التي منحت لليهود الحق في فلسطين من خلال وعد بلفور في الثاني من نوفمبر سنة 1917,وترجع أصولها إلى يهود الخزر و هي التي تضع مسؤولية العودة لفلسطين و بناء هيكل سليمان على عاتقها.
الإعلام الموجّه (القنوات الإخبارية-الفيس بوك-تويتر-وغيرها)سيبدأ بلعب دور في جميع أنحاء العالم,'وال سي ان ان' تقود هذه الحملة تحت عنوان رئيسي' الثورة الثورة', ومن منطلق الرأي والرأي الآخر والتغطية مستمرة- ستبدأ الحكومات بالسقوط – فالشعب يثور الآن- وطبعا الشعوب ذات العين الواحدة سيصدقون السيناريو, وسيثور عالمنا وتختفي الحكومات- فالثورات جاءت سريعة بعد ثورة تونس والجميع شارك بها ظناً أنه الخير و لكن الحقيقة تُعرف بعد فوات الأوان فقد كان اختيار الميعاد غاية في الدهاء و الدقة و لم يكن شيء صدفة,فظهرت الفئات فمنهم من يريد سيطرة العلمانية و منهم من يريد سيطرة عناصر القاعدة وأنصار الأحزاب الإرهابية و منهم من يريد هيمنة التشيع و منهم من يريد الفوضوية واللا سلطوية ومنهم من يريد الإصلاح و الصلاح للبلاد و العباد,فانبثقت حكومات منتخبة ظنا منا أن القادم هو الخير وهذا ما نرجوه لا التقسيم و الحروب و الانهيار.
وكما هو متعارف عليه هناك طريقتان لقهر واستعباد أي أمة الأولى بحد السيف والأخرى عن طريق الديون, تبتدئ بتحديد الدول التي لها موارد تثير اللعاب (النفط أو الموقع ) وترتيب قرض ضخم من البنك الدولي أو المنظمات الحليفة ,ولكن المال لا يذهب للبلد ولكنه يذهب لشركاتهم الكبرى لبناء مشاريع البُنية التحتية(محطات توليد-مجمعات صناعية-موانئ),الأمور التي تعود بالنفع على قلة من الأغنياء في هذا البلد بالإضافة لشركاتهم- فيتحمل البلد عبء الدين الضخم بحيث لا يستطيع سداده –وهذا هو المطلوب ولذلك يقومون بإجبارهم على بيع النفط الخاص بهم أو بناء قواعد عسكرية في المنطقة أو التلاعب بالخدمات الاجتماعية عن طريق المنظمات التابعة لهم – أو النظم المدرسية والتدخل الغير مباشر بها- ونظام العقوبات والتأمين وغيرها من الطرق المؤدية إلى رضوخ هذا البلد وسيطرتها عليه, وفوق كل هذا المساندة الكلية أو الجزئية في مجلس الأمن, ولذا سأبقى أنا و أنت فقراء للأبد و سيبقى الأغنياء أغنياء للأبد لأن النظام المالي العالمي كله قائم على الربا من أوله لآخره, عن رسول اللَّه صلى اللَّه عليه وسلم أنه قال: 'يأتي على الناس زمان لا يبقى أحد إلا أكل الربا، قيل يا رسول اللَّه كلهم يأكلون الربا؟ قال: من لم يأكل منه يصيبه من غباره'.
في الماضي و تحديداً في النظام المالي الإسلامي كان هناك الدينار و الدرهم الذهب و الفضة حيث كانت النقود لها قيمة فعلية تقدر بالوزن أما اليوم فلدينا 'أوراق' نعتبرها قيمة مالية في حين أن تكلفة الورقة ذات الدولار لا تفرق عن تكلفة الورقة ذات ال100 دولار فكلا الورقتين مصنوعتين بنفس القيمة ورقة كتب عليها دولار و الأخرى كتب عليها 100 دولار و في النهاية كلاهما مجرد ورق , فقد نجح اليهود بعد الحرب العالميّة الثانية في جعل الدولار الأمريكي أساس النقد في العالم،وفي أيديهم قوة الدولار, بل سيزداد الوضع سوءاً حينما يسقط الدولار وكما اختفت الاشتراكية ستختفي بدورها الرأسمالية, و يتم استبداله بأوراق الكترونية يملكها اليهود فلن يبقى نقود ورقية في يدك بل سيكون معك مجرد كارت الكتروني بها كل أموالك وسيعرف أين يذهب و متى و لماذا و سيتم تحديد موقعك عن طريق بطاقتك الالكترونية,مرحباً بكم في النظام العالمي (الاستعبادي) الجديد. ومنها التخطيط للقيام بهجوم استباقي ولكنها لن تكون هجمة عادية- ستكون رهيبة وقوية تستخدم فيها تكنولوجيا جديدة- وستترك العم سام'أمريكا' في الباحة الخلفية من تأخرها العلمي والعسكري,مقارنة بهذه وسيكون العدوان رعديا- وسيتوجب على إسرائيل أن تقوم بهذا العمل لتظهر قوتها العسكرية ومكانتها التكنولوجية التي لم تظهر بعد علنا,فتبهر البشرية وتستلم مكانتها كقوة عظمى في العالم, ستحكم العالم لمدة يوم كأسبوع لعدة سنوات وستزداد حدة التسلط على الإسلام لتصل إلى حد لم نعرفه من قبل 'وسجل يا تاريخ'.

والآن عودة إلى شعارات 'الشعب يريد أن ينتصر' فهل فعلا ينتصر؟نعمة الحرية التي يسعى الجميع لنيلها حُولت إلى فوضى – وزعزعة أمن واستقرار- لإعادتنا إلى عصور مظلمة ,وحكم الغاب ,قانون التواطؤ والتباطؤ- متى يسعنا أن نفتح أعيننا على الحقيقة لمعرفة الخطر الحقيقي لا الاكتفاء بعين واحدة تنظر من حيث يُراد لها أن تنظر, وأقول ' يا ابن أمتي أنا لك مرآة فاسمع مني يرحمك الله,,تَذُبّ عن أخيك الذباب وتترك العقارب في حجره وترجو الثواب,أمتي ألا تَتّحدي في زمن تآكلت فيه القصعة وتكالبت عليه الذئاب,فاحذروا خط النار ودائرة السوء والأذناب, وفوق قولي وقول الجميع قوله تعالى ' ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله'.


 

سوزان 1

عضو بلاتيني
والله أنا بستغرب من البعض عدم استنكاره لما فعل في القذافي انا لاأدافع عنه فهو مجرم ولكن ديننا الحنيف منعنا من التصرف بهذه الوحشيه مع الأسير
ولنا في رسول الله قدوه حسنه
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
حسبي الله ونعم الوكيل

لم يكن الرسول يعامل الاسرئ وغير المسلمين بهذا الشكل

هذه ليست اخلاق محمد ،

لا اطالبكم ب ان تأخذوه بالاحضان ، لكن قدموه للعداله وسيحاسب بكل جرم ارتكبه بحقكم ،

اسأتوا للاسلام يا شعب ليبيا ، وجرحتوا قلوبنا بأفعالكم المخزيه،​
لازال الدين والدنيا بخير شكراً لك  
 
أعلى