المتسلق مسلم البراك

المهم^الكويت

عضو بلاتيني

انا ماني عارف شدخل اسقاط النظام بالمطالب المعلمين والطلبه

ناس طالعين ومطالبهم واضحه تدخلون عليهم بأجنداتكم وتفرضون نفسكم غصب؟؟

هذا التسلق بعينه وعلمه!!

انا على يقين ان اغلب المدرسين والطلبه ضد هذا المطلب وما طلعوا عشانه ولا لهم شغل فيه

شنو هالثقافه الغريبه العجيبه الي قاعد تزرعونها بأعيالنا

احنا بلد دستوري والنظام اهو الدستور وانتوا تدعون انكم اهل الدستور فهل تريدون اسقاط نظامنه الدستوري؟؟

او انكم تقصدون الشيخ ناصر المحمد؟؟ وان كان كذلك فالاتجاه الدستوري هو السليم قدم استجوابك واحترم رأي الاغالبيه والناس اهي تحاسب

دائرة واحدة

عضو ذهبي
الحكومة لا تقنع الا الأغبياء ،، كل هالفترة الطويلة لدراسة الكادر ،، يقومون بالطلب بالتأجيل لمدة اسبوعين للدراسة !! ثم يعطل المجلس ثلاثة أسابيع !!! والمصيبة أن المسؤول عن دراسة هذا الطلب يسافر !!!

حكومة أقرت بأنها لا تحترم الا القوة والإضرابات

q81963

عضو
القلم اللي ماسكه مسلم قلم ناشف عادي واللي مكتوب باللوحه بقلم الالوان الشيني العريض

القلم اللي ماسكه مسلم قلم ناشف عادي واللي مكتوب باللوحه بقلم الالوان الشيني العريض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسلم البراك طلب منه توقيع للذكرى فقط ولكن المرتزقة أرادو أن يشوهوا صورته كالعادة
إلى الأمام يا البراك

من غير زعل

عضو فعال
ماعلى الذيب أبوحمود من ..... النعجه

أتعبت من بعد يامسلم قاموا يتصيدون عليك أي شيء

وتناسوا سراق المال العام و الحارميه

هزلت والله

فهد الرشيدي

عضو مخضرم

ياكاتب الموضوع :اسقاط النظام الي تقوله انت قاعد تخلط فيه الاوراق من سمع واحد قال اسقاط النظام؟

اسقاط النظام يعني انقلاب على الامير والحكم واعرف كيف تنتقي كلماتك بالموضوع

المطلب اسقاط الرئيس الي انت وربعك تدافعون عنه والكويت اليوم كلها مطلبها اسقاط حكومة المحمد واولهم الرئيس لانقاذ البلد من الهاويه والسرقات والرشاوي ونهب المال العام والفتن

او انكم تقصدون الشيخ ناصر المحمد؟؟ وان كان كذلك فالاتجاه الدستوري هو السليم قدم استجوابك واحترم رأي الاغالبيه والناس اهي تحاسب

المحكمه الدستوريه اصبحت تنفذ اوامر الرئيس وكل حكم لصالحه فما الفائده منها؟ لا تقل لي القضاء مستقل ومدري شنو بل هذي هي الحقيقه المره الي نشوفها هالايام وهي من تحمي الرئيس من اي استجوابات تقدم له !!

لاتحاول أن تدس السم بالعسل . . . حسبي الله عليك

مسلم البراك وجميع أهل الكويت . . . مع النظام قلبا وقالبا فلا تزيف الحقائق

هذا التسلق بعينه وعلمه!!

انا على يقين ان اغلب المدرسين والطلبه ضد هذا المطلب وما طلعوا عشانه ولا لهم شغل فيه

احنا بلد دستوري والنظام اهو الدستور وانتوا تدعون انكم اهل الدستور فهل تريدون اسقاط نظامنه الدستوري؟؟

السيادة الآن للدينار وليست للأمة أو الدستور
دينار دنار نارر ر ر ر رررررر

AlBadel

عضو مخضرم
مسلم البراااااك متسلق .......
أحد الوجوه المشرقة للتاريخ السياسي في الكويت
تقول عنه متسلق ......
ماألومك إذا نهارك ويا ليلك سكوب وأخواتها
ولكن للأقدمية أحترااام .... يازميل

images

نقـولها للأمـــــــه وللتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ......
أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
أظــــــــم صــــــــوتي وقــــــــلمي مــــــع شــــــياب المــــــــنتدي والمطـــــالبة
بـــــإلغاء قــــــرار شــــــطب عضــــــوية أحد فـــرسان المنتـــــدي الزمـــــــيل
( فهــــــــيدااان )

ولد عطا

عضو مخضرم
مسيلمه ماخلا شيء في كل موضوع تلقاه راز وجهه:) واذا أحد تكلم قلتو ليش مافيه غير مسيلمه المجلس 50 :(وين 49 :confused:عبيد ماقال شيء عبيد قال رأي :باكي:

صرخة وطن

عضو فعال
ياصاحب الموضوع

اول شئ واضح ان القلم اللي بيد النائب ابو حمود قلم ناشف عادي
واللي مكتوب على اللوحه مكتوب بلون عريض

ثاني شئ المقصود من كلمة النظام ليس الحكومه ولكن المقصود نظام الدرجات لطلبه

اتمنى ان تملك الشجاعه وتعتذر;)

OK

مشرف
طاقم الإشراف
للأسف موضوع ماله اي معنى ومحاوله للتشويه فقط واتمنى اكون غلطان ويكون صاحب الموضوع اخطأ في فهم الصورة ويعتذر للنائب مسلم البراك

اول شي اسقاط النظام يعني اسقاط رأس النظام اللي هو صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ولا تنسى ان الشيخ صباح قبل ثلاث ايام تقريبا صافح صاحب السمو مبتسما النائب مسلم البراك فهل في عاقل يعتقد ان النائب مسلم البراك يطالب باسقاط النظام ويواجهه رأس النظام بالابتسامه والمصافحه !!! احترموا عقولنا شوي وفكروا شوي راح تعرفون ان النظام المقصود في اللوحة هو نظام الدرجات الظالم اللي تم اقراره لحل مشكلة الجامعه الأخيرة اللي سببها هو المماطلة بانجاز جامعة صباح السالم " الشداديه "

عرفت الحين شنو يعني اسقاط النظام

تنويه : اخوي ولد عطا قال ان النائب مسلم البراك راز وجهه بكل شي وتناسى او نسى ان هذا من حق النائب التواجد في الأماكن اللي فيها اعتصام او اضراب للسماع الى اصحابه عن قرب ولو كانوا اصحاب الاضراب او الاعتصام غير راضين عن وجود مسلم البراك معاهم كان اعتذروا عن استقباله بالطريقة اللي شفناها والجميع شافها والشي الثاني كان موجود النائب خالد الطاحوس والنائب جمعان الحربش واعتقد فلاح الصواغ ايضا فهل ينطبق عليهم نفس الكلام ؟!​

الجووري

عضو بلاتيني
انا من اشد المؤيدين لاسقاط هكذا نظام ظالم :إستنكار:

النظام التعليمي الحالي ظالم للطلبه ويجب اسقاطه :)

مقص الرقيب

عضو ذهبي

هذا التسلق بعينه وعلمه!!

السلام عليكم ...

الزميل المهم الكويت ... في فيديو بالاعتصام
اتمنى ان تكون قد شاهدته قبل الاتهام

بارك الله فيك ... النائب مسلم البراك اعترض على لوحة من احد الطلاب مكتوب فيها

" لا دراسة ولا تحضير - حتى يسقط النظام "

وصحصحها
بحتى يسقط النظام الدراسي وليس نظام اخر ..

فيديو للاعتصام واللقطة في الدقيقه 8.33

http://www.youtube.com/watch?v=IABgDQS2R2o

تحياتي

مسيلمه ماخلا شيء في كل موضوع تلقاه راز وجهه:) واذا أحد تكلم قلتو ليش مافيه غير مسيلمه المجلس 50 :(وين 49 :confused:عبيد ماقال شيء عبيد قال رأي :باكي:

والله عاش ابو حمود

الي ربع الصناعي

والشنطه المسروقه

والمزارع

وتحويل وغسيل الفلوس بالبنوك

لهم وجيه ويتكلمون في امور السياسة

هذا التسلق بعينه وعلمه!!

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )
صدق الله العظيم

السلام عليكم ...

الزميل المهم الكويت ... في فيديو بالاعتصام اتمنى ان تكون قد شاهدته قبل الاتهام

بارك الله فيك ... النائب مسلم البراك اعترض على لوحة من احد الطلاب مكتوب فيها

" لا دراسة ولا تحضير - حتى يسقط النظام "

وصحصحها بحتى يسقط النظام الدراسي وليس نظام اخر ..

فيديو للاعتصام واللقطة في الدقيقه 8.33​

تحياتي​
[/QUOTE]

يارب تحس انك ندمة على موضوعك الفاسد والكاذب ؟؟

او تصبح ( فـــــــــــــــاسق )

وشكرا

أعلى