هل تسوء العلاقة بين الكويت وقطر !!

sager

عضو ذهبي
اذا انت مع الكلام اللي يردده الجويهل وسعدون وسكوب ؟
ان امير قطر قد اشترى التكتل الشعبي ؟؟!!:confused:

شحقه تدخلون الامراء بالسالفه ؟
الشيخ جابر رحمه الله عليه انسب بقناه الجزيره الى ما تحركت ساكنته و قالت ان هذا حريه راى و الخ من كلام و الكويت بكبرها قالو انها تابعه للعراق و هم نفس الشى قالو حريه راى

ليش لما يكون حريه راى من عندنا يصير ممنوع و كخه ؟

و ليش عندنا تقولون ان وراء المصايب والبلاوى ناصر المحمد و تابعيه من محمود حيدر و الخ من سكوب و ليش ما يجوز نقول هل كلام عن رئيس وزراء قطر رئيس الجزيره و يدعم البعثيين الى فيها و ايضا له علاقات معروفه بشخصيات كويتيه كثيره فهل سب رئيس وزرائنا حلال و رئيس وزرائهم حرام ؟ مع انى ضد السب و محد يرضه بسب اى شخص كان حتى مواطن عادى بس ازدواجيه البعض تعدت الجنسيه و ووصلت للتفكير وايضا لحريه الراى المزعومه

يعنى احنا عندنا ناس وصخين كويتيين و بطانه وصخه تسب قطر و تهدد علاقاتنا مع قطر و قطر ماعندها اشكال جذى الى يعج فيها البعثيين و يسيطرون على اعلامها سواء الجزيره او الصحف بدعم من رئيس وزراء قطر الموقر

فرجاءا لتدخل اميرنا او اميرهم بالموضوع فمن يعطى عندنا و عندهم رئيسى الوزراء و ليس الامراء فاى مشروع سيقيمه السعدون او غيره بقطر باعتماد من رئيس الوزراء الى يفترض ان يدرس المشاريع ولا دخل لاميرهم فيه و حتى لو دعم اطراف فهو من رئيس الوزراء مثل ما رئيسنا عنده تحويلات فهم ايضا لديهم تحويلات و يدعمون شخصيات

قلم شريف

عضو بلاتيني
سؤال لكاتب الموضوع !!! ما هو رأيه فى قناة اليوم ومذيعها والوشيحي عندما قال !! سوف ننسف الدستور الكويتي !!
وناتي بدستور يرضينا ونرضى فيه !!!
وهل نسف الدستور الكويتي هو الحل !!!
أكيد راح تدافع عن القناة وعن المذيع الوشيحي
علىالاقل قناة سكوب حكومية !! ولكن خوفك من قناة اليوم اللى لا أحد يعلم من يدعمها ومن يمولها بالمال !! والمعروف انها تعادي حكومة الكويت .
قبل لا تجاوب انا عارف انك راح تلف وتدور ولن تجاوب على هذا السؤال
لانه صعب عليك !!
وأسلوبكم مكشوف وطريقة هجومكم على الحكومة مكشوفه !! وانت ومن معكم نفس الاسلوب ونفس الاتجاه ! وحتى وصل الامر فيكم انكم تدعون على رئيس الوزراء دعاء فى وقت الصلاة !!
أنتم أعداء الكويت الجدد وتعملون بالخفاء وطريقتكم ضرب الحكومه بدول الخليج وحكام الخليج !
وتحاول ان تتصيد على كل شئ حتى لو كان شئ تافه وتكبر الموضوع وهو تافه
وانت فاتح موضوع والهدف منه ضرب قناة سكوب !
اذا انت تتكلم عن الديمقراطيه تكلم بمصداقية مو تتكلم على حسب مزاجك !!! تسكت عن الوشيحي وعن كلامه فى نسف الدستور !!!
وانت بهذه الطريقه تثبت للناس انك شخص بلطجي وشبيح كأنك عضو من حزب البعث !
تهجم عن اشخاص وتسكت عن اعضاء حزبك !!المعارضين !! ولهذا السبب ان تفقد المصداقيه ولا يمكن نثقف في كلامك !! لانك لا تستطيع ان تقول الحق
بالامس كنت تقول لا يمكن ان نطعن فى الاشخاص !! وفي موضوع أخر تدافع عن الشاعر اللى يسب الكويتيين ويقول عنهم اولاد زنى ولوطيين وخكره !! وتشجعه وتقول من حقه ان يسب من يشاء !!!
يعنى تسب وقت ما تشاء !!! وتريد الناس يحترمون من تشاء !!!
أنت بو وجهين ولك شخصيتين !!! مرات تبى تكون محترم ومرات تهجم هجوم على شرف الناس وتشجع على الطعن في شرف الناس وتدافع عن شاعر يقول اولاد زني ولوطيين وخكره !!! ليش لان هذا الشاعر من ربعكم ومن ربع المعارضه !!! يعنى من حزبكم وانت شبيح تدافع عنه حتى لو كان على خطأ !!
هذه البلطجيه بعينها وعلمها !

شجون الكويت

عضو مخضرم
:إستحسان: بارك الله فيك اخوى الأصمعي
فعلا كلامك منطقي 100%
هذه ديمقراطية الاعراب المتخلفين المتحجرين المتعصبين
لو واحد من ربعهم يقتل شخص يقولك لا ما قتل !!
لا يطبق عليه القانون
ولو احد من ربعك قال كلمه يأكلونه بجلده وعظامه
والله انا اشبههم بالوحوش
والله ما الوم رئيس الوزاء فيهم لانهم حاقدين عليه
وهذا كاتب الموضوع يدعي على الاان ان يتم تبديل رئيس الوزراء
تصور يدعي على تبديل رئيس الوزراء !!!!
هذا شخص حاقد على الشعب الكويتي
والدليل جميع مشاركاته فيها حقد وعنصرية على حكومة الكويت
ولكن يا غير طيب الذكر راح تكون طول عمرك حاقد وراح تموت وانت حاقد
واذا راح رئيس الوزراء راح يجيك رئيس وزراء أشرس من هذا الوزير وراح يطبق القانون عليك
عاجبك قانون الكويت او موعاجبك
روح لرفيجكم الوشيحي وقول نريد نسف الدستور !!!!!
انتم من المعارضين الحاقدين على الكويت وعلى حكومة الكويت !!! الجميع يعلم في تحركاتكم فى الانترنت وتريدون تشويه صورة الكويت فى الانترنت
ولكن نحمد الله ان اهل الكويت فيهم الخير وواقفين لكم بالمرصاد

مو حاصلك تكون من الأعراب .... إلي ما يطول العنب يقول حامض ... دم ضروسك القبائل ودم ضروس غيرك ... القبائل شي كبير انت ماتعرفه ولا تستوعبه .... وهدك كل شوي متعصبين متخلفين متحجرين ... اسطوانه سخيفه مالها لا طعم ولا لون على الأقل نعرف احنا منو ... ... التحجر والتعصب أنت اكثر من مارسه هنا في المنتدا ... والتعصب هو الآن في كلامك أعلاه ... اقول استريح .. خلك بالبيزات احسن ...

وين نروح

عضو بلاتيني
مثل ما في قطر غربان ناعقة همها سب الكويت , في الكويت أيضاً من على شاكلتهم
قطر والكويت ومنظومة دول مجلس التعاون مثلهم كمثل عقد الؤلؤ إذا أنفرط العقد أنفرطت جميع اللآلئ وأندرثت وأختفت .

أصحاب القرار يعرفون هذا وكل شئ خلف الظهر من خلافات ومشاكل سطحية إلا السيادة والبقاء عندها نصبح كزلال الماء الصافي منسجمين تاكرين كل مشاكلنا خلف ظهورنا .
فأهلنا في قطر يعرفون جيداً هذا الكلام وهم عباقرة في صنع القرار ونحن كذلك.

شجون الكويت

عضو مخضرم
انت منو حتى تحب سمو رئيس الوزراء أو ما تحبه !!!
ولا نسمح لك ان تدعي على رئيس وزرائنا !!! ولا فينا خير اذا سكتنا عنك !!!
لا تلف وتدور انت لك اجندة خاصه فى دخولك وهدفك تشوه سمعة الكويت
كل مواضيعك القصد منها تشويه السمعه واحراج حكومة الكويت !!!
اذا ما تحب رئيس الوزراء لا تغلط عليه وتدعي عليه فى وقت الاذان فى المنتديات !!! خل كرهك في قلبك الاسود
واذا المشرفين ساكتين عنك فى ناس فى المنتدي يردون عليك ويكشفون حقيقتك
وقصدك من الطعن في كل عضو يدافع عن الكويت
انا كويتي من حقي ان ادافع عن وطني
وانت مو من حقك ان تمنعني !!!
اذا انت تكره سمو الرئيس وتدعي عليه فى االانترنت انا ادافع نه واقدره واحترمه لانه يمثلني ويمثل الشعب الكويتي

ت[B]صدق قلم شريف عايش الدور حدك ... الظاهر تتخيل انه في كاميرا ومايك جدامك والحكومة بكبرها بوزرائها ومسؤولينها ناطره هالتصريح وهالحب والتعاطف .... ورئيس مجلس الوزراء بالأخص مستااااااااانس فيك وفخور جدا !!! يا حلوك بس ... :D
[/B]

قلم شريف

عضو بلاتيني
مو حاصلك تكون من الأعراب .... إلي ما يطول العنب يقول حامض ... دم ضروسك القبائل ودم ضروس غيرك ... القبائل شي كبير انت ماتعرفه ولا تستوعبه .... وهدك كل شوي متعصبين متخلفين متحجرين ... اسطوانه سخيفه مالها لا طعم ولا لون على الأقل نعرف احنا منو ... ... التحجر والتعصب أنت اكثر من مارسه هنا في المنتدا ... والتعصب هو الآن في كلامك أعلاه ... اقول استريح .. خلك بالبيزات احسن ...
المنتدا = المنتدى
المنتدى هكذا تكتب !!! من وين متخرج من اى مدرسه !! الله يعينك على نفسك اذا كلمة منتدى ما تعرف تكتبها !!!
وبعدين معاكم كل شوي طالع لنا شخص معارض يكتب بنك بنت !! هل هذا أسلوب تخفي !!! لهل انتم خفافيش لا تعملون الا في الخفاء وخلف الشاشات فقط

تعلم كيف تكتب عربي وبعدين تعالي
سؤال من جاب سيرة القبائل !!!
الظاهر ا أنت توك صاحي من النوم
قبائل الكويت كلهم على العين والراس !! ومن قالك انك تمثل القبائل !!
او من قالك ان المعارضه تمثل القبائل !! اذا انت كنت من المعارضه !! أذن انت شخص لا تمثل الا رأيك وانتم اقلية ولا يتجاوز عددكم عدد حفلة عيد ميلاد
كل شوي تقولون قبائل !! عيب هذاالكلام !! انا عمري ما تكلمت عن القبائل
قبائل الكويت لها احترامها ولها تقدير
انا اتكلم عن اشخاص قالوا الربيع العربي قادم للكويت !!! وصار الربيع صيف ساخن عليهم
لا تخلط الاوراق ولا تحط القبائل فى الموضوع !
انتم فئة ظاله لا تمثلون الا نفسكم ولا أحد يعترف فيكم ! لانكم تعملون فى الخفاء ولا تجتمعون الا في الظلام ! والدليل كل مظاهراتكم مواعيدها بالليل

شجون الكويت

عضو مخضرم
المنتدا = المنتدى
المنتدى هكذا تكتب !!! من وين متخرج من اى مدرسه !! الله يعينك على نفسك اذا كلمة منتدى ما تعرف تكتبها !!!
وبعدين معاكم كل شوي طالع لنا شخص معارض يكتب بنك بنت !! هل هذا أسلوب تخفي !!! لهل انتم خفافيش لا تعملون الا في الخفاء وخلف الشاشات فقط

تعلم كيف تكتب عربي وبعدين تعالي
سؤال من جاب سيرة القبائل !!!
الظاهر ا أنت توك صاحي من النوم
قبائل الكويت كلهم على العين والراس !! ومن قالك انك تمثل القبائل !!
او من قالك ان المعارضه تمثل القبائل !! اذا انت كنت من المعارضه !! أذن انت شخص لا تمثل الا رأيك وانتم اقلية ولا يتجاوز عددكم عدد حفلة عيد ميلاد
كل شوي تقولون قبائل !! عيب هذاالكلام !! انا عمري ما تكلمت عن القبائل
قبائل الكويت لها احترامها ولها تقدير
انا اتكلم عن اشخاص قالوا الربيع العربي قادم للكويت !!! وصار الربيع صيف ساخن عليهم
لا تخلط الاوراق ولا تحط القبائل فى الموضوع !
انتم فئة ظاله لا تمثلون الا نفسكم ولا أحد يعترف فيكم ! لانكم تعملون فى الخفاء ولا تجتمعون الا في الظلام ! والدليل كل مظاهراتكم مواعيدها بالليل

من صجه هذا !!! انا ولد متخفي بمعرف بنت !!!!!!!!!!!!!!!!:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:
يا حلوك بس !!! وكيف عرفت يا نبيه اني ولد !!! لا بسه مكسر وفنيله ولا لابسه قحفية !!!! اصبحنا خفافيش الظلام لأنه اوجعناك يا قلم !!! طبعا قبائل الكويت لها احترامها مو محتاجين اعترافك ... وانت يالطير الحر سؤال حر للحر : كيف عملنا في الخفاء وماذا نفعل في الخفاء وماهي غايتنا من العمل في الخفاء !!!!! جيبلي مشاركه وحده بس اؤيد فيها المظاهرات والتجمعات اذا تقدر .. أنا أكثر وحده اعارض المظاهرات والتجمعات .. بس وين تعرفني انت لاهي تعارض اهل البيزات يا ويليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ...

طيب الذكر

عضو فعال
شحقه تدخلون الامراء بالسالفه ؟
الشيخ جابر رحمه الله عليه انسب بقناه الجزيره الى ما تحركت ساكنته و قالت ان هذا حريه راى و الخ من كلام و الكويت بكبرها قالو انها تابعه للعراق و هم نفس الشى قالو حريه راى

ليش لما يكون حريه راى من عندنا يصير ممنوع و كخه ؟

و ليش عندنا تقولون ان وراء المصايب والبلاوى ناصر المحمد و تابعيه من محمود حيدر و الخ من سكوب و ليش ما يجوز نقول هل كلام عن رئيس وزراء قطر رئيس الجزيره و يدعم البعثيين الى فيها و ايضا له علاقات معروفه بشخصيات كويتيه كثيره فهل سب رئيس وزرائنا حلال و رئيس وزرائهم حرام ؟ مع انى ضد السب و محد يرضه بسب اى شخص كان حتى مواطن عادى بس ازدواجيه البعض تعدت الجنسيه و ووصلت للتفكير وايضا لحريه الراى المزعومه

يعنى احنا عندنا ناس وصخين كويتيين و بطانه وصخه تسب قطر و تهدد علاقاتنا مع قطر و قطر ماعندها اشكال جذى الى يعج فيها البعثيين و يسيطرون على اعلامها سواء الجزيره او الصحف بدعم من رئيس وزراء قطر الموقر

فرجاءا لتدخل اميرنا او اميرهم بالموضوع فمن يعطى عندنا و عندهم رئيسى الوزراء و ليس الامراء فاى مشروع سيقيمه السعدون او غيره بقطر باعتماد من رئيس الوزراء الى يفترض ان يدرس المشاريع ولا دخل لاميرهم فيه و حتى لو دعم اطراف فهو من رئيس الوزراء مثل ما رئيسنا عنده تحويلات فهم ايضا لديهم تحويلات و يدعمون شخصيات

حلو الظاهر عليك فاهم وعندك معلومات قيمة ياليت تفيدنا
يعني انت مع كلام سكوب وسعدون حماد بأن قطر متورطه في رشوة بعض الاعضاء ؟؟:eek:
اترك منك الكلام عن امير قطر لأني فهمت انك لاتمانع بالاساءة اليه فهذه تعتبرها حرية اعلام !!:(

طيب الذكر

عضو فعال
سؤال لكاتب الموضوع !!! ما هو رأيه فى قناة اليوم ومذيعها والوشيحي عندما قال !! سوف ننسف الدستور الكويتي !!
وناتي بدستور يرضينا ونرضى فيه !!!
وهل نسف الدستور الكويتي هو الحل !!!
أكيد راح تدافع عن القناة وعن المذيع الوشيحي
علىالاقل قناة سكوب حكومية !! ولكن خوفك من قناة اليوم اللى لا أحد يعلم من يدعمها ومن يمولها بالمال !! والمعروف انها تعادي حكومة الكويت .
قبل لا تجاوب انا عارف انك راح تلف وتدور ولن تجاوب على هذا السؤال
لانه صعب عليك !!
وأسلوبكم مكشوف وطريقة هجومكم على الحكومة مكشوفه !! وانت ومن معكم نفس الاسلوب ونفس الاتجاه ! وحتى وصل الامر فيكم انكم تدعون على رئيس الوزراء دعاء فى وقت الصلاة !!
أنتم أعداء الكويت الجدد وتعملون بالخفاء وطريقتكم ضرب الحكومه بدول الخليج وحكام الخليج !
وتحاول ان تتصيد على كل شئ حتى لو كان شئ تافه وتكبر الموضوع وهو تافه
وانت فاتح موضوع والهدف منه ضرب قناة سكوب !
اذا انت تتكلم عن الديمقراطيه تكلم بمصداقية مو تتكلم على حسب مزاجك !!! تسكت عن الوشيحي وعن كلامه فى نسف الدستور !!!
وانت بهذه الطريقه تثبت للناس انك شخص بلطجي وشبيح كأنك عضو من حزب البعث !
تهجم عن اشخاص وتسكت عن اعضاء حزبك !!المعارضين !! ولهذا السبب ان تفقد المصداقيه ولا يمكن نثقف في كلامك !! لانك لا تستطيع ان تقول الحق
بالامس كنت تقول لا يمكن ان نطعن فى الاشخاص !! وفي موضوع أخر تدافع عن الشاعر اللى يسب الكويتيين ويقول عنهم اولاد زنى ولوطيين وخكره !! وتشجعه وتقول من حقه ان يسب من يشاء !!!
يعنى تسب وقت ما تشاء !!! وتريد الناس يحترمون من تشاء !!!
أنت بو وجهين ولك شخصيتين !!! مرات تبى تكون محترم ومرات تهجم هجوم على شرف الناس وتشجع على الطعن في شرف الناس وتدافع عن شاعر يقول اولاد زني ولوطيين وخكره !!! ليش لان هذا الشاعر من ربعكم ومن ربع المعارضه !!! يعنى من حزبكم وانت شبيح تدافع عنه حتى لو كان على خطأ !!
هذه البلطجيه بعينها وعلمها !
لن اجيب على سؤالك حتى تجيب على اسئلتي
ولكن انا راح اختصرها لك
رغم اساءاتك راح اجاريك واطرح عليك بعض الاسئلة اللي تجاهلتها ..
هل تعرف ماهو الفرق بين سمو امير البلاد وسمو رئيس الوزراء ؟ من الناحية القانونية في الدستور ؟
ايضا ياليت تذكر لي الكلام اللي كتبته انا في الدعاء على رئيس الوزراء ..
هل تعرف الفرق بين المنافق والباحث عن الحق ؟ وايهما اخطر ؟
هذه بعض الاسئلة ولن ادعك إلا اذا جاوبت عليها واتمنى من الاعضاء بأن يجبروك على الاجابة وعدم الهرب

أعلى