عزل شكري النجار . . أصبح مطلب شعبي

ولد اليرموك

عضو مخضرم
وضعوه على رأس القيادات الأمنية . . فأصبح يستخرج بنات الكويت على اليخت في البحر . .

وضعوه حتى يحافظ على الأمن والأمان . . فأصبح يطرد البنات من شارع لي شارع . .

وضعوه حتى يكون عوناً للكويت . . فأصبح فرعوناً على بناتها . .

في هذه الكلمات . . أوجه ندائي ومناشدتي لمعالي وزير الداخلية . .

يا وزير الداخلية . . يا شيخ / أحمد . .

بنات الكويت ليست لعبة بيد شكري وغيره حتى يقوم بمطاردتهم واستدراجهن للخروج معه على يخت في وسط البحار ..

يا شيخ أحمد . . استحلفك بالله .. هل يعقل قيادي بوزارتك يستخرج بنات الكويت بيخت وسط البحار . . !

يا شيخ أحمد . . استحفلك بالله .. هل يعقل قيادي يقوم بمطاردة بنت كويتيه من شارع إلى شارع من أجل (....) والعياذ بالله ..

يا شيخ أحمد . . نطالبك من أجل الكويت وأهلها ..

نطالبك بعزل هذا القيادي والذي ليس بكفؤ حتى يعمل عريف بالداخلية ..

يا شيخ أحمد . . نطالبك بتنظيف وزارة الداخلية من هذه الأشكال الغير صالحه للعمل في السلك العسكري . .

يا شيخ أحمد . . القانون إن لم يطبق على الكبار . . فلن يلتزم به الصغار . .

أعقلها وتوكل يابن صباح . . فاعزل هذه الأشكال النتنه وحولها للنيابه . .

حتى تكون عبره لغيرها . .

وختام حديثي أقولها بالفم المليان . .

تطبيق القانون . . أمام آختبار صعب جداً . .

فأما يطبق عليه القانون ويعزل . .

وإلا . . أنا آول المصلين على الفقيد الغالي .. رحمة الله عليه .. ( قانون دولة الكويت ) . .

الوايـلي

عضو ذهبي
هذا هو الكفائه الذي يصفه ويطالب النائب حسين القلاف بمكافأته !
العزل مو بس له هو فقط لكل قيادي فاسد اصبح فوق القانون

mr.world

عضو فعال
انا مؤيد لكلامك لابد ان يتم عزله لانه لا يستحق هالمنصب نبي انسان نظيف يكون هو العين الساهره على امننا ، بس ترا الغلط مو عليه بس الغلط ترا على البنت انتوا طلعتوا البنت ضحيه ولا كأنها كانت سهرانه معاه ومخربطه عيبنا انه اذا كرهنا شخص يتم التركيز عليه

الوايـلي

عضو ذهبي
انا مؤيد لكلامك لابد ان يتم عزله لانه لا يستحق هالمنصب نبي انسان نظيف يكون هو العين الساهره على امننا ، بس ترا الغلط مو عليه بس الغلط ترا على البنت انتوا طلعتوا البنت ضحيه ولا كأنها كانت سهرانه معاه ومخربطه عيبنا انه اذا كرهنا شخص يتم التركيز عليه

صح كلامك بس البنت الله لا يبلانا اذا غلطت المفروض اهلها يربونها
والحكومة تربي موظفها القيادي الذي اقسم علي الشرف والامانه !

صباح الخير ياوجة الخير
واحب ابشرك وابشر كل شخص ايحب الكويت وايخاف عليها
ان الشيخ احمد الحمود ومن لسانة البارح منزعج من الموضوع برمتة ولا يمكن ان ينتهي الموضوع بطريقة كما انتهت بها الان
واللي عرفته منه ان قاعد تجية ضغوط من اشخاص كبيرة اعتذر عن ذكرها تريدة ان يطمطم الموضوع وعفا الله عن ما سلف ولكن هو الشيخ احمد الحمود لا يريد كونة خايف الله اولا واقسم قسم عند تولية الوزارة وامام الامير وهو لا يرضي في الامور الفساد
فهو سوف يبشرنا ان شاللة يوم الاحد بتسريح الفاسد شكري النجار وأحالة غلوم للتقاعد
وصدقني يازميلي ولد اليرموك ان الشيخ احمد الحمود ( حر وينقنص فيه ويصيد السمينات)
واسف علي الاطالة يازميلي المؤزم

mr.world

عضو فعال
صح كلامك بس البنت الله لا يبلانا اذا غلطته المفروض اهلها يروبنها
والحكومة تربي موظفها القيادي الذي اقسم علي الشرف والامانه !

صح كلامك وانا موافق عليه انه لازم الحكومه اهي الي تربي من يعمل لديها بس ترا بعض الناس اهني مطلعين البنت كأنها هي الشريفه العفيفه الي كانت طالعه من بيت اهلها واهوا تعرض لها ولا كأن اهي الي كانت معاه وبرضاها وتهاوشت معاه

الوايـلي

عضو ذهبي
لا مطلب شعبي ولاشي ممكن الناس اللي انقطت بالمطاطيع لمخالفتهم الاوامر العليا والاصرار على مخالفة الاوامر العزل يتم بناء على محاكمه عسكريه وارسال تقرير مفصل لكل ماحصل اما ان المطلب الشعبي ماله قيمه خصوصا عندما يتوجه اكثر من 60 شخص الي المخفر معظمهم من قبيله واحده اذا عرف السبب بطل العجب!!

تصدق انك كرهتنا بالشيعه لانك نموذج سيئ وحاقد تطلع حقدك في كل موضوع واذا احد رد عليكم وسبكم قلتوا طائفي وتكفيري  

الوايـلي

عضو ذهبي
صح كلامك وانا موافق عليه انه لازم الحكومه اهي الي تربي من يعمل لديها بس ترا بعض الناس اهني مطلعين البنت كأنها هي الشريفه العفيفه الي كانت طالعه من بيت اهلها واهوا تعرض لها ولا كأن اهي الي كانت معاه وبرضاها وتهاوشت معاه

بس يااخوي البنت الكل يعلم حقيقتها واهي ماتمثل الانفسها ولا تسئ الا لنفسها ام الطرفزالاخر فانه اساء للوزارة والامن

طيب الذكر

عضو فعال
مع الاسف ترا كثير من القيادات في الوزارات هم يستخدمون نفوذهم بالفساد وياليت تكون فيه رقابة اكثر وعقاب رادع وليس فقط مجرد الغزل .. لأن عزله سيعقبه مكافأته بمنصب شرفي ونحن نعرف كيف سيكافأ ..
هل نسيتم قضية الدكتورة بوشهري ؟؟ ماذا حدث بعدها ؟؟
تم ترقية المتهم ;) شيئ مقزز
ويجعلنا لانشعر بالامان

طليحان

عضو ذهبي
تصدق انك كرهتنا بالشيعه لانك نموذج سيئ وحاقد تطلع حقدك في كل موضوع واذا احد رد عليكم وسبكم قلتوا طائفي وتكفيري

الوايلي قصدك انت اللي تاخذ الامور كلها من منظور قبلي بحت وتنسبها الي الشعب .. الشعب يريد والشعب قال .. والحقيقه انها قبيله او قبيلتين يا عزيزي هذه هي الحقيقه فلا تدخل سنه وشيعه وطائفيه بالموضوع اذا جاوبتني ليش عبيد الوسمي كان متواجد بالمخفر وباي صفه وليش قائد منطقة الفردوس اللي من نفس القبيله كان متواجد بالمخفر واهو بدون اي صفه قانونيه واللي متجمهرين برا من نواب وافراد ومعظمهم من نفس القبيله راح تلاقي الجواب فلا تنسبون انتقام قبيله من شخص على انه مطلب شعبي

mr.world

عضو فعال
اخ طليحان انا ملاحظك خالف تعرف ، اي موضوع يكون فيه اجماع من اغلبية السنه تكون انت معارض له حتى لو على خطأ يعني انت تقبل باجر انه اي قيادي يستخدم نفوذه ويظلمك قليل من الواقعيه والمنطقيه

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
انا مواطن كويتي اصيل مو تايوان من بطنها ارفض هذا المطلب.

بل اطالب ان يكافئونة

عاش البطل العقيد شكري النجار
عاش

لا مطلب شعبي ولاشي ممكن الناس اللي انطقت بالمطاطيع لمخالفتهم الاوامر العليا والاصرار على مخالفة الاوامر العزل يتم بناء على محاكمه عسكريه وارسال تقرير مفصل لكل ماحصل اما ان المطلب الشعبي ماله قيمه خصوصا عندما يتوجه اكثر من 60 شخص الي المخفر معظمهم من قبيله واحده اذا عرف السبب بطل العجب!!
يا حلوك يا طليحان

تدري انا وياك على قلب واحد
:قلب:

طليحان

عضو ذهبي
اخ طليحان انا ملاحظك خالف تعرف ، اي موضوع يكون فيه اجماع من اغلبية السنه تكون انت معارض له حتى لو على خطأ يعني انت تقبل باجر انه اي قيادي يستخدم نفوذه ويظلمك قليل من الواقعيه والمنطقيه

انا مع الحق الرجل غلطان نعم ولكن نزعه روح الانتقام بهذه الطريقه المقززه وكانها فزعة ايام الجهاليه الاولى مرفووووض في دوله يحكمها القانون اتمنى انت تتفهم الوضع

بعدين رجاءا لاتتكلم عن السنه ليش كل موضوع يتحول سنه وشيعه ترى هذه الاشياء موجوده في بعض العقول الخاويه

الوايـلي

عضو ذهبي
شفت شلون انك تتكلم بالقبائل وطائفي حاقد
الناس تتكلم عن الفساد وانت تقول ليش هذا حضر وليش هذاك تكلم
اعلم جيدا كل من صفق لضرب النواب والشعب في ديوان الحربش هو شخص حقود وناقص اصل وفصل ودين بعد !
وكل من دافع عن النجار هو فاسد مثله وكذاب مثلة
بس نصيحه والله انك تضر الشيعه اكثر من ان تنفعهم لانهم اصبحوا طليحانيين في نظرنا الان لانك احد النماذج السيئه لهم

mr.world

عضو فعال
انا مواطن كويتي اصيل مو تايوان من بطنها ارفض هذا المطلب.

بل اطالب ان يكافئونة

عاش البطل العقيد شكري النجار
عاش

يا حلوك يا طليحان

تدري انا وياك على قلب واحد
:قلب:

تقبل انه احد يستخدم نفوذه عشان يضرك صج عالم شاذه فطريا واذا ولد بطنها يعني خلاص انت اصدرت القرار بالافراج عنه لانك ولد بطنها :إستنكار:

التعديل الأخير:

mr.world

عضو فعال
انا مع الحق الرجل غلطان نعم ولكن نزعه روح الانتقام بهذه الطريقه المقززه وكانها فزعة ايام الجهاليه الاولى مرفووووض من دوله يحكمها القانون اتمنى انت تتفهم الوضع

بعدين رجاءا لاتتكلم عن السنه ليش كل موضوع يتحول سنه وشيعه ترى هذه الاشياء موجوده في بعض العقول الخاويه

احنا شدخلنا بالفزعه القبليه خل الي يفزع يفزع بس يكون لنا رأي موحد بأن هالشخص فاسد وجوده يضر الكويت وخلنا من صراعاتهم السابقه لانها لازم تظهر على السطح

جنتلمان

عضو مميز

اذا لم يعزل ويطبق القانون فستكون النتائج خطيرة

سيعزز مفهوم الفساد والرشوة بشكل رسمي في الدولة ؟

الوايـلي

عضو ذهبي

انا مع الحق الرجل غلطان نعم ولكن نزعه روح الانتقام بهذه الطريقه المقززه وكانها فزعة ايام الجهاليه الاولى مرفووووض في دوله يحكمها القانون اتمنى انت تتفهم الوضع

لا تحب النزعه وروح الانتقام المغززه !
غريبه مع هذا نجدك تويد بشار النعجه وتدافع عن من يقتل الابرياء
ومع ذلك سحل الدكتور عبيد وضرب النواب لم يكن مغزز بنظرك !
اذن انت لديك حول سياسي طائفي بغيظ لاعلاج له ابدا

أعلى