جئت لكم يا قوم بخبر

أبوقتيبة

عضو مخضرم
جئت لكم يا قوم بخبر ، خبر كله ألم ومنه يجب بأننا نفر ، خبر أليم خبر محزن خبر تسبب في كسر أغصان الشجر ، خبر مؤذي ويجب علينا بأننا نصده بكل ما لنا من قوة وصبر ، يا قوم تريدون سماع الخبر ، الخبر بأنه الفتنة استشرت في أجساد البشر ، هذا حضري وهذا بدوي وهذا متجنس بأواخر الشهر ، هذا مادة أولي وهذا مادة ثانية وهذا مادة سابعة وهذا كويتي لم تجف من جنسيته خط الحبر ، هذا بيسري وهذا كاولي وتناسوا بأننا أولا وأخيرا بشر ، خلقنا الله لكي نعبده ونكسر هذا الحجر ، لكي نعمر بلادنا بكل جهد وإخلاص وصبر ، هذا منبطح وهذا مرتشي وهذا خاضع تحت عباءة الشيخ المنتظر ، ينتظر فتات الخبز لكي يشعل الشرر ، لكي ينال رضي "معزبه" وتناسي بأنه قد تسبب في ضرر ، ضرر قد يتسبب في حرق الكويت وحرق كل ما هو يابس وخضر ، وهذا "التاجر" ليس له هم سوي تجميع المال والدرر ، ولا يهمه طريقة التجميع وكيف يأتي بالثمر ، المهم يجمع الملايين ويغور كل البشر ، وهذا "النائب" الذي أقسم على صون وحفظ أمانة البشر ، عندما رأي الملايين تحوم حوله تناسي القسم وتناسي من أوصلة إلي هذا المقر ، وهذا النائب السابق الذي تحوم حوله هموم الفقر ، وعندما أصبح نائب أشتري عمارة ومزرعة وفكر أيضا في شراء البحر ، ليس بذنبه وإنما هو رأي المال يهطل كما يهطل المطر ، وقال أليس من صادها عشي أطفاله من مال الربي والحرام و "طز" بباقي البشر ، وهذا الناشط السياسي الذي جاء بعد ذهاب نور القمر ، جالس يزرع بذور الكرة والخوف بأنه يوصل إلي ما هو ينتظر ، تاجر دعمه بالمال والجاه حتي جعله كما الكلب ينهش اللحم عندما رأي الفريسة مكسورة الجناح وبانتظار خروج الروح منها لكي يأكلها لحم ويرميها عظم ، كل هذا من اجل المال وتناسي بأن المال لن يذهب معه بالقبر ، الكويت تناديكم فهل سوف تلبون النداء أم أنكم سوف تكونون كما الابن عندما غدر بمن أرضعته وبمن أمضت حياتها من أجل صحته كلها بسهر ، والآن بعد هذا أسألكم هل عجبكم هذا الخبر ، سوف تقولون لا ، فإذن اجتمعوا وتصدوا لهذه الفتنة كما تتصدي الأم عندما تري أبنها تحوم حوله سحابة الخطر .

سعيد العماني - أبو قتيبة

اي والله شى يؤلم لما بنتك تسألك جنسيتنا مادة اولى ولا سابعه واقول من

وين تعرفين هالشى تقول عندنا وحده شيعيه بالمدرسه تقول ان جنسيتها اولى واهى كويتيه اصليه

انقهرت وقلت لها احنا كلناكويتين ونحب الكويت وماكو فرق بينا

هذا الداء للأســف يا أخي الكريم ابو قتيبـــة مستشري
من زمــان ـ برعاية حكوميـــة
فالشعب بريء منه لولا الحكومـــة
لما إنتشر هذا الداء
هل رأينا هذه العنصريات عند أشقائنا الخليجيين
؟؟؟
أبد لم نراها لأن حكوماتهم ترفض هذه المعايير التي تسبب الفتــن
ومن فيهم هذا البلاء
سوف يأتي الطرثوث (اوباما ) بعد فترة بجيشه ليحمي بعد الله
عيال البطن والظهر
فهل يرضون عيال بطنها بطرثوث أمريكي يدافع عنهم
؟؟؟

دائرة واحدة

عضو ذهبي
يعني مسوّين نفسكم ما تعرفون منو وراء كل هالفتن ؟؟؟!!! دامنا ما نقدر نقول اسمه ،، مافيه داعي نقلّب المواجع ونفتح مثل هالمواضيع ;)

ما تنحل الا بقدرة القادر سبحانه

:0: عطر :0:

عضو مميز
أرجع لفهرس مواضيعك ستجد بأنك أحد الذين شاركوا بزرع الكراهيه فيما بين الشعب الواحد

وكيف كنت تستميت للدفاع عن البعض ممن يملك المال والأعلام ويرفع قضايا على أفراد المجتمع

الذين ينادوا بالأصلاح ..... ممكن أنك صدمت بالامر الواقع حاليآ ولكنك بنظري لازلت أنت ذلك الخبيث ... :cool:

قلم شريف

عضو بلاتيني
بعض الاعضاء مع الاسف ما يعجبهم العجب ولا الصيام برجب
خلاص المعارضه صارت بدمهم لو تعمل لهم المستحيل
فقط يريد ان يعارض من أجل المعارضه فقط
ودائما يكون رأيه مخالف للواقع وتجده دائما متشائم
وحتى لو يصير دمار فى الوطن ما يهمه المهم عنده الانتقام من الاخرين

الكوادر قاعده توزع على من صوته اقوى من الثاني ومن لا صوته له لا كادر له
وانتم كل واحد يتحرش بالثاني
حددوا قضيتكم وطالبوا بكادر للجميع وتعديل سلم الرواتب

درب الزلق

عضو فعال

الأخ العزيز ... سعيد العماني

بعيداً عن الخبر والتعليق عليه .. يبدو أنك مجتهد كثيراً لتكون صحفياً ناجحاً ، وكما يظهر أن لك مشاركات كثيرة في الشبكة ولديك مدونة خاصة .. وأخيراً وليس أخراً لك بعض المشاركات في الصحف الإلكترونية والمواقع المختلفة .

لكن على الرغم من كثرة إمتهانك للكتابة وشغفك بها خلال سنتين أو أكثر ... فلا يزال اسلوبك في الكتابة ضعيف ،، ولاتزال لغتك غير جيدة ،، ولايزال ترتيبك لأفكارك متواضع ،، هذا عدا الأخطاء الإملائية والبلاغية التي تسقف مواضعيك من أولها حتى أخرها .

أنا لا أقول هذا الكلام لتقليل من شأن ماتطرح لاسمح الله .. ولكن إذا أردت أن تترك أثراً لقلمك فهذبه ورتبه وأختر له الفكرة المناسبة واللغة الجميلة والصيغة المهنية والإحترافية العالية .

تحياتي لك ...

abwdy

عضو فعال
شكرا الا خ سعد العماني
وانا اشد المعجبين فيك ومتابع لك في تويتر
بس شنو الحل من اخماد الفتنه وربطها مع شياطين
نبي نسمع ردك وتعليقك

أبوقتيبة

عضو مخضرم
شكرا بوقتيبه

هالخبر منتشر من جم سنه للاسف بالكويت وحاسين فيه كلنا

نعم أخي منتشر من سنين ولكن قد زاد وأخاف بأن يستشري بباقي الكويتيين

اي والله شى يؤلم لما بنتك تسألك جنسيتنا مادة اولى ولا سابعه واقول من

وين تعرفين هالشى تقول عندنا وحده شيعيه بالمدرسه تقول ان جنسيتها اولى واهى كويتيه اصليه

انقهرت وقلت لها احنا كلناكويتين ونحب الكويت وماكو فرق بينا

والله صج شي يعور القلب الله كريم

راح تتعدل باذن الله قليلا من التفاؤل والصبر

بإذن الله نحن لا نملك سوي بأننا نتفائل لأن الله كريم

اى والله شى يعور القلب

الله يعدل الوضح اخي الكريم

هذا الداء للأســف يا أخي الكريم ابو قتيبـــة مستشري
من زمــان ـ برعاية حكوميـــة
فالشعب بريء منه لولا الحكومـــة
لما إنتشر هذا الداء
هل رأينا هذه العنصريات عند أشقائنا الخليجيين
؟؟؟
أبد لم نراها لأن حكوماتهم ترفض هذه المعايير التي تسبب الفتــن
ومن فيهم هذا البلاء
سوف يأتي الطرثوث (اوباما ) بعد فترة بجيشه ليحمي بعد الله
عيال البطن والظهر
فهل يرضون عيال بطنها بطرثوث أمريكي يدافع عنهم

؟؟؟

يجب على الحكومة ترك هذه الأساليب الخبيثة ويجب بأنها تحتوي جميع الشعب أخي الكريم
وشكرا لمرورك العطر

أرجع لفهرس مواضيعك ستجد بأنك أحد الذين شاركوا بزرع الكراهيه فيما بين الشعب الواحد

وكيف كنت تستميت للدفاع عن البعض ممن يملك المال والأعلام ويرفع قضايا على أفراد المجتمع

الذين ينادوا بالأصلاح ..... ممكن أنك صدمت بالامر الواقع حاليآ ولكنك بنظري لازلت أنت ذلك الخبيث ... :cool:

لا اسمح لك بأنك تصفني بالخبيث
وشكرا

يسلمووو يارفيق على المقال الطيب تستاهل مليار:وردة:

الله يسلمك من كل شر وأسعدني كثيرا مرورك الجميل يا رفيق :وردة:

أبوقتيبة

عضو مخضرم
بعض الاعضاء مع الاسف ما يعجبهم العجب ولا الصيام برجب
خلاص المعارضه صارت بدمهم لو تعمل لهم المستحيل
فقط يريد ان يعارض من أجل المعارضه فقط
ودائما يكون رأيه مخالف للواقع وتجده دائما متشائم
وحتى لو يصير دمار فى الوطن ما يهمه المهم عنده الانتقام من الاخرين

الكوادر قاعده توزع على من صوته اقوى من الثاني ومن لا صوته له لا كادر له
وانتم كل واحد يتحرش بالثاني
حددوا قضيتكم وطالبوا بكادر للجميع وتعديل سلم الرواتب

أخي نحن نتكلم عن الفتنة وليس عن الكوادر الله يسلمك

الأخ العزيز ... سعيد العماني

بعيداً عن الخبر والتعليق عليه .. يبدو أنك مجتهد كثيراً لتكون صحفياً ناجحاً ، وكما يظهر أن لك مشاركات كثيرة في الشبكة ولديك مدونة خاصة .. وأخيراً وليس أخراً لك بعض المشاركات في الصحف الإلكترونية والمواقع المختلفة .

لكن على الرغم من كثرة إمتهانك للكتابة وشغفك بها خلال سنتين أو أكثر ... فلا يزال اسلوبك في الكتابة ضعيف ،، ولاتزال لغتك غير جيدة ،، ولايزال ترتيبك لأفكارك متواضع ،، هذا عدا الأخطاء الإملائية والبلاغية التي تسقف مواضعيك من أولها حتى أخرها .

أنا لا أقول هذا الكلام لتقليل من شأن ماتطرح لاسمح الله .. ولكن إذا أردت أن تترك أثراً لقلمك فهذبه ورتبه وأختر له الفكرة المناسبة واللغة الجميلة والصيغة المهنية والإحترافية العالية .

تحياتي لك ...

رأيك أضعه تاج على رأسي يا أخي الكريم وبإذن الله سوف أحاول بأنني اعدل من الأخطاء وكل ما هو يشوة المواضيع :وردة:

شكرا الا خ سعد العماني
وانا اشد المعجبين فيك ومتابع لك في تويتر
بس شنو الحل من اخماد الفتنه وربطها مع شياطين
نبي نسمع ردك وتعليقك

شكرا أخي الكريم على هذا الأطراء
الحل الوحيد بأن الحكومة تصفي النية مع الشعب وتترك الاساليب الخبيثة التي تتبعها مع الشعب وعدم تبني اشخاص لكي يظهرون على الفضائيات لكي يتم شرذمة و تشتيت المواطنين ..

الحل كلة في يد الحكومة عندما تطبق القانون بحذافيرة سوف نعيش في أمان و نحترم الاخرين مهما كان وضعة في البلد ..

وشكرا

أعلى