ماذا حدث في تجمع صباح الناصر ؟

القضيه قبليه
لو كان المرحوم من قبيلة اخرى لما رايناكم تستذبحون
لكن كعادتكم لا تهمكم الكويت
همكم قبيلتكم
والشيخ ناصر محمد حفظه الله عرف لكم وزين يسوي فيكم

اخوي

انت يا انك غبي صج

والا انك تبي تسوي مشكله بين أبناء القبائل

ان كنت عازمي لانك كاتب ( دار العوازم ) ونعم بالعوازم

ومحمد غزاي الميموني الله يرحمه ويغفر له

الجميع تهمهم قضيته

اترك عنك سوالف الجهال ومهاجمة قبيلة عزيزه على الجميع

تقدر تقول انا فلان الفلاني واقول لقبيلة .......... زين يسوي فيكم

اعتقد ان هذي للرجال فقط ماهي لمن يجلس خلف شاشه ويخثرق

royal-heart

عضو ذهبي
قتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضناني الشوق مع احترامي لكم
لكن لو كان المرحوم غير مطيري
هل سنرى تجمعاتكم الهزيله ؟
ام ستضعون قبيلتكم قبل الكويت
الله يرحم ايام النقيره

القضيه قبليه
لو كان المرحوم من قبيلة اخرى لما رايناكم تستذبحون
لكن كعادتكم لا تهمكم الكويت
همكم قبيلتكم
والشيخ ناصر محمد حفظه الله عرف لكم وزين يسوي فيكم

باين من ردودك انك صغير سن

وماخذك الحماس حيل الله يصلح قلبك

وبعدين لا تلزق نفسك بالعوازم

العوازم ربعنا ونعرفهم عدل وناس نكن لهم كل تقدير واحترام

والمسائل القديمة راحت مع اهلها

هذا بدال ما تدعي للميت وتترحم عليه بديت تشمت فيه

كل انسان منا عرضه للابتلاء ويمكن يبلاك الله في مثل حالته

.

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
يا شباب واحد يقول هذا الكلام وتحطونه ند اذا المزدوج عليه قضية وحده وهذا الرجل يعترف بالمئات القضايا

ويتكلم بالوطنية و حب الكويت ..اهل العقول براحه ..؟؟؟ الا اذا لهم مآرب اخرى من الاطراف المتنازعه ...؟؟؟!!!
............................................................................... تغريدة جويهل :
بس هذول اللي عندك مسكين والله عورتني لا تكفى استر علي مساكين والله انكم مساكين عشان اختصر عليكم الباجي انا علي اكثر من و٢٥٨ قضيهRT @n_al3tibee: وانسجنت اكثر من من مره لكن هذا مايعيبني الكويت للكويتيين وانتوا هذي بداية النهايه لكم واي شي تبون تعرفنا عني اسألوني عنه وانا اجاوب بس يكون السائل من اهل الكويت مو لفوا ابلشونا فيهم“@See_jwehl: غداً بالمستندات تفاصيل القضية رقم ٢٠٢/١٩٩٨ و القضية رقم ١٠٦٣/١٩٩٩ والقضية رقم ٣٩١٥/٢٠٠٠ والقضية رقم ٣٥٧١/٢٠٠٣

@M_Aljuwaihel

تركش

عضو مميز
بس والله كافي تتكسبون من محمد الميموني
كلكم تبون تصيرون مثل مسلم البراك بس ماتقدورن مسلم غير يبه

خلوا الميموني يرتاح في قبره
الله يرحمك

iphon5

عضو فعال
والمطلوب من التجمع شباب تجمعو عند صالة افراح وبعدين اللي بعده......

الناس تركت القضاء وتركت الدوله والقانون ومكاتب المحاماة واتجهت الي الساحات الترابيه والارصفه فالي متى عشق الفوضى!!!!

اخوى لو دشوا عليك المباحث وتلوك من علباك وامسحوا فيك البلاط وفناقر للدوريه

وعقبها ودوك الجاخور وحطو بدبرك خازووق وهتكوا عرضك ولعبوا بشرف اهلك

وعقبها قطوك مثل الجلب ميت وحاولو يخفون الجريمه

واهلك راحوا للقضاء وجت امك عليك وعيالك وماخذوا حقهم وماطلو فيهم

انته ذيج الساعه شنو رايك بالتجمعات والا عتصامات

من غير تحياتى

ركز معآي

عضو فعال
والله سيأتي اليوم على قتلة محمد الميموني و يحاسبون فيه ويخزيهم الله ويفضحهم امام الشعب

وسيأتي اليوم على ( الشيخ اللواء المتورط الرئيسي بقتل محمد الميموني ) ويقتص منه القضاء

طيب الذكر

عضو فعال
قضية الميموني رحمة الله عليه ليست ملك لقبيلة مطير فقط

كل قبائل وعوائل الكويت الشرفاء متعاطفين مع المرحوم ويقفون مع قضيته حتى ينتصر الحق

والتنظيم أمر مهم لمثل هذه التجمعات خصوصاً مسألة اختيار المتحدثين وتوافر صفة اللباقه وفروسية الخطابه فيهم

تحياتي
نعم صحيح
بارك الله فيك
ياليت ربعنا يولون اهتمام كبير بالتنظيم في كل شيء

طيب الذكر

عضو فعال
كلامك سليم اخوي قد يكون التخطيط السريع والعفوي هو السبب في عدم الحضور ولكن نتمنى من المنظمين التعلم من اخطاء التجمع الفائت ويتم تجهيز تجمهر على مستوى وعدم حكره على مطير ولو اني منهم ولكن هالشي راح يضعف القضية لان محمد الميموني مثل ما هو ولد مطير ايضا هو ولد سبيع والرشايده والعجمان وغيرهم من القبايل وايضا هو ولد الحضر من العوائل وايضا هو سني وشيعي باختصار هو مسلم كويتي :)

الله يبارك فيك
انا ماني مطيري ولكن كل ما اشوف صورة بنت الميموني اقسم بالله ان عيوني تدرف الدموع لأني اب واعلم ان بنت الميموني تحتاج ابيها وهي قد افتقدته الآن .
لهذا اعتبر ان قضية الميموني هي قضية كل اب وكل بنت وكل ام وكل اخ فالميموني لديه اسره وهذه الاسرة تنتظر العدالة حتى تستريح

طيب الذكر

عضو فعال
الاستعجال هو اكبر خطأ ومن الطبيعي الحضور سيكون قليل كثير من الناس لم يسمع بهذا التجمع وانا منهم وغيري الكثير .. يجب ان يكون للتجمع وقت اكثر ليصل الاعلان الى اكبر شريحة من الكويتين الشرفاء والمسأله ماهي محصوره على قبيلة مطير فالميموني رحمه الله قضيته هزت كل مسلم يعيش على هذه الارض ..

اما من يتشفى ويضحك لان الحضور قليل اعتقد انهم خلعوا ثوب الانسانيه ولبسوا ثوب اخر وهم اقرب للذين وصفهم عبيد الوسمي

اذا كان هناك اي تجمع فيجب ان يتبناه تجمع معروف وليست بجهود فردية

طيب الذكر

عضو فعال
اثبتت هذي القبيله العريقه ان اغلبيتها الساحقه عقلاء

لان قضيه محمد الميموني تخص المواطنين جميعا ولا تخص القبيله

شكرا لقبيله مطير لعدم حضورها:وردة:
قبيلة مطير معروفة ولها تاريخ برجالها المحنكين سياسيا واقتصاديا وثقافيا وقياديا هذا الكلام لاخلاف .
ويجب يوصلوا رسالة لاهل الكويت ان قضية الميموني ليست قضية مطير فقط

طيب الذكر

عضو فعال
التجمع كان لمجموعه تلمع نفسها لقادم الأيام
وياليت يلعبون بعيد ومطير أنا متأكد أنهم مادروا عن الجويهل وعن الفضل

أكبروا ولاتحرجون تفسكم بأمور ماتسوى

اتفق معك مليون بالمية
لأن هناك شواهد لن استطيع التكلم بها

طيب الذكر

عضو فعال
طيب واذا الدوله ماتطبق القانون ولا تفعل للمخطي شــى انته بالحال هذي شتسوي ؟

اقل شى فعلو تجمعو بتجمع سلمي وحضاري وعبرو عن رايهم وغضبهم

والقانون يسمح بذالك بجميع دول العالم اذا تشوفه فوضي اجل الي تجمعو عشان ناصر ابل ويطالبون بالافراج عنه فوضي وكثير من تجمعات الي حصلت فوضي ؟ مادرى العالم خطاء ونت الوحيد الي صح يعنى

ولا تبيهم الي تجمعو عند صالة الافراح ياخذون حقهم بيدهم ؟ نظام غابه
جزاك الله خير كلامك عدل

طيب الذكر

عضو فعال
واللة انا مثلك رحت الساعة 6 علي اساس اصلي بالمسجد اللي بجانب الصالة واحضر التجمع

واللة الحضور جدا ضعيف مع ان القضية مهمة وانسانية بالدرجة الاولي مو قبلية

بس صحيح يمكن مثل ماذكرت

اسباب قلة الحضور

1 تجمع النواب امام السفارة السورية
2 اعلان التجمع قبلها بيوم لدرجة اني ماعرفت بهالتجمع الا قبل 4 ساعات من وقتة من موضوع اخونا اسد السنة

الله يجزاك خير
نتمنى ان تأخذ القضية اهتمام اكبر

طيب الذكر

عضو فعال
تكلمت قبل ايام عن كثرة التجمعات بلا سبب وبلا هدف مما يفقدها الغرض المنشود وهو ايصال الرساله و كونها اداة ضغط.

بل على العكس هذه التجمعات توصل صورة خاطئة عن كل شخص يعارض الحكومة حيث تظهر المعارضين بمظهر الضعف والوهن، و يظهرهم كالمتكسبين لوجود فئة لا هم لها سوى الظهور ووجود فئة أخرى لا تفهم من المعارضة حتى اسمها.

اذكر ابان التجمعات الشبابيية الرائعة التي اقيمت للضغط على النواب بعد استجواب المحمد، كان احد الشباب المتكسبين المتغنين بالدستور و مبادئه يكلم حسين مزيد بمنطق قبلي بحت وكأن مزيد يمثل مطير ولا يمثل الأمة، وكأن إزالة المحمد هدف لنصرة القبيلة لا نصرة بيت الشعب ودولة القانون والمؤسسات، شخص كهذا ماذا يقدم للتجمعات غير الصورة السلبية وطابع التعصب ؟!

اليوم هناك بعض الوعي الشباب، من المفترض استغلاله لنشر مبادئ العدالة والمساواة والايمان بدولة القانون والدستور وهذا الدور مناط بالقلة الواعية من الشباب عبر التنظيم وعبر ابعاد الفئة التي تأخذ من التجمعات مطية للظهور الاعلامي.

رحم الله الميموني، و جزى الله كل شخص نظر إلى القضية بمنظور سلبي او تهاون في حلها ما يستحق.
نعم اوافقك الرأي ان كثرة التجمعات افقدت التجمعات بريقها ..
لكن اخالفك بأن التجمعات التي جرت على النواب فالقبيلة هي النواه الاولى التي تحاسب النائب وهذا لايمنع من ان ابناء الدائرة يمارسون نفس الدور لأي نائب من الدائرة طالما انه من نفس الدائرة ..
هذه هي ديمقراطية بلدنا طالما لم يقر بوجود احزاب فسوف تظل ديمقراطيتنا ناقصة ومقسمة بين طوائف وقبائل وفئات

طيب الذكر

عضو فعال
اخوي

انت يا انك غبي صج

والا انك تبي تسوي مشكله بين أبناء القبائل

ان كنت عازمي لانك كاتب ( دار العوازم ) ونعم بالعوازم

ومحمد غزاي الميموني الله يرحمه ويغفر له

الجميع تهمهم قضيته

اترك عنك سوالف الجهال ومهاجمة قبيلة عزيزه على الجميع

تقدر تقول انا فلان الفلاني واقول لقبيلة .......... زين يسوي فيكم

اعتقد ان هذي للرجال فقط ماهي لمن يجلس خلف شاشه ويخثرق
:إستحسان::إستحسان: