ماذا حدث في تجمع صباح الناصر ؟

طيب الذكر

عضو فعال
السلام عليكم
دقت الساعة السادسة فلبست ( الترنج ) قلت لازم اروح للتجمع نصرة منا لأخونا المرحوم ( محمد غزاي الميموني ) قلت لازم اروح قبل لا اروح الممشى
كنت اظن ان من كثر الحضور ماراح الاقي مكان اوقف سيارتي ..
لكن لما وصلت المسجد الذي بجانب صالة السهو .. لقيتها تصفر إلا من سيارات رجال الامن ..
قلت اصلي ولما اصلي ان شاء الله يكون فيه حضور ..
وبعد الصلاة رحت السيارة وجلست قليلا وبعد 10 دقائق بدأ الحضور يتوافدون ولكن حضور قليل قليل جدا ..
تكلم احد الحضور كلام طيب ثم تكلم منظم الحضور وهو رجل من ذوي الاحتياجات الخاصة وكلامه طيب وقال ان التجمع سينتهي الساعة ثمان ثم انتها الامر ..واصبحت اللقاءات خاصة في الصحافة بعيدا عن المايكروفونات ..
الى هنا انا غادرت

بصراحة اصبت بالاحباط ..

لايوجد تنظيم حتى ولو كان هناك حضور .. فلا يوجد كلمة بحق المرحوم ولا يوجد كلمة تبين ماحدث ..

اسباب ضعف الحضور ..

إن من الاسباب ضعف الحضور انه كان بنفس التوقيت هناك تجمع مقابل السفارة السورية وهو تجمع مهم ..
وهذا ما جعل الحضور قليل ..
فيجب ان يتم التحضير جيدا
ايضا ان الدوافع التي ادت الى هذا التجمع هي دوافع عاطفية ولكن لم يخدمها التخطيط الجيد فالتلقائية لا تخدمنا في التجمعات الكبيرة .. فيجب التحضير الجيد

ايضا ما اساءني هو حكر القضية لقبيلة مطير .. وهذا لايخدم القضية وإنما يحكرها في رقاب ابناء القبيلة ولايحمسنا للحضور ..
فمحمد الميموني هو اخي رغم اني لست من قبيلة مطير ولكن قضيته هي قضية كل كويتي شريف في هذا البلد ..

هذا ما حدث

AlBadel

عضو مخضرم
معقوله هذا كلامك
أخي الرمز ..
فاللأموااات حرمة
لاهنت

images

نـقول للأمـه وللتـاريخ إلا الزعيـم والرمـز
أحـمد عبـد العزيـز السـعدون

أول تكتل ( كويتي ) معارض في عالم المنتديااات
الأنظمام والعضوية..http://www.nationalkuwait.com/vb/group.php?groupid=49
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

طيب الذكر

عضو فعال
:إستحسان::D
ما الومك فرحان
لأن الموضوع مايهمك فهو لكل كويتي شريف
فمحمد الميموني هو مواطن كويتي تم اختطافة وتعذيبة واغتيالة وهذه جريمة لايسكت عنها الا المجرم الشاذ .. فالجريمة هي شذوذ اخلاقي .. لأن المجرم يتم طرده من المجتمعات المحترمة او يعاقبه المجتمع ولكن في المجتمعات الشاذه يتم التستر على المجرم ومكافأته احيانا ..
ولكن نقول كما قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم .. إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ..وايضا قال تعالى وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ ..
عقاب ربك قريب جدا ..
نحن نؤدي ما يمليه ضميرنا الانساني ونحارب الشذوذ بكل الوانه ..
واول الشذوذ هو التشفي والاساءة لرجل فارق الحياة .. ليست بها اي رجولة ولا منفعة ولا اخلاق .. لكن الشاذ لايشعر بهذا الشذوذ لأنه يشعر بالسعادة في ممارسة شذوذة ..

ابن ابوي

عضو مميز
:إستحسان::D
هذا يبين انك غير كويتي ولا في احد بالكويت لم يتعاطف مع مقتل الميموني
او خلاص فجورك بالخصومه ينسيك انسانيتك
يا ظالم لو صايره بأحد اقاربك كان تعاطفنا معك
لاكن ان شاء الله تذوق نفس السم اللي ذقناه

AlBadel

عضو مخضرم
الشهيد
محمد الميموني .....
يستحق الوقفه فقد ظلمته أيادي .... فوق الثري
فلا يظلمه البعض وهو تحت الثري
اللهم أرحم الميموني وأقلامنا له كل ماجت سيرته

images

نـقول للأمـه وللتـاريخ إلا الزعيـم والرمـز
أحـمد عبـد العزيـز السـعدون

أول تكتل ( كويتي ) معارض في عالم المنتديااات
الأنظمام والعضوية..http://www.nationalkuwait.com/vb/group.php?groupid=49
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

"الرمز"

عضو مميز
ماتشفيت..

بالعكس أنا معه وضد الذي حصل له رحمة الله عليه

__

لو كانت بديوان أعتقد أفضل وأرتب وتغطي النقص في الحظور :/

طيب الذكر

عضو فعال
ماتشفيت..

بالعكس أنا معه وضد الذي حصل له رحمة الله عليه

__

لو كانت بديوان أعتقد أفضل وأرتب وتغطي النقص في الحظور :/

لا اخي ما كنت اقصدك بالكلام فإقتباسي ليس من كلامك بل هو من رد عضو آخر ونعرف ماذا يقصد ونعرف ماذا تقصد ..
واعرف انك مصاب بالاحباط لكن ترا الموضوع حساس كثير ولايحتمل بعض الردود التي يمكن تاويلها لعكس الاتجاه!!:) تحياتي لك

عرب عرب

عضو ذهبي
الله يرحمه ويغفرلله ويغمد روحه الينه افضل من تجمع احتمال يسئ للميت الدعاء افضل لانه في دار حق واحنا بدار باطل الدعوه توصل للميت واهو بحاجتها اكثر من انه حي .

أبو راكان123

عضو ذهبي

قضية الميموني رحمة الله عليه ليست ملك لقبيلة مطير فقط

كل قبائل وعوائل الكويت الشرفاء متعاطفين مع المرحوم ويقفون مع قضيته حتى ينتصر الحق

والتنظيم أمر مهم لمثل هذه التجمعات خصوصاً مسألة اختيار المتحدثين وتوافر صفة اللباقه وفروسية الخطابه فيهم

تحياتي

OK

مشرف
طاقم الإشراف
كلامك سليم اخوي قد يكون التخطيط السريع والعفوي هو السبب في عدم الحضور ولكن نتمنى من المنظمين التعلم من اخطاء التجمع الفائت ويتم تجهيز تجمهر على مستوى وعدم حكره على مطير ولو اني منهم ولكن هالشي راح يضعف القضية لان محمد الميموني مثل ما هو ولد مطير ايضا هو ولد سبيع والرشايده والعجمان وغيرهم من القبايل وايضا هو ولد الحضر من العوائل وايضا هو سني وشيعي باختصار هو مسلم كويتي :)

يامتكتك

عضو فعال
الاستعجال هو اكبر خطأ ومن الطبيعي الحضور سيكون قليل كثير من الناس لم يسمع بهذا التجمع وانا منهم وغيري الكثير .. يجب ان يكون للتجمع وقت اكثر ليصل الاعلان الى اكبر شريحة من الكويتين الشرفاء والمسأله ماهي محصوره على قبيلة مطير فالميموني رحمه الله قضيته هزت كل مسلم يعيش على هذه الارض ..

اما من يتشفى ويضحك لان الحضور قليل اعتقد انهم خلعوا ثوب الانسانيه ولبسوا ثوب اخر وهم اقرب للذين وصفهم عبيد الوسمي

اثبتت هذي القبيله العريقه ان اغلبيتها الساحقه عقلاء

لان قضيه محمد الميموني تخص المواطنين جميعا ولا تخص القبيله

شكرا لقبيله مطير لعدم حضورها:وردة:

التجمع كان لمجموعه تلمع نفسها لقادم الأيام
وياليت يلعبون بعيد ومطير أنا متأكد أنهم مادروا عن الجويهل وعن الفضل

أكبروا ولاتحرجون تفسكم بأمور ماتسوى

طليحان

عضو ذهبي
والمطلوب من التجمع شباب تجمعو عند صالة افراح وبعدين اللي بعده......

الناس تركت القضاء وتركت الدوله والقانون ومكاتب المحاماة واتجهت الي الساحات الترابيه والارصفه فالي متى عشق الفوضى!!!!

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
والمطلوب من التجمع شباب تجمعو عند صالة افراح وبعدين اللي بعده......

الناس تركت القضاء وتركت الدوله والقانون ومكاتب المحاماة واتجهت الي الساحات الترابيه والارصفه فالي متى عشق الفوضى!!!!

طيب واذا الدوله ماتطبق القانون ولا تفعل للمخطي شــى انته بالحال هذي شتسوي ؟

اقل شى فعلو تجمعو بتجمع سلمي وحضاري وعبرو عن رايهم وغضبهم

والقانون يسمح بذالك بجميع دول العالم اذا تشوفه فوضي اجل الي تجمعو عشان ناصر ابل ويطالبون بالافراج عنه فوضي وكثير من تجمعات الي حصلت فوضي ؟ مادرى العالم خطاء ونت الوحيد الي صح يعنى

ولا تبيهم الي تجمعو عند صالة الافراح ياخذون حقهم بيدهم ؟ نظام غابه

اينشتاين

عضو ذهبي
واللة انا مثلك رحت الساعة 6 علي اساس اصلي بالمسجد اللي بجانب الصالة واحضر التجمع

واللة الحضور جدا ضعيف مع ان القضية مهمة وانسانية بالدرجة الاولي مو قبلية

بس صحيح يمكن مثل ماذكرت

اسباب قلة الحضور

1 تجمع النواب امام السفارة السورية
2 اعلان التجمع قبلها بيوم لدرجة اني ماعرفت بهالتجمع الا قبل 4 ساعات من وقتة من موضوع اخونا اسد السنة

:0: عطر :0:

عضو مميز
نم غرير العين اخي محمد الميموني الله يرحمك رحمتآ تغنيك عمن سواه

وأسأله سبحانه جل في علاه أن ينتقم لك ولأمك وأبيك وأخوانك وزوجتك وبناتك في الدنيا قبل الآخره اللهم آمين ،،

حـقـوقـي

عضو مميز
تكلمت قبل ايام عن كثرة التجمعات بلا سبب وبلا هدف مما يفقدها الغرض المنشود وهو ايصال الرساله و كونها اداة ضغط.

بل على العكس هذه التجمعات توصل صورة خاطئة عن كل شخص يعارض الحكومة حيث تظهر المعارضين بمظهر الضعف والوهن، و يظهرهم كالمتكسبين لوجود فئة لا هم لها سوى الظهور ووجود فئة أخرى لا تفهم من المعارضة حتى اسمها.

اذكر ابان التجمعات الشبابيية الرائعة التي اقيمت للضغط على النواب بعد استجواب المحمد، كان احد الشباب المتكسبين المتغنين بالدستور و مبادئه يكلم حسين مزيد بمنطق قبلي بحت وكأن مزيد يمثل مطير ولا يمثل الأمة، وكأن إزالة المحمد هدف لنصرة القبيلة لا نصرة بيت الشعب ودولة القانون والمؤسسات، شخص كهذا ماذا يقدم للتجمعات غير الصورة السلبية وطابع التعصب ؟!

اليوم هناك بعض الوعي الشباب، من المفترض استغلاله لنشر مبادئ العدالة والمساواة والايمان بدولة القانون والدستور وهذا الدور مناط بالقلة الواعية من الشباب عبر التنظيم وعبر ابعاد الفئة التي تأخذ من التجمعات مطية للظهور الاعلامي.

رحم الله الميموني، و جزى الله كل شخص نظر إلى القضية بمنظور سلبي او تهاون في حلها ما يستحق.

أعلى