إعلان من كويتي قبلي

خالد الفاتح

عضو جديد
أنا كويتي أحمل الجنسية الأولى ومن مواليد أول الثمانينات مما يعني انني من الجيل الجديد الذي سيبني هذا البلد..

لا يمثلني. إلا من أصوت له في مجلس الأمه ومن يسمي نفسه شيخ قبيله فهو شيخ على أهله ..

لم يعجبني ماحدث من اقتحام مجلس الأمه وأطالب بمحاسبة الفاعل بعد أن تتم محاسبة من أدى لهذه الفوضى وهو ناصر المحمد، وعليه فإن عقوبة ناصر المحمد يجب أن تكون أشد من عقوبة المقتحمين.

بالإضافة الى ذلك، دم الكويتيين لايضيع هدر، لذلك مثلما شهر من قتل وأقصد الميموني يجبأن يشهر القاتل ويقتص الحق منه،،

وأيضا،، أعلم وكل كيتي يعلم بأن بعض الأعضاء المرتشين ارتشوا من المال العام وهو مالي ومال كل كويتي، لذلك أريد حقي من هذه الأموال حيث انني في حاجة ولا أريد أكل الحرام..

وأما بخصوص البدون والمزدوجين، فإني لومي على الحكومة لأن الحل بيدها وأفضل الحلول هو تجنيس من يستحق بعد التأكد من عدم حمله لجنسية أخرى وطرد كل مزدوج ونبدأ بالأخطر ،ايران، أمريكا ، ثم أي جنسية اخرى.

وأخيرا،، بالنسبة لأتباع ايران يجب ان تقطعالعلاقات بهم وان يطردوا من الكويت وتسحب جنسياتهم ولا يعودون مرة أخرى مثلما عاد عميلهم الكبير ابو الفاكسات..

أرجو ممن يؤيدني في هذا ان يساعد في نشر اعلاني ...

شاب كويتي

ابوهادي11

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي كونك عضو جديد بالمنتدى

وكلامك عين العقل وكلامك عين العقل

وهذا طلب كل كويتي شريف يحب الويت ويخاف عليها

بس اين المجيب الذي يطبق القانون على الحكومه

حاميها حراميها خوووش مسرحيه

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
هلا بخالد الفاتح الغالي

ما الومك والله من حر مافيك وحبك على الديره

الله يعطيك العافيه وانا مؤيد لكلامك ونتشرف بانظمامك بالشبكة الوطنيه

كما ندعوك للانظمام لجماعة المؤزمين ان رغبت معنا :)

تقبل تحياتي

خالد الفاتح

عضو جديد
أخوي ابوهادي 11

اعتقد ان الحل السليم هو الاستمرار بالتجمعات وعدم اعطاء الحكومه الفاسده عذر لاتهام معارضينها بارتكاب بعض الاخطاء كاقتحام المجلس

واكرر بانه لا ارضى بان يعاقب المقتحمون الا بعد ان يعاقب المتسببين بالفساد الاكبر وعلى راسهم ناصر المحمد

سبحان الله انا مو مرتاح حق خالد فالح

عموما حياك الله ونشوف طروحاتك عما قريب بالمنتدى :)

بعض اذناب إيران يختب بينا بأساليبهم الملتويه

خالد الفاتح

عضو جديد
اخوي محمد المطيري،،

اعتقد ان كلامي مافيه شي يدعو للريبه والشك
فانا معارض للباطل ومؤيد للحق ...
وبالنسبه لأذناب ايران فأنتظر مني موضوع مدعم بالأدله يفضح اذناب ايران وبشكل غير مسبوق

وشكرا

أعلى