كل ما يتعلق بتجمع ساحة الإرادة الثلاثاء 22-11-2011

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

:0: عطر :0:

عضو مميز
( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )

المروج لـ هذا التجمع له مقاصد خبيثه تدل على دنائته وخبثه ومدى كراهيته لأهل البلد الأصليين لغايه في نفسه تدل على انه بيسري أبن بيسري
لم يجد له أصل ينتمي إليه تجده تاره ينسب نفسه لقبيله وتاره لعائله ..

أسأل الله أن يشل أركانه ...

وأن يحفظ بلدنا وشعبها وأميرها من كل مكروه

وصلى الله على أشرف الأنبياء محمد وآله وصحبه أجمعين.

يامتكتك

عضو فعال
حتى لو سفور و مو محتشمة بالنسبة لك بالنسبة لغيرك محتشمة و بحسب الدستور مكفول لها حرية الشخصية إلا إذا انت تنادي بالدستور و لا قريته هذا شئ ثاني ..

بعدين خمسين ألف يطلع منهم واحد سكير على قولتك داش بالغلط ما يعني إن يخرب على الجماهير كلها !!

لأن الناس تشوف المظاهرة بشكل عام مو على جم واحد عكس يوم الأربعاء لأسود الغالبية مع النواب إقتحمو مجلس الأمة !!

بعدين تقول ركزت على ردة الفعل لا غلطان لأن مهما كان التبرير ما يوصل إلى درجة تبرير الخطأ الفادح المرتكب ..

خاصة بعد إصرار المقتحمين و النواب المعارضة على فعلتهم الشنيعه هذا يسمونه عذر أقبح من ذنب :إستنكار:

و بعدين انت لو متتبع مشاركاتي بهالموضوع جان لاحظت إني ذكرت نواب الوطني و قلت إنهم كان لهم ندوة بجمعية الخريجيين ..

بس الفرق إنهم ما يحكمون على رئيس الحكومة بالإعدام السياسي بدون سماع رأيه ..

عكس التكتل الشعبي إللي يبي يعزل الرئيس و يبي يحاسبه قبل حتى ما يشكل الحكومة !!

التجمع إللي صار أمس كان هدفة تأيد كلام صاحب السمو + تأيد لـ سمو رئيس الوزراء لإستمرارة على رأس الحكومة ..

و تم ذكر ذلك على المنصة و الناس رددت إن إختيار صاحب السمو لرئيس الوزراء لا جدال فيه ..

تحياتي .. :وردة:

ماعرفنا من نصدق فيكم سكوب الي تقول الحضور 20 الف ولا العداله الي تقول 10 الالف ولا الصباح الي تقول 70 الف ولا انت الي تقول 50 الف ولا الوطن الي تقول 3الالف حتى مافي تقارب بينكم عشان نقول ممكن يكون الرقم تقريبا نفس الشيء انا بديت اشك انه ماكان فيه تجمع اصلا :)

الي شفناه احنا بشكل عام جنه يوم البحار عيايز قاعدين وعيالهم يلعبون جدامهم واطفال يضيعون وخدم يلحقون اطفال بين الكراسي ومراهقين يغازلون اي شكل عام يبا ؟؟؟

الا الان مركز على ردة الفعل وتارك الفعل .. عموما لك وجهة نظرك ولي وجهة نظري لكن بعتقادي الشخصي ان صاحبكم ماراح يطول اكثر من شهر ...

أنا رايق

عضو ذهبي
الفنان الكويتي القدير سلمان العماري بو نواف كويتي أصل وفصل ومن سكان جبلة قديما وحالياً من سكان الفيحاء من سنه 1962 .. فرجاء لاتتفوه على الرجل بما لاتعرف .

وان كنت تختلف معه كما انا اختلف معه بتواجده فلا يعني ذلك ان ننقص منه ومن عائلتة الكريمه .

وصراحة أشك بتواجده بالتجمع حسب علمي فيه فهو يكره السياسه ولا يهتم بها .

أتمنى ان تنشر صوره له وهوا متواجد بالتجمع حتى تكون الامور واضحة
بصراحة اتضح لي ماكو مصداقية بالشبكة الوطنية..
لان بلال الشامي كان بدون يعني مو مشكلة ما طلع حقة الا لما كبر ومسكين طول عمرة بالكويت..

مالك عذر

عضو مميز
بلال الشامي عراقي
ولد اخوه كان معاي بالمدرسة
واذكر كان يسجل بكشف الحضور الجنسية
كانت عراقي
وانا مسئول عن كلامي

الباز

عضو فعال
جديد ولا قديم هو يوضح كذب ولا اخلاقية هذه القناة واصحابها

ولو اني منك استحي اجادل في الدفاع عن حكومة ورئيسها هؤلاء هم مؤيدوها !

صدق الدكتور فهد الخنة عندما قال إن سكتنا فإن سفلة القوم وسقط المتاع سيتسلطون علينا.

الصوره أبلغ من الكلام

جنوس وشواذ ومراهقين مع وافدين مغلوب عليهم مع مصرقعين

الحمدلله علي العافيه​

البحار

عضو مميز
احسن ما في التجمع انه كشف اقنعتهم تجمع يقوده موضي علف المتشبه بالنساء الجنس لايمثل الا القوم الفاسقين ولا يمت لرجوله بشئ

تجمع يشارك به المثيلين جنسيا تجمع فاسد وفاسق وساقط جمع كل لاقط والطيور على اشكالها تقع

عنوان التجمع هو تجمع تحت رعاية الانسه الخانسه المارقه موضي علف

هؤلاء المتشبهين بالنساء يمثلون شباب الكويت

لا ورب الكعبه انهم فئه ضاله منحرفه لاتمت لرجوله ولا لدين ولا للوطن

موضي علف موضي علف من شفته وجبدي تلوع على طول

امس كان تجمع العرب الاحرار ...

واليوم تجمع الفرس ...

يا ناس يا أ هل الكويت السنه والشيعه الاحرار

رئيس تجمع الله يحفظج يا كويت المسمى الدكتور هشام الصالح ولد عم الكابتن خليل الصالح مال الكويتيه ( اللى تكلم عليه الفلاح )

وزوج اخته

هالعايله كانوا جيراننا وهم من كوادر حزب الله وخامئنى ومن كنا اطفال هم يدعون للخمينى ومتشددين ويكرهون العرب

المفروض يسمونه تجمع حزب الله

امس لما انبهرت من اللي قريته عن اعداد الحضور، حبيت أشوف قوة التظاهر ، فتحت سكوب لأول مرة وآخر مرة بحياتي، فشفت عريف التجمع يصرخ يا كويت والجهال والحريم يصايحون وراه يا كويت ههه والله من كثر صوت مصايح الجهال تذكرت برنامج ماما أنيسه، الحدايق بأول أيام العيد.

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
أنا كنت أمس في تجمع الكويت ..

و ليس من مصلحة أحد التشكيك في أحد

الكل يحب الكويت و القيادة السياسية .. سواء معارضة أو الأغلبية الصامتة ..

و الحضور هو شيء رمزي لا يقلل أو يزيد من وطنية اللي حضروا أو ما حضروا

و تجمع الكويت كان لا بد أن يتم .. لكي تلعب المعارضة بذكاء في المستقبل

و هذا تسجيل يوتيوب لتجمع الكويت أمس .. اللي حضره حوالي 16 ألف

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=uls6z4IOBB4

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=jyPUxEWalS8

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=JlLVnb8Qtgc

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
انا مو ذابحني من الضحك ولا مخليني اهستر غير شغله وحده بس

الي صاير بالبلد خلاف بين الحكومه والمعارضه حلوووو
في ناس تأيد الحكومه واهما احرار برايهم وتأيدهم للحكومه اما لأنهم تربو على عيشة الفداويه او انهم حديثي تجنس او انهم تربو على كلمة نعم طال عمرك وترعرعو على علاقة المعزب بالعبد او لسبب آخر اهما يشوفونه واهما احرار ومافيها شي

وفي ناس تأييد التوجه المعارض للحكومه لانهم يشوفون الحكومه راشيه وفاسده وقاعده ترعى اعلام الإنحطاط وتظلم الناس وتمس بعلاقات الكويت مع الاشقاء وتسبب بفتن بين الشعب وكذلك اصحاب هالرأي اهما احرار وقامو يطلعون بمظاهرات احتجاجا على ((((الحكومه))) ورئيسها

لكن المصيبه والشي المضحك والي ماني قادر امسك بطني من الضحك عليه المظاهره الي صارت اليوم بساحة الاراده وماتم فيها من اناشيد وطنيه وتجديد البيعه للقياده السياسيه بس ودي اعرف شعلاقة هالامور بالخلاف السياسي بين الحكومه والمعارضه!!

صاحب السمو على العين والراس وكلنا نحبه ومكانه بالقلب
بس الخلاف بين المعارضه والحكومه
وهذا ان دل يدل على انه اغلب الحاضرين اليوم فاهمين الموضوع انه المعارضه ضد الحكم وليست ضد الحكومه :confused: وهذا نتاج الجهل السياسي وماشين مع الخيل ياشقرا او مع سكوب يا شقرا

شوية وعي ياناس ولله فشلتونا :p
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

هذا الي اقوله شكو بيعه الامير ؟ قاعدين يقللون من قيمة الدوله وقيمة الامير مالها داعي حركات هذي

مفروض من داخليه ماتسمح بالكلام هذا الانه يضر بسمعت الدوله وكانه في ناس تعارض النظام وهذا غير صحيح

أم حمد

عضو ذهبي
انا عارفه كل شي وسامعه كلام من الطرفين بس بسراحة مو عارفه من الصح ناس تقول المعارضة يسوون جذي عشان الاستاذ احمد السعدون يصير رئيس مجلس وزراء وناس تقول البلد اختربت بعهد رئيس مجلس الوزراء فاسمع كلام من كل صوب وانا شفت التجمع يوم الاربعاء وهم شفت تجمع اليوم بسراحة الفرق كبير تجمع الاربعاء كان موجود فيه الشباب الكويتي والمحامين والاساتذة واعضاء البرلمان والكتاب والصحفين وشخصيات كويتيه وهالتجمع مجرد مجموعه اغلبها من الوافدين و سراحة شفت الفرق ووضحت الصورة اكثر والله يحفظ الكويت واهل الكويت وانا اصلا لا اهتم بالسياسه و لا اخبارها بس لاحظت هالشي وكان ااضح جدا

وكسروا خاطري المسنين المساكين كبار بالسن ونصهم مخرفين وما يتحملون البرد والمرض انا شفت صورهم بالتويتر يكسرون الخاطر بسراحة والمفروض مدير ادارة المسنين يحاسب علي هالشي
حبيبتي دلوعه نت
:وردة:
إهتمامك ومشاركتك دليل واضح على وطنيتك أنصحك تحرصين على متابعة الاحداث عبر الوسائل الاعلاميه الموثوقه الرسميه والمختصين من محللين سياسين أكاديمين خصصي ساعه يوميا
وليش يا دلوعه نكون مع وضد؟
خلينا معا دائما وأقصد مع الصح وللصح بالطرق الصح للأسف التهور أحيانا يقودنا للفشل ويجعل منا فريسه سهله لخصوم الصح !على سبيل المثال بلا شك تجمع الاثنين رساله صادقه ترفض ما يحدث
من فساد على كافة الأصعده .. لكن للأسف الطريقه كانت مو صح !!
النتيجه اختلط الحق بالباطل !!وتشعبت الأمور !!والحدث تحول الى منازعات ودخلنا في دهاليز!(شباب مثل الورد انسحبوا )!!
أما كارثة الأمس للأسف تنظيم سئ مأجور ولا أقصد فقط الأجر المادي ..المواطن المحترم تنحى عن الحضور الغير مشرف ولا يمت الى الحضاره ولا الوطنيه وأنا جازفت وذهبت ندمت بالامس لكن اليوم تراجعت ..بالفعل هناك فئات غيرنا بالمجتمع ..مختلفين ربما لا نراهم يوميا لأنهم مختلفين عنا أكيد!
لا يمثلون أبدا الا أنفسهم نسأل الله الهدايه لنا ولهم
تشويش ذبذبه والضحيه أنتم !مشاركتك أثرت فيني جدا (مع منو ومنو الصح ومنو الغلط) من حق الشباب يعرفون ولكن الاجابه أجدها ..كما الوضع الحالي ..(!!!)!التفاؤل بغد أفضل بإذن الله
وسلامتك

النوف

عضو مخضرم

و ليس من مصلحة أحد التشكيك في أحد

الكل يحب الكويت و القيادة السياسية .. سواء معارضة أو الأغلبية الصامتة ..

و الحضور هو شيء رمزي لا يقلل أو يزيد من وطنية اللي حضروا أو ما حضروا

و تجمع الكويت كان لا بد أن يتم .. لكي تلعب المعارضة بذكاء في المستقبل

و هذا تسجيل يوتيوب لتجمع الكويت أمس .. اللي حضره حوالي 16 ألف

16 ألف والله قوية قوية....

حدث العاقل بما يعقل....

يعني 16 ألف ضرب عشرين =مصيبة....

عبدالله فيروز

اخت النوف ..

ترى الـ 16 ألف رقم محايد و هذا مصدره :

http://www.7eyad.com/ArticleDetail.aspx?id=4330170

و لو سمحتي لا تقذفي الناس بالرشوة بـ 20 د.ك .. لأن هذا كان من الأسباب في خروج الناس بالأمس

دفاعاً عن نزاهتهم اللي تم الإساءة إليها باتهامهم ببيع مواقفهم السياسية نظير الفلوس ..

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011

اخوي الكريم ، السلام عليكم ورحمه الله ، اسالك بالله العظيم ما شفت اثناء تواجدك وافدين في تجمع ساحة الارادة امس ؟؟؟ ، انت إن شاء الله رجل تخاف الله ، ونفس الوقت صادق ولا تعرف طريق الكذب والتدليس ، الاجابه نعم او لا ، وهل صحيح العدد وصل 60 الف شخص كما يدعي الاعلام الفاسد ؟؟؟ ، هذا والله اعلم بذلك ، وتقبل تحياتي وتقديري .

النوف

عضو مخضرم
اخت النوف ..

ترى الـ 16 ألف رقم محايد و هذا مصدره :

http://www.7eyad.com/ArticleDetail.aspx?id=4330170

و لو سمحتي لا تقذفي الناس بالرشوة بـ 20 د.ك .. لأن هذا كان من الأسباب في خروج الناس بالأمس

دفاعاً عن نزاهتهم اللي تم الإساءة إليها باتهامهم ببيع مواقفهم السياسية نظير الفلوس ..

اذا الكبار ما ينشره عليهم تبي الصغار نشره عليهم؟؟

وهالكلام بذمة الطبطبائي هو عنده مصدره....

طيب 16 ألف بس كويتيين؟؟ او مع الوافدين؟؟

عبدالله فيروز

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هلا استاذ أسد السنة ..

شوف أنا كنت متمركز في يمين المنصة صوب البحر و الناس دار ما دار

ما قدرت أشوف أبعد من 4 صفوف .. و كلهم كانوا كويتيين .

و كان من صوبي يطلع صوت 5 أو 6 شباب اللي قالوا سنفور و منفور و تسفير و سحب جنسية .. مو الأغلبية

و كنت أقول لهم لا تقولون جذي ما يصير .. لا تعطون غيركم فرصة .. حتى عريفة الحفل قالت لا نغلط على أحد .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى