كل ما يتعلق بتجمع ساحة الإرادة الثلاثاء 22-11-2011

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
جريمبه .. التعليق الأخير خروج عن الموضوع و شخصانية بالحوار

الأخ دائرة واحدة .. أول خطأ وقعت فيه قولك تجمعكم .. المفروض تجمعنا .. ليش تخلي خصمك ينفرد بهكذا حدث ؟ ثاني خطأ عدم الإقرار بالمستجدات .

استاذة عذوب .. حاضرين مقالتي راح تكون عن هذا .. و إنني أثق في أن الجميع لديه عقلية و ما يحتاج لنصائحي .. و لكنه من باب التعاون للمصلحة العامة

دائرة واحدة

عضو ذهبي
الأخ دائرة واحدة .. أول خطأ وقعت فيه قولك تجمعكم .. المفروض تجمعنا .. ليش تخلي خصمك ينفرد بهكذا حدث ؟

تجمعنا كان يوم الأثنين ،،وهو تجمعكم لأنه لا يمثّلني لأن هدفه لم يكن ما أعلنتوا عنه وأنت أعلم مني بهذا لأنني متأكد بأنه لن يفوت عليك

.. عصآمية *

عضو مخضرم
عبدالله فيروز حبيت أوضح نقطة

انت كنت بتحضر التجمع قبل كلمة وليد الطبطبائي و ايضاً لما كان تجمعكم عنوانه تجديد البيعة

يعني عذراً بس باقي الاعذار مجرد هراء ، بل انت كنت من الداعين للتجمع في يوم اعتصام المعارضة

و شكراً

الأخ دائرة واحدة .. أول خطأ وقعت فيه قولك تجمعكم .. المفروض تجمعنا .. ليش تخلي خصمك ينفرد بهكذا حدث ؟ ثاني خطأ عدم الإقرار بالمستجدات .

استاذة عذوب .. حاضرين مقالتي راح تكون عن هذا .. و إنني أثق في أن الجميع لديه عقلية و ما يحتاج لنصائحي .. و لكنه من باب التعاون للمصلحة العامة

غريب امرك ياعبدالله؟

تبيه يقول تجمعنا وحنا متبرين منه؟

شلون تبيه يؤيد ويتبنى تجمع يسب الرمز احمد السعدون ومسلم البراك والططبائي؟

عبدالله فيروز

صحيح استاذة عصامية
و هو ما يندرج تحت تأييد السلطة و الدستور .

أخ أبو دانة .. انا أوضحت سابقاً بأن الغلط كان من قلة و ليس الأغلبية , و أنا صديتهم و كذلك المنظمين
و بعدين احنا اللي يهمنا الهدف العام للتجمع .. مالنا خص باشياء غير مثبتة بأدلة .
و بعدين ترى حتى يوم الاثنين تم سماع مفردات على شاكلة : خبل و يخسي .
* كل ما اشوف صورة الكشافة أضحك ههههه الطويل قلبه حاس أن المصور نيته قشرة :D

جريمبه

عضو فعال

يمعتو تواقيع اتقاضون وليد الطبطبائي مافيها من شخصانيه اتحارب شخصانيه حرام علينا حلال عليكم بتقولي لنه جمع يوم قال كل الي يروح ماخذ ٢٠ اقولك الحكومه بفسادها جمعت يمع لنا تواقيع لها

عبدالله فيروز

جريمبه .. شوف أنا ما وقعت ضد النائب مع أني كنت أستطيع ..

و السبب لأني حضرت له ندوة منذ أكثر من سنة و كان حسن الأخلاق معي .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى