المباحث الكويتية: قاتلا السعودي في "بنيد القار" سوريان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

S U L T A N

عضو بلاتيني
المباحث الكويتية: قاتلا السعودي في "بنيد القار" سوريان

get

خالد علي- سبق- متابعة: تمكَّن رجال إدارة مباحث الكويت من كشف غموض جريمة قتل، راح ضحيتها شاب سعودي (35 عاماً)، في منطقة بنيد القار قبل يومين، وذلك بإلقاء القبض على مرتكبَيْ الجريمة، وهما وافدان عربيان من الجنسية السورية على علاقة بالقتيل، وكانا قد اتفقا معاً على سلب أموال الضحية وهواتفه النقالة، وقاما بطعنه بسكين سبع طعنات نافذة، ثم لاذا بالفرار.

وكانت إدارة مباحث العاصمة "مباحث القادسية" قد قامت بتشكيل فِرْقة؛ لجمع المعلومات وتكثيف التحريات فور وقوع الحادث، فيما كشفت المصادر السرية أن مرتكبي الحادث عربيان وافدان من الجنسية السورية على علاقة بالقتيل.
ووفقاً لتقارير كويتية فإن الجانيَيْن قد اتفقا معاً على سلب أموال الضحية وهواتفه النقالة، وبالفعل توجَّها إلى مسكنه، وقاما بطعنه بسكين سبع طعنات نافذة؛ ما أدى إلى مفارقته الحياة، ثم قام المتهمان بالهرب.

وقد تمكنت مباحث القادسية من ضبط المتهمَيْن بعد عمل كمين لهما، وتمت مواجهتهما بالواقعة؛ فاعترفا بارتكابهما الجريمة، وتمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

يُشار إلى أن المتهمَيْن قاما بطعن الضحية في أنحاء متفرقة من جسده بعد أن كبَّلا يديه ورجليه، وعصبا عينيه. وقد عُثر على جثته داخل مسكنه على سطح إحدى البنايات ملفوفة ببطانية.

وقد تلقت عمليات الداخلية بلاغاً من شخص على علاقة بالضحية، أفاد بأنه عثر على الضحية مقتولاً داخل مسكنه عندما حضر للاطمئنان عليه؛ نظراً لغيابه عن العمل منذ يومَيْن، وتعذُّر الاتصال به؛ فتوجَّه رجال الأمن إلى موقع البلاغ، وشوهدت جثة القتيل، وكان صاحبها معصوب العينين ومكبّل اليدين والرجلين بسلك حديد، وبدت عليه آثار طعنات بالظهر؛ فتمّت معاينة مكان الجريمة، ورُفعت الجثة للطب الشرعي؛ لإجراء اللازم، بينما باشرت الجهات المختصة تحرياتها؛ للوصول إلى أسباب الجريمة والقبض على القاتل أو القتلة.
http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=33645
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى