أسلمة الأنظمة السياسية كيف ستستفيد منها اسرائيل ؟

ريميــة

عضو مخضرم
أنا غير متفائلة من فوز الأحزاب الإسلامية في الأنظمة العربية الجديدة ليس طعنا في الدين -حاشا لله-ولكن لاقتناعي بأن السياسة تحتاج للتنازل عن كثير من الثوابت الشرعية بحجة المصالح والمفاسد والبحث عن حيل ملتوية لتسيير كثير من الأمور لذلك كان من مفاهيم السياسة فن الكذب !! هذا من جانب ومن جانب آخر فإن الأحزاب المتصدرة لهذه الأنظمة وإن كانت في ظاهرها إسلامية إلا أنهافي غالبيتها مخالفة لكثير من أصول الدين ناهيك عن مطامعها الدنيوية في الحكم !!لهذا لا استغرب دعم الولايات المتحدة للثورات العربية لأنه في حسبتها أسلوب جديد لتشويه صورة الإسلام كما فعلت في أحداث الحادي عشر من سبتمر ونجحت في إلصاقها الإرهاب بالإسلام وأهله رغم أنه منها براء !! ولايسعني إلا أن أقول كما قال الدكتور محمد الفايز الذي أضاف هذا التعليق "فيا للأسف كل شيء يمر في صالح اسرائيل سواء اقمنا ثوراتنا او ابقينا على ديكتاتورياتنا..!!!!
 

أبو عزام

عضو مميز
لا أظن أسرائيل مستفيده إلا من وجود الحكام الحاليين الذين لم يسقطوا بعد . ونعم فرض علي الغرب وأمريكا الاسلام العلماني بمعني أصح وهم يرغبون بهذا النوع من التوجه الاسلامي . ولايريدون الاسلام الذي كان عليه الصحابه والسلف .وحاله الدوران لم تنتهي بعد في الأمه ولكن لا شك أنها ستقف عند الاسلام الذي كان عليه الصحابه بتوفيق من الله ثم أبناء الأمه المخلصين .
 

ريميــة

عضو مخضرم
أبوسيف ،لن يعود إسلام الصحابة إلا إذا هيئنا هذا الجيل وعلمناه عقيدته الصحيحة وإلا ستنتكس الأجيال جيلا بعد جيل حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا فالإسلام لن يعود فجأة بل لابد من توفر الجيل الصالح الذي يخرج من صلبه المهدي بويعقوب..... العلماني إذا أفسد أضر البلاد فقط أما الإسلامي فيضر دين الناس وبلادهم
 
أعلى