كلام خطير من سالم العجمي

على صفحات التويتر اليوم ذكر رئيس نقابه القطاع النفطي كلام خطير لايجب ان يمر مرور الكرام
وعلى الدوله ممثله بأمن الدوله ان تتحقق من ذلك وهو مستعد لذلك
لنرى ماذا قال

انا سالم عبدالهادي العجمي رئيس نقابه القطاع النفطي الخاص ابلغ امن الدوله في الكويت ان تأخذ كلامي محمل الجد بخصوص النائب علي الدقباسي! Rt plz

@salemaalajmiسالم العجمي

ان ماسيحدث غداً في ساحه الاراده من تهديد ووعيد ومحاولة جر القبائل في الصراع مع السلطه يتحمله التكتل الشعبي وتنظيم حدس فقط

@salemaalajmiسالم العجمي

اقسم بالله العظيم لو اعلم ان كل عضو مجلس امه مؤزم بأنه ذمته الماليه نظيفه كان حضرت تجمع الغد لكن اعلم مالا تعلمون وهم يجرونكم

@salemaalajmiسالم العجمي

في رمضان الماضي ذهب للنائب علي الدقباسي حتي اعطيه اسأله يوجها لوزير النفط بخصوص تطبيق القانون النفطي علي القطاع النفطي الخاص وبعد ذلك. تابع

@salemaalajmiسالم العجمي

استقبلني في اشبيليه في منزله بالسرداب واخرج ورقه وقلم ورسم لي خريطه عن الحكم ونظامه وكيفيت سرقة الاموال وتوجيهها للخارج واستغربت من تابع

@salemaalajmiسالم العجمي

النائب الدقباسي عندما ارد ان يبين لي (.....................) وليس رئيس الوزراء وقل لي بالحرف الواحد راح يوقف معاكم التكتل الشعبي

@salemaalajmiسالم العجمي

بس تقدر ياسالم تستدعي 5000 كويتي عندما نطلب منك ذلك. قلت له متي قال في الوقت المناسب ورديت عليه يعني متي قال لي يوم التغير !!! #امن الدوله

@salemaalajmiسالم العجمي

حفظ الله الكويت وأميرها من شر التكتل الشعبي وتنظيم حدس الذي يريد ان يجر البلد الي حرب أهليه هم من يغرر بالشباب لمصالحهم امن الكويت خط احمر

@salemaalajmiسالم العجمي

اقسم بالله العظيم ان النائب علي الدقباسي يريد مني ان اجمع 5000 كويتي لمثل هذا اليوم وعندي شاهد علي هالكلام والمقابل التكتل الشعبي يدعمني

@salemaalajmiسالم العجمي

قبل الهجوم علي من اجل تكتل قذر شعبي يجب ان ننتظر امن الدوله وهي اللي راح تأكد كلامي اذا كان حقيقه او تزوير واعتذر عن التعليق حتي اثبت كلامي

@salemaalajmiسالم العجمي

للعلم علي الدقباسي يسيطر علي شركتين نفطيه تعمل في الحفر وهم الصينيه وبرقان وله عقد بالباطن لاداره الآلات الثقيله هناك! من اين لك هذا ياعلي؟

لانه كان يعتقد انني نفس توجهه وسألني عن علاقتي مع الطاحوس فقلت له انه ولد عم واعرفه من زمان وكان صديق شخصي لي

وانا علي استعداد ان أواجهه النائب علي الدقباسي امام الصحافه والإعلام واتحداه ينكر هذا الكلام اذا كان رجل كما يدعي

@salemaalajmiسالم العجمي

@Fahad_MB78 لا يضحكون عليك في قضيه الدستور وهذي كذبه ابتدعوها لمارب اخري وهي السيطره علي الحكم من خلال اثارت الفتن بين المجتمع الكويتي اصحي

واخيرا جاته هالرساله من احد المغردين

اخوي جايك التلفون الحين من اللي ينرفع له العقال .... أبشر وكثر الله من أمثالك

الحمدلله على نعمة العقل اكيد انت ما تحس شنو صاير بالبلد . استريح

الدقباسي رجل شريف وأستبعد انه يفكـر كـذآآ ،،،
والغريب ان سالم يطلب تدخل أمن الدؤؤله لؤ يكذب ما تجرآ على الكلام ( الكبير) هذآآ ،، وأنا شخصيآ بتآبع احداث القضيـه هـذي ،، ولؤ أني متيقـن وان شاءلله ان الدقباسي الحـق معـه لأني اعرفه شخصيآ اكبـر من الأمؤر والتفاهات هـذي
~~~~~
يا سالم من ويـن طلعـت يآ ولد عمــيِ هــي ناقصتـك ،،

:(

الديفي

عضو بلاتيني
تصلح القصه لفيلم جيمس بوند! بطولة الجويهل ومساعدته فجر السعيد اخراج نبيل لفته!

التويتر 90% منه كذب في كذب!

اعتقد ان سالم العجمي مدزوز من القطوه او من على شاكلته لضرب الشعبي خاصتاً بعد تفاعل المواطنين الكبير والغير مسبوق هذه الايام ضد اصحاب الايداعات المليونيه

دائرة واحدة

عضو ذهبي
المدعو سالم العجمي والعضو بوراس خونة ومنافقين ،،، فالواجب أن يتم ابلاغ أمن الدولة بهذه الأمور من المدعو سالم العجمي وايضا على بوراس بدل أن يفتح موضوع بمنتدى بهذه الأسرار عليه بابلاغ الأمن عن المدعو سالم العجمي حماية للوطن من الآنقلاب الذي سيقوم به الدقباسي .... صج ما قال سالم منو راح يعطونه الحكم !!!!

العقول براحة;)

كويتي تداول

عضو فعال
فعلا الفاسدين وكذبهم مكشوف سود الله ويهم وسود الله ويهك يا سالم العجمي

اختصر وقول كلمة السعدون لراشد هذا خبل ههههههههه

الظاهر حزب البعث بسوريا مصورين الخبل هذا في ليله حمره وهددونه ان لازم يشوه صورة رئيس البرلمان العربي اللي اسقط عضوية حزب النعجه بشار في الجامعه العربيه

صج خبل

Meridian

عضو ذهبي
غريبة أنكم تدافعون عن شخص هرب من مواجهة من يتهمه بتويتر بحجة "بروح أصلي"
طيب صلي أورجع رد على من يتهمك

حمود22

عضو بلاتيني
ماردينا على ابن حثلين نرد على سالم واشك في ذلك العجمان كلهم مع اهل الكويت ويكفي انهم موجودين بالسجن مع اخوانهم وعلى رئسهم الخنه يابو حمود والله لن نخذلك ونحن معك ومع اخوانك الشرفاء وابشرك عيال عمي وعيال خواني مجهزين فرشهم للمبيت

انا لا اريد ان اجزم بان كلام سالم العجمى صح او خطا و لكن دعونا نفكر تفكير مستقبلى و لناخذ لما حصل بالثورات العربيه الاخري درسا فما هو ممكن ان يحصل لو اعتقل نواب المعارضه مثلا بسبب دخول المجلس او رفض الشيخ ناصر صعود المنصه و التذرع بعدم دستورية الاستجواب و حصلت مظاهرات قويه و حصل ضرب مع الشرطه و سقط قنلى و بعدها يدخل اهل القتلى او قبيلته بالمظاهرات و تزيد الاعداد فيسقط قتلى اكثر فتزيد الاعداد اكثر وممكن ان تتحول المطالبات كما حصل بالثورات كلها الى اسقاط النظام و قد يحصل تهديد للنظام من المتظاهرين و للاسف اقول انهم من السنه فتاتى مساعده من قوات درع الجزيره لقمع ثورة بعض اهل السنه الكويتيين و يضطر البعض الاخر من السنه ان يضعوا للاسف انا منهم ان نضع يدنا بيد الشيعه مضطرين للدفاع عن الشرعيه و قد تحدث حرب اهليه لا نستطيع ان نصفها بالطائفيه و لا ندري بعدها ماذا سيحدث و خصوصا ان الغرب و امريكا حلفاء للكويت كلامى هذا ليس خيال لان الثورات العربيه كلها كانت بهذه الطريقه و نحن الان بالبدايه و النظام ما زال حليم و ليس ضعيف لانه يعلم ذلك و لا يريد ان تتازم الامور و لكن ما نشاهده هو التصعيد من بعض النواب بالاقوال كل ما تازمت الامور اكثر و اكثر و خصوصا من الاخوان و الشعبى حيث ان الانتقاد وصل الى ذرية مبارك كلها و اذا تازمت الامور اكثر الى من سيوجه الانتقاد بعدها و خصوصا بعد ما سمعنا تصريح سمو الامير الاخير انا لا احب الشيخ ناصر و كنت اتمنى ان يتنحى و لكن الان اقول سمعا و طاعه لولى الامر و هذا واجب دينى قبل ان يكون وطنى و هذا التصعيد يجعل كلام العجمى ممكن تصديقه انا و انتم نحب دول الخليج كلها و حكامها و على راسها الكبري السعوديه و التى نفتخر بها و لنا بها اولاد عم و لا نرضى اى و احد و خصوصا من بعض الشيعه ان يمسوهم باى كلمه و نتوقع منهم ان يقفوا معنا ضدهم و لكن ما اقول الا الله يستر على الكويت و ارجوا ان تحل الازمه قبل ان يحصل ما لا يحمد عقباه

دائرة واحدة

عضو ذهبي
انا لا اريد ان اجزم بان كلام سالم العجمى صح او خطا و لكن دعونا نفكر تفكير مستقبلى و لناخذ لما حصل بالثورات العربيه الاخري درسا فما هو ممكن ان يحصل لو اعتقل نواب المعارضه مثلا بسبب دخول المجلس او رفض الشيخ ناصر صعود المنصه و التذرع بعدم دستورية الاستجواب و حصلت مظاهرات قويه و حصل ضرب مع الشرطه و سقط قنلى و بعدها يدخل اهل القتلى او قبيلته بالمظاهرات و تزيد الاعداد فيسقط قتلى اكثر فتزيد الاعداد اكثر وممكن ان تتحول المطالبات كما حصل بالثورات كلها الى اسقاط النظام و قد يحصل تهديد للنظام من المتظاهرين و للاسف اقول انهم من السنه فتاتى مساعده من قوات درع الجزيره لقمع ثورة بعض اهل السنه الكويتيين و يضطر البعض الاخر من السنه ان يضعوا للاسف انا منهم ان نضع يدنا بيد الشيعه مضطرين للدفاع عن الشرعيه و قد تحدث حرب اهليه لا نستطيع ان نصفها بالطائفيه و لا ندري بعدها ماذا سيحدث و خصوصا ان الغرب و امريكا حلفاء للكويت كلامى هذا ليس خيال لان الثورات العربيه كلها كانت بهذه الطريقه و نحن الان بالبدايه و النظام ما زال حليم و ليس ضعيف لانه يعلم ذلك و لا يريد ان تتازم الامور و لكن ما نشاهده هو التصعيد من بعض النواب بالاقوال كل ما تازمت الامور اكثر و اكثر و خصوصا من الاخوان و الشعبى حيث ان الانتقاد وصل الى ذرية مبارك كلها و اذا تازمت الامور اكثر الى من سيوجه الانتقاد بعدها و خصوصا بعد ما سمعنا تصريح سمو الامير الاخير انا لا احب الشيخ ناصر و كنت اتمنى ان يتنحى و لكن الان اقول سمعا و طاعه لولى الامر و هذا واجب دينى قبل ان يكون وطنى و هذا التصعيد يجعل كلام العجمى ممكن تصديقه انا و انتم نحب دول الخليج كلها و حكامها و على راسها الكبري السعوديه و التى نفتخر بها و لنا بها اولاد عم و لا نرضى اى و احد و خصوصا من بعض الشيعه ان يمسوهم باى كلمه و نتوقع منهم ان يقفوا معنا ضدهم و لكن ما اقول الا الله يستر على الكويت و ارجوا ان تحل الازمه قبل ان يحصل ما لا يحمد عقباه

الحل سهل ،،، صعود المنصة وينتهي خوفكم .... هل صعود المنصة مخالف للدستور ؟؟؟ هل هو مخالف لارادة صاحب السمو؟؟؟

الحكمة بالصعود للمنصة وينتهي كل شئ وما فيه أحد له عذر يسوي تجمعات ،،، كلها ١٠٠ مليون دينار من أموال الشعب يشترون فيهم كم عضو زيادة على الموجودين مع الرئيس !!! طبعا هذا اذا صح ما يتداوله البعض أن فيه نواب مرتشين ;) طبعا انت مثلي ما تصدق :cool:

على صفحات التويتر اليوم ذكر رئيس نقابه القطاع النفطي كلام خطير لايجب ان يمر مرور الكرام
وعلى الدوله ممثله بأمن الدوله ان تتحقق من ذلك وهو مستعد لذلك
لنرى ماذا قال

انا سالم عبدالهادي العجمي رئيس نقابه القطاع النفطي الخاص ابلغ امن الدوله في الكويت ان تأخذ كلامي محمل الجد بخصوص النائب علي الدقباسي! Rt plz

@salemaalajmiسالم العجمي

ان ماسيحدث غداً في ساحه الاراده من تهديد ووعيد ومحاولة جر القبائل في الصراع مع السلطه يتحمله التكتل الشعبي وتنظيم حدس فقط

@salemaalajmiسالم العجمي

اقسم بالله العظيم لو اعلم ان كل عضو مجلس امه مؤزم بأنه ذمته الماليه نظيفه كان حضرت تجمع الغد لكن اعلم مالا تعلمون وهم يجرونكم

@salemaalajmiسالم العجمي

في رمضان الماضي ذهب للنائب علي الدقباسي حتي اعطيه اسأله يوجها لوزير النفط بخصوص تطبيق القانون النفطي علي القطاع النفطي الخاص وبعد ذلك. تابع

@salemaalajmiسالم العجمي

استقبلني في اشبيليه في منزله بالسرداب واخرج ورقه وقلم ورسم لي خريطه عن الحكم ونظامه وكيفيت سرقة الاموال وتوجيهها للخارج واستغربت من تابع

@salemaalajmiسالم العجمي

النائب الدقباسي عندما ارد ان يبين لي (.....................) وليس رئيس الوزراء وقل لي بالحرف الواحد راح يوقف معاكم التكتل الشعبي

@salemaalajmiسالم العجمي

بس تقدر ياسالم تستدعي 5000 كويتي عندما نطلب منك ذلك. قلت له متي قال في الوقت المناسب ورديت عليه يعني متي قال لي يوم التغير !!! #امن الدوله

@salemaalajmiسالم العجمي

حفظ الله الكويت وأميرها من شر التكتل الشعبي وتنظيم حدس الذي يريد ان يجر البلد الي حرب أهليه هم من يغرر بالشباب لمصالحهم امن الكويت خط احمر

@salemaalajmiسالم العجمي

اقسم بالله العظيم ان النائب علي الدقباسي يريد مني ان اجمع 5000 كويتي لمثل هذا اليوم وعندي شاهد علي هالكلام والمقابل التكتل الشعبي يدعمني

@salemaalajmiسالم العجمي

قبل الهجوم علي من اجل تكتل قذر شعبي يجب ان ننتظر امن الدوله وهي اللي راح تأكد كلامي اذا كان حقيقه او تزوير واعتذر عن التعليق حتي اثبت كلامي

@salemaalajmiسالم العجمي

للعلم علي الدقباسي يسيطر علي شركتين نفطيه تعمل في الحفر وهم الصينيه وبرقان وله عقد بالباطن لاداره الآلات الثقيله هناك! من اين لك هذا ياعلي؟

لانه كان يعتقد انني نفس توجهه وسألني عن علاقتي مع الطاحوس فقلت له انه ولد عم واعرفه من زمان وكان صديق شخصي لي

وانا علي استعداد ان أواجهه النائب علي الدقباسي امام الصحافه والإعلام واتحداه ينكر هذا الكلام اذا كان رجل كما يدعي

@salemaalajmiسالم العجمي

@Fahad_MB78 لا يضحكون عليك في قضيه الدستور وهذي كذبه ابتدعوها لمارب اخري وهي السيطره علي الحكم من خلال اثارت الفتن بين المجتمع الكويتي اصحي

واخيرا جاته هالرساله من احد المغردين

اخوي جايك التلفون الحين من اللي ينرفع له العقال .... أبشر وكثر الله من أمثالك

حشى مو على الدقباسي
هذا رافت الهجان
اقولك
ماقالكم نتجمع ونروح رحلة لليونان
عشان هناك يجندكم
هههههههههههههههههههه
يخرب بيتك على هالتاليف الفاشل
والله يبيله مخرج مقاولات ويطلع فلم هابط بدرجة اوسكار

دائرة واحدة

عضو ذهبي
نقابة العاملين بالقطاع النفطي الخاص: أمن الكويت خط أحمر ونعم لمحاسبة مقتحمي مجلس الأمة وفق القانون
الى ذلك استنكرت نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص احداث الشغب التي قام بها البعض بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الأمة مساء يوم الأربعاء الماضي، واصفة اقتحامهم لمجلس الأمة وقاعة عبدالله السالم وتطاولهم على رجال الأمن ومحاولة استفزازهم والاحتكاك بهم بالعمل غير المسؤول وبأنه انتهاك للحياة الدستورية والممارسة الديموقراطية والأعراف والأخلاق التي تربى عليها الكويتيون.
وقال رئيس النقابة سالم العجمي: ان العاملين في القطاع النفطي الخاص يحذرون من محاولات بعض النواب خلق حالة من الفوضى من خلال التغرير بالشباب الكويتي وزجه في صراعاتهم ومعاركهم السياسية المختلقة للتغطية على عجزهم وفشلهم في الممارسة الديموقراطية في إطار الدستور والثوابت الوطنية للمجتمع الكويتي، مضيفا ان الكويت ووحدتها الوطنية خط أحمر يدعونا جميعا إلى الالتفاف حول قيادتنا السياسية ممثلة بصاحب السمو الأمير.
ووصف العجمي في تصريح له هذه الاعمال بالمشينة ويندى لها الجبين ومحاولة دنيئة لشق صف الوحدة الوطنية بشعارات زائفة وخلف مطالب يزعمون انها محقة ويفشلون في تحقيقها من خلال الدستور والقانون والشرعية الحق، مضيفا اننا وجميع المواطنين الغيورين على بلدهم نشجب وندين هذه الاعمال وندعو الجهات المعنية وفي مقدمتها مكتب مجلس الأمة برئاسة رئيس المجلس جاسم الخرافي ووزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود الى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد كل من شارك وساهم في التعدي وإقتحام المجلس مساء يوم الأربعاء الماضي وتقديمهم للعدالة.
وزاد رئيس النقابة قائلا: لقد كنا نأمل ممن قاد الشباب لهذا العمل غير المسؤول إلى الالتزام بالحكم الديموقراطي وعدم التهديد والتحدي واستمرار التغرير بهؤلاء الشباب والادعاء بدعمهم وأن يلتفتوا إلى دورهم التشريعي والرقابي الحق ويساهموا في تحقيق التنمية والرفاه الذي ينشده هؤلاء الشباب، إلا أنهم فاجأونا مرة أخرى ببيان غير موفق برفض الاجراءات الحكومية التي تهدف إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح من خلال تنفيذ أوامر صاحب السمو الأمير.
ودعا العجمي هؤلاء السياسيين إلى الكف عن العبث بأمن الوطن والمواطنين والاعتداء على الحرمات الدستورية والقانونية في البلاد، ووضع أجندة عمل وطنية تلبي طموحات الكويت بكل شرائحها.

واضح انه ملقوف ،،، تأكدوا لنا عن مذهبه ;) وئيس نقابة قطاع خاص ،،، مظلومين من الحكومة ولهم مطالبات ،، وهذا موقف رئيسهم !! بصراحة فيها إنّ !!!

اسيرالشوق

عضو مميز
ياجماعه تريثو يمكن مو العجمي خلونا ننتظر رد العجمي بمنتداهم اذا نفئ هالكلام فهو بريئ اما اذا اصر فيعني راح يكتب اللي قاله بالتويتر بمنتداهم او اللي عنده حساب هناك بمنتداهم ياليت ينقل هالخبر هناك اذا مو موجود الخبر لعل توضح الصوره اكثر لان صعب اللي زور حساب العجمي صعب انه يزوره بمنتداهم
والدقباسي ياكثر من حاربه لانه رجل شريف وطاهر مالقو عليه اثبات

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
سالم العجمي ...اعرفه معرفه شخصيه !!

انسان مصلحجي ويريد الصعود علي اكتاف الاخرين باي وسيله !!

يموت علي شي اسمه الشهره..!!

قبل 10 سنوات حاول انه يكون شاعر ويدخل عالم الشعر بواسطه تلميعه بالصحف !!

يموت بالفلوس ويريد الحصول عليها باي وسيله حتي لو تعاون مع الشيطان !!

صديق مقرب مع الجويهل..واذا لا تصدقون ارجعوا لتغريدات الجويهل الاخيره وخاصه
عندما حضر الجويهل الحفل اللي جمعه مع سعدون العتيبي بجنوب السره
(( حفل عشاء ابل )) حيث قال الجويهل باحدي تغريداته ان سالم العجمي استقبله
عند الباب وقام سالم العجمي بتعريف الجويهل علي اخو خالد العدوه عند الباب !!

يعني ياسالم العجمي شموديك لحفل شخص يسب الصحابه ويسب ال سعود !!
وياسالم العجمي اذا صديقك الجويهل...فاكيد بتكون كذاااب اشر !!

حتى (( إذآ )) صحيح انه عجمي وقال الكلام هذآ وطلع كلامه تلفيق وكذب فـ هو يمثل نفسـه بــس ولا يشرفنـآ يكون منـآ ،، ورآح نفضحـه بكـل الديآويــِن ،،

الله ينصرك يآ الدقبآسـيَ

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
ياجماعه تريثو يمكن مو العجمي خلونا ننتظر رد العجمي بمنتداهم اذا نفئ هالكلام فهو بريئ اما اذا اصر فيعني راح يكتب اللي قاله بالتويتر بمنتداهم او اللي عنده حساب هناك بمنتداهم ياليت ينقل هالخبر هناك اذا مو موجود الخبر لعل توضح الصوره اكثر لان صعب اللي زور حساب العجمي صعب انه يزوره بمنتداهم
والدقباسي ياكثر من حاربه لانه رجل شريف وطاهر مالقو عليه اثبات

الرجل لم ينفي حتي الان والرجل ليس من قبيلة العجمان الرجل من قبيلة يام وعجمي بالتجنيس واساسا ً
القطاع النفطي الخاص ماله نقابه مشهره او معترف بها علي حد علمي علي العموم هذا شكله جاهل وبربرته
واااااجد و مايستحي ،، 

التعديل الأخير:

اسيرالشوق

عضو مميز
الرجل لم ينفي حتي الان والرجل ليس من قبيلة العجمان الرجل من قبيلة يام وعجمي بالتجنيس واساسا ً
القطاع النفطي الخاص ماله نقابه مشهره او معترف بها علي حد علمي علي العموم هذا شكله جاهل وبربرته
واااااجد و مايستحي ،،

شكرا على التوضيح يعني طلع خرطي مثل امراء اللي يسمون نفسهم امراء القبايل اللي اتمهو ابناء قبيلتهم لاجل المال مهايط على الخرطي يبه اتركوه مادام هذي علومه سفيه
والسفيه ماعليه حرج

أعلى