رولا من ضمن قائمة اكثر 500شخصيه اسلاميه ياربااااااهــ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من أختارها كشخصيه اسلاميه مؤثره يريد من ذلك ضرب الاسلام والمسلمين فصور الاسلام الحقيقي للمرأه بانه التبرج وعدم الالتزام بالمظهر الاسلامي لنساء المسلمين . فكيف لنا ان نقبل واحدة لا من حيث الشكل في لباسها ولا من حيث الالتزام الديني ان تكون شخصيه اسلاميه ؟ ونحن لم نر منها يوما ما الدفاع عن الاسلام والمسلمين أو أنها مرتدية الزي الاسلامي كما نعرفه ويعرفه المسلمين في جميع اصقاع المعموره .
هذا لا يعني انها غير مسلمه ولا نطعن في دينها ولا في صلاتها وصيامها فهذا لا يعلمه إلا الله وحده ولكن لنا الظاهر فالمرأه المسلمه الحقه تشهد لها الشواهد في جوهرها ومظهرها . فتبا لتلك المنظمه التي اختارتها وجعلتها تمثل النساء المسلمات والمسلمين لا تكون داعية اسلاميه ونحن لا ندري .
 

ناخب

عضو مميز

لا والمصيبه الأعظم أنه يتداول في الاخبار المسربه بأنها سيتم توزيرها في حكومة جابر المبارك المؤقته القادمه .. كمحلل للحكومه .! :)
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى