العجمان .. أمام خيارين لا ثالث لهما

Desert Eagle

عضو ذهبي

ما يمدي علقو لوحاتهم .. !!!

newhistory

عضو بلاتيني
دائما اتمنى ان تكون لجنة عليا للانتخابات فى كل قبيلة ... تكون من الثقات , ومهمتها تصفية من يريدون المشاركة فى الفرعية .... لان ترك دخول الفرعية لاى شخص قد يجعل الفرعية مكروهة من البعض او من الكثيرين ....

Desert Eagle

عضو ذهبي
دائما اتمنى ان تكون لجنة عليا للانتخابات فى كل قبيلة ... تكون من الثقات , ومهمتها تصفية من يريدون المشاركة فى الفرعية .... لان ترك دخول الفرعية لاى شخص قد يجعل الفرعية مكروهة من البعض او من الكثيرين ....

صح كلامك 100٪

نيو

عضو ذهبي
اعتقد ان قبيلة العجمان ابخص
ويوجد بها من هو افضل من الطاحوس والصيفي
وليس عندهم فرعي او تشاوريه مثل غيرهم
هذا حسب علمي

راي خاص

عضو فعال
نتفق على مواقف الطاحوس فى المجلس ولن اظلم نفسى ولكن اذا خرج من الفرعيه خله ياخذ له شارع فرعى ويتوكل على الله ماله عند احرار العجمان حاجه ال4كراسى لايمكن ان نفرط فيها لاجل عيون كائنا من كان ؟

والله اذا تشاوريه العجمان تبي تطلع لي مثل العدوه والحويله واشباههم اقول طز في تشاوريتكم وراح التزم بالتصويت للاحرار الدائره اللي منهم خالد الطاحوس .

تعبنا من الانبطاحين والقبيضه وماني مستعد مره ثانيه انصدم في نواب انبطاحين وعلى ماعتقد حريه الراي والاختيار محد يجبرني عليها لا تشاوريه ولا غيره .

خلاص تعبت انا والله 3 مجالس اصوت لمخرجات التشاوريه والتزم بالتصويت لهم في الرئيسي شنو فادوني الانبطاحين اللي باعوني وباعي قبيلتهم واللي اكبر باعو الكويت والشعب .

خلاص قالهوا ( طقتين بالراس توجع ) انا ثلاث طقات ماقصرت فيكم ياعجمان لا انا ولا ربعي واهلي ثلاث مجالس ماوقفت على باب عضوا عجمي الحمد لله والمنه اعمالي وشغلي كله ماشي لكن تضررت من تصويتات الانبطاحين ومواقفهم كثير الي حد اني ماتحمل .

الحين ياعجمان اما تطلعون لنا مثل الكلمه اللي تطلق علي العجمان ( علي الخيل شياطين وفي المجالس سلاطين ) واهل حق ويخافون الله ولا بلاش ترا باقي لنا 22 يوم وندخل 2012 والله يعز الكويت وابن صباح ماخلا لنا قاصر والحمد لله والمنه نجي نصوت لكم فزعه وحميه اما اذا كانت فزعتي وحميتي تسبب لي مشاكل وتاثر على حاضرنا ومستقبل اولادنا لاخير في الحميه .

بوزياد

عضو ذهبي
اتمنى من الطاحوس ان لا يخالف القانون وينزل بالعامة بدلا من الانتخابات الفرعية وانشاء الله ينجح باصوات اهل الكويت

دائرة واحدة

عضو ذهبي
اتمنى من كل القبائل تزكية أعضائهم الذين تسببوا بحل المجلس فهم ضحوا بكرسيهم من أجل مصلحة الوطن فلماذا نبخل عليهم بكرسيهم

المطران يتفقون على نفس مرشحيهم والرشايدة عندهم الدقباسي والمويزري ،، العوازم يزكون الصواغ والنملان والعجمان يزكون الصيفي والطاحوس

والله لو تم هذا الشئ لأثبت أبناء القبائل انهم ردوا الجميل لهؤلاء وكسبوا أعضاء يشرفونهم بدل المغامرة بمرشحين جدد لا نعرف ما سيكونون عليه

newhistory

عضو بلاتيني
والله اذا تشاوريه العجمان تبي تطلع لي مثل العدوه والحويله واشباههم اقول طز في تشاوريتكم وراح التزم بالتصويت للاحرار الدائره اللي منهم خالد الطاحوس .

تعبنا من الانبطاحين والقبيضه وماني مستعد مره ثانيه انصدم في نواب انبطاحين وعلى ماعتقد حريه الراي والاختيار محد يجبرني عليها لا تشاوريه ولا غيره .

خلاص تعبت انا والله 3 مجالس اصوت لمخرجات التشاوريه والتزم بالتصويت لهم في الرئيسي شنو فادوني الانبطاحين اللي باعوني وباعي قبيلتهم واللي اكبر باعو الكويت والشعب .

خلاص قالهوا ( طقتين بالراس توجع ) انا ثلاث طقات ماقصرت فيكم ياعجمان لا انا ولا ربعي واهلي ثلاث مجالس ماوقفت على باب عضوا عجمي الحمد لله والمنه اعمالي وشغلي كله ماشي لكن تضررت من تصويتات الانبطاحين ومواقفهم كثير الي حد اني ماتحمل .

الحين ياعجمان اما تطلعون لنا مثل الكلمه اللي تطلق علي العجمان ( علي الخيل شياطين وفي المجالس سلاطين ) واهل حق ويخافون الله ولا بلاش ترا باقي لنا 22 يوم وندخل 2012 والله يعز الكويت وابن صباح ماخلا لنا قاصر والحمد لله والمنه نجي نصوت لكم فزعه وحميه اما اذا كانت فزعتي وحميتي تسبب لي مشاكل وتاثر على حاضرنا ومستقبل اولادنا لاخير في الحميه .

كااااااااااااااااااااااش ومن الاخر بعد

ناخب

عضو مميز
جزاء سنمار

هاذي اخرتها يالطاحوس جاي تهدد العجمان من بعد مانجحوك وأنت في السجن مع أنك لم تطلب الصوت من الالفين عجمي من اللي صوتلك في تشاورية 2009 وأغلبهم حتى مايعرفك ولا عمره شافك من قبل يالطاحوس
ومع ذلك عطوك أصواتهم حميا وفزعه وبعد كل علومهم الطيبه معك جاي تقول للعجمان زكوني وألا راح اسقطكم بالانتخابات الرئيسيه .. لهذه الدرجه صار عندك جزاء العجمان مثل .... جزاء سنمار عند النعمان ..!! :mad:

اسمع يالطاحوس الكلام الصامل العجمان ماينتهددون وربيعك الشعبويين اللي يطبلون لك والله ماينفعونك في الانتخابات الرئيسيه لحتمت حديدة الانتخابات وأن كل منهم بيروح يفزع الى مرشح قبيلته ويخليك وخله يسرك صاحبك البلوس
اللي بلس في التلفزيون على العجمان في تشاورية 2008 واللي وفي تشاورية 2009 خنس وخرس إلسانه وقاوعت عنده الوطنيه الشعبويه علشانك يالطاحوس كنت مشارك فيها واللي هالحين كل يوم طالع لي في برنامجه يحرض
الحكومه على قبيلته قبيلة العجمان وعلى بقية القبائل الكويتيه علشان تستخدم الحكومه القوه ضدهم لمنع التشاوريات .! :mad:

راي خاص

عضو فعال
خالد الطاحوس كما سمعت من صديقي العجمي انه نجراني متجنس عجمي
ومن يذهب الى المنطقه العاشره يعرف العجمي الاصل من النجراني المسجل عجمي

يالعازمي اتق الله مايجوز كلامك هذا خالد الطاحوس عجمي من فخذ الصالح من ال معيض من روس العجمان واذا كان من كلامك نجراني ترا نجران تضم الخبل والصاحي والاصيل والبيسري والاصلي والصلبي لكن اذا كان قصدك من قبايل يام له الشرف سواه يامي ولا عجمي كلهم عينين براس .

نصيحه لاتصدق كل شي تسمع ولا كل ماسمعناه حكيناه

الوادى

عضو فعال
انا اعتقد ان المرحله القادمه تحتاج الى الطاحوس والصيفى مع احترامى للبقيه لانها مرحله صعبه وانا من قبيلة مطير راح اصوت للصيفى والطاحوس

Desert Eagle

عضو ذهبي
خالد الطاحوس كما سمعت من صديقي العجمي انه نجراني متجنس عجمي
ومن يذهب الى المنطقه العاشره يعرف العجمي الاصل من النجراني المسجل عجمي

الطاحس اصل وفصل

من ال صالح من ال معيض من روس العجمان

الانساب مافيها لعب وطعن

قبل لا تقول كلمه اوزنها

اتمنى من الاشراف اتخاذ اللازم

العجمان لاتملى عليهم الخيارات

من اراد ان يكون منها فعليه ان ينطلق منها
نحن قبيلة جزء من هذا البلد ويهمنا ان ننهض في البلد ولاينقصنا لهذا الشئ الا الاختيار المناسب لها
وباذن الله وبعزيمة الشباب ووعيهم سنختار الافضل للكويت باذن الله
الفرعية ليست جريمة بالمعنى الديمقراطي بل جرمت لاهداف سياسية خبيثة

نحترم القانون
ولكن القانون يعمل ويطبق بمزاج وانتقائية عند البعض بناء على المصالح لا لاحترام القانون كقانون

الناظر

عضو مميز
يعني لازم العجمي يعطي عجمي ؟!! والعازمي يعطي عازمي ؟!!

وكل واحد يعطي ولد عمه ... لا بالله تغير المجلس ؟!!

بدل ماتقول نعطي الاصلح للبلاد والعباد ونبرئ الذمه ... همك ينجحون 4 عجمان

لا طبنا ولا غدا الشر

أحسنت على مثل هالطرح الناس ملت وضاق صدرها من مخرجاتنا القبلية السيئة
نطلب من بعض مخرجات التشاوريات مواقف مشرفة في المجلس لكن البعض منهم وأنا أقول البعض ماهم كفو ويخافون من نظرة قد تتوجه لهم من هنا أو هناك لا يستطيعون يقولون لا للفاسد ممن يعيث ويسرق وينهب من الكويت.
نبي مجلس قوي وأمين و قد المسؤولية و لديه معرفة يفهم شنو قاعد يصير ويقدر يشرع هو وزملائه القوانين التي تحفظ حق المواطن وتجعله يعيش عيشة هنية.
--------
خلونا نقول لمخرجاتنا القبلية إن كانت هالمخرجات سيئة لنقل لها لا واستريحي على جنب
ماراح أظلم نفسي وحظي بأن أمنع صوتي للأمين وأعطيه لمن لا يستحق

G00L

عضو مميز
بصراحه تامه ماذا استفدنا من هذيه الفرعيات << صح طلعت ناس كفو ولاكن غالبيه بصامين

بسنا مجاملات اقسم بالله العظيم لصوت لقناعاتي وأنا مطيري وصوتين لطاحوس والصيفي

أعلى