الدائرة الثانية

مرزوق الغانم - جمعان الحربش - محمد المطير (مؤكد نجاحهم بأكثر من 7000 صوت)

خالد بن عيسى - محمد الصقر - علي الراشد (6000 صوت)

البقية 5000 صوت (قبلي واحد وشيعي واحد وحضر أثنين لهما انتماء لأصحاب المراكز الأولى )

حمد المطر مؤهل

موضوع سلوى وإن كانت نتائج الانتخابات السابقة مزورة إلا أن وصول سلوى هو نتاج ثقافة مجتمع وفكر سلبي

معلم خبرة

عضو ذهبي
انا من الدائرة الثانية لن اصوت الا جمعان الحربش ومن يختاره جمعان الحربش اصوت له انا حاضر

والله ماني عنزي,,,, واعذروني يا جماعة ما راح اصوت للخبول والقبيضة !!!

شجون الكويت

عضو مخضرم
بس بعرف المطير شنو سوا ؟؟؟ صوره من غير صوت ... حكومي حتى النخاع ... ما يستحق الصوت ... والعميري عاد حدث فلا حرج ... اكبر منافق حكومي ...

حـقـوقـي

عضو مميز
بس بعرف المطير شنو سوا ؟؟؟ صوره من غير صوت ... حكومي حتى النخاع ... ما يستحق الصوت ... والعميري عاد حدث فلا حرج ... اكبر منافق حكومي ...

الغريب يا أختي الكريمة ان العميري بمجلس 2008 كان أشد من علي العمير .. و المطير نفسه حارب المعارضة قبل اشهر بنفس مقر ديوانه الذي فتحه للمعارضة !!

وبعد كل هذا .. يقولون ليش عندنا راشي ومرتشي ؟

شجون الكويت

عضو مخضرم
للتذكير فقط ..... هذا محمد المطير ...

القروي

عضو بلاتيني
الحربش والمطر والمحامي عبدالله الاحمد ورياض العدساني و بن عيسى والعميري و منصور المحارب و محمد عبدالجادر ,كلهم فيهم خير​

ra3eeha1

عضو فعال
ستوضح صورة الدائرة الثانية بعد فتح باب التسجيل والتأكد من سجل .... بالاضافة لاختيار التجمع السلفي من سيمثله بالانتخابات ...والتأكد من تسجيل محمد الصقر

والله الموفق

المطوع نجح بالانتخابات الماضيه بالحظ , وكذالك عبر اصطفاف شيعه المنصوريه معاه ..
مااتوقع ينجح شيعي في هذه الدائره ..
علي الراشد للحين مااعلن ترشحه .. لكني اتوقع فوزه كذالك اذا ترشح ( للاسف )
الضرب بيكون في الفيحا وكيفان والقادسيه ..

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
المشكله ان الدائرة الثانية حتى عدد اصوات المرشح الاربعه واجد عليها :)

لو بكيفي اصوت فقط للحربش والعنجري ( المطر لانه سيتبع الحربش )

الاهم هو التجمع السلفي اللذي ان اصدر بيان بان علي العمير ينزل بالدائرة الثالثة تحت اسم التجمع السلفي فاتمنى ان يكون الرد عليهم بعدم التصويت لهم لأي سبب كان ..

تدرون !!

الدائرة كلها حسافة واتمنى انضمامها الى احدى الدوائر الاخرى ..

أعلى