الصوت لمرشح الدائرة الرابعة مسلم محمد البراك واجب وطني ...

أنا رايق

عضو ذهبي
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:أنصحوا مسلم ووصلوا لة هالكلام
عن المخاسير والصرف يابو حمود نصيحة لا تسوي مقر انتخابي ولا تفرفر على الدواوين:cool::cool::cool:

دواوينا ديوانك وقلوبنا :قلب::قلب::قلب: مقار انتخابية لك .. لا تتعب نفسك ..لوني منك اكبر المخدة يابو حمود لانك بإذن الله الأول:إستحسان::إستحسان::قلب:

سعد الظفيري

عضو فعال
عز الله نصيحتك طيبه لبو حمود
اللي يعرف مسلم البراك يقوله لايخسر نفسه ويدفع ماني قايل اهل الكويت اقصد الرابعه يبشر بكل خير
مسلم البراك بدون مقر وينجح ( اول مره بتاريخ البشريه تصير )

طليحان

عضو ذهبي
مع الاسف مازلت القبليه تطغى على الوطنيه والتصويت العاطفي مازال مسيطرا على البعض وكانهم يعيشون في كوكب اخر

سؤال الي بعض الاخوه ماهي مؤهلات النائب محمد هايف وماهي انجازاته لاهالي الدائره الرابعه وماهو تاريخه السياسي والسؤال الاخر اليس الطرح الطائفي اللي ينتهجه محمد هايف يدمر الوحده الوطنيه ويزيد الفجوه ويسبب شرخ بالنسيج الاجتماعي ؟؟

اذا كنت تعرف ان مايطرحه محمد هايف لايتعدى زوبعات طائفيه هنا وهناك اذا لماذا تصوت له ولماذا تتمتعض من التصويت لمحمد الجويهل ولماذا تعتبر طرح الجويهل فتنه وطرح محمد هايف الذي يهاجم عقائد شريحه واسعه من الشعب الكويتي ليس فتنه اليس هذا تناقض وكيل بمكيالين

انت تشجع الطائفيه والطرح الطائفي وكان النتائج الوخيمه لا تهمك والكويت لاتهمك وبنفس الوقت تهاجم من يصوت للجويهل لانه يهاجم فئة المزدوجين واللي الكثير من القبائل عندهم من هذه الفئه الانتهازيه

اذن انت محتاج الي وقفه مع النفس ومحاسبة نفسك قبل محاسبة الغير

newhistory

عضو بلاتيني
مع الاسف مازلت القبليه تطغى على الوطنيه والتصويت العاطفي مازال مسيطرا على البعض وكانهم يعيشون في كوكب اخر

سؤال الي بعض الاخوه ماهي مؤهلات النائب محمد هايف وماهي انجازاته لاهالي الدائره الرابعه وماهو تاريخه السياسي والسؤال الاخر اليس الطرح الطائفي اللي ينتهجه محمد هايف يدمر الوحده الوطنيه ويزيد الفجوه ويسبب شرخ بالنسيج الاجتماعي ؟؟

اذا كنت تعرف ان مايطرحه محمد هايف لايتعدى زوبعات طائفيه هنا وهناك اذا لماذا تصوت له ولماذا تتمتعض من التصويت لمحمد الجويهل ولماذا تعتبر طرح الجويهل فتنه وطرح محمد هايف الذي يهاجم عقائد شريحه واسعه من الشعب الكويتي ليس فتنه اليس هذا تناقض وكيل بمكيالين

انت تشجع الطائفيه والطرح الطائفي وكان النتائج الوخيمه لا تهمك وبنفس الوقت تهاجم من يصوت للجويهل لانه يهاجم فئة المزدوجين واللي الكثير من القبائل عندهم من هذه الفئه الانتهازيه

خدعوك ....
كذبوا عليك , فصدقتهم , فقلت ما قلت ....

اسيرالشوق

عضو مميز
حسافه انا موعنده ولا بوحمود يستاهل الفزعه والصوت ...

واتمنى من الدائره الرابعه ان الكل يعطيه صوته

بسيطه تعال اعطيك عقد اجار ومختوم من مختار صباح الناصر وحول بطاقتك الوقت بدري على الانتخابات :إستحسان:

لاتخافون على مسلم البراك حتئ لوماتصوتون له ولا يجيب اصوات
راح تنجحه الحكومه علشان مايتهمونها بالتزوير لانهم مايبون العيون تتفتح عليهم يبون يزورون بعدد كافي لصد المعارضه بالمجلس
وانا اعتقد راح يكون هالمره 6 حريم بالمجلس والعن من رولا ومكصومه وسليوه الجسار

اسيرالشوق

عضو مميز

انت تشجع الطائفيه والطرح الطائفي وكان النتائج الوخيمه لا تهمك وبنفس الوقت تهاجم من يصوت للجويهل لانه يهاجم فئة المزدوجين واللي الكثير من القبائل عندهم من هذه الفئه الانتهازيه

اخوي والله ثم والله ما قصرنا مع مسلم في المرات اللي طافت
لكن خلاص كل واحد يشوف نفسه
مسلم عنده مطير يصوتون له
انا شخصيا وعائلتي اصواتنا لشمر وقبايل الشمال فقط
مع احترامي للجميع

درع الجزيره

عضو فعال
السلام عليكم جيتكم ياهل الرابعه من الثالثه عاني ومستفزع تكفون حرصو على التصويت لمسلم

في سنة ٢٠٠٨ اللي حصل عندنا في الدائره الكل قال العم احمد السعدون طايف ورايح الاول وشتتنا اصوات وللأسف شفتو النتيجه قبل الاخير فتداركنا ماحصل في الانتخابات اللي بعدها المشكله صارت كلها في صناديق الحريم الله يرحم والديكم حرصوا علي جماعتكم ( مسلم وبعدين الباقي )

السلام عليكم جيتكم ياهل الرابعه من الثالثه عاني ومستفزع تكفون حرصو على التصويت لمسلم

في سنة ٢٠٠٨ اللي حصل عندنا في الدائره الكل قال العم احمد السعدون طايف ورايح الاول وشتتنا اصوات وللأسف شفتو النتيجه قبل الاخير فتداركنا ماحصل في الانتخابات اللي بعدها المشكله صارت كلها في صناديق الحريم الله يرحم والديكم حرصوا علي جماعتكم ( مسلم وبعدين الباقي )

ان شاء الله اخواننا المطران ما يقصرون مع مسلم
بس نزول الكثير منهم راح يشتت الاصوات
واخاف على مسلم باذن الله ناجح

ح / م ~

عضو بلاتيني
التصويت له صار واجب وطني!!!
يعني اللي مايصوتله ماعنده وطنيه...!!
من متى؟؟؟؟ وبحكم منو؟؟؟
لكني اشوف العكس هو الصحيح...
بمعنى.. <<للعقول الغضه طبعاً :)>>
ان اللي يصوت لمسلم بايع وطنه...
ولو يستريح مسلم ويشوف عافيته ابرك له...