الصوت لمرشح الدائرة الرابعة مسلم محمد البراك واجب وطني ...

عجـرّش

عضو بلاتيني
التصويت له صار واجب وطني!!!
يعني اللي مايصوتله ماعنده وطنيه...!!
من متى؟؟؟؟ وبحكم منو؟؟؟
لكني اشوف العكس هو الصحيح...
بمعنى.. <<للعقول الغضه طبعاً :)>>
ان اللي يصوت لمسلم بايع وطنه...
ولو يستريح مسلم ويشوف عافيته ابرك له...
والخير بالباقييين...

مدري ليه تذكرت نورة المزعل الله يذكرها بالخير

:cool:

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
يا أخوان...ابو حمود ونعم الرجل وكفو.........!!

ولكن لا تسيئو له من حيث لا تعلمون...!!

التصويت حريه شخصيه.. وبين الشخص وربه..

ومدى وعيه وقدرته على الأختيار السليم...!!

أما أنه يصبح واجب وطني....وأحتزال الوطنيه بالتصويت له..!!..

فهذا الأسلوب....قد ينفر البعض لشيء يقع في نفسه....
!!

كلُ يطرح برنامجه....ويتحدث في ندواته.....وأنجازاته....

والناخب سيدلي بصوته.....!!

بعيداً كل البعد..عن العناوين الأستفزازيه........

بالتوفيق لأبا حمود..... ولكل الشرفاء...

طموح مواطن

عضو فعال
اذا ماجاب مسلم البراك الاول ساعتصم بالارادة

نعم ساعتصم ولكن من غير مطالب سابكي بحرقة على وطني وانا ارى شبابه يوم الانتخابات ينسون اعتصاماتنا وضربنا وانتهاك حقوقنا ويرجعون للقبليه والفؤيه وبعد ان تاخذ القبيلة الفلانيه اكثر كراسي راح تسئل نفسك هذا السؤال ماذا استفدنا؟؟؟؟
اقسم بالله لن تجد اجابة وستبكي على اللبن المسكوب ولن ينفعك ابن قبيلتك وسيخذلك كما خذلك سابقا ستمتلي الكروش ومسح الجوخ ولن ينفعك لان ديدنه هو مافيها منه صوتك للقبيله لكن اسئل
انت نفسك ماذا ستفيدك القبيله اذا مخرجاتها مع اهانة الكرامه واستبداد الفساد وحرمان اولادك من مكتسباتهم الدستوريه؟؟؟؟؟؟
سبق للعوازم ان دخل 7 نواب ومطير 6 والعتبان 4 والعجمان 4 وعنزه 3 بالله بسئلكم شنو زاد من رصيدهم؟
انتخابات 2012 مفترق طرق وهي المحك الرئيسي للحراك الشعبي اللي اطاح بحكومة جثمت على صدورنا سبع سنوات عجاف تسبب في بقائها مخرجات ابن عمي وولد قبيلتي وجاري وهذا ماجنيناه بديوان الحربش واعتقالات ابنائنا يابناء وطني سيكون دور المال السياسي سهل جدا بهذي الانتخابات خصوصا بعد رفض الفرعيات لاغلب القبائل ولكن نصيحتي لكم مقياس المرشحين هو خطهم
السياسي بعز سنوات الفساد والرشوة والاعتقالات افلا يستحقون منكم التكريم؟؟؟
الدائرة الرابعه هي محور المعارضة السياسيه ومن بين عشرة اعضاء لها سبعة مواقفهم مشرفة بحق الوطن والمواطنين
لذلك اود ان انبهكم اذا غاب ضميرك يوم الصناديق فاعلم ان مستقبلنا في خطر اجعل الله بين عيونك
واعط الامانه لمن يستحقها وغض النظر هذة الانتخابات بالذات العنصرية لانها محك سياسي في مستقبلنا
واتمنى من احرار الرابعة ان لايعتمدوا على قوة فلان وعلان ونجاحه المضمون لان هذا هو الخطر الحقيقي واخص بالذكر هنا ضمير الامة مسلم البراك الكويتي فقط
هذي فرصة لبعض الطامحين للتسلق من ابناء القبائل الكبيرة العدد للنزول وتفريق الاصوات باجندات معروف من يمولها لسقوط الاحرار من ابناء قبيلتهم
اتمنى الرسالة وصلت ملاحظة سكرتارية القبيضه يشرفني عدم الرد على موضوعي خصوصا الجدد بالتواريخ وليس المشاركات;)

ح / م ~

عضو بلاتيني

ماتوقعت ان يصل حال بعض المعرفات بالشبكه
همها الاكبر هو ربط هذا بذاك...ومن يشبه من...!!!!
والله من قل السنع والفراغ الزايد...
يزينها ربي ان شاء الله...

اليعربي

عضو بلاتيني
شعبنا كثير النسيان

واختياراتهم ترفع الضغط

مالذي فعلته القبيليه والفزعه حين هوجمت القبائل هل لبى العدوه وعسكر وسعدون حماد والخنفور والخرينج النداء

لا بل قبضوا على سكوتهم

تركوا من اخرجهم واوصلهم بل ايدوا من هاجمهم في الاعلام وفي كل منبر

الان ارى اسماء تنادي بايصال ابناء القبيله فقط لانه من نفس القبيله لا يهم حرامي قبيض ايا يكن اهم شي ولد عمي وتناسوا ما فعله مسلم البراك وما لقاه

حين كان خط الدفاع الاول لهم وكان يرد عن كرامتهم التي فرط فيها ابن عمهم ومن اوصلووه

لا بارك الله فيكم من عقليات ان لم توصلوا الشرفاء
وتعسا لكم من شعب ان رضيتم بعسكر وخنفور وخرينج

طموح مواطن

عضو فعال
شكرا لمرورك اخي اليعربي
فعلا راح ينسون وراح تكون قبلية من الطراز القديم تدري ليش؟
بمجرد انهاء الفرعيات لقبيلة مطير والرشايده راح تروج فكرة للاقليات انها فرصه لن تتكرر ولو على حساب الوطن

أذا صارت فرعيات نفس الأنتخابات الماضية راح يكون رقم البراك 25 ألف ...وأن صارت عامه ولم تجري فرعية بقبيلة مطير راح يكون الرقم 30 ألف ... وبكلا الحالتين والأكيد البراك راح يكون كعادته الأول وبكتساح على مستوى الكويت... بس يجب عدم الأتكالية واعطاء مسلم البراك صوت

المطيري 2

عضو ذهبي
سبق للعوازم ان دخل 7 نواب ومطير 6 والعتبان 4 والعجمان 4 وعنزه 3 بالله بسئلكم شنو زاد من رصيدهم؟

الـسته كانو

1 - مسلم البراك

2 - محمد بن هايف

3 - ابو رميه

4 - حسين مزيد

5 - حسين قويعان

6 - مبارك الوعلان

كلهم شرفاء

بس حسين مزيد نص و نص

يعني اذا كانت القبليه تخرج مثل هؤلاء فما المانع ؟؟

اخرجت شرفاء

لكن و الله تخرج (( انبطاحي )) لا والله هذي ما نبيها

نفس عسكر !!

طموح مواطن

عضو فعال

الـسته كانو

1 - مسلم البراك

2 - محمد بن هايف

3 - ابو رميه

4 - حسين مزيد

5 - حسين قويعان

6 - مبارك الوعلان

كلهم شرفاء

بس حسين مزيد نص و نص

يعني اذا كانت القبليه تخرج مثل هؤلاء فما المانع ؟؟

اخرجت شرفاء

لكن و الله تخرج (( انبطاحي )) لا والله هذي ما نبيها

نفس عسكر !!

اخوي يالمطيري انا ماتهم اعضاء بعينهم انا كان قصدي يعني لو مثلك بالمجلس عشرين نائب من قبيلتك شنو راح يزيدك عن باقي القبائل اذا ماكان وطني وشريف راح يكون وصمة عار بجبين قبيلته يعني بالعربي قصدي لاننجر وراء القبلية والعنصرية البغيضه على حساب الوطن ومستقبلنا الصوت
للامين القوي والصوت امانه

طموح مواطن

عضو فعال
ههههههههههه :D:D:D

اضحك الله سنك ياليعربي :)

هذي الناس مايعجبها العجب ولا الصيام بشهر رجب :)

جزاك الله خير اخي اليعربي انا فعلا اكرة المنتديات ايام الانتخابات اللي يقول كلمة الحق يطبل المشكله كلن يرى الناس بعين طبعه وهالوقت الرويبضه فرصتهم يقاتلون عن معازيبهم قبيض يصرف على مستقبض رزقهم هالوقت مثل وقت الحج هههههههههه

المطيري 2

عضو ذهبي
خوي يالمطيري انا ماتهم اعضاء بعينهم انا كان قصدي يعني لو مثلك بالمجلس عشرين نائب من قبيلتك شنو راح يزيدك عن باقي القبائل اذا ماكان وطني وشريف راح يكون وصمة عار بجبين قبيلته يعني بالعربي قصدي لاننجر وراء القبلية والعنصرية البغيضه على حساب الوطن ومستقبلنا الصوت
للامين القوي والصوت امانه

لا و الله اذا كان (( خادم )) للحكومه .. ما نبيه

الى اهل الرابعه النابعه برجال الاحرار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صلو على النبي >> الهم صلى وسلم عليه

الموضوع الي حاب اتكلم فيه اليوم ياجماعه حب اهل الرابعه لمسلم البراك من كل القبائل لهذا الرجل
البعيد عن القبليه والطائفيه الي بصراحه ماني عارف سبب الهجوم عليه من الصحافه والاعلام الفاسد والمرتزقه والباحثين عن الشهره .. مايسعني الا ان اقول خافو ربكم في نفسكم وضمائركم ولا تظلمونها لا تحاربونه لمجرد الحرب والكراهيه
وحبيت انوه ان كل الدواوين الي اتشرف في زيارتها وكل الشباب الي اقابلهم يقولون بوحمود انشاء الله ناجح ناجح مايحتاج نصوت له نعطي اصواتنا للمعارضين الباقين بالمنطقه .. انا اخاف نندم على كلامنا هذا يجب ان نرد التحيه له بأصواتنا يكون اول اسم نصوت له مسلم ومن ثم المعارضين الاخرين .. مو خوف على سقوط مسلم البراك بل خوفي ان رقمه ينزل فقط
لله درك .. وعظم الله اجرك في عمتك

وشكرا لكل من قرى الموضوع:وردة:

أعلى