أسرة المعتقل فارس آل شويل تتعرض “للضرب” في سجن الحاير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

"خليجية"

عضو مميز
كسر الله أيد اعتدت على اخواتنا وشل الله ألسن سكتت عن هذا الظلم:

الواقع-متابعات: التفاصيل كما كتبتها عزة الزهراني على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:إنه في يوم امس الثلاثاء الموافق 11\1\1433هــ وفي شهر الله المحرم اتيت من منطقة الباحه الى سجن الحائر لزيارة ابناي المسجونان من ثمان سنوات وكنت قد
تقدمت بطلب وكاله عن ابني فارس احمد الزهراني ولكن لم اجد الا مماطله منهم وفي هذا اليوم طلبت منهم أن اقابل مدير السجن لأشكي له حالي مع هذه الوكاله ولكنهم رفضوا وقررت أن لا اخرج من غرفة الزياره حتى يأتي المدير وقمت بقفل الباب علينا من الداخل عندها استدعوا لنا القوات واكسروا الباب واشبعونا ضربا لدرجه انني فقدت الوعي وكسرت يدي ولا ادري ماذذا حل بأبنائي من بعدي وياليتهم ذهبوا بنا الى المستشفى بل انهم اخرجونا في الشارع انا ومن كان معي من اخوت المسجونين وانا في حاله لا يعلمها الا الله ولم استيقظ الا وانا في مستشفى الشميسي بالرياض ومكثت في العنايه المركزه 24 ساعه حتى عاد اللي وعيي وحاول الاطباء اجراء عمليه لجبر الكسر ولكنهم اخبروني بان قلبي لا يتحمل البنج فقرر الاطباء اجراء العمليه وانا مستيقظه فلا حول ولا قوة الا بالله كم عانيت منهم ومن العمليه
أنا الان موجوده في مستشفى الشميسي في حاله سيئه قلبي على نفسي وقلبي على اولادي ماذا قد يكونوا فعلوا بهم اين التعامل الاسلامي والحسن بل ان هناك رجلا ادعى انه نائب مدير السجن هدد ابني فارس بالموت امامي وهو يقول لن ابكي عليك بل امك واباك هم من سيبكي هذا غير الشتم والسب واللعن
وأنا الان لا ادري كيف سيكون مصيرهم ومصيري وهل ساجد من ينصفني هل طلبي للوكاله ولمقابلة المدير يستحق ان اتعرض للاعتداء والموت ؟

http://alwaqa.com/?p=881

أبو عزام

عضو مميز
الله المستعان ولا حول ولاقوة ألا بالله العظيم . هكذا وصل الأمر أن يعتدوا بالضرب علي نساء كبار بالسن . والله هذا النظام يفعل أمور كفار قريش يستحوا من فعلها . وأسأل الله أن يعجل بزوالهم ويفرج عن جميع أسري بلاد الحرمين من رجال ونساء وأن يحمي الشيخ فارس الزهراني وأخيه من بطش المجرمين .

شريف نجد

عضو مميز
اتمنى فتح تحقيق بالاعتداء ... ويعاقب المعتدي وياخذ المعتدى عليه حقه
... اتمنى تاخذ العدالة مجراها مانبي شغل همج وكل واحد ياخذ حقه بيده

طيار ركن

عضو بلاتيني
للامانه وللمصداقية لهذا المنتدى العزيز على قلوبنا

الخبر غير صحيح وهو من تاليف اذناب سفيه لندن

وقد تاكدت بنفسي شخصيا من احد العاملين في السجن

خليجية

ام

بنت القطيف ;)

ماعرفنالك كل يوم نك جديد

.
.

Trident

عضو ذهبي
انا راح اسوي موقع ب 150 ريال وانزل عليه اخبار من خيالي الواسع واجي انزلها هنا واحط المصدر الموقع حقي عاد لازم تصدقون مصدري قوي جدا مكلفني 150 ريال يا جماعة !!!!!!!! اتقو الله فيني 150 ريال مو لعب
واعتمدو من اليوم الى بكرة كل مصادري موقع المالكي للهياط الدولي ولازم تصدقون عندي مصدر :D

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اتقو الله في نقل الأخبار ياناس العسكر والمسولين منا ونحن منهم وبعضهم من اقارب الموقفين ولا اعتقد إنهم من كوكب ثاني وشيمتهم واخلاقهم ما تصل لهذا الأمر نعرف موقوفين والله لم نشوف ولم نسمع ما تقولونه في هذي المواقع المشبوهة

O^ALLaH

عضو ذهبي
انا كويتي واجزم انها بعيده عن السعودية وشعبها المسلم اللي يخاف الله

اعمال وتصرفات ايران لا تقربونها للسعودية

والله وتالله وبالله انه الخبر كاذب .. وما به نسبة واحد بالمائة من الصدق .. اسأل الله العزيز المنتقم الجبار ----------------------------- او التعليق عليه بالباطل .. اسأل الله الحق العدل .. --------

MarMinHena

عضو فعال
مصدر الخبر غير موثوق.

أولاً:
الموقع (صحيفة الواقع الإلكترونية) يدعي بأن مصدره هو إمرأة على صفحة التواصل الإجتماعية "الفيسبوك"

ثانياً:

الموقع نفسه (حسب بيانات التسجيل) تم إنشائه في 2011-11-28 أي قبل حوالي 10 أيام

فكل هذي النقاط تثير الشكوك حول مصداقية الموقع ومدى صدق الخبر.
وأرشيف أخبار الموقع نفسه، يعود أقدمها إلى تاريخ 2 من هذا الشهر (5~6 أيام)

اجتثاث

عضو بلاتيني
مصدر الخير غير موثوق ، المصدر يقول انه اخذ الخير من صفحة في الفيس بوك :p

[B قال:
عجـرّش;2872497[/B]]

ايرضيكم هذا الوضع يا زهران

:D يابا شلك بزهران خلك بغلوم
اليوم يوافق ذكرى ماذا ؟ ضرب الشعب والا نسيت ورضيت غصب عليك:eek:

Trident

عضو ذهبي
مصدر الخبر غير موثوق.

أولاً:
الموقع (صحيفة الواقع الإلكترونية) يدعي بأن مصدره هو إمرأة على صفحة التواصل الإجتماعية "الفيسبوك"

ثانياً:

الموقع نفسه (حسب بيانات التسجيل) تم إنشائه في 2011-11-28 أي قبل حوالي 10 أيام

فكل هذي النقاط تثير الشكوك حول مصداقية الموقع ومدى صدق الخبر.
وأرشيف أخبار الموقع نفسه، يعود أقدمها إلى تاريخ 2 من هذا الشهر (5~6 أيام)

اقولكم الموقع حقي ب 150 ريال مسوية :D وعضو جهاز اطلاعات اللي مسمي نفسة (خليجية ) لاطش الموضوع من موقعي :eek::D

طيب لماذا البعض كذب الخبر؟؟؟

هل ذهبوا للمستشفى وسألوا الاستقبال عن الشخصية التي دخلت المستشفى وعُلجت؟

اذا كانت لديكم امانه وخوف من الله اذهبوا للمستشفى ... واستفسروا من الحالة؟

لكن تأتون من الشارع وتقرأون الخبر وتكذبون الخبر لانه انتقاد لمعاملة السجين فهذا غير منطقي...

تحياتي للعقلاء فقط

للامانه وللمصداقية لهذا المنتدى العزيز على قلوبنا

الخبر غير صحيح وهو من تاليف اذناب سفيه لندن

وقد تاكدت بنفسي شخصيا من احد العاملين في السجن

خليجية

ام

بنت القطيف ;)

ماعرفنالك كل يوم نك جديد

.
.

شر البلية ما يضحك هههههههههههه

ياخي اذا فيك خير وتريد نقل الحقيقة .. اذهب الى المستشفى او قابل الشخصية المعتدى عليها..!!!

هل تتوقع ان فرد او ضابط من السجن سيخبرك بالحقيقة هههههههههههههههههههه

بالفعل شر البلية ما يضحك

طيار ركن

عضو بلاتيني
شر البلية ما يضحك هههههههههههه

ياخي اذا فيك خير وتريد نقل الحقيقة .. اذهب الى المستشفى او قابل الشخصية المعتدى عليها..!!!

هل تتوقع ان فرد او ضابط من السجن سيخبرك بالحقيقة هههههههههههههههههههه

بالفعل شر البلية ما يضحك

صدق شر البلية مايضحك :D

عليك تفكير نابغه مدري منين جايبه

يعني على بالك انا بسئل اي واحد

الشخص اللي سالته صديق خاص وماله اي مصلحه بالكذب

لكن ماقول يابويمن الا ( كل واحد يشوف الناس بعين طبعه ) :cool:

"خليجية"

عضو مميز
ماهي اول مره سبق واعتدو بالضرب على حريم مابيعتدون على شايب !؟

http://www.youtube.com/watch?v=xQpBpaA9T6Q

نعم ليست بأول مرة يعتدون بالضرب على امرأة
فهذه أم طارق العنزي قد ذكرت قصتها بالصوت والصورة عند الابواب المفتوحة وكيف ضربت على اعتابها وخلع عنها حجابها
http://www.youtube.com/watch?v=VVspHjle9Lk&feature=player_embedded

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى