واضح جدا ان الضرب في الدائره الرابعه شيء يدعوا للاستغراب

اليعربي

عضو بلاتيني
بنظره سريعه

كانت مخرجات الدائره الرابعه هي الافضل

70% من النواب تقريبا كانوا قلبا وقالبا مع الشعب

باستثناء خنفور وعسكر وخرينج

كان من المفترض ان يكون هناك رضى بشكل عام عن مخرجات الدائره

لكن حين نشاهد التركيز وكثره المواضيع في قسم هذه الدائره نجده الاكثر نشاطا
والاكثر في المطالبه بالتغيير!!!

والله شيء يدعوا للاستغراب

في حين ان اقسام الدوائر الاخرى ميته تقريبا وكان الشعب راضي عن القبيضه بل منتظر انهم يرجعون

كما نعلم ان الدائره الرابعه ومخرجاتها كانت خط الدفاع الاول عن الشعب الكويتي

الان نجد الدخلاء وشله سكوب وشله الا الريس تدخل وبكل قوه للتاثير
وللاسف بعض القبليين داش فزعه ولا تشاهد اسمه الا بالانتخابات ويكررون مقولتهم الشهيره
الجهراء وخذت وغيره من الاسطوانات

بل سوف تجدون من سوف يهاجم مسلم البراك من ابناء قبيلته نفسها لعيون افخاذهم

هنا نرجع لحقيقه مترسخه في شعب الكويت انه كثير النسيان
وينطبق عليهم الحديث القدسي كيفما تكونوا يولى عليكم
والمثل القائل طبخ طبختيه يالرفله اكليه

الرابعه ليس عليها خوف لو تم تصفيه النفوس وابتعدت عن الشحن الزائد

الخوف من دوائر القبيضه الاولى الثانيه والثالثه والخامسه
هناك معاقلهم
هل افلست تلك الدوائر من انجاب الشرفاء ؟؟!!!! فليس هناك اسماء جديده تطرح

لماذا التركيز في الدائره الرابعه ؟؟!!!!!!!!!!! ولماذا الضرب فيها بس


هنا احببت ان اقتبس مقووله عن المقبور معمر القذافي عن الاسماء التي خرجت للتو او من لا تراه الا وقت الانتخابات

وهي

من انتم ؟؟؟:)

دقت ساعه العمل دقت ساعه الانتصار
http://www.youtube.com/watch?v=6C91L0_5diQ
 

اليعربي

عضو بلاتيني
اقترح ان يتم وضع مجموعه جديده مهمتها

الكشف والتصدي للاقلام الماجوره

كذلك لايضاح نواياهم

هناك تحرك بالظلام لضرب هذه الدائره بالذات سواء اقلام ماجوره او من شله حي الطرب او شله فداويه طلال السعيد وعسكر
ويجب ان نحتاط ونضع الحلول
 

المطيري 2

عضو ذهبي
الان وصلت المرحله ان تصنع الحكومه تحالفات جديده انبطاحيه لاسقاط شرفاء الرابعه
 

طموح مواطن

عضو فعال
بنظره سريعه

كانت مخرجات الدائره الرابعه هي الافضل

70% من النواب تقريبا كانوا قلبا وقالبا مع الشعب

باستثناء خنفور وعسكر وخرينج

كان من المفترض ان يكون هناك رضى بشكل عام عن مخرجات الدائره

لكن حين نشاهد التركيز وكثره المواضيع في قسم هذه الدائره نجده الاكثر نشاطا
والاكثر في المطالبه بالتغيير!!!

والله شيء يدعوا للاستغراب

في حين ان اقسام الدوائر الاخرى ميته تقريبا وكان الشعب راضي عن القبيضه بل منتظر انهم يرجعون

كما نعلم ان الدائره الرابعه ومخرجاتها كانت خط الدفاع الاول عن الشعب الكويتي

الان نجد الدخلاء وشله سكوب وشله الا الريس تدخل وبكل قوه للتاثير
وللاسف بعض القبليين داش فزعه ولا تشاهد اسمه الا بالانتخابات ويكررون مقولتهم الشهيره
الجهراء وخذت وغيره من الاسطوانات

بل سوف تجدون من سوف يهاجم مسلم البراك من ابناء قبيلته نفسها لعيون افخاذهم

هنا نرجع لحقيقه مترسخه في شعب الكويت انه كثير النسيان
وينطبق عليهم الحديث القدسي كيفما تكونوا يولى عليكم
والمثل القائل طبخ طبختيه يالرفله اكليه

الرابعه ليس عليها خوف لو تم تصفيه النفوس وابتعدت عن الشحن الزائد

الخوف من دوائر القبيضه الاولى الثانيه والثالثه والخامسه
هناك معاقلهم
هل افلست تلك الدوائر من انجاب الشرفاء ؟؟!!!! فليس هناك اسماء جديده تطرح

لماذا التركيز في الدائره الرابعه ؟؟!!!!!!!!!!! ولماذا الضرب فيها بس


هنا احببت ان اقتبس مقووله عن المقبور معمر القذافي عن الاسماء التي خرجت للتو او من لا تراه الا وقت الانتخابات

وهي

من انتم ؟؟؟:)

دقت ساعه العمل دقت ساعه الانتصار
http://www.youtube.com/watch?v=6C91L0_5diQ
صح السانك بلانا منا وفينا وسهل الجويهليه والسكوبيه يضربونا لانا بصراحه نغيب الواقع ولانستفيق الا بعد فوات الاوان فعلا الرابعه خط الدفاع الاول لدلك سترى كثرة المهاجمين لها
 

فئوي

عضو فعال
من الغبااااء ان تعتقد بان كل مايحدث من صنع الحكومه؟؟؟؟؟

هو من صنع بعض النواب الحالييين لخلط الاوراق والحسابات لكي يحافظووووو على كراسيهم

الامر واضح للجميع ولكن ................................. لاتعليق
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
الجهراء اليـوم الحكومة تطبل لها منذ الظهور ألاول على قناة الصباح ,
بينما يعلمون أهل الجهراء وأبناءها الشرفاء , بأنها مهمله لا لشيء أنما لعدم أقتناع الحكومة بها وبأبناءها .!

واليوم الحكومة تحاول ان تركب موجه الجهراء لأسقاط الشرفاء من الدائرة الرابعـه :
وجات بأعلامها وأقلامها وعنصرية غبيـه / والشمال والقبائل والحكي والسلام ,, !

تذكرت مرة بعض الماراكات الجديدة " ماركة الديك " :
تظهر على قناة الصباح , يتحسرون ويتندمون على وضع الحكومة والكويت .. والتأزيميين والنواب المعارضين وأهمال المطالب ..
دموع التماسيح يذرفونها / وقت مايحبون
وتناسو أزمة أهل الجهراء والكويت كله .!

وفي النهاية لا أبناء الشمال ولا القبائل الشماليه :
راح تصوت لناس مالهم شرف وذمتهم وصخه !
 

المطيري 2

عضو ذهبي
من الغبااااء ان تعتقد بان كل مايحدث من صنع الحكومه؟؟؟؟؟

هو من صنع بعض النواب الحالييين لخلط الاوراق والحسابات لكي يحافظووووو على كراسيهم

الامر واضح للجميع ولكن ................................. لاتعليق
نعم الامر واضح للجميع حقدك على قبيله مطير يا فئوي

تعبنا من سكرتاريه النواب الذي لديهم حقد على مطير و بالاخص مسلم البراك .. :إستحسان:
 

ناخب الرابعة

عضو جديد
قبل فترة قال لي احد النواب المعارضين بشراسه

لا مشكله لدينا بمخالفة القانون ان كنا نمنع مخالفه اكبر منه

وقصده لما اقتحموا المجلس هي مخالفه للقانون لكن سببها المحاوله لطرد رئيس الوزراء السابق

كلام يعتبر منطقي نوعا ما

الان وفي ظل تشتت القبائل ارى انه لا مانع ان يخالف النواب القانون ( قانون الفرعيات )

من اجل تحييد القبيضه ومحاولة تقليل عددهم في المجلس القادم

ان استمر الوضع على ما هو عليه من تشتت القبائل

فسنجد قبيضه جدد وبزياده عن 2009 في دائرتنا الحره الدائرة الرابعه
 

ناخب الرابعة

عضو جديد
المفروض ان تستمر مطير على وضعها 2 خارج الفرعي و4 فرعي

والرشايده يلعبون لعبه جديده مثل مطير 2 خارج الفرعي الدقباسي وشعيب

و4 فرعي واعتقد سيكون منهم اسامه مناور والهطلاني ووقتها يتم التركيز على الدقباسي وشعيب والهطلاني واسامه

ستكون وقتها مخرجات الدائرة الرابعه مابين 90 الى 100% احرار
 

ابن ابوي

عضو مميز
المفروض ان تستمر مطير على وضعها 2 خارج الفرعي و4 فرعي

والرشايده يلعبون لعبه جديده مثل مطير 2 خارج الفرعي الدقباسي وشعيب

و4 فرعي واعتقد سيكون منهم اسامه مناور والهطلاني ووقتها يتم التركيز على الدقباسي وشعيب والهطلاني واسامه

ستكون وقتها مخرجات الدائرة الرابعه مابين 90 الى 100% احرار
كلامك بالصميم اخوي ناخب الرابعه وهذا المفروض اللي يصير
ولا نجاح سكر والعيار وخنفور والخرينج سهل لهم بدون فرعي
 

القرناسي

عضو فعال
انتم تتكلمون عن الفرعي وهذا ممنوع واي مرشحين سيجرون انتخابات فرعيه ويدبسون الناس في قضايا ويدخلونهم السجون علشان يصلون وبهذه الطريقه امر خطير ولايمكن تقبله اوالسكوت عليه . الفرعي هذه السنه انسو امره خلاص انتها . اغلب الاتجاه الان على ثلاثه
البراك وهايف والوعلان والثلاثه الباقين كيف نقدر نحصرهم لنضمن نسبة العدد هذه المشكله
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
انتم تتكلمون عن الفرعي وهذا ممنوع واي مرشحين سيجرون انتخابات فرعيه ويدبسون الناس في قضايا ويدخلونهم السجون علشان يصلون وبهذه الطريقه امر خطير ولايمكن تقبله اوالسكوت عليه . الفرعي هذه السنه انسو امره خلاص انتها . اغلب الاتجاه الان على ثلاثه
البراك وهايف والوعلان والثلاثه الباقين كيف نقدر نحصرهم لنضمن نسبة العدد هذه المشكله


منو اللي قال القبايل راح تسوي فرعي

القبايل راح تسوي تشاورية

ومن له حيلة فليحتال

وبالاخير نشوف تنتصر ارادة منو

ارادة الشعب ولا ارادة الحكومة

ونتائج مجلس الامة هي الحكم
 

newhistory

عضو بلاتيني
عصر التكنولوجى راح يلعب دور هذه الانتخابات .... خاصة فى التشاوريات..
عندى امل كبير فى مخرجات تشاورية الرشايدة هذه السنة
ومتخوف من تشاورية مطير ...
 

newhistory

عضو بلاتيني
بأذن الله راح تكون تشاوريه مطير قويه
اتمنى ذلك ... ولكنى ارى كثرة المرشحين قد تضر البعض ولا تنفع الافضل ... كما ان هناك الكثير من المرشحين الحكوميين ....
 

التركى

عضو بلاتيني
المفروض ان تستمر مطير على وضعها 2 خارج الفرعي و4 فرعي

والرشايده يلعبون لعبه جديده مثل مطير 2 خارج الفرعي الدقباسي وشعيب

و4 فرعي واعتقد سيكون منهم اسامه مناور والهطلاني ووقتها يتم التركيز على الدقباسي وشعيب والهطلاني واسامه

ستكون وقتها مخرجات الدائرة الرابعه مابين 90 الى 100% احرار
مطير معقوله كلامك صحيح بس الرشايده صعبه جدا
اهم اربعه يطلعون الرشايده ويكونون بالمراكز الاخيره بالنجاح لان اهى حسبه اعداد اذا استثنينا فقط الدقباسي لان ياخذ اصوات من برا الرشايده بحدود ال3 الاف صوت تقريبا
الباقى نجاحهم مرهون بقبيلتهم فقط
باختصار مفاتيح الدائره بيد مطير لو وجدوا لهم مخرج من موضوع الفرعيه من عدمها
 

الجنازه

عضو بلاتيني
المفروض ان تستمر مطير على وضعها 2 خارج الفرعي و4 فرعي

والرشايده يلعبون لعبه جديده مثل مطير 2 خارج الفرعي الدقباسي وشعيب

و4 فرعي واعتقد سيكون منهم اسامه مناور والهطلاني ووقتها يتم التركيز على الدقباسي وشعيب والهطلاني واسامه

ستكون وقتها مخرجات الدائرة الرابعه مابين 90 الى 100% احرار
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

فنتازي

عضو جديد
والله يا اخوي ما ظيع نوابنا الا انفسهم ... العبت عليهم . الاحزاب والتكتلات وصدقوهم
يعني يحشرونا في كانتونات قبلية كل دائرة فوق 100000 الف وبعدين يقولون لا تسون فرعي
ونوابنا للاسف بلعوا الطعم ...لان فرعي القبائل سد قدام كل حزبي او من تكتل.... الاخوان والتكتل الشعبي اللبراليين الصفويين كل واحد يبي يسوي قائمه يبي ينجح في 6000 صوت لما تتشتت
اصوات القبائل ... كان عليهم يطالبون في تعديل الدوائر .. ان كان القبيضة وفساد الحكومه خطأ
فالدوائر خطيئة طلع منها كل الاخطاء .. يقولون الا الكرامه وين الكرامه واكبر اهانه للقبائل الدوائر
الله يهديهم ويرجعون لصوابهم هذا احمد السعدون لما خلص ووعدوه في كرسي الرئاسه يقول
على الحكومة محاربة الفرعي يعني مدرعات وقتحامات ما وفقت الفرعي تبيهم يقصفونا بالطائرات مثلا
الله يهدي نوابنا ولا يشتتون اصوات قبائلهم
ملاحظة لما جبت طارئ التكتل الشعبي واحمد السعدون انا اعلم راح تنطلق علي بشمرقة تكتلهم
الرجاء الالتزام بادب الحوار :)
 

التركى

عضو بلاتيني
والله يا اخوي ما ظيع نوابنا الا انفسهم ... العبت عليهم . الاحزاب والتكتلات وصدقوهم
يعني يحشرونا في كانتونات قبلية كل دائرة فوق 100000 الف وبعدين يقولون لا تسون فرعي
ونوابنا للاسف بلعوا الطعم ...لان فرعي القبائل سد قدام كل حزبي او من تكتل الاخوان التكتل الشعبي اللبراليين الصفويين كل واحد يبي يسوي قائمه يطلعها يبي ينجح في 6000 صوت لما تتشتت
اصوات القبائل ... كان عليهم يطالبون في تعديل الدوائر .. ان كان القبيضة وفساد الحكومه خطأ
فالدوائر خطيئة طلع منها كل الاخطاء .. يقولون الا الكرامه وين الكرامه واكبر اهانه للقبائل الدوائر
الله يهديهم ويرجعون لصوابهم هذا احمد السعدون لما خلص ووعده في كرسي الرئاسه يقول
على الحكومة محاربة الفرعي يعني مدرعات وقتحامات ما وفقت الفرعي تبيهم يقصفون بالطائرات يعني
الله يهدي نوابنا ولا يشتتون اصوات قبائلهم
ملاحظة لما جبت طارئ التكتل الشعبي واحمد السعدون انا اعلم راح تنطلق علي بشمرقة تكتلهم
الرجاء الالتزام بادب الحوار :)
كلامك على العين والراس
بس ياليتك انت ملتزم بادب الحوار الله يصلحك شنو بشمرقه
يمكن يكون لاى واحد راى مخالف لرايك ويميل او توجهه للتكتل الشعبى يكون من البشمرقه ؟
 
أعلى