محمد الخليفة : لن أخذلكم مهما كانت الظروف والمغريات

لأهل الدائرة الرابعة ولأهل الكويت كافة

ماذا قالوا عن محمد الخليفة ؟؟​

لنستمع :​






مقال للكاتب ناصر الحسيني الظفيري
في صحيفة عالم اليوم :​



افتقدناك يا محمد الخليفة


قبل تعديل الدوائر، كان خير من مثل الجهراء، النائب السابق محمد الخليفة، حيث تجد فيه المصداقية، والاخلاص، والشرف، وحفظ الامانة، والصلابة في المواقف، واشهد بالله لو كان في المجلس الاسبق لوجدناه في خندق نواب المعارضة، وليس في خندق القبّيضة.

ابو خليفة عندما كان عضوا، كان النائب الوحيد الذي لم يغير رقم هاتفه، وكان النائب الوحيد بالجهراء الذي كان جهازه مفتوحا طوال الوقت، ويستقبل أي مكالمة، وكان لايضع حاجزا بينه وبين ناخبيه، وله مواقف لا تنسى، منها التمديد للعسكريين البدون والخليجيين بوزارة الدفاع، والمطالبة بتجنيس 2000 كل عام بالاضافة الى التصويت على طلبات الثقة لكل وزير يتم استجوابه ويتضح انه تجاوز على القانون او فرط بالمال العام، كانت يده ترتفع داخل قاعة عبدالله السالم من منطلق الوطنية، ومن منطلق الحرص على مصلحة الشعب، وليس من منطلق جمع المال، كانت يده حرة، يرفعها وفق قناعاته، بينما كان غيره مؤجرا يده للحكومة بعقد طويل الأمد وصدق المثل الذي يقول ...«.ما تعرف خيري .. الا لما تجرب غيري» .

لذلك يحق لنا ان نقول (افتقدناك يابو خليفة)، واتمنى من ابناء الدائرة الرابعة الاحرار، ان يحرروا الدائرة الرابعة من براثن القبّيضة، وألا يجعلوا مدة فراق أبو خليفة تطول علينا وعلى قاعة عبدالله السالم.


 
أعلى