الشيخ ناصر المحمد أنا موجود في السلطة!! ومسلم البراك يرد أنت حاليا خارج السلطة

Witness

عضو فعال
مقارنتك باطلة

ناصر المحمد تم تجريحه سياسيا
وبذلك انتهي سياسيا
ولاية العهد تتطلب شخص لم يتعرض لما تعرض له ناصر المحمد من تجريح سياسي كنتيجة للفضايح السياسية

كلام سمو الشيخ ناصر صحيح هو بالسلطه وهو ابن الاسره التي تحكم الكويت:

ويجب على مسلم ان لا ياخذ الامور بشخصيه وكان من المفترض ان يرد عليه برد دبلوماسي :

مثلا يقول سمو الشيخ بن الحكم ونكن لشخصه كل الاحترام وخلافنا معاه كان على الاداره اما الان

وهو خارج الاداره فهو شيخ ومن اسره نكن لها كل الود والاحترام : ولن ينقص من مسلم شي:

ولا ينسى مسلم ان سمو الامير كان هذا رده عندما خرج من الحكومة سنة 1991 ولم ينظم التشكيل

الحكومي بعد التحرير : واليوم امير الكويت :

ممكن الشيخ ناصر يصبح هو الامير او ولي العهد فكيف يكون تعامل مسلم معاه !!!!

نصيحه الى ابو حمود ان يحاسب على بعض الكلام الي ماله داعي حتى لايفقد بعض شعبيته

ولا يعتبر كل من ختلف معاه هو خصم او عدو ولا يعتقد ان بعض اللافاض قد تحقق المراد وتلهب المشاعر

بالعكس : وهذا الكلام انا بلغته له سنة 2006 وخاصه لما يوجه تهامات حق اشخاص اشباح وهذه

كانت بالسابق طريقة السعدون عندما يقول هم ولا نعرف من هم :

كل شي في حدوده والناس تفهم فماله داعي اعطاء اي شخص ذريعه حتى يبني عليها ويهاجمني

وقصد مسلم وانا والله من مؤيدينه وهو يعرف هذا الامر ولاكن خله يعطينا فرصه ندافع عنه بصدق وبدون

كلام يمسك علينا وخاصه الاعلام المعروف بتصيد على مسلم :

وشكرا اخ مضحي

إخواني يجب معرفة من هو صاحب السلطه الحقيقي حسب الدستور الكويتي لذلك يجب ان لا نعير اي اهتمام لمن يقول ان موجود بالسلطه او من يرد عليه بالقول انت خارج السلطه لن الدستور الكويتي هو الفصل حيث تنص الماده السادسه على ان الكويت بلد ديمقراطي الحكم فيه للامه .....والامه مصدر السلطات جميعاً ..... والامه هي من أسقطت الحكومه ورئيسها من ساحة الاراده وأنهت تاريخه السياسي ... لذا قضي الامر الذي فيه تستفتيان .....والله المستعان 

بسنا فلوس

عضو فعال

هذا الموضوع من العام!! ومافيه سبب لعودته

تستطيع إفراد موضوع لتساؤلاتك .. أخي الكريم تريد الإجابة على سؤالك ..

تجدهـــا في " الغرفــــــــــــــــــــة " 100%

أعلى