المرشح أسامه المناور : فتوى الشيخ أبن عثيمين يرحمه الله تجيز الأنتخابات الفرعية !!

قسم العضو يكون بعد نجاحه .... وهو يقسم كعضو فى مجلس قائم هو احد اعضائه ..
صعبة عليك يا السعيدى ؟؟؟ هو ما اقسم الى الان لانه مو عضو

كلامك صحيح بس في مشكلة.
الدستور وقوانينه (( باكيج كامل)) يعني قبل النجاح اكسر القانون واذا نجحت اقول خلاص راح اطبق القانون
والأخ اسامة المناور(( اللي انا اتمنى نجاحه طبعا)) استعان بفتوى وهو يعلم ان القانون الحالي جرم الفرعي
حلها انت عاد

المستحيل الصعب

عضو بلاتيني
مادري ليش انت متحامل على الفرعيات وتصفها بالنتنه !!!

اليس الفرعيات مجرمه بالقانون من مايقارب 15 سنه ؟؟

اليس صاحبك اللي حاط صورته لم ينجح ولم يعرفه الناس الا من خلال الفرعيات

اليس انتم من عملتم فرعي على مستوى الفخذ !!!!

ولولاها لما نجح احد من هذا الفخذ

سؤلين ياليت تجاوب عليهم لو تكرمتن اخي الكريم

س1 لما طلبوهم النيابه المرشحين والاعضاء السابقين على خلفية الفرعي ليش ماقال صاحبك نعم سوينا فرعي والقانون غير دستوري ليش انكر انه خاض الفرعيه وقال ماسوينا فرعي ؟؟
س2 منو العضو اللي دائما يقول لن أخرج عن عبائة الرشايدة ؟؟ شنو اللي تغير ياترى ؟؟؟ فيدنا افادك الله

اتق الله في نفسك بارك الله فيك

للعلم انا ليس مع الفرعيات جملةً وتفصيلاً

ولكن حلات الرجل لايكيل بمكيالين ويثبت على مبداء واحد وليس متلون على حسب مصالحه الشخصيه بارك الله فيك

مادري ليش انت متحامل على الفرعيات وتصفها بالنتنه !!!

اليس الفرعيات مجرمه بالقانون من مايقارب 15 سنه ؟؟

اليس صاحبك اللي حاط صورته لم ينجح ولم يعرفه الناس الا من خلال الفرعيات

اليس انتم من عملتم فرعي على مستوى الفخذ !!!!

ولولاها لما نجح احد من هذا الفخذ

سؤلين ياليت تجاوب عليهم لو تكرمتن اخي الكريم

س1 لما طلبوهم النيابه المرشحين والاعضاء السابقين على خلفية الفرعي ليش ماقال صاحبك نعم سوينا فرعي والقانون غير دستوري ليش انكر انه خاض الفرعيه وقال ماسوينا فرعي ؟؟
س2 منو العضو اللي دائما يقول لن أخرج عن عبائة الرشايدة ؟؟ شنو اللي تغير ياترى ؟؟؟ فيدنا افادك الله

اتق الله في نفسك بارك الله فيك

للعلم انا ليس مع الفرعيات جملةً وتفصيلاً

ولكن حلات الرجل لايكيل بمكيالين ويثبت على مبداء واحد وليس متلون على حسب مصالحه الشخصيه بارك الله فيك

ثق تماماً ماراح يجاوبك تدري ليش لان هالانسان خلاص منتحر لأجل شخص واحد وبس

وانا كذا مره اساله واحط له شغلات تثبت تخبط الي حاط صورته والخ لكن لا محاله مافي جواب ولا شي باختصار اخوي انت لما تكلم هالشخص صدقني راح تحس انك تكلم نفسك وبس

واذا رد عليك راح يقولك ماتفهم مع احترامي لك لاني شفت له رد قبل هالمره على واحد من الاخوان هني باحد المواضيع وقاله انت ماتفهم فـ انصحك بتركه وخله لي راح اخليه يغير مبدئه نفس الي حاط صوته ماغير مبدئه عن سنة 2008 لما بجى وقال يا اهل العطفا تكفون هذول يتكلمون عني ويقولون والخ والحين يقول مالي بالفرعي :)

المستحيل الصعب

عضو بلاتيني
ثق تماماً ماراح يجاوبك تدري ليش لان هالانسان خلاص منتحر لأجل شخص واحد وبس

وانا كذا مره اساله واحط له شغلات تثبت تخبط الي حاط صورته والخ لكن لا محاله مافي جواب ولا شي باختصار اخوي انت لما تكلم هالشخص صدقني راح تحس انك تكلم نفسك وبس

واذا رد عليك راح يقولك ماتفهم مع احترامي لك لاني شفت له رد قبل هالمره على واحد من الاخوان هني باحد المواضيع وقاله انت ماتفهم فـ انصحك بتركه وخله لي راح اخليه يغير مبدئه نفس الي حاط صوته ماغير مبدئه عن سنة 2008 لما بجى وقال يا اهل العطفا تكفون هذول يتكلمون عني ويقولون والخ والحين يقول مالي بالفرعي :)

هلا والله باخوي فهد يسلم راسك يالغالي ماراح اكلمه
بس انا مستغرب شلون الادارة ساكته عليه ينقل اخبار بدون مصدر ولاتغلق الموضوع ؟؟

بيض الله وجهك يالسبع

هلا والله باخوي فهد يسلم راسك يالغالي ماراح اكلمه
بس انا مستغرب شلون الادارة ساكته عليه ينقل اخبار بدون مصدر ولاتغلق الموضوع ؟؟

بيض الله وجهك يالسبع

وراسك يطولي بعمرك

نقدر نقول على ناس وناس :)

انا كتبت موضوع اول امس صدموني واغلقوا الموضوع مع انه موضوع عادي :)

لكن اخينا بالله الظاهر واسطته قويه خصوصاً انه مدّهر وخالص :)

تقبل احترامي لك اخوي المستحيل :وردة:

أبو مشعل

عضو فعال
أدري انها نازله على الأنصار لكن ابيك تفهمني ان الشورى يحق لأي شخص ان يبديها كاحالها على القبائل مو حرام ..

والتشاوريه اللي يحس انه كفو يدخلها دكتور ضابط ماعنده وظيفه اهم شي فوق 30 سنه

اللي احب اوصله يا ابو مشعل ماني قاعد احرف التشاور مقبول وابيك مثل ما ركزة على النقطه هذي ركز على الثانيه عن قانون الظالم :)

بارك الله فيك النقطه الثانيه لو نجح الخنفور والخرينج راح تصوت لهم بالعام !!

ومن ناحيه الظلم قبيله الرشايده قبيله عريقه وعددهم كثير ويسوون فرعي وقبايل ثانيه مايسوون فرعيات وعددهم بسيط ليش مو ظلم للقبايل الثانيه الي عندهم الكفاآت انا معاك لو تبي تطلع مثل الدغباسي والله راح اتمنى اطلعون عشر نواب وانصوت لهم لاكن مخرجاتكم اغلبها اعضاء خدمات مثل الخنفور والخرينج الي ماراح يستفيد منهم الشعب ولا الوطن حتى لو تنباع الديره قدامه ماراح يسوي شيء مع المعزب

BoOmarQ8

عضو مميز
كنت من المتحمسين للمحامي أسامة المناور كمرشح ... طرح عقلاني و منطقي و مبادئ واضحة ... إلى أن قرأت تفاصيل فرعية الرشايدة و أنه أحد المنظمين للفرعية ... أفا!

رد على فهد , والمستحيل الصعب... أنا مأنزل لنقاشات بيزنطية عندك وجهة نظر أعرضها والفيصل الجمهور ولاتطلب مني ارد عليك أنا كلامي واضح وأنت فسره على هواك بس لا دش بنواياي وتقول عني كلام أنا ماسويته ولا أيدته

رد على فهد , والمستحيل الصعب... أنا مأنزل لنقاشات بيزنطية عندك وجهة نظر أعرضها والفيصل الجمهور ولاتطلب مني ارد عليك أنا كلامي واضح وأنت فسره على هواك بس لا دش بنواياي وتقول عني كلام أنا ماسويته ولا أيدته

اخوي مضحي ترى هذا منتدى

ياعزيز مضحي انت تعرف شنو منتدى ؟ اتحداك اذا انت تفسر كلمة منتدى :)

انا بقولك شنو المنتدى اهو مساحه حواريه تكون بين اشخاص متعددين :)

وبالتالي انت ماتصلح لمنتدى تدري ليش لعدة اسباب

1/ انت تفتح مواضيع وتخليها وتهملها المفترض ترد على الناس وتقارن وجهات النظر

2/ انت الي مايمشي على هواك تقوله انت ماتفهم :)

3/ انت تؤيد ونحن نعارض لكن ماتبي احد يناقشك

اذاً انت ماينفع تكتب مواضيع

عزيزي مضحي اذا حاب تكون عضو وعلى قولتك الفيصل بينا الجمهور خل بينا نقاش وناقشني واناقشك ونوصل وجهات نظرنا اما انك تكتب موضوع وحالتك حاله وتسفهه كل الي يردون عليك فهذا خطأ فادح جداً في حقك وفي حق غيرك :)

تقبل احترامي وركز على احترامي عشان تعرف منو الفيصل بيني وبينك :)

BeNT JaBeR

عضو مميز
الفرعيه طلعت امثال الدقباسي والمويزري...

اخ مضحي ملاحظتك بكل موضوع تهاجم اسامه المناور ممكن اعرف السبب؟

في غيره تقدر تهاجمهم دشوا الفرعيه

والله يوفقه اسامه على الاقل انسان صريح وواقعي ما يلف ويدور مثل غيره

شمري كويتي

عضو مخضرم

ماعندي خبر عن الفتوى

لكن احب اقول شي واضح

القوانين الوضعية ليس لها تقديس

التقديس للقران والسنة فقط

القوانين الوضعية اذا توافقت مع الشرع تحترم

اما اذا تعارضت مع الشرع فيحرم تطبيقها

وحرام شرعا الالتزام باي قانون يعارض احكام الشريعة

xkuwait

عضو مميز
اخوي مضحي ترى هذا منتدى

ياعزيز مضحي انت تعرف شنو منتدى ؟ اتحداك اذا انت تفسر كلمة منتدى :)

انا بقولك شنو المنتدى اهو مساحه حواريه تكون بين اشخاص متعددين :)

وبالتالي انت ماتصلح لمنتدى تدري ليش لعدة اسباب

1/ انت تفتح مواضيع وتخليها وتهملها المفترض ترد على الناس وتقارن وجهات النظر

2/ انت الي مايمشي على هواك تقوله انت ماتفهم :)

3/ انت تؤيد ونحن نعارض لكن ماتبي احد يناقشك

اذاً انت ماينفع تكتب مواضيع

عزيزي مضحي اذا حاب تكون عضو وعلى قولتك الفيصل بينا الجمهور خل بينا نقاش وناقشني واناقشك ونوصل وجهات نظرنا اما انك تكتب موضوع وحالتك حاله وتسفهه كل الي يردون عليك فهذا خطأ فادح جداً في حقك وفي حق غيرك :)

تقبل احترامي وركز على احترامي عشان تعرف منو الفيصل بيني وبينك :)

اؤيدك انه لازم يكون نقاش .. لانه مجرد طرح الفكره والتخلي عنها .. راح يجي يوم لما الاعضاء تفهم اسلوبك .. انها ماترد على مواضيعك .. لانهم يدرون مسبقا انك ماراح تناقش فكره الموضوع ..

أعلى