أحسن الأختيار !

قال أسامة المناور /
اليوم فرصة الشعب للتغيير وله أن يوصل خير النواب وهي مسؤولية الشعب .
 

أبو مشعل

عضو فعال
بما انه قال احسنو الاختيار ف الاختيار يكون للأربع الي اشوفهم هم الاصلح للمجلس والخير بالجميع ماعدا الخنفور وعسكر والخرينج

صوت الاول .. مسلم البراك
صوت الثاني .. محمد الخليفه
صوت الثالث .. على الدغباسي
صوت الرابع .. محمد هايف او احمد الشريعان
 

شيخ الشباب

عضو مميز
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=761215&date=06012012

=================================06/01/2012 أحسن الاختيار
كتب علي العبدالهادي :

لا شك ان اختيار المرشح الافضل هو امر يرجع الى مدى ثقافة الذي يختار ومدى حمله لهموم الوطن ومستقبل الاجيال، لكن السؤال: من هو الافضل؟ وكيف نعرف الأفضل؟
اذا كان الجميع يحمل النية الصادقة لخدمة الوطن ويحمل النية الصادقة للتنمية في جميع المجالات ويكون الجو مناسبا لاختيار الافضل من دون اي تدخلات من اي جهة كانت، ومن دون اي ترتيبات خفية لاسقاط فلان او لاضعاف فلان، فلن يخرج الافضل اذن الا اذا ترك الامر صافيا للمواطن ليختار بقناعة وتخرج النتيجة صافية نقية من دون ضغط للانسحاب او المبادلة او عرض المغريات للترشح لاضعاف الفرصة عن آخر. هكذا نريدها، نريد مجلسا يسعى لخدمة الوطن والمواطن ويسعى للتطور والتنمية والازدهار التي طالما شكونا من تأخرنا فيها وطالما شكونا من التأزيم. والسؤال الذي اتمنى ان يجيب عنه كل صادق: من هو المرشح الافضل؟ هل هو من يوافق على كل طلب ومقترح ويصمت عند كل تجاوز ويدافع عن كل مبطل ويفتح جيبه للعطايا والهدايا والتسهيلات ويلتزم الصمت عندما يطلب منه، ويهرب عند التصويت ويطاوع من يريد عدم اكتمال النصاب ويلمع اي امر يخالف القانون مجاملة لفلان او لنيل مصلحة معينة؟ هل من كانت هذه افعاله يعتبر الانسب للوطن ام يعتبر اختياره خيانة للوطن؟
نريد للمجلس المقبل اعضاء على قدر المسؤولية قادرين على حمل الامانة وقول الحق وكشف المبطل والذي يريد الفساد للبلد، وقادرين على تقديم المشاريع التي ترجع بالنفع على البلد، وعلى الوقوف امام من يريد المساس بعقيدة اهل البلد الاسلامية، وقادرين كذلك على الوقوف امام كل من يريد افساد عادات البلد وتقاليده، ويريد خلطها بأمور مرفوضة شرعا وقانونا باسم الحرية.. الامر يحتاج الى وقفة صادقة وتجرد للحق، هذا ان كنا نريد المستقبل الافضل للبلد.. والله المستعان.



==================



1= محمد هايف
2=اسامه المناور
3= مسلم البراك
4=االمسيلم امير ارشايده ونعم بالرجل والله يوفقهم جميعا
 
أعلى