سؤال وجواب التهاب الكبد سي

S3d1987

عضو فعال
السلام عليكم

اتمنى من كل مريض بالتهاب الكبد سي ان يكلمني عن تجربته مع المرض والادويه المناسبه له ومامدى خطورته والله يشافي الجميع يارب ومشكورين

hEm0

عضو مميز
أسأل الله لجميع المرضى الشفاء .. امين يارب العالمين

لي صديق مصاب بالمرض ومتزوج وعايش حياته على افضل ما يكون
وكل سته شهور يضرب ابره وزوجته تاخد علاج او ابره عشان العدوى ما تنتقل

اهم شي يا اخوان الكشف المبكر للمرض
الكشف المبكر يحد من خطورة المرض وفي ادويه تعمل مثل جدار حمايه حول الفايرس

لي عودة بعد ما استفسر من صديقي اكثر عن تجربته وعلاجه وكل شي بهالخصوص​

عذب الاطباع

عضو فعال
عسى الله يشفيك من كل مكروه

اخوي في مرى مبروكه يجونها ناس من الأمارات والسعوديه

تعالج امراض مستعصيه

وهي موجوده بالعقيله

والله واللي رفع سبع سماوات ما اعرفها ولا ابي اسويلها دعايه لكن ما في وحده إلا ومدحتها

لكن والله ابي اساعدك بـ أي طريقه

وهذا لقاءها مع احد الجرايد

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=89099&CFID=7575181&CFTOKEN=63740241

حوللي

عضو مميز
أخ al5aldy
من خلال معرفتي الأدوية المستخدمة هي أبر الأنترفيرون + حبوب الريبارين وبعد 3 شهور من إستخدامها يسوي فحص pcr يشوف الفيروس تناقص ولا لا، وخطورة المرض بحسب النوع الجيني للفيروس (سي).

أخ hEm0
أعتقد صديقك مصاب بالفيروس (ب) لأن (سي) ماله تطعيم، و(بي) تتطعم الزوجة مرة وحدة وتصير عندها أجسام مضادة ضدّه.

حوللي

عضو مميز
فيروس إلتهاب الكبد (سي) ما ينتقل إلا بعملية نقل دم، أو إتصال جنسي (نادر)، أو عمليات الوشم والحلاقة (نادر)، ولا ينتقل بالملامسة أو باللعاب وغيره ...

كارل ماركس

عضو فعال
انا سمعت بالراديو بي بي سي لقاء مع دكتور مصري يقول اكتشفنا علاج يقضي الفيروس تماما.. تقدر تسال اكثر عنه .. وديربالك من النصابين اللي يدعون علاج جميع الامراض.. وانصحك تاخذ حبه سوداء وثوم وتطحنهم وتاكل منهم ملعقه صغيره ثلاث مرات .. هذا علاج موازي يرفع المناعه ويقاوم الفيروس..

مقروده

عضو مميز
السلام عليكم

اتمنى من كل مريض بالتهاب الكبد سي ان يكلمني عن تجربته مع المرض والادويه المناسبه له ومامدى خطورته والله يشافي الجميع يارب ومشكورين

كانت معاي بالجامعه وحده فيها النوع سي وكانت تاخذ كورسات ابر وتقول انها تشافت وجابت عيال حتى بس انا ما كنت احب ادش بتفاصيل و أسألها بس كانت تراجع عند دكتور اسم عايلته الحمر جنه موجود بدار الشفا والله يشفي الجمبع

أعلى