رسالة الى قبيلة عنزه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مهنا العنزي

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة لقبيلة عنزه اذا تبون لكم ممثل بمجلس 2012

فل يكون عبدالله فهاد صوتكم لاول ليمثلنا خير تمثيل بلمجلس و يشرنفا بأذن واحد احد
فكما اخرجة القبيلة جمعان سوف نخرج فهاد بأذن الله تعالى

و الصوت الثاني يكون لـ محمد طنا

ابو مشاري يستحق الصوت

بقا صوتين اتمنا ان نوزعها على احرار الدائره يلي يحتاجون الدعم

والله الموفق

مهنا العنزي

عضو ذهبي
اهم نقطه بلموضوع ان نصوت لثنين من ابناء القبيله و صوتين نوزعها على الاحرار
يلي خرجو من الفرعيات ليمثلو الدائره اتمنا يكون لشعيب الموزري لضعف وضعه لدا الرشايده لسبب التزامهم بلفرعي

و مبارك الوعلان ايضا لضعف وضعه لدى قبيلة مطير لكثرة مرشحينهم

Orange

عضو ذهبي
اكبر خطا يسويه القبلي انه يعطي صوته لواحد من قبيلة ثانية

بدل ما يصير عدد نواب القبيلة الثانية اربعة يصير خمسة و ستة و اكثر و انت قبيلتك ما لها ولا مقعد

و نفس الكلام ينطبق على الحزبيين ولا على الطائفيين

اذا انت من تكتل او جماعة معينة و تروح تعطي صوتك للجماعة المنافسة المخالفة غلطااااااااااان و تظلم نفسك

الصوت لابن القبيلة ابن الفرعيه او للمستقل الغير قبلي

بالنسبة لي عموما ضد فكره التحزب من الاساس

newhistory

عضو بلاتيني
من هم الذين رشحوا انفسهم من عنزة حتى اللآن ؟؟
هل هناك مرشحين غير فهاد وعسكر وطنا ؟؟

ما أردى من المربوط إلا المنفلت
فهاد ولد حدس المدلل
وطنا ولد جابر المبارك المدلل
لاطبنا ولاغدى الشر
تبا للعنصريه الفاشله
:mad:

Dr.Thamer

عضو فعال
بالنسبه لقبيله عنزه انا اشوف افضل واحد عبدالله فهاد
ابن الجهراااا اولا وثانياا شخص نزيه ومؤتمن اما محمد طنا فلن ينافس وداش يخرب والله اعلم
وكشف احد السرقات للقبيضه وتوجهه شعبي،... والله يكتب الي فيه خير

كـويتي

عضو ذهبي
اكبر خطا يسويه القبلي انه يعطي صوته لواحد من قبيلة ثانية

بدل ما يصير عدد نواب القبيلة الثانية اربعة يصير خمسة و ستة و اكثر و انت قبيلتك ما لها ولا مقعد

و نفس الكلام ينطبق على الحزبيين ولا على الطائفيين

اذا انت من تكتل او جماعة معينة و تروح تعطي صوتك للجماعة المنافسة المخالفة غلطااااااااااان و تظلم نفسك

الصوت لابن القبيلة ابن الفرعيه او للمستقل الغير قبلي

بالنسبة لي عموما ضد فكره التحزب من الاساس

هذا الرد يوضح ان من يخرج عن قبيلته لن يحصل على اصوات منها

وكلامك صحيح

من اعتمد على الغير فلا يعتب على قبيلته بشيء

كـويتي

عضو ذهبي

اتوقع عسكر افضل من محمد طنا

لان معروف توجهم هم الاثنين حكوميين بس عسكر واسطاته ماشيه بكل مكان

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة لقبيلة عنزه اذا تبون لكم ممثل بمجلس 2012

فل يكون عبدالله فهاد صوتكم لاول ليمثلنا خير تمثيل بلمجلس و يشرنفا بأذن واحد احد
فكما اخرجة القبيلة جمعان سوف نخرج فهاد بأذن الله تعالى

و الصوت الثاني يكون لـ محمد طنا

ابو مشاري يستحق الصوت

بقا صوتين اتمنا ان نوزعها على احرار الدائره يلي يحتاجون الدعم

والله الموفق

وجه الحرامي مبين سبحان الله سيماهم في وجوههم
محمد طنا مشروح انبطاح حتى الموت قسم بالله والله يشهد عليه اقولها نصيحه لك يابو طنا
علي دخليل يعجز لانزكيه على الله
ولاكن اشهد على اللي اسمع محد يطعن فيه ورجل خلوق وامين ومجرب والكل يشهدله بصدقه وامنته ومحبوب من الجميع وقلبه ابيض
الرجل عرف انه عنزه مافيها طب وانسحب مع طلال منيزل اللي تقريبا افضل من محمد مواقف
انسحب وبلع العافيه وعرف انه مستحيل نجاح عنزي
عسكر اللي هو عسكر دفعل الاول والاخر من المال على شان ينجح والسنه هذي لو مادفع ماراح ينجح والكل يعرف هذا
نصيح انسحب يا محمد طنا وفر فلوس لعيالك ولا تورد فقاره جماعتك بقطيه والاسعار نار

والله اقسم بالله اني ماكتب بالمنتدا ولا حرف اذا محمد طنا تعدى الثلاث الاف صوت .
يامحمد لاتصدق اللي ياكلون عندك هذا كله كلام بطونهم والكرش الفاضي لاكن نواياهم وقلوبهم مع غيرك اهم شي عندهم الاكل والاخبار

عبدالله فهاد انسى واغسل ايدك وانت حدسي والناس مانست لحية عواد برد وكسر فيهم وبلحيته

اللي نسمعهم وخذها من غير العنزي ان مواقفك الاخيره هو مجرد تكسب والدليل انك هدية كرسي عنزة اللي استذبحو عليه بالبلدي ودخلت الامه ماجابك غير الطمع والراي راي حدس
الناس تعرف انه بالبلدي حدس ماتهتم بمواقفك لاكن وقراراتك وكل الناس تدري بهذا لاكن بالامه
لاتشق ولاتخيط الى بامرها ومجربين نواب حدس نصيحه اقسم بالله اقبلها انسحب ومسك كرسي عنزه او تكون حقاني ومو طمع نازل استقيل واذا ماتوفقت بالامه وهذا اكيد اغسل ايدك
لاكن خل المكان لعنزي غيرك وتصير انتخابات تكميليه مثل ماصار لعسكر وباقي سنتين مو ست شهور ودعم اي عنزي ينزل للبلدي وخلك انت للمستقبل انطر الامه بس على شان تكون صادق تعمل مثل طلال وعلي دخيل الانتخابات القادمه ينزلون وماراح ينزلون فرعي على شان مايقولهم فلان وعلان انتو قبل نزلتو فرعي يقولون قبل والاتخابات اللي طافة انسحبنا وتركنى الساحه لغيرنا
اما عسكر فحرام الاكل عنده لانه مرتشي وعليه قضيه ودفع خمس الاف دينار وقضيته ماشيه ومعروف انه فاسد الذمه والورود والعطايه اللي يوزعها ليس منه انما هي مال كل مواطن وليس جماله منه فلوس الشعب اعايدك من جيبك
فلايجوز اعطائه الصوة ولاتكنو من الكافرين ولا تعطون من لعنه رسول الله صلى الله عليه وسلم

عسكر شخص مرتشي اكل للسحت فلا تأكلو السحت انتم كذالك
الصوت امانه اعطيه القوي الامين اللي يستحق

هذا شخص

التركى

عضو بلاتيني
أتمني نجاح عبدالله فهاد لانه شخص خلوق ومحترم وصادق واعرف الرجل عن كثب وهو فعلا نعم الرجل ومتعلم ونظيف اليد واللي يعيب عليه حدسي نقوله جمعان حدسي والكل يحب جمعان وانا اولهم لذلك تهمته بالحدسيه هي إخفاء لخوفهم من نجاح عبدالله فهاد لصالح مرشحيهم ومناديب عسكر زعلوا من موضوع مهنا لانه يضرب صاحبهم القبيض بالصميم واتمني نجاح عبدالله فهاد ومحمد طنا متعرف عنه الكثير بس مو سبب كافي لانه ضابط نقول عنه حكومي لان محمد الخليفه واحمد الشريعان كانو ضباط وربع عسكر لاتضايقون عادي تقبلوا سقوط عسكر بصدر رحب واللي اعرفه ان ربع عسكر مو من قبيلته اساسا

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
أتمني نجاح عبدالله فهاد لانه شخص خلوق ومحترم وصادق واعرف الرجل عن كثب وهو فعلا نعم الرجل ومتعلم ونظيف اليد واللي يعيب عليه حدسي نقوله جمعان حدسي والكل يحب جمعان وانا اولهم لذلك تهمته بالحدسيه هي إخفاء لخوفهم من نجاح عبدالله فهاد لصالح مرشحيهم ومناديب عسكر زعلوا من موضوع مهنا لانه يضرب صاحبهم القبيض بالصميم واتمني نجاح عبدالله فهاد ومحمد طنا متعرف عنه الكثير بس مو سبب كافي لانه ضابط نقول عنه حكومي لان محمد الخليفه واحمد الشريعان كانو ضباط وربع عسكر لاتضايقون عادي تقبلوا سقوط عسكر بصدر رحب واللي اعرفه ان ربع عسكر مو من قبيلته اساسا

جمعان مانزل بلدي بعدين وهو بالبلدي اخذ اجازه ونزل امهم يزاحم ربعه اللي تعبو من اجل كرسي عنزي بالبلدي
جمعان مادخل فرعية لابلدي ولا امه ولا كان جمعان قبل لايصير نائب لالمجلس ماكان يحضر ندواة ويلقي شعاراة لاجل تكسب انتخابي

ونعم فيه مواافه للموضوع محترم الكل محترم يعني كل مترم ونعم فيه خلاص يزكونه
عبدالله فهاد علق البلدي اخذ اجازه لكي يتفرغ لاسقاط جماعته بالامه لوكان صادق ولبس طمع وتخريب كان المفترض يقدم اسقالته للبلدي وينطر الامه ويدعم اي عنزي نازل بلدي وهني يبين انه السير على منهج معارض للحكوم وانه ضدها وضد تعسفها هو عباره عن قناعه وليس تكسب انتخابي المفروض تفهم اخي العزيز انه كانت مواقفه هي للتكسب الانتخابي لكي يصل منصب اكبر من البلدي وهذا لايخغى عليك هو تكتيك كل سياسي يطمح لمركز اكبر وكلامك انه لايمثل حدس هذا غير صحيح
وانه يهمه مصلحت القبيله وليس الحرك كذالك غير صحيح
والدليل انه نزل وفي الان اربع غيره معناته انه مافي نجاح وراح تشتت الاصوات ولم يكون هناك تشاوريه يعني مافي التزام بمجموعه يني سقوط اقرأء التاريخ عدل كان في التزام اربع نواب الاتخابات اللي فاتت والخامس برا التشاوريه ما اللذي حصل ؟ هو سقوط كل الاربعه وخرج عليكم الراشي نجح
افهم التاريخ واللعبه الانتخابية اخي العزيز
وجود خمس نواب من غير تشاوريه معناته واللي يمون عليه من عنزه حال المرشح الاعنزي حال المتفرقه لازم تطلبه وتروحله وتقهوا عنده وتطلب الصوت يعني من الان ابشرك بدؤ كثير من القبيله البحث عن نواب خارج القبيله لدعمهم لكي يضبط شغله لانه عرف وجود خمس مرشحين مافي نجاح
كل واحد راح يعتمد على فخذه ومايلحق بعد يمكن مايعطونه لانه ساقط واكثرهم يقول مانبي تركض وراء واحد ساقط والكتاب باين من عنوانه وراح يتجهون للناجح
بعدين عبدالله فهاد كان يعاتب على عسكر انه ترك البلدي ونزل امهم وكان من اشد المنتقدين له
وحاربه من اجل التشاوريه اللي اخرجت اربعه
لاكن بعد مادارت عليه وحل المجلس تناسا انتقاده لعسكر وجابه الطمع ولالتخريب

اما بخصوص عسكر انا من ربع عسكر اقولك لا والله مايشرفني اعرفه وابراء الى الله من عسكر وكل مرتشي واكل للسحت امثال عسكر وغيره

بعدين مصلحت عسكر من الوضع هذا التشتت لانه قبل نجح عن طرق تشتت القبيله واتفاقها على اربع زعم الصيحات الكبير من ناس خبره بالانتخابات قالولهم ياجماعه خلوكم على اثنين مو اربع واحد بره

اثنين واحد بره تسعين بالميه ينجحون واللي بره راح يدق القاع اتمنى انهم يتعلمون من التاريخ ويسمعون النصيحه اثنين فقط

highdose

عضو فعال
وجه الحرامي مبين سبحان الله سيماهم في وجوههم
محمد طنا مشروح انبطاح حتى الموت قسم بالله والله يشهد عليه اقولها نصيحه لك يابو طنا
علي دخليل يعجز لانزكيه على الله
ولاكن اشهد على اللي اسمع محد يطعن فيه ورجل خلوق وامين ومجرب والكل يشهدله بصدقه وامنته ومحبوب من الجميع وقلبه ابيض
الرجل عرف انه عنزه مافيها طب وانسحب مع طلال منيزل اللي تقريبا افضل من محمد مواقف
انسحب وبلع العافيه وعرف انه مستحيل نجاح عنزي
عسكر اللي هو عسكر دفعل الاول والاخر من المال على شان ينجح والسنه هذي لو مادفع ماراح ينجح والكل يعرف هذا
نصيح انسحب يا محمد طنا وفر فلوس لعيالك ولا تورد فقاره جماعتك بقطيه والاسعار نار

والله اقسم بالله اني ماكتب بالمنتدا ولا حرف اذا محمد طنا تعدى الثلاث الاف صوت .
يامحمد لاتصدق اللي ياكلون عندك هذا كله كلام بطونهم والكرش الفاضي لاكن نواياهم وقلوبهم مع غيرك اهم شي عندهم الاكل والاخبار

عبدالله فهاد انسى واغسل ايدك وانت حدسي والناس مانست لحية عواد برد وكسر فيهم وبلحيته

اللي نسمعهم وخذها من غير العنزي ان مواقفك الاخيره هو مجرد تكسب والدليل انك هدية كرسي عنزة اللي استذبحو عليه بالبلدي ودخلت الامه ماجابك غير الطمع والراي راي حدس
الناس تعرف انه بالبلدي حدس ماتهتم بمواقفك لاكن وقراراتك وكل الناس تدري بهذا لاكن بالامه
لاتشق ولاتخيط الى بامرها ومجربين نواب حدس نصيحه اقسم بالله اقبلها انسحب ومسك كرسي عنزه او تكون حقاني ومو طمع نازل استقيل واذا ماتوفقت بالامه وهذا اكيد اغسل ايدك
لاكن خل المكان لعنزي غيرك وتصير انتخابات تكميليه مثل ماصار لعسكر وباقي سنتين مو ست شهور ودعم اي عنزي ينزل للبلدي وخلك انت للمستقبل انطر الامه بس على شان تكون صادق تعمل مثل طلال وعلي دخيل الانتخابات القادمه ينزلون وماراح ينزلون فرعي على شان مايقولهم فلان وعلان انتو قبل نزلتو فرعي يقولون قبل والاتخابات اللي طافة انسحبنا وتركنى الساحه لغيرنا
اما عسكر فحرام الاكل عنده لانه مرتشي وعليه قضيه ودفع خمس الاف دينار وقضيته ماشيه ومعروف انه فاسد الذمه والورود والعطايه اللي يوزعها ليس منه انما هي مال كل مواطن وليس جماله منه فلوس الشعب اعايدك من جيبك
فلايجوز اعطائه الصوة ولاتكنو من الكافرين ولا تعطون من لعنه رسول الله صلى الله عليه وسلم

عسكر شخص مرتشي اكل للسحت فلا تأكلو السحت انتم كذالك
الصوت امانه اعطيه القوي الامين اللي يستحق
هذا شخص

يالبناخي حستها حوس

الحين شجاب عواد برد لحدس ؟؟؟

ثانيا اذا على قولتك الراي راي حدس في نزول عبد الله فهاد ... ليش ما نزل باسمهم؟؟؟

عبد الله شخص مجمع عليه من أطراف كثيرة .. و بصراحة يشرف .. ليش حدس ما تدعمه رسميا؟؟

شخصيا أتمنى ان عبد الله ما ينجح .. لغرض في نفسي ..

لكن كلامك صحيح .. ان عنزة ما فيهم طب .. اقولها و انا خالهم

هناك خطأ تاريخي في عنزة

قبيلة تبدأ بالزير سالم و تنتهي بعسكر ...... ضروري يكون في خطأ ...

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
يالبناخي حستها حوس

الحين شجاب عواد برد لحدس ؟؟؟

ثانيا اذا على قولتك الراي راي حدس في نزول عبد الله فهاد ... ليش ما نزل باسمهم؟؟؟

عبد الله شخص مجمع عليه من أطراف كثيرة .. و بصراحة يشرف .. ليش حدس ما تدعمه رسميا؟؟

شخصيا أتمنى ان عبد الله ما ينجح .. لغرض في نفسي ..

لكن كلامك صحيح .. ان عنزة ما فيهم طب .. اقولها و انا خالهم

هناك خطأ تاريخي في عنزة

قبيلة تبدأ بالزير سالم و تنتهي بعسكر ...... ضروري يكون في خطأ ...

عبدالله فهاد انسى واغسل ايدك وانت =انه حدسي والناس مانست لحية عواد برد وكسر فيهم وبلحيته

اادري ان عواد مو من حدس (( كلامي عن اذا اناس تنظر له بنظره انه مدين وملتحي فأن عواد مانفعته لحيته يعني التدين واللتحاء لو تنفع عند عنزه كان انفعت عواد وعلي دخيل

المشكلة في شباب من عنزه يرفع لعبدالله فهاد
يا اخي خل عندك شي من المنطق والعقلانيه والعبر من تجارب الماضي اربعه خرجو باجماع تشاويره مانجحو وهي ملزمه وفزعه ومقر واحد والسثوط للجميع والحين خمس كل واحد بجادة وتبيهم ينجحون انا ابصم بالعشر انهم الخمس مرشحين وعسكر على راسهم مقوعين وحط معاهم شمر والظفير
كلامي والله نصيح لهم ولتوفير المال والمجهود وراح تزيد القبيله شتات
قبيلت عنزه صارو مثل الشيعة بالثالثه اكثريه اربع وعشرين الف واللي ينجح مايمثلونهم لانهم مأي سيين
حتى اسيل والروضاض علمانية مادرو عنهم

مع أحترامي لقبيلة عنزه
ولكن أرى أن مخرجاتهم تتشابه وكلهم حكوميين سواء ملتحي وإلا حدسي وإلا مرتشي
عسكر المرتشي حكومي وخضير الحدسي حكومي وعواد السلفي حكومي ومنيزل حكومي
والحين نازل ولده طلال والمثل يقول من شابه أباه فما ظلم
أذكرلي نائب من قبيلة عنزى في الدائره الرابعه أو على أيام الخمس والعشرين تقول هذا نائب
يشرف القبيله غير النائب جمعان واللي نجح بأصوات حدس وليس أصوات عنزه

هذا رأيي وأتمنى أكون مخطئ
لأن قبيلة عنزه مني وفيني
وأنفك منك وإن كان أجدع

حومة فكر

عضو فعال
مع احترامي للقبيله
من المستحيل نجد منهم المعارض !

برد باع شرا حرية المرأه بجم مليون
وعسكر مرتشي ونكب البدون اللي يتاجر فيها بالانتخابات فقط
وخضير حكومي مع مرتبت الشرف
وطنا مشروع حكومي وراح تكون له زوايا خاصه بقناه سكوب ان نجح
لان الحين ما يقدر يطلع عليها علشان ما يبين للناس انه حكومي ( والكل يعلم ان سكوب ما تستضيف المعارضين )

يمكن عبدالله فهاد : )

التركى

عضو بلاتيني
بالنسبه لى ليس لى علاقه بعنزه وحبيت ارد على اخوى انا ماتهمتك انت بالذات انك من ربع عسكر حشا لله
وعبدالله فهاد انا مدحته مو لان له لحيه انا قلت اعرفه عن كثب فقط
يعنى معرفه شخصيه واشوفه انه جدا محترم واخلاقه عاليه ويصلح للمجلس بكشفه اللى باع رمل الكويت
يعنى مواقفه متطابقه مع اقواله وقلت ايضا ان في ناس تسب عبدالله فهاد لمصلحه عسكر لان عسكر
يضايقونه حاليا بالمنطقه مو بس بالقبيله 4 الخليفه وعبدالله فهاد ومحمد طنا والعيار واعتقد هالسنه حظوظ عسكر اقل بوجود هؤلاء
واتمنى التوفيق لاي شخص يكون نزيه ونظيف سواء من الجهراء او غيرها لخدمه الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى