المعارض السوري الحمصي يقتحم قاعة اجتماعات الجامعة العربية ويهتف بسقوطها

بالفيديو..بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية القطري
المعارض السوري الحمصي يقتحم قاعة اجتماعات الجامعة العربية ويهتف بسقوطها

16904200px.png




بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية القطري "رئيس اللجنة الوزارية المعنية في سوريا" و الامين العام لجامعة الدول العربية, اقتحم المعارض السوري و النائب السابق محمد الحمصي قاعة الاجتماعات صارخاً في وجة الاعضاء "تسقط الجامعة العربية".


وشن الحمصى (كما ظهر في الفيديو الذي انتشر على موقع اليويتيوب) هجوما حادا على اللجنة الوزارية المعنية بسوريا واتهمها بالعمالة لصالح إيران والنظام السورى، كما وجه الحمصى انتقادات لاذعة للأمين العام للجامعة نبيل العربى.

وقال الحمصى مخاطبا جموع الصحفيين والحضور، إن الشعب السورى سينتصر لدماء أبنائه وشهدائه الذين سقطوا بعد المواقف المخزية للعرب والمسلمين، داعيا جموع المسلمين فى شتى أنحاء العالم إلى دعم الجيش السورى الحر بالمال والسلاح للقضاء على نظام بشار الأسد.


واتهم النائب السابق وزير الخارجية القطرى بالعمالة لنظام الأسد وإيران، صائحا: "أين أنتم من إخوتكم الذين يذبحون كل يوم على أيد العلويين والشيعة فى سوريا"، مؤكدا أن تعداد الشهداء بلغ أكثر من 50 ألف شهيد على حد قوله.


وقال فى معرض حديثه، إن حذاء الرئيس السابق محمد حسنى مبارك كان أشرف ألف مرة وأنه لو كان موجودا الآن لاتخذ قرارا بشأن ما يحدث فى سوريا، محييا مواقفه التى كانت متصادمة مع النظام السورى.


جدير بالذكر، ان الجامعة العربية أوصت باستمرار عمل بعثة المراقبين في سوريا، وذلك في أعقاب الاستماع إلى تقرير قدمه الفريق السوداني محمد أحمد مصطفى الدابي، رئيس بعثة المراقبين العرب إلى سوريا، وتضمن النتائج التي حققتها البعثة حتى الوقت الحالي.


http://www.youtube.com/watch?v=pFxC1qeb2zA&feature=player_embedded
 

meshal

عضو بلاتيني
والله لا تلومه اللي قاعد يصير معاهم ماهو قليل وبالفعل العرب طايح حظهم والحكام جالسين بنعيمهم وسلطانهم وما يتحركون وينتصرون لدماء المظلومين . الرجل طايح فيهم ذبح مثل الغنم والجماعه يتكلمون سياسه !!
جبناء خلها على الله .
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
لن يتكرر السيناريو الليبي في سورية!!

يا شعب الشام الحل في الحراك المسلح دام الاعراف الدولية
تكيف على هوى امريكا والكيان واذنابهم من حكام العرب

لن يسقط طاغوتكم الا بالسلاح ثم السلاح ثم السلاح.
 

meshal

عضو بلاتيني
الجامعه العربيه مهمتها القذره والوحيده هى حماية النظام واعطائه اكبر قدر من الوقت والفرص لقتل الشعب السورى وحماية النظام من تحويل قضيته الى النظام الدولى مجلس الامن .
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
الله يلوم الله يلومه ، كل اللي قاله صحيح
الله ينصركم يا أهل سوريا الشرفاء على العلوية والصفوية
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
حمس مدينة منكوبه , أهلها يُقتلون وأبناءها يعذبون ويسجنون وتنتهك كرامتهم ويتعرضون لألوان العذاب وأنواع القتل وأقتلاع العيـون .. والجامعة تتمادى في غـي المماتعـه ومجموعاتها , وتريدون منه أن يصمت .. هذا أقل الأيمان .!



 
أنا أيضا أريد أن أصرخ في وجه العالم لأن يستيقذ! ولكن ما الفائدة من هذه الصيحات؟ تسمع بعثة المراقبين من الجامعة العربية في مدينة حمص الصامدة صيحات أعلى من صيحات هذا الرجل.
الله ينتصر السعب السوري.
 
أعلى