غريبة يا قناة العربية هذا ردها على ذكرى وفاة المغفور له باذن الله!!!

khaled

عضو فعال
تظهر لنا قناة العربية في يوم ذكرى وفاة المغفور له باذن الله امير القلوب الشيخ جابر الاحمد الصباح ....شاعر يمجد صدام حسين!! هل هذا يعقل ؟ شاعر يقول ان صدام كان عادل؟
ما هكذا تورد الابل للاسف ..بدل ان نشاهد برنامج عن سيرة امير القلوب اطلع هالشاعر يقول انا احب صدام ويرثيه !!!

شي غريب

نيو كلير

عضو بلاتيني
بمزاجه وبكيفه عراقي ويقول وجهة نظره في موضوع عراقي وانت تربط السالفه بغزو الكويت اللي صار له اكثر من عشرين سنه وتبي من العالم تقطع اي موضوع او وجهة نظر عشان حدث قديم!

khaled

عضو فعال
يا نيو كلير
انا ما لومه لكن اختيار التوقيت غير مناسب , اعتقد الافضل تسوي اطلع برنامج تذكر فيه سيرة امير القلوب , اقل ماتسويه , مو اطلع واحد يتباكى على زمن صدام

Q8Shaw

عضو بلاتيني

ما له علاقه عزيزي ..

الامير الراحل جابر الاحمد رحمه الله و اسكنه فسيح جناته في غنى عن فضائيات تذكره !! ..

يكفي عنده أهل و ابناء بحجم دوله يذكرونه بالخير في كل يوم و كل ساعه و عنده ابناء عم بحجم ست دول خليجيه شعوبها تذكر محاسنه و بياض ايده ..

و على فكره العربيه مملوكه للسعوديه و الكويت يعني ما تتجرأ تسوي حركه حقيره من حركات قناة الحقيره !! .. ;)

نيو كلير

عضو بلاتيني
يا نيو كلير
انا ما لومه لكن اختيار التوقيت غير مناسب , اعتقد الافضل تسوي اطلع برنامج تذكر فيه سيرة امير القلوب , اقل ماتسويه , مو اطلع واحد يتباكى على زمن صدام

والله كلنا نحب امير الكويت الراحل الشيخ جابر الصباح لانه انسان طيب وراعي دين وما يحب الاضواء وكثرة الكلام رغم الازمات والاحداث التي حصلت له رحمه الله ولكن الان غزو الكويت اصبح قديم جدا بالنسبه للاعلام و للعالم وللخليج وللعرب
لهذا السبب لا تفكر بهذه الطريقه عندما تشاهد في هذا الوقت اي وجهة نظر اخرى او توقيت مهم بالنسبه لك وليس مهم بالنسبه لغيرك في هذا العالم المليئ بالاحداث والمفاجآت المتواصله!

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
موضوع امير القلوب يخص الكويت واهلها

العربيه غير ملزمه بالتطرق له لانها ليست قناة كويتيه وشأن داخلي بالكويت

مانبيهم ولا نبي منهم اي اخبار عن المرحوم

شكرا لحرصك ودمت بود

highdose

عضو فعال
العربية قناة إخبارية ...

و ليست كويتية ...

و بالتالي هي ليست ملزمة برحيل الأمير جابر الأحمد رحمه الله

ثم لماذا "تشره" على البعيدين ...

ماذا فعل الكويتيين في ذكرى رحيله ؟؟؟

.

و للأخ الرشيدي: تقول ما نبيهم .. ليش ما نبيهم ؟؟ إلا نبيهم و نص العربية قناة بتمويل سعودي .. و السعوديين نبيهم و نص .. و ما لنا غناة عنهم ولا لهم غناة عنا.

.

انسانه

عضو فعال
يحليلك تعتب على القنوات العربيه

العتب على قنواتنا الي المفرووض يخصصون هاليوم بالادعيه للمغفور له الشيخ جابر واجب على كل قنواتنا انها تذكر سيرته وتاريخه المشرف عشان عيالنا يعرفون شنو سوا هالانسان حق وطنه وشعبه

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يكفي ان الشعب للحين ذاكره وذاكر طيبه وللحين نسميه بابا جابر وللحين كل مامر علينا تاريخ رحيله تنزل دموعنا من غير مانحس :(

اهو الحين مايبي منا الا الدعاااء ادعو له يااخوان في كل صلاه

khaled

عضو فعال
يحليلك تعتب على القنوات العربيه

العتب على قنواتنا الي المفرووض يخصصون هاليوم بالادعيه للمغفور له الشيخ جابر واجب على كل قنواتنا انها تذكر سيرته وتاريخه المشرف عشان عيالنا يعرفون شنو سوا هالانسان حق وطنه وشعبه

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يكفي ان الشعب للحين ذاكره وذاكر طيبه وللحين نسميه بابا جابر وللحين كل مامر علينا تاريخ رحيله تنزل دموعنا من غير مانحس :(

اهو الحين مايبي منا الا الدعاااء ادعو له يااخوان في كل صلاه

اولا :- ترا كلمة يحليلك عيب ماتنقال وانا راح احسن الظن فيج وماتقصدين
ثانيا :- القنوات الكويتية لاتظهر شي عن الشيخ جابر الله يرحمه وهذا عتب عليها لكن مو معنى ذلك ان نترك القنوات الثانية ان تظهر في يوم ذكرى وفاته من يمجد صدام سيء الذكر

ذو الهمه

عضو بلاتيني
غريبه انا ما شفت اي نشاط اعلامي لاي قناة كويتيه لوفاة الملك فهد رحمه الله فهل سيعتب علينا السعوديين

سايق العطفه

عضو فعال
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
احبك الله وانزل حبك في قلوبنا
ولأن الله يحبك اغفلهم عن تمجيدك في هذا اليوم
اذا كنتم تحبونه فجعلوا هذا اليوم كسائر الأيام
لاتعذبوا حبيبنا في قبره

royal-heart

عضو ذهبي
قناة العربية قناة سعودية

تابعة لشبكة ام بي سي

لكن شرايك بالاعلام الي شغال على السعودية

ليل نهار من اتهام وهمز ولمز

مرة يطلع عاشور ويسمي الملك عبدالله بكوهين الخليج

ومرة يطلع الدويسان يتهم السعودية في اقتحام مجلس الامة

خلها على الله وانا اخوك

زين ان الناس ساكته وتاركتنا

والشيخ جابر الله يرحمه موجود بقلوبنا

احنا مو بحاجة احد يذكرنا فيه

.

اولا َ كما قال الاخوان , ألعتب على ليس على قناة العربيه , لأانها ليست كويتيه ,

بل العتب على القنوات الكويتيه , ثانيا َ , العربيه كل سنه تتذكر ذكرى الغزو العراقي الغاشم والتحرير , وبعض الحقائق والوقائع عن المقاومه الكويتيه وبطولاتها , فـ لماذا لم نشكرها بـ موضوع واحد ,

ثانيا َ كلنا شفنا , هجوم نبيل الفضل على قناة العربيه , لماذا لم نجد موضوع للدفاع عن قناة العربيه ؟

ام اننا فقط نتشره ؟

شكرا َ لك اخي !

إسبآنيول

عضو مخضرم
قناة العربية قناة سعودية

تابعة لشبكة ام بي سي

لكن شرايك بالاعلام الي شغال على السعودية

ليل نهار من اتهام وهمز ولمز

مرة يطلع عاشور ويسمي الملك عبدالله بكوهين الخليج

ومرة يطلع الدويسان يتهم السعودية في اقتحام مجلس الامة

خلها على الله وانا اخوك

زين ان الناس ساكته وتاركتنا

والشيخ جابر الله يرحمه موجود بقلوبنا

احنا مو بحاجة احد يذكرنا فيه

.

تخيّل العربية تستلم عاثور و قلآب و تويسان وخلود شآتي ليل نهار يضربوا على افاهم اتوقع ما ينامون الليل ويطرشون رئيس الوزراء حق السعوديه عشان يقولهم خفوا طق على عيالنا ;)

تخيّل العربية تستلم عاثور و قلآب و تويسان وخلود شآتي ليل نهار يضربوا على افاهم اتوقع ما ينامون الليل ويطرشون رئيس الوزراء حق السعوديه عشان يقولهم خفوا طق على عيالنا ;)

السعوديه أكبر من هالسوالف , وأرقى ,

وهالاشكال , ناس ماتستحي , تعال حلها عاااد :(

عذب الاطباع

عضو فعال
غريبه انا ما شفت اي نشاط اعلامي لاي قناة كويتيه لوفاة الملك فهد رحمه الله فهل سيعتب علينا السعوديين

لما توفى الملك فهد ما كانت عندنا هالقنوات الوطن واليوم وسكوب والقنوات الثانيه السياسيه

لكن يوم توفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز قاموا بالواجب اكثر القنوات

حتى اذاعة المرينا اف ام ثلاث ايام وهم مشغلين قرآن على وفاة ابو خالد رحمة الله عليه

-------------------------------------------------

حنا ما حنا محتاجين احد يواسينا على امير القلوب

اللي يبي يواسينا جزاه الله خير

واللي ما يبي ما يشوف شر

أعلى