ألووو.. يا أمم : سؤال بريء!

بيالة شاهي على الماشي! .
------------------------------

نسمع عن هوشات اللاعبين بينهم ومرات بينهم وبين حكام المباريات وهذا عادي بحكم الحماس والتنافس هربا من طاري الهزيمة وهم مرات الواحد يعذرهم لأنهم داخلين بجو المنافسة.. بس عبط في عبط اللي نشوفه من بعض الإداريين والجماهير اللي جالسين خارج الملعب ضد الحكام .. اللهم يا كافي أول ما تخلص بعض المباريات على طول قامت (النجره) ضد التحكيم اللي يطارده ركض واللي يحذفه بكل ما أوتي من قوة باللي يلقاه جدامه استكانة (شاهي على الماشي) بطل ماء مطارة شاي طفاية سجاير .. وقبل هالتصرف الارعن فواصل سباب للحكام وأهاليهم وجيرانهم واللي يتشددون فيه وللأسف المشكلة من لاعبين ناديهم غير المبالين بجماهيرهم وبالفانيلة اللي يلعبون باسمها.. بالله هذا كلام وهل تعقل هالتصرفات من ناس جالسة أحسن جلسة وخصوصا أهل المنصات هذولا وهم علية القوم بالأندية .. يا جماعة اللي ما يقدر يمسك أعصابه يستريح عند أهله ويشوف المباراة وهو يقشر حب وفستق ويخلي الرياضة لأهلها .. بالله ما تقولون لي انتم وين والأخلاق الرياضية وين ؟ .. والأمر هذا تتحمله الأندية المستضيفة للمباريات لأن حماية الحكام واللاعبين المنافسين من مسئولياتهم مو من مسؤولية الاتحاد اللي كل شي صار على ظهره .. والله الواحد يستغرب سكوت هالاندية عن مثيري الشغب والمشاكل هم لو يتخذون فيهم (ربع) إجراء جان الواحد ما شاف اي مشكله بأي ملعب .. أنا ما أقول اعملوا مثل اللي عمله نادي اجاكس الهولندي اللي أوقف احد مشجعيه عشرات السنيين عقب اقتحامه لمباراة الفريق ضد حارس الكمار ببطولة الكأس .. وان كان النادي قلبه حنين على الأقل يوكل الأمر للاتحاد وهو يضرب بيد من حديد حتى لو تتطلب الأمر اللعب من غير جمهور أو نقل المباراة بعيدا عن ملعب النادي .. على العموم إن غدا لناظره لقريب وخلونا نشوف الإجراءات المنتظرة لو أن عندي إحساس إن ما كو إلا العافية مع الوعد أنها ما راح تتكرر .

***

عسى ما شر يا أهل نادي الاتحاد السعودي المدرب ومشيتوه والمحترفين طاروا وراه وقبلهم تغيروا بعض الطواقم الاداريه وراء الفريق حالته ما تسر وراه صار مطمع للكل يأخذون نقاط مبارياته وهم مرتاحين .. لدرجة حتى الفرق اللي عمرها ما فازت عليه على أرضه قامت تفوز عليه .. معقولة نمور آسيا بآخر خمس مباريات ماعندهم فوز واحد كل اللي برصيدهم من الخمس 3 تعادلات وهزيمتين .. وين أعضاء الشرف (باين أنهم مختلفين) من هذا الوضع الغريب على الفريق بسكوتهم؟ هذا الظاهر أن وضع الفريق عاجبهم مع أن المحب للفريق يشوف شبح بألوان سودا وصفرا تلعب بالدوري .. وقبل لا اختم بسأل سؤال بريء هل بالموضوع صراعات إدارية بين أعضاء الشرف على المناصب بمجلس الإدارة ؟.

ألووو اخير: دار حوار حول الزعامة: قال غوغل: أنا عندي كل شي. قالت التويتر: أنا بعرف كل الناس، قال الانترنت: بدوني أنتو ولا شي.. قالت الكهرباء احم احم: كيف حالكم شباب.
 
أعلى