ناصر المري اصبح حديث الدائره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المشعان2

عضو بلاتيني
سؤال محيرني لازال لم اجد عليه اجابه


110 مليون لشركه نور للاتصالات وينها تكفه اسال صاحبك وين وداها !!
 

المشعان2

عضو بلاتيني
ياسبحان الله

بصراحه اذا مناديب المدعو ناصر هذا مستواهم


أجل شنو توقعون من المعزب


ليش أخوي هذا سعر الشراء عندكم !!


اذا بليتوا فستتروا


 
ياسبحان الله

بصراحه اذا مناديب المدعو ناصر هذا مستواهم


أجل شنو توقعون من المعزب


ليش أخوي هذا سعر الشراء عندكم !!


اذا بليتوا فستتروا



يعني حورت الموضوع علشان تتهرب من اتهاماتك
وين الاشاعات الي تبثها منساع ووين الي بيثبت اتهاماته
يلا اضف لاشاعاتك شراء الاصوات
طيب حبيبي خذني علي قد عقلي وعطني بس دليل لواحد لاتهام واحد ممكن

تقدر ولا ما تقدر ؟
وانا بريحك واريح المتابعين والله وبالله ما عندك الا كلام جرايد
وقال فلان وعلان
روح يا ناصر المري وفالك الكرسي فكثرة مروجي الاشاعات لدليل علي نجاحك ورعبك في قلوبهم وارتقي سلم المجد بكل ثقه

 

al_ajmi33

عضو فعال
تحالف غريب جدا و مهما كان نتمنى له التوفيق اذا فيه صالح للبلاد و العباد ....

لكن اللي اعرفه منهم هو السيد مهدي العجمي و هو رجل طيب و كريم و من ربع أكارم ... بس مو مال انتخابات . و لكن يمكن فيه أسباب أخرى لنزوله ألا و هي محاولة اضعاف بعض التكتلات و لو بقدر بسيط و يمكن أيضا هذي خطه من بعض دواهي الانتخابات و ليس من مهدي العجمي و اللي اعرفه أيضا و متأكد منه أن كثير من جماعته لا يؤيدونه لمعرفتهم بأن أمله في الوصول للمجلس مثل أمل ابليس في الجنه . و الله أعلم .
 
تحالف غريب جدا و مهما كان نتمنى له التوفيق اذا فيه صالح للبلاد و العباد ....

لكن اللي اعرفه منهم هو السيد مهدي العجمي و هو رجل طيب و كريم و من ربع أكارم ... بس مو مال انتخابات . و لكن يمكن فيه أسباب أخرى لنزوله ألا و هي محاولة اضعاف بعض التكتلات و لو بقدر بسيط و يمكن أيضا هذي خطه من بعض دواهي الانتخابات و ليس من مهدي العجمي و اللي اعرفه أيضا و متأكد منه أن كثير من جماعته لا يؤيدونه لمعرفتهم بأن أمله في الوصول للمجلس مثل أمل ابليس في الجنه . و الله أعلم .

ما غريب الا الشيطان والتحالف قوي باحراره
بالنسبه لمهدي العجمي مواطن كويتي من حقه الترشح والتجربه والي غيره مو احسن منه
اما مسألة وصوله بهذي بعلم الغيب ما تقدر تجزم بوصول اي مرشح الا بعد الفرز
واحنا نقول عسي الله يخرج لنا من يخاف الله ويجعل مصلحة الوطن والمواطن امام عينيه
 
ناصر المري
سيف غير مجرب في الميدان السياسي والبرلماني

لذا لااستطيع ان احكم عليه لمجرد ان البعض يحلوا له ان يقول مايقوله الاخريين ..

الامانة تتطلب ان نرى بعيوننا ونشاهد عمله على ارض الواقع لا ان نترك اذاننا صاغية لكل من يريد ان يضرب فلان وفلان على كيفة ومزاجة بدون ادله وبراهين

انا شخصيا لا شخصيتي ولامبادئ ولا ديني يسمح لي ان اتفوه على شخص لم ارى عملة وفعلة واداءة على ارض الواقع


اذا كان يستحق الوصول فالامر لله ومن ثم بيد الناخبين


عندها سيكون لنا رأي وقول ورد وتقييم
 
وحياتك راح يوصل بالاحرار
وادري فيك انت من اول المهنئين بالفوز والنجاح


وحياة من رفع 7 سماوات وباذن الله ماراح يوصل وينجح الا عن طريق احلام اليقضه فخله يكثر من احلام اليقضه قبل 3|2 علشان فى هاليوم راح يصطدم بالواقع المرير :(
ناصر المرى عضو لايمتكن ابد ا :cool:
 
ولك مني اهداء جيلة بنغ طقطقها تحت اسنانك و انتبه علي لسانك
افضلك من بث اشاعات بدون دليل


بنغ!! والله ياخوك ماعندي وانيت بوشنب اروح فيه نجران كل ويكند فياليت احد من الاخوان يترجملنا :cool:

اما بخصوص شركة النور الكل يدري انه مطروووود منها
بس السؤال ليش مطروووود :p
 
عزيزي هذا القرار بالنص حتى لايروج صاحبك اكذوبه استقالته


...
1 - قيام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نور للاستثمار المالي بتاريخ 2/12/2008 بالموافقة على قيام الشركة بسداد قيمة عقد وكالة في الاستثمار بمبلغ 8.285 د. ك لمصلحة عميل (طرف ذو صلة) صاحب المحفظة الاستثمارية المحلية رقم (00041) كان قد تم إبرامه بين شركة نور للاستثمار المالي وشركة دار الاستثمار بناء على عقد اتفاق مبرم بين شركة نور للاستثمار المالي والعميل، وذلك إثر تعثر شركة دار الاستثمار عن سداد قيمة عقد الوكالة المشار اليه بالرغم من أن عقد الاتفاق ينص على عدم تحمل شركة نور للاستثمار المالي أية تبعات مالية او قانونية، وقد استتبع ذلك دخول شركة نور للاستثمار المالي في نزاع قضائي مع شركة دار الاستثمار قائم حتى تاريخه، فضلا عن قيامها بتكوين مخصص بنسبة 200 في المئة من قيمة عقد الوكالة المشار إليه بعاليه.


ب - قيام رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة نور للاستثمار المالي بتاريخ 20/1/2009 بالموافقة على قيام شركة نور للاستثمار المالي بسداد قيمة عقد وكالة في الاستثمار بمبلغ 1.683 مليون د.ك يمثل قيمة عقد وكالة بالاستثمار والأرباح المستحقة عليه سبق أن قامت شركة نور للاستثمار المالي بإبرامه مع شركة دار الاستثمار بناء على طلبين مقدمين من شركتي الخرافي للمشاريع وشركة ماك جروب للادارة المشاريع، مذيلين بتوقيع (السيد رئيس مجلس ادارة الشركة) حيث يساهم فيهما ويملك حق الادارة والتوقيع عنهما، ويتعين لدى شركة دار الاستثمار الاولى بمبلغ 1.1 مليون د.ك والثانية بمبلغ 0.5 مليون د.ك، ودون إبرام اية عقود بين شركة نور للاستثمار المالي والعميلين سالف الاشارة اليهما، حيث قامت شركة نور للاستثمار المالي باضافة ذلك المبلغ الى حساب العميلين سالفي الذكر كل بما يخصه، وذلك على الرغم من وجود نزاع قضائي قائم حتى تاريخه بين الشركة وشركة دار الاستثمار في هذا الشأن، وقد استتبع ذلك قيام شركة نور للاستثمار المالي بتكوين مخصص بنسبة 100 في المئة من قيمة عقد الوكالة المشار اليه.

ج - تبين إهمال وتقصير نائب رئيس مجلس ادارة شركة نور للاستثمار المالي في القيام بمسؤولياته الوظيفية في حينه، حيث انه كان على علم بحكم منصبه كنائب رئيس مجلس الادارةوالعضو المنتدب للشركة خلال تلك الفترة بوجود تلك الممارسات غير السليمة سواء قبل قيام رئيس مجلس الإدارة بالموافقة على عمليات السداد لمصلحة العملاء محل تلك الممارسات، او بعد عمليات السداد التي تمت بتاريخي 2/12/2008، 20/1/2009 خصما على حساب شركة نور للاستثمار المالي، كما لم يتبين ما يفيد قيامه بعرض اية أمور على مجلس ادارة الشركة بشأن تلك الوقائع، حيث كان يتعين عليه فور علمه بتلك الوقائع ابلاغ مجلس ادارة شركة نور للاستثمار المالي رسميا وتسجيل اعتراضه عليها في محضر مجلس الادارة، وذلك انطلاقا من مسؤولياته الوظيفية في حينه.

البنك المركزي حامي الديار و المتستر على القبيضة أصبح يستشهد بقراراته لأنها صادفت أهواء من يريدون الزج بأسماء الشرفاء لغايات غير سوية كتوصيل القبيضة أو من يقومون بالتمثيل على الأمة، و المطبلين و المزمرين ليس لديهم الوقت الكافي للتحليل أو التثبت بل يتلقفون كل ما يجدون على الصحف أو يسمعون من أهل الغيبة والنميمة فأصبح للأسف أبسط ما يفعل المرء هو أكل لحم أخيه.

أليس البنك المركزي هو من رمى طوق النجاة-بمساعدة وزير المالية والحكومة ككل- للبنوك بعد أن رفعت القضايا تلو الاخرة على البنوك من قبل المقترضين وأتو بالمسخ المسمى صندوق المتعثرين الذي أراح كاهل البنوك من رفع القضايا بعد توقيع المستفيد من الصندوق لدى البنك بأنه ليس له الحق برفع قضية على البنك بالنسبة للقرض الملحق بصندوق المتعثرين؟

أليس البنك المركزي هو من أنقذ بنك الخليج بعد الضربة الموجعة التي أفضت إلى إفلاسه بعد تلاعب أحد أعضاء مجلس الإدراة بأموال المودعين عندما كان يضارب في الجنيه الأسترليني بحساب مكشوف تعدى ال 200 دك مليون؟ لم يكشف البنك المركزي عن ذلك المضارب لأنه الصديق المقرب لرئيس الوزراء آنذاك.

أليس البنك المركزي على علم بتضخم أموال بعض أعضاء مجلس الأمة وقام بإخفاء تلك الأسماء مع أنه من واجبه و المفترض قانونا بموجب قانون محاربة غسيل الأموال و قانون مكافحة الإرهاب بالتبليغ وتقديم جميع المستندات للنيابة حتى يتسنى للكويتين إجتثاث من باع البلد تحت قبة البرلمان؟ لكن لا يستطيع البنك المركزي فضح الراشي التي هي الحكومة ولا المرتشي لأنهم أحباب الحكومة.

كما قال الوشيحي عن محافظ البنك المركزي في مقالته نقول ...

"فمحافظ البنك المركزي، الذي يغار من فخفخته قياصرة الروم، رؤوف رحيم بالبنوك، شديد العقاب عليّ الغلابة، فإذا ارتفع سعر الفائدة سمح للبنوك برفع قيمة قروضها، بل إنه يشيل معها، وإذا انخفض سعر الفائدة غض طرفه لفرط تقواه وورعه، لذلك أصبحت قروض البسطاء كعارضة لعبة الوثب العالي في الأولمبياد، ترتفع بعد كل وثبة" http://www.masress.com/dostor/20341

نعود إلى إتهام البنك المركزي لناصر المري فهو أولا يدعي بأنه تبين أنه على علم بحكم منصبه و هذه نضع تحتها ألف خط وخط. إذا كان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب يستطيع التوقيع منفردا دون الرجوع إلى مجلس الإدارة بحكم منصبه لأنه هو الممثل القانوني للشركة فكيف نحكم بأن الذي أقل منه درجه على علم بحكم منصبه. ثانيا لا يوجد في أي شركة من الشركات عضوين منتدبين. فكيف يكون رئيس مجلس الإدارة عضو منتدب و كذلك نائب رئيس مجلس الإدارة عضو منتدب؟ إما أن النقل كان خطأ وهذا يقلل من قيمة هذه الوثيقة أو النقل صحيح ولكن البنك المركزي أخطأ في تسمية المناصب وهذا يكون أدهى وأمر، وتكون الوثيقة عديمة القيمة لأن البنك غير وثيق و بأنه غير مؤتمن كما أسلفت سابقا.
 
مع أحترامي الشديد لناصر المري الوضع يختلف عن2009

كلامك صحيح الوضع مختلف على الكل وليس فقط بالنسبة لناصر المري

فسعدون خرج من الدائرة
و العدوة لم يخض الإنتخابات
و خمسة عوازم 4 تشاورية زائد واحد
و خمسة عجمان 4 تشاورية زائد واحد
و التحالف القديم الجديد ولكن بدون سعدون
و زيارات للمهري لدعم 2 من التحالف القديم الجديد
و تحالف جديد للأقليات للمنافسة مع 5 + 5
أو 4 + 4 + 2
أو 4 + 3 + 3
أو 4 + 2 + 2 + 2
و هلما جرا.
نتمنى خروج الأفضل للبلاد والعباد حتى نحافظ على الكويت.
 

BoOmarQ8

عضو مميز
سبحان الله إشلون حديث الدوانيات و الإنترنت يأثّر ... كنت من الداعمين لناصر المري لما جانا و سمعت فكره و طرحه ... لكن عقب ما سألت عنه بكل ديوانية أمرها ... تحوم حوله شبهات كثيرة ... أصبحت متردد جداً
عموماً الله يستر عليه و يوفقه إن كان يستاهل
 

الصافي2011

عضو جديد
دائما ما تكون الاشاعات المغرضه سلاح ذو حدين
يظن من يبثها ويذكيها ويجعل منها هرما لتشويه صورة المرشح
ان تتحول الي محبه وانبهار بهذي الشخصيه التي سلطت فئه معينه
سهوم سمومها تجاهه لحاجة بنفوسهم ومن صالح مرشحيهم او مرشحهم
فنقول لهم شكرا من القلب فقد انعكست الصوره
وانقلب السحر علي الساحر
واصبح السيد ناصر المري حديث الدائره ومحور مهم جدا
ونبارك له التحالف الرائع والذي سيكون مفصلي لكل الدائره

فهنيئا لك يا سيد ناصر فقد رفعك من اراد سقوط رايتك
وارتقيت بعيون المراقبين والمتابعين واصبحوا لك محبين
وان شاء الله اتوقع ان تكون من الاوائل

دائما هات الدليل .....وسوف اعطيك الدليل :

اولا: بالنسبة لشركة النور الكل يعلم بانة رئيس مجلس ادارتها وظهر اكثر من مرة بالجرائد يتكلم عن امور الشركة ....والان استبعد منها للخسائر التى منيت بها ... والدليل ادخل على موقع الشركة واعرف من هو الرئيس الحالى .

ثانيا : بالنسبة لما يثار بالديوانيات ...ما فية دخان بدون نار .

ثالثا : بالنسبة للشركة التى تم تحويلها للتحقيق بطلب من مجلس الوزراء والتى قدمتة وزيرة التجارة وبها شبهة ... تعرف اى مسوؤل بوزارة التجارة اسالة .

الصافي2011مشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى الصافي2011البحث عن المشاركات التي كتبها الصافي2011

 
رد على الصافي

دائما هات الدليل .....وسوف اعطيك الدليل :

اولا: بالنسبة لشركة النور الكل يعلم بانة رئيس مجلس ادارتها وظهر اكثر من مرة بالجرائد يتكلم عن امور الشركة ....والان استبعد منها للخسائر التى منيت بها ... والدليل ادخل على موقع الشركة واعرف من هو الرئيس الحالى .

ثانيا : بالنسبة لما يثار بالديوانيات ...ما فية دخان بدون نار .

ثالثا : بالنسبة للشركة التى تم تحويلها للتحقيق بطلب من مجلس الوزراء والتى قدمتة وزيرة التجارة وبها شبهة ... تعرف اى مسوؤل بوزارة التجارة اسالة .

الصافي2011مشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى الصافي2011البحث عن المشاركات التي كتبها الصافي2011
للأسف فيه ناس مع الخيل يا شقرا إذا قال الناس قالوا فهم جهاز تسجيل للإعادة والزيادة مع أن التسجيل لا يزيد بل فقط يعيد.

أما بالنسبة للنقاط التي أضافها الأخ الصافي فهذا هو الرد كالتالي:
أولا: إقرا قرار البنك المركزي الذي يستشهد به كأنهم مجموعة ملائكة ولكن أحيلك إلى ردي السابق و إلى الكاتب الكبير محمد الوشيحي "فمحافظ البنك المركزي، الذي يغار من فخفخته قياصرة الروم، رؤوف رحيم بالبنوك، شديد العقاب عليّ الغلابة، فإذا ارتفع سعر الفائدة سمح للبنوك برفع قيمة قروضها، بل إنه يشيل معها، وإذا انخفض سعر الفائدة غض طرفه لفرط تقواه وورعه، لذلك أصبحت قروض البسطاء كعارضة لعبة الوثب العالي في الأولمبياد، ترتفع بعد كل وثبة". الوشيحي http://www.masress.com/dostor/20341

و مع ذلك فالبنك المركزي ذكر بأن ناصر نائب رئيس مجلس الإدارة وليس الرئيس. تثبت يا اخوك من نقلك علشان ما تطرح الثقة فيك بعد التصويت السري كما حدث في استجواب رئيس الوزراء. (لاحظ أنه إثنين من نواب الخامسة كانا حكوميين "بطن وظهر و رقة وصباحية" وانشال رئيس مجلس الوزراء ولكن هؤلاء النائبين السابقين نجحا في الفرعي وربعهم يرزونهم في الدواوين ولا احد نبس بحرف) وا عجبي.

ثانيا: ولا نزكي على الله أحدا فالأنبياء والصحابة الكرام وأمهات المؤمنين قد تكلم فيهم من قبل السفهاء فلا يجوز أن نستشهد بأنه لا يوجد نار بدون دخان فهذا المثل ضرب من السفه أن يعمم على الشكوك والظنون والغيبة والنميمة التي سيبلى صاحبها أيما ابتلاء.

ثالثا: دعونا نرى ماذا سيفعل مجلس الوزراء و وزيرة التجارة في طلب التحويل للتحقيق ولا ننسى أنهم لو كانوا جادين لكانت الإجراءات مختلفة ولكن تبين أن الضرب في ناصر ليس من الداويين ولكن من بعض التحالفات التي تنتمي لها وزيرة التجارة لدعم بعض المرشحين من غير أن نذكر أسماء... فهناك قرائن تشير إلى أن التحالف الوطني بدأ بالضرب في ناصر المري أبتداء عن طريق جريدة الرأي لترجيح كفة بعض المرشحين...

وا كويتاه ...أصبحت مصلحة القبيلة والعائلة والحزب والتحالف والأشخاص فوق مصلحة وطني.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى