من أين لخالد الطاحوس هذا ؟!

حمد

عضو بلاتيني
اعجبتنى يا نبض طلعت حقانى و ماتشاخى لحمد :)

خلاص حمد صرعته بالضربه الفنيه القاضيه :cool:

عموما اعتذر عن اى كلمه هنا او هنا و استغفر الله لى و لكم

و حمد اخوى كبير و له التقدير و الاعتزاز

و الله يلعن الشيطان و تصبحون على خير :وردة:

.

معذور وتمون وانت اللي سامحنا :وردة:

مواطن طبيعي

عضو مميز
يمكن الرجال ماخذ قرض :eek:

شدعوه الحين باني قصر في ليله واحده

والا شايل مبنى مجلس الامه وموديه لمراكش

كله خيمه على كم كرسي على كم فرشه حمرا مستعمله

شفيها يعني ؟

اقوش

عضو فعال
الله يهداك امت علي بالك ان المقرات الانتخابيه انها من احساب المرشح هذه قطيه بين النشاما ربعه واهله
على بالى حاط شي كبير الله يصلحك بس

برلمان

عضو فعال
الصورة للدغباسي فعلا وهو منتصب امام الشاشة العملاقة المؤجرة بالثلاثمائة فلس والمنصوبة في مقر الطاحوس :)
اخوي حمد شسالفة الشاشه العملاقه المؤجره بثلاثمائة فلس وهل لها علاقه في ابو المية فلس وخصوصآ اذا علمنا
بقوة العلاقه المتينه والصداقه الوطيده بين الرجلين خصوصآ في رحلات السفر والاسفار وليس فقط بمئات الفلوس ؟!

يعني بس هذا اللي لقيت عليه ؟ هههههههههههههه

لالا لازم يحولونه للنيابه العامه وللمباحث الجنائيه يالربع :eek:

ويدزون محاسبين يدققون على فواتير المصروفات هذي :eek:

واللي ينهب الملايين والمليارات وناقلات النفط :باكي:

محد يقولهم ثلث الثلاثه كم :eek:

سبحان الله صدق من قال " نحن في بلد الغرائب والعجائب "

موضوع مع كل احترامي لـ كآتبـه فهـو خسآآره عليه حبـر المنتدى ..

الطاحـوس جايب الأهرآمآت.. أو مسوي تاج محـل يعنـي ..!!؟
للأمانه ما أذكر اني شفت موضوع أو رد لك.. لكن من كلام الأخوان مبين انك شخص {مثف و متعلم } ..بس الموضوع هـذآ او بالأصح معنى الموضوع مايقـوله شخـص { نآضـج } سيآسيآ .. ما ندخل بالنيآت ان شاءلله لكن الكتاب ينعرف من عنوانـه .. وآضـح انك تصيـد بالمآي { العكـر } ..الحكومه لو { تشك } بربع دينآر صدقني إلآ يفضحون العضـو المعآرض.. من أصعـب الأمور بالدنيا ان خصمك هو الحكـم.. فـ أعضـآءالمعآرضه صدقنـي { يجآهدون } بنفسهـم لأنهم يدرون ان الحكومه { يمكن } حتى تلفوناتهم يشيكون عليهـآ .. وإذآآ { فعـلآ } سؤال من باب المعرفه.. هذآ الطآحوس قآعد بمقـره ويسولف معـآ أي أحـد يجيـه .. مو بس الطآحوس كل المرشحيـن الحيـن { يسهرون } بمقاراتهم لـ الحوآرمعـآ نآخبينهـم.. وكـلآم عصآميـه صحيح 100% محد يجاوبك إلآ الطـآحوس بنفسه .. وطبعـآ ما نزكي الطاحوس او غيره على الله بس مجرد سؤاله مثل السؤال هذا أتوقـع قبل تشرب فنجالك بتوصلك الإجآبـه ..

أسهـل شي أدش الشبكه العنكبوتيـه و{ أشكـك } بـ أي شخـص.. لكـن إذآ كآنت نيتي { طيبه } اروح للطاحوس او غيـره و أسأله وإذأ اجابته { مو مقنعه } افتح موضوع و اقول اللي عندي..

أكرر ما أدش بالنيآت ولا أزكي أحد على الله .. لكـن السؤال اللي مو بوقته أو مو بمكانه صدقني ماتلقآ أجآبه { تعجبك } فيـه ..

شجون الكويت

عضو مخضرم
خالد الطاحوس .. كان السكوت من ذهب .... منو سائلك اشعندك ماعندك !!! ولا اطعن في ذمته ومايهمنا رصيده جم ؟؟ لكن كاد المريب ان يقول خذوني !! القبيضة انعرفوا !! واستدعتهم النيابة وانفضحوا .. اشماله انا عندي وماعندي !! اعذروني يا اخواني ان قلت لكم في نواب ما يعرفون يتكلمون ومتى يتكلمون ! وخالد الطاحوس منهم .. ولا تقولولي والنعم فيه وفارس ومافارس ... الفارس الي يثمن كلامه ويعرف متى يتكلم ... وبشنو يتكلم !! وأكبر دليل على ان سكوته كان افضل مليون مره من تصريحه عن رصيده الشخصي .. إن الناس انتقدت كلامه وكثير ما صدقوه حتى وان كان صادق ... خاصة انه عضو سابق وراتبه قوي وتربطه صلة نسب مع الأسرة على حد علمي ... فليش الإستشراف جدام الناس !! انت شريف اسكت والشمس ما تغطى بغربال .... لكن فعلا زمان الرجل المناسب في المكان المناسب جنه بيختفي إلا من رحم ربي ...

حمد

عضو بلاتيني
يمكن الرجال ماخذ قرض :eek:

شدعوه الحين باني قصر في ليله واحده

والا شايل مبنى مجلس الامه وموديه لمراكش

كله خيمه على كم كرسي على كم فرشه حمرا مستعمله

شفيها يعني ؟

ممكن ليش لا

لكن سؤالي ليس عما هو ممكن !

حمد

عضو بلاتيني
موضوع مع كل احترامي لـ كآتبـه فهـو خسآآره عليه حبـر المنتدى ..

الطاحـوس جايب الأهرآمآت.. أو مسوي تاج محـل يعنـي ..!!؟
للأمانه ما أذكر اني شفت موضوع أو رد لك.. لكن من كلام الأخوان مبين انك شخص {مثف و متعلم } ..بس الموضوع هـذآ او بالأصح معنى الموضوع مايقـوله شخـص { نآضـج } سيآسيآ .. ما ندخل بالنيآت ان شاءلله لكن الكتاب ينعرف من عنوانـه .. وآضـح انك تصيـد بالمآي { العكـر } ..الحكومه لو { تشك } بربع دينآر صدقني إلآ يفضحون العضـو المعآرض.. من أصعـب الأمور بالدنيا ان خصمك هو الحكـم.. فـ أعضـآءالمعآرضه صدقنـي { يجآهدون } بنفسهـم لأنهم يدرون ان الحكومه { يمكن } حتى تلفوناتهم يشيكون عليهـآ .. وإذآآ { فعـلآ } سؤال من باب المعرفه.. هذآ الطآحوس قآعد بمقـره ويسولف معـآ أي أحـد يجيـه .. مو بس الطآحوس كل المرشحيـن الحيـن { يسهرون } بمقاراتهم لـ الحوآرمعـآ نآخبينهـم.. وكـلآم عصآميـه صحيح 100% محد يجاوبك إلآ الطـآحوس بنفسه .. وطبعـآ ما نزكي الطاحوس او غيره على الله بس مجرد سؤاله مثل السؤال هذا أتوقـع قبل تشرب فنجالك بتوصلك الإجآبـه ..

أسهـل شي أدش الشبكه العنكبوتيـه و{ أشكـك } بـ أي شخـص.. لكـن إذآ كآنت نيتي { طيبه } اروح للطاحوس او غيـره و أسأله وإذأ اجابته { مو مقنعه } افتح موضوع و اقول اللي عندي..

أكرر ما أدش بالنيآت ولا أزكي أحد على الله .. لكـن السؤال اللي مو بوقته أو مو بمكانه صدقني ماتلقآ أجآبه { تعجبك } فيـه ..

اؤكد عزيزي خالد بأن السؤال عادي وليست لدي معلومات فعلا عن مصادر تمويل حملة الطاحوس المسألة لا تتعدى استذكاري وبعد ذلك بحثي عن تصريح الطاحوس

واؤكد بأنني ساذهب لسؤال الطاحوس بنفسي ان لم تصلني الاجابة المرادة وبالامس وعدني احد الاخوة بالاتيان بكافة التفاصيل

السؤال عادي جدا تأكد

مع التحية

حسناً يبدو انك لن تذهب لمقر الطاحوس فتسأله

و لن تقبل مني تكهني بمصدر امواله و حسن ظني به

إذن إليك الجواب الصحيح ( ليس من وجهة نظري )

الشعبي يموّله أحمد الفهد والاسطبل ، و الا من اين لهم ذلك !!!!

انا اسقطتها على الفعل ، لكن انت ماذا استنكرت ؟ ;)

اما انك تعيب استخدام الكلمة فتتركها ولا تجادل

او ان اتهاماتك مبنية على أهوائك وسوء فهمك

حدد خيارك حتى تَعذر أو تُعذر مع دعائنا لك !!

:)

وجهة نظر بلادليل

المشكلة انكم ماتخلون احد في حالة تركتوا المليارات والايداعات والقبيضة والمزارع والشاليهات ومالذ وطاب من خيرات البلد للفساد

وجيتوا تتكلمون عن مقر تكلفتة الاجمالية اذا ذبح عمرة شوية الاف هو واخوانة وعائلتة قادرين على دفع تكاليفها ..

ياشين النوايا اذا كان حظنها الدافئ الشيطان

حمد

عضو بلاتيني
يعني بس هذا اللي لقيت عليه ؟ هههههههههههههه

لالا لازم يحولونه للنيابه العامه وللمباحث الجنائيه يالربع :eek:

ويدزون محاسبين يدققون على فواتير المصروفات هذي :eek:

واللي ينهب الملايين والمليارات وناقلات النفط :باكي:

محد يقولهم ثلث الثلاثه كم :eek:

سبحان الله صدق من قال " نحن في بلد الغرائب والعجائب "

اللي نهب ناقلات النفط اسأل عنه اللي يطلعون بقناته او انا

والتدقيق فلم تستغرب الست من مؤيدي قانون كشف الذمة المالية ؟

يعني لا تطالب بشي انت مو قده اذا مو عاجبك السؤال

بالنسبة لي الطاحوس برئ ولكني اسأل بناءا على تصريحه ويفترض ان من يدافع بهذا الجانب ان يكون على معرفة بالجواب يعني تأيد مرشح وماتدري من وين له تكاليف الحملة وكم صرف ؟!

clashman82

عضو بلاتيني
الله يرحم ايام امريكا

صورته بكل صفحة بمجلة الاتحاد..
مو ناقص إلا صورته و اهو يتشمس

العثماني

عضو بلاتيني
رغم اني متخذ قرار بان لا اشارك في المنتدى خلال فترة الانتخابات

خصوصا في نقد بعض النواب الا انني غير مقتنع بخالد الطاحوس

ليس رايي ولكن الكثير يقول هو صوت حر ومحسوب على المعارضة

لكنه ابيض​

برلمان

عضو فعال
لم يكن لديك إلا هذا ..
عندما يتحدث خالد الطاحوس في أي حدث أو ندوه يكون مسلم البراك على أعصابه ويقول للي حوليه يالربع امسكوه لا يجيب العيد .! :)
والطاحوس بهذا التصريح جاب العيد بنفسه .! :)

دائرة واحدة

عضو ذهبي
الطاحوس من قبيلة ومن السهل انه يجيه عواني من جماعته .. أو ياخذ قرض ،، أو اهله واخوانه يساعدونه

كلها احتمالات واقعية ومحتملة ولكن لا أعرف اصرار صاحب الموضوع على اثبات مصدر التمويل !!!

الموضوع أصبح لشخص يبحث عن جواب لسؤال برئ بنظره ولكنه مفتوح لأشخاص للطعن في الطاحوس !!!!

al3ajmi

عضو جديد
عزيزتي عصامية

لم التعني له وهو يعترف بعدم امتلاكه للمال قبل سنة واثني عشر يوما ؟

هل تعلمين شيئا عن كلفة استئجار مثل هذه الخيمة الضخمة ؟ :)

اليس الاولى بمناصريه ومؤيديه ان يكونوا بل غيرهم على علم بهذه التفاصيل ؟!

ارجو أن تأتيني بالاجابة بالمشاركة القادمة أو ان تفسحي المجال لمن قرر التصويت لخالد الطاحوس !

عفوا ولكن , أين ذهبت ال .. لا ؟؟

انت وصفتي وانا استنكرت هنا فأين وجه التشابه ؟!

مع التحية
قبل لا تساال من اين لك هذا وحاط عينك عليه بكل صغيرة وكبيرة على الاقل شخص شريف وحارب الفساد ومع المعارضة لاان الي دار حوالينه كله فساد بفساد وانا من مؤيدينه لاان انا اشوف هذا الصح وقبل لا تحاسب خالد طاحوس حاسب الموالين للحكومه الي يرشونهم بملايين الدنانير ويضخمون ارصدتهم عقب مافضحهم الله يعطيه طولت العمر فيصل المسلم الي من كتلة المعارضة وخل عنك السالفة الي مالها داعي انك تدقق على كل صغيرة وكبيرة وتشوه الشرفاء الي انت ماتوصلهم ولا راح توصلهم لو تبوس كوعك :)

ناشد الود

مشرف سابق
تنبيه للجميع :

قل رأيك بأحترام و دون الأساءه لشخص الكاتب او الشخصيه محور الموضوع

تم نقل مشاركات مخالفه

abo_ahmad_k

عضو مميز
الطاحوس صرح التصريح الذي قال فيه

انه لا يملك شئ الا مايقارب ال ٤٠٠ دينار

ومن حق الاخ حمد يسأل من اين لك هذا ؟

بعض المرات السكوت من ذهب :)

BoOmarQ8

عضو مميز
من قطر :)

يابن الحلال تلقاها قطية ولا قرض ... ما أتوقع تكلفة مقره الإنتخابي تتعدى ال60 ألف بناءً على الصور اللي حطيتها

أعلى