@ هل يكون د عادل الدمخي خيار الفرقاء من الدائرة الأولى ؟

نبض القلم

عضو بلاتيني
تلميع !!!

الدمخي ليس مستقلا كما يتصور الجميع,,,

عادل الدمخي طرح اسمه للنزول تحت مظلة التجمع السلفي , وكان الإختيار بينه وبين الكندري والمسعود واختار التجمع محمد الكندري لينزل تحت اسم التجمع,,,

عادل الدمخي صار مستقلا بعد أن رفضه التجمع , يعني إستقلال إجباري !!

أنا شخصيا راح أعطي أقوى السنه للمصلحه العامه للدين والوطن , ولو كنت راح أعطي حسب دين الشخص بعيدا عن المصلحه راح يكون الصوت الأول لعادل الدمخي .



أخي الكريم مع احترامي لرأيك ...

الرجل موقفه الحقوقية تشهد له بالاستقلالية فقد وقف مواقف مستقلة والمتابعين يشهدون له بذلك ...

وبالنسبة للتلميع ...في الحقيقة أن نعمل على ايصال الحقوقين الشرفاء ...

والنواب الاسلامين والوطنين ...واجب ..وليس تلميع ....

وان كان تلميعا أو تسويقا ...فهو عمل مشروع ومطلوب لمن يستحقه ...

وهذا وقت الشهادة والبيان ...

لان الناس قد تنتخب من لا يستحق وتترك من لا يستحق بسبب ...وعدم معرفة مواقف المرشح ووضعه في دائرته ...


الحمد لله لم نكتب ولا نمدح نوابا قبيضة ولا طائفين ولا ساقطين ....


وتقبل تحياتي ...
 

نبض القلم

عضو بلاتيني


Ajx9bzYCMAE3srb.jpg





الشريعة الأسلامية ليست فقط بالمطالبة بتغيير المادة الثانية


قال مرشح الدائره الأولى الدكتور عادل الدمخي، ان الشريعة الأسلامية ليست فقط بالمطالبة بتغيير المادة الثانية بل بتطبيق أفعالها ونهجها ودعوة الرسول صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى ان واجب الجميع التصدي للفساد وقواه التي تسعى إلى اختطاف الكويت لاسيما وان الشواهد على استشراء الفساد كثيرة وواضحة كشفت خيوطها منذ أمد بعيد.



حضور مميز


وأضاف الدمخي في افتتاح مقره الانتخابي بمنطقة مشرف أول من أمس وسط حضور حاشد تقدمه شخصيات أجنبية عربية وناشطون حقوقيون ومشايخ من الحركات الإسلامية إلى وجود خلل في مفهوم تطبيق الشريعة الإسلاميه والذي يدعو إلى الإصلاح عبر الكلمة ومقاومة الظالم ونصرة المظلوم.



وأشار الدمخي إلى ان الشريعة هي ان تصلح نفسك وبلدك وان تحاول في الإصلاح ومفهومه ولا تتراجع أمام شهوات الأموال والكراسي، مضيفا : انه لن يسيء لغة الحوار إذا ماوصل ولن يتخاذل أمام الحق والذي يتطلب الحكمة والقوة.


محاربة الفساد منهج الأنبياء


ورأى اننا مطالبون اليوم بمحاربة الفساد وفق منهج الأنبياء والرسل وأن نقف جميعا لوأده، لافتا إلى الدور الذي قام به ناخبو الدائرة الأولى لاسيما الذين دعموه وأيدوه في مسأله التغير للأفضل والأصلح والأشمل و مكافحة الفساد الذي وللاسف انتشر في البلاد.


معتقلي غوانتناموا


وناشد صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد لما عرف عنه من حكمة وخبرة وعلاقات واسعة دوليا ان يتدخل لاطلاق سراح المعتقلين الكويتيين في غونتاناموا العودة وفايز الكندري لان الامر أصبح صعبا بعد قرار الرئيس الاميركي بسجنهما مدى الحياة ولن ينفع بعد رحمة الله الا تدخل سموه.


متابعة أداء الدخلية


وأعرب عن ثقته في جهاز وزارة الداخلية وعمله إلا ان هذه الثقة لن تمنعنا من انتقاد ومحاسبة المخطئ إذا ما وجد مشيدا بالعمل الانساني الذي تقوم به إدارات السجون للنزلاء وتعاملها الاخلاقي معهم من خلال خبراته وزياراته كرئيس لحقوق لجمعية مقومات حقوق الانسان.


رسالة لجابر المبارك


وقال : اننا نريد اصحاب قرار ورؤية ورسالتي لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك نريدك صاحب قرار اصلاحي ولتجعل مطالب الإصلاح لأهل الكويت هدفا لك ولتكن لك رؤية اصلاحية واضحة وهادفة، مستذكرا ما قاله المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالله السالم حينما اتاه شباب من أهل الكويت في اوائل الستينات من القرن الماضي وقالوا له نريد مشاركتكم الحكم فأنصت لهم.. ولم يلتفت لما طرحه البعض من انهم يستهدفون الحكم بل قال لهم تعالوا يا أسرة وشعب وضعوا وثيقة ومشاركة وهي «الدستور».


وأضاف : جميعنا كويتيون نسعى للإصلاح ومن هذا المنطلق كانت كلمتي لرئيس الوزراء اذ اننا كشعب نريد تنمية حقيقية فيكفي ما حدث سابقا من تجاوزات مالية وافساد وتعطيل للمشاريع وصراعات، داعيا إلى تنمية بعض القيادات والإدارة عبر تجديدها واستثمار كفاءات وطاقات شبابية جديدة.



تبديد الميزانيات


وأشار إلى ان الكويت تملك ثروات طائلة حبانا بها الله سبحانه وتعالى، مستغربا صرف ميزانيات تقدر ب 108 مليارات دينار على 8 وزارات متعاقبة دونما نتيجة تذكر اذ ذهبت هذه الاموال هباء منثورا بل وزدنا فرقه وتشتتا متسائلا: بلد مثل الكويت يملك كل هذه الثروات لا تفعل كما تفعله بعض الدول التي لا تملك برلمانا اذا نشاهد هذه الدول تتقدم علينا بتنميتها وننظر اليها بحسرة رغم كل ما نملك.


لوبي الفساد


وقال الدمخي ان الفساد نخر في مجتمعنا وقوض دعائم الاصلاح، متهما بعض من كان في مجلس الامة السابق بالفساد عبر تسلمهم شيكات مالية وإهانة الأمة في بيت الأمه، مشيرا إلى ان لوبي الفساد مازال موجودا بل ويعمل عن طريق دفع أموال طائلة في مختلف الدوائر.


صور التدخل في الانتخابات


وأضاف : اين متابعة ومراقبة من يقولون نحن نتابع ونكافح ونمنع مما يحدث الان، مشيرا إلى ان زياده عدد المرشحين في معظم الدوائر الانتخابية يتم بدعم من قوى الفساد بل ويزيدون ذلك عبر الاستطلاعات والبيانات من خلال أدوات التواصل الاجتماعي لافشال أي نهج جديد.


وأوضح، ان هؤلاء يريدون ان يقولوا لسمو الأمير ان الكويت لن تسير إلا بنا و أقول لهم ( لا، لا،لا ) لأننا جميعنا سنعمل على التغيير والتصدي مثل هؤلاء.


مشاريع وقوانين


وقال: انه قدم لمجلس الأمة السابق مشروعات قوانين حول الحقوق المدنية وهيئة العمالة المنزلية وهيئة حقوق الإنسان بل وقابل بعض المسؤولين بشأن أوجه الخلل في الكويت لأن مشروعنا جميعا إصلاح الكويت ككل وهدفنا العمل معا لاجل الكويت وشعبها.


وأوضح، انه من أول الموقعين على قانون الكشف عن الذمة المالية واصدار هيئة مستقلة لمكافحة الفساد وقانون منع الاحتكار وتعارض المصالح، لافتا إلى أهمية مكافحة الفساد عبر التشريعات تتصدى لهذا الأمر.


ودعا الدمخي إلى أخذ القوانين التي ذكرها لتصبح أولويات لكل من المجلس والحكومة المقبلين وان يعمل الجميع تحت اطار من العمل المؤسسي الهادف، مشيرا إلى انه سيعمل ان وفقه الله سبحانه وتعالى في الوصول إلى قبة البرلمان مع كافة التوجهات وسيظل مستقلا.


التغير باختيار الأفضل


وقال : ان التغيير لن يأتي إلا بقرار الناخب الذي عليه ان يختار الأصلح والأنسب للمرحله المقبلة، معربا عن اسفه للحملات التي شنها البعض عليه وهذا لن يرد عليه الا من خلال الناخبين.


الشباب والتنمية


ودعا إلى تشجيع الشباب الكويتي الذي يحمل مشروعا وطنيا للتنمية، مشيرا الى اهمية تشجيعهم ودعمهم حتى تنهض الكويت ونضع جميعنا التغيير المطلوب .



مدينة طبية


وحول القضايا الصحية والاسكانية قال الدمخي انه يؤيد انشاء مدينة طبية متكاملة بل ويدعو لها على اعتبار انها اولوية لان الكويتيين بحاجة ماسة لاصلاح الوضع الصحي علاوة على انشاء خطط تتعلق بالقضية الاسكانية لمدة 30 عاما إلى الامام.



من الراي والتويتر مع عنونة الفقرات للتوضيح .





 

نبض القلم

عضو بلاتيني
@ ندوة النساء وحضور لا فت وتفاعل من الحاضرات

طالب بإنصاف الموظفة ومنح ربة المنزل راتباً شهرياً

عادل الدمخي: المرأة قائدة الإصلاح والمؤتمنة على حاضر ومستقبل الكويت




Aj3zVp_CMAEpT6F.jpg:large







أعلن مرشح الدائره الأولى الدكتورعادل الدمخي، أنه مع كل حق يعطى للمرأة ويكفل لها الحياة الكريمة، مؤكداً بأن من حق ربات البيوت اللاتي يعملن في أعظم مهنة أن يكون لهن راتب كما هو معمول في الدول الاسكندنافية، مؤكداً أن المرأة الموظفة أيضا لها حقوق ضاعت في أروقة الحكومة والمجلس ويجب أن تعطى المرأة سواء العاملة أو ربة البيت حقوقها كاملة، مشدداً على أن المرأة قائدة للاصلاح في الكويت ولها دور كما للرجل في تصحيح المسار، وهي مؤتمنة على حاضر ومستقبل بلدها وبيدها أن تقلب الموازين وبيدها أن تجعل الكويت أجمل، مؤكدا على أن حضور الندوة الكثيف من أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا في الدائرة الأولى أقوى رسالة ضد الفساد وأكبر تأييد لأطروحات اصلاح وبناء البلد وتنميته.

وتابع في ندوته النسائية مساء اول أمس : بأن الشريعة الإسلامية كرمت المرأة وأوصت بها ومن يريد أن يطبق الإسلام عليه أن يعطي المرأة دورها الكامل سواء على الصعيد الاجتماعي أو الوظيفي أو الشأن العام، مبيناً أنه حرص في عمله التطوعي في مجال حقوق الانسان أن يكون للمرأة دور فعال وحضور قوي مبيناً بأن من الممارسات المتخلفة والشاذة ضد المرأة لا تمثل الإسلام مطلقاً وهي مرفوضة ويجب محاربتها.

وحول معاناة بعض النساء واحتياجاتهن قال الدمخي: بالنسبة لموضوع الخادمات قال بان الخدم في الكويت ضرورة اجتماعية وهم يؤرق أهل الكويت جميعهم لا سيما مع ازدياد حوادث الجرائم ومع كثرة الاتهامات التي كثير منها ظالم بحق الكويت وأهلها وحرصا على إنصاف الجميع وحفظ حقوقهم تبنيت قانون هيئة العمالة المنزلية لنحمي الأسر الكويتية ونحفظ حقوق كافة الاطراف.

وعن شكوى بعض الأسر التي وصلت عليه حول حبس رب الأسرة بسبب مبالغ مالية بسيطة وبالتالي الاضرار بعائلة بأكملها أكد الدمخي، بأن هذه القضية من أولوياته منذ وقت طويل وقد قام بصفته ناشطاً حقوقياً بالعمل على معالجة هذه القضية وفق امكانيات ودائرة تخصصه وسيعمل على حلها بشكل أقوى وأكبر حينما يصل للبرلمان لأن أدوات النائب أكثر قوة وأكثر الزامية.

وأكد بأن التوصل من أهم عوامل نجاح عمل النائب ومن أهم علامات مصداقيته، مشيراً بأنه سيعقد اجتماعاً دوريا مع ناخبي وناخبات الدائرة بعد وصوله للبرلمان وسيخصص مركزاً لخدمة لأصحاب الحقوق من الناخبين التي تضيع حقوقهم بسبب البيروقراطية موضحاً بأنه سيخصص مركز خدمة للناخبين عبر عدد من سكرتارية النائب لقضاء حوائج الناس وخدمتهم بما لا يخالف القانون، مستطرداً أن الأصل هو أن يأخذ المواطن حقوقه دون الحاجة لنائب أو غيره لكن سوء الأداء الحكومي واستشراء الفساد الإداري يضطر الناس أن يلجأوا لممثليهم ومن واجبنا أن نقف معهم لأخذ حقوقهم من أكبر مسؤول مهما علا منصبه.

وقال: ان رؤيته الانتخابية تنطلق من ثلاثة أضلاع لمثلث الاصلاح أولها مكافحة الفساد، وحتى نكون عمليين ولا نكتفي بالقول دون العمل نقدم ثماني قضايا يجب أن يتم تشريع قوانين من أجلها أبرزها: قانون إنشاء هيئة مستقلة لمكافحة الفساد، قانون كشف الذمة المالية، قانون تعارض المصالح حتى نمنع استغلال الوظائف العامة لمصالح شخصية. وثانيها الإدارة الرشيدة، إذ لا بد من وضع رؤية واستراتيجية بعيدة المدى تتفق عليها السلطتان يضعها خبراء ومستشارون محليون ودوليون لكافة قطاعات الدولة كالتعليم والصحة والإسكان والاقتصاد وغيرها،مشدداً بأن الكويت اليوم تعول على الشابات الكويتيات تماما كما تعول على الشباب في إدارة البلد حيث لدينا طاقات خلاقة لكنها تحتاج إلى فرصة وإلى تقدير قدراتهم واحترام رغباتهم وطموحاتهم، رافضاً أن يتم التعامل مع الجيل الجديد بنفس النمط القديم مشددا على أهمية تجديد الدماء وتطوير القيادات الحالية لتستمع بطريقة صحيحة للشباب وتتقن فن التعامل معهم وتواكب طموحاتهم.

وأما ثالث أضلاع المثلث فهو تنمية الوطن، من خلال التركيز على التنمية البشرية لتكون الرافد الأساسي لخطة التنمية المجتمعية وإحداث قفزة نوعية وزيادة عدد المؤسسات لتواكب احتياجات المجتمع مؤكداً بأنه آن الأوان أن ينطلق البلد نحو البناء فليس مقبولا ًأن يوضع حجر الأساس لمستشفى جابر قبل خمس سنوات وحتى الآن لم ينجز بينما في الدول الأخرى تبنى مستشفيات وليس مستشفى واحداً في نفس المدة مستطرداً حتى جامعة أخرى تستوعب الأعداد المتزايدة للطلاب ما زلنا نحلم فيها، مستنكراً أن يبشرنا وزير التربية الحالي بأن العام المقبل ستفتح الجامعة الجديدة ولكن باستخدام بعض المباني الحكومية لحين الانتهاء من الجامعة الجديدة دون أن يقول لنا متى؟ - رغم أن مرسوم انشاء جامعة الشدادية صدر في عام 2004 - وموعد التسليم هو العام الحالي أي بعد مرور عشر سنوات، متسائلاً ماذا فعلت الحكومة طوال هذه السنوات؟ مؤكداً أن هذه الفترة الزمنية وهذه الامكانات المادية لو تم توفيرها لإدارة رشيدة لأنجزت مدائن جامعية وليس جامعة يتيمة بمبان حكومية مستعملة.

وكشف الدمخي بأن المفسدين ما زالوا يعملون ليل نهار لتخريب البلد واثارة الاشاعات وافساد الذمم وهم يسعون للوصول لمختلف شرائح الناخبين من خلال شراء الأصوات لمصلحة الفساد، مشيراً بأن هذا الأمر خطر جدا وتدمير للجهود الاصلاحية ومخالفة صارخة لقيم الاسلام لقول النبي صلى الله عليه وسلم لعن الله الراشي والمرتشي والرائش بينهما.
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
الدمخي: الحكومة السابقة عملت على زيادة الفُرقة

a3a8bf93-8a64-4814-8d0e-53675390c9f9_main.jpg
عادل الدمخي

حمد الخلف
عبر مرشح الدائرة الأولى د. عادل الدمخي عن استيائه من انتشار الفساد بالرغم من وجود الامكانات البشرية والمادية الهائلة، مؤكدا ان الحكومة السابقة عملت على زيادة الفرقة وتراجع الكويت، التي كانت محط اهتمام الدول المجاورة.
وقال الدمخي، خلال الكلمة التي ألقاها في افتتاح مقره الانتخابي في منطقة بيان مساء امس الاول، إن الوضع تغير وأصبحت الدول الأخرى افضل منا، لأن الفساد نخر في المجتمع، مشيرا الى ان ابرز صور الفساد هو الذمم داخل مجلس الامة، لاسيما الفضيحة المرتبطة بدفع شيكات للنواب.
واضاف: إن قادة التغيير وصناعه عبر التاريخ ومن وقفوا ضد الفساد على مر العصور هم الأنبياء والرسل وأتباعهم، وعندما حدث الخلل العقائدي بعث الله الرسل من اجل مكافحة الخلل، فكل نبي أرسل لمكافحة خلل ما، إما بالسلطة او الاقتصاد او الاخلاق، مبينا ان الرسول صلى الله عليه وسلم بُعث بمنظومة متكاملة لمحاربة الفساد بكل انواعه، وذلك عندما نقول كلمتنا تجاه الفساد فإننا نأخذ بمنهج الانبياء والرسل.
واكد ان التغيير بات مطلبا ملحا، وحضور الندوات أكبر دليل على الرغبة في التغيير، لافتا الى ان هناك من نصحه بعدم الترشح في الدائرة الأولى لصعوبتها، غير أن رده كان انه واثق في عقول الناخبين وارادة اهل الدائرة في التغيير الى الافضل، مبينا انه لا ينتمي الى اي تجمع بل يخوض الانتخابات مستقلا بناء على طلب اهل الدائرة.
 

حـقـوقـي

عضو مميز
شكرا للعزيز نبض القلم

العزيز راشد الهاجري، لست بموضع الدفاع عن الأخ عادل الدمخي لكنه شخصيا سئل عن انتمائه للتجمع و عن مسالة رفض نزوله، فقال انه مدعوم من قواعد التجمع وقواعد حدس الشبابية و عموم الاسلاميين لكنه يعمل باستقلالية تامة منذ ست سنوات على الاقل.

اما ما ذكرته عن رفض التجمع لنزول الدمخي، فما أعلمه شخصيا انه نفسه رفض خوض الانتخابات أكثر من مرة خلال الانتخابات الماضية بالرغم من ضغط التجمع عليه.

من الشواهد على استقلالية الدمخي ان جمعية المقومات بالرغم من دخول التيار السلفي فيها بقوة الا انه فرض فيها آرائه المعاكسة تماما لآراء التجمع كقضية عديمي الجنسية التي تعارض رأي الجناحين الموالي للحكومة المتمثل بباقر والمعارض لها المتمثل بالخنة.
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
شكرا للعزيز نبض القلم

العزيز راشد الهاجري، لست بموضع الدفاع عن الأخ عادل الدمخي لكنه شخصيا سئل عن انتمائه للتجمع و عن مسالة رفض نزوله، فقال انه مدعوم من قواعد التجمع وقواعد حدس الشبابية و عموم الاسلاميين لكنه يعمل باستقلالية تامة منذ ست سنوات على الاقل.

اما ما ذكرته عن رفض التجمع لنزول الدمخي، فما أعلمه شخصيا انه نفسه رفض خوض الانتخابات أكثر من مرة خلال الانتخابات الماضية بالرغم من ضغط التجمع عليه.

من الشواهد على استقلالية الدمخي ان جمعية المقومات بالرغم من دخول التيار السلفي فيها بقوة الا انه فرض فيها آرائه المعاكسة تماما لآراء التجمع كقضية عديمي الجنسية التي تعارض رأي الجناحين الموالي للحكومة المتمثل بباقر والمعارض لها المتمثل بالخنة.



أشكرك اخي المحترم حقوقي ...

حقيقة تسعدني شهادة شخصية مثلك ...متابع للشأن العام...

ولكن هذه تعتقد ان الحنة موقفه سلبي مع عديمي الجنسية ...

لاني قرأت له مقالا له يدافع بقوة عن حقوقهم ...
 

حـقـوقـي

عضو مميز
اهلا بالعزيز نبض القلم

كافة مواقف الخنة الايجابية من قضية البدون مجرد تصريحات بعد خسارة الانتخابات حيث ان مواقفه السلبية داخل قاعة عبدالله السالم واضحة، و لو حاورت الرجل ستعرف ان رأيه لا يختلف عن رأي احمد باقر ازاء البدون، و هذا أحد الاسباب التي جعلتني أعجب بالدمخي الذي انتصر لمبادئه و لم يلتفت للحزبية البغيضة التي سار عليها أكثر من شخص محسوب على التجمع.
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
اهلا بالعزيز نبض القلم

كافة مواقف الخنة الايجابية من قضية البدون مجرد تصريحات بعد خسارة الانتخابات حيث ان مواقفه السلبية داخل قاعة عبدالله السالم واضحة، و لو حاورت الرجل ستعرف ان رأيه لا يختلف عن رأي احمد باقر ازاء البدون، و هذا أحد الاسباب التي جعلتني أعجب بالدمخي الذي انتصر لمبادئه و لم يلتفت للحزبية البغيضة التي سار عليها أكثر من شخص محسوب على التجمع.


جزاك الله خيرا على التوضيح وإني لأرجو ان الخنة غير موقفه فالرجل تتصاعد مواقفه الايجابية
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
الدمخي: سماسرة الفساد يستهدفون الدائرة الاولى









اتهم مرشح الدائرة الاولى الدكتور عادل الدمخي سماسرة الفساد بنشر الرشوة وشراء الذمم في الكويت بشكل عام والدائرة الاولى بشكل خاص حتى ياتي مجلس يتوافق واهوائهم الفاسدة لافتا الي ان فسادهم طال حتى زرع الفتنة الطائفية ومحاولة النفخ بها الامر الخطير الذي يجب ان ينتبه اليه اهالي الدائرة .

وقال الدمخي في تصريح صحفي ان هناك مؤشرات على انتشار ظاهرة شراء الاصوات لبعض الناخبين في الدائرة الاولى ومحاولة الاستقطاب الطائفي والتي يروج لها من لايريد الخير للكويت وشعبها محذرا من هذا المخطط الذي يجر البلاد الي مستنقع الانزلاق نحو الهاوية.

واضاف الدمخي ان الكل يدرك حساسية المرحلة المقبلة بعدما عاث المفسدون في البلاد المراحل الماضية وهم يدركون ان الشعب الكويتي يعى مخططاتهم ويعمل على وأدها لذا تحركوا بعتادهم واسلحتهم الفاسدة ليكفروا الناس بمجلس الامة ويوصلوا رسالة مفادها اننا نقود البلاد وهذا الامر يجب أن يواجه بقوة من خلال تعزيز الوعي الديني والوطني والسياسي لدى اهل الكويت.

ودعا الدمخي ناخبي الدائرة الاولى الي انتخاب القوي الامين واختيار مجلس قوي قادرعلي قيادة الكويت الي بر الامان والى التخطيط السليم والدفع بعجلة التنمية الي الامام مشيرا الي ان الكل سئم التخبطات التي قامت بها الحكومات السابقة.


الآن الاكترونية
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
تعليقا على حادثة مخيم الجويهل

تعليقا على حادثة مخيم الجويهل
الدمخي : تراخي الحكومة السابقة أوصلنا للفتنة وعلى رئيس الحكومة الحالي انقاذ الكويت وحفظ كرامات الناس

789.jpg







قال د عادل الدمخي مرشح الدائرة الأولى أن من واجبات الدولة حماية كرامات الناس من مواطنين ومقيمين وقطع دابر الفتنة ، ولكن للأسف الحكومة السابقة جعلت رؤس الفتنة تعيث في الكويت الفساد حتى وصل الأمر لحادثة الحريق في مخيم الجويهل وهو الأمر الذي كنا نحذر منه سابقاً ، مبيناً بأن الناس إذا رأوا غياب السلطة عن القيام بدورها سيضطرون لأخذ حقوقهم بأيديهم وهذا بداية الانهيار دولة المؤسسات مطالباً بتطبيق قانون المرئي والمسموع ومنع التعرض لكرامات مكونات المجتمع الكويتي سواء كانوا بدو أو حضر ، سنة أو شيعة وتطبيق القانون دون تراخي أو مماطلة ضد كل من يحاول خرق سفينة الكويت .

وتابع ما حدث ينبغي أن يكون جرس انذار عالي الصوت لكي تتحرك السلطة وبقوة للأخذ على يد السفهاء ومثيري الفتن والاحقاد والكراهية فالكويت أكبر من أي صاحب مصلحة والكويت أكبر من أي صاحب طموح نيابي أو سياسي مشيراً بأننا بدأنا نقلق على مستقبل أبنائنا في هذا الجو المشحون بالكراهية والتوتر .

وطالب الدمخي سمو جابر المبارك أن لا يبدأ عهده بترك الفتنة تأكل الأخضر واليابس بالكويت بل أن يكون صاحب المبادرة في حماية الكويت والدفاع عن كرامات أبنائها وتطبيق القانون وتفعيله ضد من يستخدم حرية التعبير للطعن في شرائح المجتمع الكويتي الكريم فكلنا كويتيون ، ديننا واحد ومصيرنا واحد ، ولن نقبل لأي كان أمام الشاشات أو خلف الكواليس ، أن يطعن خاصرة الوطن بخنجر العنصرية المسموم .


جريدة الأن
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
بحمد الله حدث ما كنا نتوقعه ...وأتاهم الحصان الأسود واخترق الصفوف ليقف في المرتية الثامنة في العشر الأولى ...

7ـ احمد حاجي لاري 8164 صوتاً
8ـ عادل جاسم الدمخي 8096 صوتاً
9ـ عدنان سيد عبد الصمد 7812 صوتاً
10ـ عبدالله الطريجي 7619 صوتاً


والفارق بينه وبين من قبله فقط 68 صوت

وبين من يليه 284 صوت



شكـــــــــــــــــــــــــــرا لكل من دعم هذا الرجل االحقوقي ....الملتزم ...صاحب الفكر والارادة الحرة ...

وشكرا لفريقه العامل الذي حارب وفق امكانيات محدودة ودون دعم تيار ...بل لقد سبحوا عكس التيار وعكس التوقعات التي أرادت تكسير عزيمتهم ...


ونتمنى من د عادل الدمخي ان يكون عند حسن ظن من وثقوا به ...وحملوه الامانة ...
 

حـقـوقـي

عضو مميز
فوز الدمخي برقم مفاجئ كان صفعة قوية بوجه كل حزبي متعصب حارب الدكتور ليذهب ويبارك له فجر اليوم في المقر كالأبله من قياديي وعاملي الحركات الاسلامية ممن ضربوا الدكتور تحت الحزام خلال الايام الماضية وتناسوا ما كانوا يدعون له بأن الشارع يقود ولا يقاد ورد عليه ناخبوهم بإيصال الدمخي :)

الدمخي من الشخصيات التي فرضت نفسها خلال السنوات الماضية والتي اثبت ان التعصب الحركي والخبث السياسي والاعيبه لا تحول دون وصول من يعمل بجد واجتهاد لخدمة مبادئه، هذه الشخصية الفاضلة مهما اختلفنا معها في التوجهات والافكار الا انها تثبت يوما بعد يوم ان الكويت لا تزال بخير بصلاح من فيها مهما اختلفت توجهاتهم.

قد يستغرب البعض هذا الكم من الإعجاب لشخص الدكتور بالرغم من عدم معرفتي به واختلاف افكارنا وتوجهاتنا، لكن من يتابعه سيفهم لماذا الدمخي هو احد أفضل الأمثلة للنائب المنتمي لأي مدرسة فكرية كانت، فمتابعتي له وحديثي معه في عدة مناسبات عامة اكتشفت فيه شخصية عفوية لكنها عظيمة ومنصفة قل تواجدها فيما بيننا اليوم.

كل التوفيق يا دكتور واتمنى منك يا زميلي نبض القلم ان توصل له سلام متابعيه و أملهم بدوره فلا يخذلنا.
 

abdullah911

عضو فعال
اتوقع اللي بعرف رقم السنه اللي صوتوا مت الحضر يشوف رقم الدكتور ويعرف مافي حضري الا قليل جدا ممن لم يعطي الدكتور
الحمد لله اني بيضت ورقتي باسمك يا دكتور تستاهل كل خير
 

jassem

عضو مخضرم
يستاهل دكتور عادل ..


وسبب تصويتى لدكتور عادل ..لانه شخص مسالم ومعتدل وله نشاطات فى حقوق الانسان ومن الدماء الجديده فى المجلس .. اتمناله التوفيق ليمثل الامه خير تمثيل ومبروك
 

Catalyst

عضو فعال
مبروووك د. عادل الدمخي، من أفضل مخرجات الدائرة الأولى. أتمنى له التوفيق ويكون عند حسن ظن الجميع.
 
أعلى